hits counter

منتديات تروجيمنج

Rain
Rain
ياخي صعب اقول اني احبه اكثر من السابع هههههه
الجزء السابع علاقتي معه غريبة جداً, دايما اعتبره overrated وما يستاهل لين العبه او اسمع واحده من موسيقاته و اعترف انه جزء عظيم فعلاً.

كل اجزاء فف ممتازة عندي, من ضمنهم فف٨. عندي تحفظات على الشخصيات لكن القصة ممتازة و عالم اللعبة ممتع, وجزئيات لاقونا شيء خيالي.

لعبته على اي جهاز؟
F
FANTASTIC DREAM
على الPSP.. ودي بس واحد من فانز فف يقولي أن 8 الأفضل عنده.. مب قادر ألقى هالنوعيه بين الفانز!!! ومب قادر أشوف سبب واضح, اللعبه تكاد تكون متكامله, عندها مشكله في القصه العامه والأحداث المتعلقه مب بالشخصيات, بالعالم.. لكن من ناحية الشخصيات أفضل لعبه في المجال ذا, وفيها لحظات عصرت الPS1 عصر! والباتل سيستم جداً ممتاز.
F
FANTASTIC DREAM
فف7 مالعبتها الا الأن.. لكن في ناس يفضلون التاسع عليها ولا لا؟؟ يتهايالي شفت إنطباع زي كذا,, لكن اللي ما شفته تفضيل الثامن على السابع او التاسع..أو إعتباره أفضل جزْء.
Rain
Rain
مشكلة فف٨ بالنسبة لي هو ضعف الpace بالديسك الاول.. الحماس يبدا على نهايته, وكمان الشخصيات رهيبين لكن ماتركز عليهم اللعبة ابدا, بعد الديسك الثاني تحس الشخصيات جايين زينة. انا افضل التاسع و السادس على كل اجزاء السلسلة من ضمن فف٧, اعتبرهم المركز الاول و الباقين كلهم المركز الثاني لول.

لازم باقرب فرصة تلعب ٩ و ٦ و ٧ وراح تشوف ليش الغالبية ما يفضلون ٨ عليهم P:
F
FANTASTIC DREAM
قصدك قلة الجيمبلاي في الديسك الأول.. نعم لاحظتها, لكن كان في أحداث جداً ممتازه تبني القصه في الديسك ذا..أنا أتفهمه, بس الديسك الثاني عوضني من ناحية الجيمبلاي وكان فيه متعه خياليه. أما الشخصيات زينه بعد الديسك الثالث :( كلام مقلق صراحه(شكراً محمد :( )
بإذن الله بلعبهم اكيد محمد.
F
FANTASTIC DREAM
الا محمد.. وش أخبارك مع الجامعه؟؟ كيف بتكون السنه الجديده :)
مهتم اعرف أخبارك صراحه.

*يبغى يقولك أنه يتشرف يكلمك مره كذا بالشات الصوتي على الPS4 بس يستحي منك* (عطه كف)
أعلى