hits counter

منتديات تروجيمنج

Clock Ender
Clock Ender
اقدر اعطيك لكن اكذب عليك لو اقلك ان فيه مكان يجمع كل ماذكرت, ويكون موثوق بوثاقة مواقع الاونلاين الشهيرة مثل امازون وايبي خصوصاً لو كنت تبحث عن "أحسن سعر" (وحط تحت كلامي خطين هنا), فنصيحتي هنا انك تحفر امازون وايبي, بالذات الثاني كثير احيان تحصل فيه اشياء رهيبة بأسعار معقولة وتقدر تحط بفيلتر البحث worldwide ..
Clock Ender
Clock Ender
Clock Ender
Clock Ender
Tia
Tia
ابو عبيد ما يقصر و انت بعد الله لا يهينكم، عبدالله سألته عن مجسم كيريغيري قبل مدة و دلني على ايباي مثلك يا مصعب. مبتعثين امريكا يحبوون ايباي.(&)

انا حفرت لين قلت بس في امازون بريطانيا و الأسعار نارية و اذا لقيت مجسم مناسب اتفاجئ بموعد وصولها بعد شهر.^^

الظاهر راح احول على ايباي و اشوف وش الوصاة معه.

ما قصرتم.
Tia
Tia
مصعب و عبدالله وش سالفتكم مع كيريغيري، احس سارقة قلوبنا كلنا ههههههههههه.
Clock Ender
Clock Ender
+ ان عندك حساب مع ارامكس, او اي شركات الشحن حاليأً عندهم خدمات التسوق اونلاين ويفتحولك بريد وهمي بدول كثير بالعالم (امريكا, بريطانيا, الهند,الصين,...الخ) لو خفت انه مايوصلك او لو كان شحنه محلي فقط اشحنه على عنوان اكاونتك بالشركة وتعمله الشركة فوروورد على عنوانك (بسعر مش رخيص دائماً لكنه خيار متاح)
Clock Ender
Clock Ender
يب انا احب ايبي جداً .. ياخي موقع رهيب, احياناً كثيرة تحصل فيه اشياء اسمها لُقطة وسرقة, يكون شئ رهيب واحياناً حتى نادر وباسعار غير معقولة ,, (تصدق اني اخذت منه جيرزي ارسنال الـinvincible 2003-2004 وعليه تواقيع من جميع الاساطير وقتها, ومعاه شهادة authentication رسمية من النادي.. بأقل من 200 دولار ,,, هذا بعد عشرة سنين ممكن يجيبلي 20 ضعف هالمبلغ)
Tia
Tia
ايباي بريطانيا جودته مثل ايباي الامريكي؟، ولا الأخير يغطي عليه؟

ميتين دولار، متى خذيته و الاهبل الي باعه كيف اقنعته يبيعه بذا السعر!
Clock Ender
Clock Ender
على وصفه انه كان بيتزوج ويبي فلوس بأي طرقة .. ايبي هو واحد موقع عالمي مش مثل نظام امازون متجر مختلف على حسب الدولة, فايبي هو نفسه وين ماتروح انما اللي يختلف هو البائع او بالادق مكان البضاعة .. وهذه تحصله بمعلومات الليستنق نفسه,, اخذته قبل سنتين تقريباً (كل بعد فترة تحصل اشياء مجنونة كذا بأقل من 400 دولار تخيل!!)
Old Hunter
Old Hunter
اهلا شباب، انا اشتريت فيقرز كثير صراحة، واغلبهم من امازون، عشان الثقة الضمان، والقاهم باسعار جميلة جدا، خصوصا لو لقيت شركة مناسبة و متعاونة .. بخصوص سرعة الوصول للاسف ما عندي خبرة مع الدولي ابدا، اعتذر عن الافادة هنا. لكن زي ما قال مصعب، فيه بايعين في ايباي يجيبون منتجات صينية ( مثل " كيريغيري")
Old Hunter
Old Hunter
وبنفس جودة الاصلي تماما. لكن احقاقا للحق، احيانا تنصدم لما توصلك المنتجات الصينية بانها كانت خدعة تسويقية، وتحسها فعلا اقل جودة وتصميمها مختلف بشكل كبير، عشان كذا تكون مستعد للمخاطرة احيانا، لكن فرق السعر يستاهل بشكل كبير. وبخصوص سؤالك بندول، كيريغيري من افضل الشخصيات في الجيمز يا رجل @.@ !
Clock Ender
Clock Ender
لحل هالمشكلة عليك بالتقييمات لاتشتري من احد تقيماته مو عالية باي شكل .. ابو عبيد كيريغيري اجل هاه ؟ @.@! اجل هاه؟ الله اعلم بفيقرات ماخلف الرفوف
Old Hunter
Old Hunter
والله كانت تقيماته عالية الي شريت منه " ١٠٠ "، وجاني كلاود بشكل غريب جدا، عموما بخصوص ما خلف الرفوف لول انا دايما اسوي بري اوردر للفقرز المخلة بالاداب، وللامانة اسوي ٢ واحد لي وواحد لمصعب يا @بندول تعرف عشان ما اظلم حظه، لازم احسب حسابه معي @.@ !( على فكرة مصعب في فيقرز لاكاني من دانجن يحبه قلبك XD ) هذي صور للكولكشن الي عندي : ( دقيقه بس تسوي ابلود )
Tia
Tia
الله لا يهينك عبدالله، و نعم الصديق الي يحسب حساب رفيقه معه.. و ما عرفت انك مدمن فيقرز. ما ظهروا عندي الا صور اول رابطين و الباقية ما تشتغل. هو للأمانة اكثر فيجر ابيه من الكولكشن حقك هو كيريغيري فما عندي مشكلة اغتالك و اخذه منك. ارسل لي عنوانك بس.@@
Tia
Tia
ما خلف الرفوف!

اوكي شباب ننقل المحادثات للخاص. :)
أعلى