hits counter
sanjiyan

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هيه عن طريق برنامج تنزله من الستور Ad Hoc Party (موجود في الستور الياباني بس لين الحين). تقدر تلعب اونلاين في يونايت بنفس اسلوب Kai Xlink(توصل البي اس بي على البي اس 3)، حلو و منظم و فيه لاعبين وايد معظم الوقت. حتى فريدوم 2 اعتقد تقدر تلعبها على البرنامج، بس اكثريتهم الحين حولوا ليونايت.
    تلعب مونستر هنتر بعدك كح كح..

    ضيفني على النتوورك اذا تريد تلعبها\تساعدني ازيد الـHR.
    PSN: Naif

    حصلت شلة مونستر هنتر في العين صرنا نتجمع بعض الاحيان نلعبها.. أكتب عن انجازاتنا في البلوغ مالي مرات (بتحصل اللينك تحت اسمي في ردودي في المنتدى)، بعزمك تراني إذا تجمعنا.. مرات يكون عددنا أكثر من 4 و نحتاج زيادة..
    هههههههههههه

    ما اظن بيكون في شي يقدرون يعرضونه يعوض هالخسارة! ... على الله ما يسوون داونجريد للكواليتي علشانها مولتي بلاتفورم ... والله و سوتها مايكروسوفت الصراحة!
    ممتاز بشيكهم الحين (شكلي برجع اقرا الـencyclopedia اللي باللعبة).

    أما فف13... ههههههههههه! اقسم بالله ميجاميجاميجاميجاميجاتون،. أبو الميجاتونات كلها >_< شي مو معقول!!! انا قلت إذا كلش كلش.. فف فيرسس تنفك حصريتها، أو ممكن مجس4 يصير لها بورت. لكن فف13! جزء رسمي رئيسي يصير ملتي بلاتفورم! والله شي كبيييير. الله يعين سوني الحين، لازم تكون مجهزة شي حق باجر وإلا...
    الحمد لله كولو تمام انت شخبارك

    على ما اظن في journal يستويله ابديت كل ما تخلص معركة فيكتبون لك احداث و المعارك و اللي صار في كل تشابتر (ما اقدر ااكدلك لان البي اس بي باللي فيها ضاعت)

    لكن عندي لك كم حل ... يو تيوب لول

    http://www.youtube.com/watch?v=eLL32w2h0k8&feature=related

    فيه كل المعارك الرئيسية على ما اظن و هالموقع
    http://www.ffcompendium.com/h/zbtime.shtml
    مختصر و مرتب

    بس شرايك في سكوير يوم جابت فف 13 على الاكس بوكس؟ ironic بقوة!
    قوة سانجيان، شخبارك؟ :happy:

    ودي لو أستفسر منك لو عندك أي موقع يشرح بشكل مختصر قصة FFT؟ (مالت البلاي ستيشن1\PSP). من بعد ما خلصتها على الـPSP شوي دخت مع الأحداث مع إني مخلصها من قبل، وأبي أتذكر الشخصيات وعلاقتها ببعض وجذي. للأسف ذاكرتي شبه ممسوحة لأني كنت العب اللعبة on and off والـgrinding سحبني من أجواء القصة ><
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى