hits counter

الموضوع الرسمي 3 Resident Evil : ستاااااااارررررزز

النسخة اللي بتلعبها ؟


  • مجموع المصوتين
    153

Anaxïmandrøs

True Gamer
ببعض الإضافات على هذه اللعبة ، كان ممكن تتفوق بسهولة على ريميك RE2 و كانت ستقترب تكه من ريميك الجزء الرابع .. سأذكرهم بنقاط سريعة :

أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب

لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :

rafael-rodrigues-05.jpg


- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب

re3-clock-tower-santiago-ibarra-3.jpg


- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته

FTCGJZvXoAAxb0X.jpg

WhatsApp-Image-2020-02-10-at-4.38.59-PM.jpeg


- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة

هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2

آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)

عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
ببعض الإضافات على هذه اللعبة ، كان ممكن تتفوق بسهولة على ريميك RE2 و كانت ستقترب تكه من ريميك الجزء الرابع .. سأذكرهم بنقاط سريعة :

أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب

لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :

- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب

- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته

- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة

هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2

آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)

عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.

العبة تحتاج تعديلات في بدايتها وهيكليتها كانت مؤكشنة ومع كويك تايم ايفنت واتموسفير المدينة تعبان بس عندهم بوتنشل جبار بدون شك لكن الظروف خانتهم
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
العبة تحتاج تعديلات في بدايتها وهيكليتها كانت مؤكشنة ومع كويك تايم ايفنت واتموسفير المدينة تعبان بس عندهم بوتنشل جبار بدون شك لكن الظروف خانتهم

بصراحة ما كان عندي أي مشكل بالأكشن بالمدينة.. أصلا كونسبت "المدينة المتروبولية" المفروض يكون حركي أكثر..

مع ذلك الفريق قدر يقدم أتموسفير المدينة بشكل محترم ، لكن أتفق معك انه كان هناك شيئ مفقود خصوصا قبل الوصول لتحول النيمسس الثاني .. حسيت أنه كان هناك هرولة بالتصميم للأمام و تسريع عملية التطوير (غالبا ادارة كابكوم تتحمل وزر هذا التسريع)

لكن الخبر الجيد ؟ الفريق التطويري خلفها كإمكانيات و كتمكن من محرك RE ؟

هذا فريق جدا متمكن من أدواته و يملك "الصنعة" (صنعة لعبة ريزي أصيلة و بمستوى عالي)
 

Black Wolf

Woolfe
بصراحة ما كان عندي أي مشكل بالأكشن بالمدينة.. أصلا كونسبت "المدينة المتروبولية" المفروض يكون حركي أكثر..

مع ذلك الفريق قدر يقدم أتموسفير المدينة بشكل محترم ، لكن أتفق معك انه كان هناك شيئ مفقود خصوصا قبل الوصول لتحول النيمسس الثاني .. حسيت أنه كان هناك هرولة بالتصميم للأمام و تسريع عملية التطوير (غالبا ادارة كابكوم تتحمل وزر هذا التسريع)

لكن الخبر الجيد ؟ الفريق التطويري خلفها كإمكانيات و كتمكن من محرك RE ؟

هذا فريق جدا متمكن من أدواته و يملك "الصنعة" (صنعة لعبة ريزي أصيلة و بمستوى عالي)

قلتها من قبل اللوم كله على ادارة كابكوم اما الفريق نفسه لو اعطيته المجال والوقت الكافي ببدع اكثر
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
قلتها من قبل اللوم كله على ادارة كابكوم اما الفريق نفسه لو اعطيته المجال والوقت الكافي ببدع اكثر

يا أخي في لقطة بتمر فيها بأحد الأزقة و كيف إنعكس الظل (ظل جيل) و كيف شتت إنتباهك عن خروج أحد الزومبيز.. هذا بحق ينقاله توظيف لهندسة الإضاءة و الظلال بشكل عبقري ما شفته بأي لعبة رزدنت ايفل حديثة !
 

Smart Smile

True Gamer
ببعض الإضافات على هذه اللعبة ، كان ممكن تتفوق بسهولة على ريميك RE2 و كانت ستقترب تكه من ريميك الجزء الرابع .. سأذكرهم بنقاط سريعة :

أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب

لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :

rafael-rodrigues-05.jpg


- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب

re3-clock-tower-santiago-ibarra-3.jpg


- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته

FTCGJZvXoAAxb0X.jpg

WhatsApp-Image-2020-02-10-at-4.38.59-PM.jpeg


- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة

هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2

آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)

عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.

أضيف على كلامك ريميك الثالث كان يحتاج إعطاء اللاعب حرية أكبر في إستكشاف مدينة راكون نفس نظام الثامن مع القرية كان بيطول اللعبة و يخليها أفضل

و أيضا بسبب ضعف الميزانية فريق تطوير ريميك الثالث تخلى عن نظام التقطيع اللي كان نقلة نوعية في ريميك الثاني و الحمدلله أنهم رجعوه في ريميك الرابع و بشكل أفضل حتى

و أتمنى يتطور أكثر و أكثر و يكون متواجد في الاجزاء القادمة مستقبلا
 

Saad_RE

Gamer
لاشك ان ادارة كابكوم تتحمل مسؤولية كبيرة من الي صار في الريميك هذا شي اكيد
لكن فيه نقطة مدري سببها ايش الاستديو او سبب ثاني ، النمسيس ضعيف جداً مقارنه في الاصلي
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
النمسيس ضعيف جداً مقارنه في الاصلي

ضعيف مقارنة بالأصلي
ضعيف مقارنة بمستر اكس
ضعيف مقارنة ب ليدي ديمتريسكو

الخلاصة ؟ كان نقطة سلبية في اللعبة ، المفروض يكون العكس!
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لعبة 8/10 في النهاية

ببعض الإضافات على هذه اللعبة ، كان ممكن تتفوق بسهولة على ريميك RE2 و كانت ستقترب تكه من ريميك الجزء الرابع .. سأذكرهم بنقاط سريعة :

أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب

لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :

rafael-rodrigues-05.jpg


- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب

re3-clock-tower-santiago-ibarra-3.jpg


- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته

FTCGJZvXoAAxb0X.jpg

WhatsApp-Image-2020-02-10-at-4.38.59-PM.jpeg


- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة

هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2

آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)

عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.


لو كانت إقتبست هالأماكن من الأصلي و أعادت تصوره بنفس منهجية الريميك ؟

كانت بتكون لعبة 9+ (+ كبيرة و عريضة)
 

MOSU

Another Side Another Story
لاشك ان ادارة كابكوم تتحمل مسؤولية كبيرة من الي صار في الريميك هذا شي اكيد
لكن فيه نقطة مدري سببها ايش الاستديو او سبب ثاني ، النمسيس ضعيف جداً مقارنه في الاصلي

سببه كابكوم بشكل غير مباشر
لانه صعب يتم تقديم النيمسيس بشكل كويس مع تصميم العبة الخطي الخالي من الاحتمالات هالشي مرة ما يتناسب مع عدو يلاحقك لازم زي الاصلية تكون في احتمالات متعددة وليس احتمال واحد مع توجه خطي مقيت
 

YazeedVx

True Gamer
خلصتها شكراً للبلس اللي وفر علي تضييع فلوسي على هذه اللعبة

5 ساعات ونص لكامبين لعبة نازلة بسعر كامل؟ وش قلة الحيا هذي

والنميسيس بالمناسبة سيء جداً، مالعبت الاصلية لكن من الكلام اللي اسمعه عنه توقعت شيء افضل بكثير

اول مره اخلص لعبة ريزي واحس اني غاضب منها
 

Dark_N11

True Gamer
خلصتها شكراً للبلس اللي وفر علي تضييع فلوسي على هذه اللعبة

5 ساعات ونص لكامبين لعبة نازلة بسعر كامل؟ وش قلة الحيا هذي

والنميسيس بالمناسبة سيء جداً، مالعبت الاصلية لكن من الكلام اللي اسمعه عنه توقعت شيء افضل بكثير

اول مره اخلص لعبة ريزي واحس اني غاضب منها
حرام عليك يارجل
افضل بكثير من ريزي 2
اللعبة ماتضيع وقتك و فيها رتم احسن .
 

YazeedVx

True Gamer
حرام عليك يارجل
افضل بكثير من ريزي 2
اللعبة ماتضيع وقتك و فيها رتم احسن .
وقتي ضاع بااني لعبتها يارجل

النميسيس بدل مايكون شيء مرعب صاير كائن غثيث ودك تقوله خلاص يابابا صدقني انت مرعب بس فكني

غير منطقة المدينة كانت قصيرة بشكل غريب تركت اشياء عشان اكتشفها لاحقاً وفجاة لقيت نفسي بالمختبر الغثيث

المدينة اللي بالمناسبة صغيرة ومصممة بشكل خطي فتلاقي كل شيء محشور واماكن محدوده تمشي منها

بباقي العاب ريزي مااستعمل الخريطة بقد مااستعملتها هنا بسبب سوء التصميم للمراحل

اعتقد فيه AI يصمم العاب عند كابكوم وهاللعبة هي نتيجة prompt "سويلي ريميك لريزدنت ايفل 3”
 

S30D1999

True Gamer
وقتي ضاع بااني لعبتها يارجل

النميسيس بدل مايكون شيء مرعب صاير كائن غثيث ودك تقوله خلاص يابابا صدقني انت مرعب بس فكني

غير منطقة المدينة كانت قصيرة بشكل غريب تركت اشياء عشان اكتشفها لاحقاً وفجاة لقيت نفسي بالمختبر الغثيث

المدينة اللي بالمناسبة صغيرة ومصممة بشكل خطي فتلاقي كل شيء محشور واماكن محدوده تمشي منها

بباقي العاب ريزي مااستعمل الخريطة بقد مااستعملتها هنا بسبب سوء التصميم للمراحل

اعتقد فيه AI يصمم العاب عند كابكوم وهاللعبة هي نتيجة prompt "سويلي ريميك لريزدنت ايفل 3”
الريميك مو من فريق ريزي الرئيسي او على الاقل من انبوا ( ريميك ٢&٤ )

كان الافضل لو كانت توسعة للثاني كان بيكون الاستقبال لها ارحم لانها للامانة لعبة جيدة خذلها انها ريميك للعبة ممتازة جدا
 

YazeedVx

True Gamer
الريميك مو من فريق ريزي الرئيسي او على الاقل من انبوا ( ريميك ٢&٤ )

كان الافضل لو كانت توسعة للثاني كان بيكون الاستقبال لها ارحم لانها للامانة لعبة جيدة خذلها انها ريميك للعبة ممتازة جدا
ياخي مو قادر اتصور فيه اكثر من شخص بالتطوير قالوا يب تمام ننزلها كذا كفاية 👍

حتى جيدة كثير بحقها الصدق، والموضوع مؤسف لان صحيح مالعبت 3 لكن لسبب ما اكثر جزء كنت احس بيعجبني
 

S30D1999

True Gamer
ياخي مو قادر اتصور فيه اكثر من شخص بالتطوير قالوا يب تمام ننزلها كذا كفاية 👍

حتى جيدة كثير بحقها الصدق، والموضوع مؤسف لان صحيح مالعبت 3 لكن لسبب ما اكثر جزء كنت احس بيعجبني
ترى الثالث نفس الشيء قصير بس اللي ساعده تعدد الخيارات وان النمسيس عشوائي وفعلا يوتر ومرعب خير الحذف لمنطقة كاملة.

الريميك ضاف وحذف بس لو تم اعتباره لعبة جديدة كان احسن
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وقتي ضاع بااني لعبتها يارجل

النميسيس بدل مايكون شيء مرعب صاير كائن غثيث ودك تقوله خلاص يابابا صدقني انت مرعب بس فكني

غير منطقة المدينة كانت قصيرة بشكل غريب تركت اشياء عشان اكتشفها لاحقاً وفجاة لقيت نفسي بالمختبر الغثيث

المدينة اللي بالمناسبة صغيرة ومصممة بشكل خطي فتلاقي كل شيء محشور واماكن محدوده تمشي منها

بباقي العاب ريزي مااستعمل الخريطة بقد مااستعملتها هنا بسبب سوء التصميم للمراحل

اعتقد فيه AI يصمم العاب عند كابكوم وهاللعبة هي نتيجة prompt "سويلي ريميك لريزدنت ايفل 3”

تصميم المدينة ممتاز يزيد، فيها طرق فرعية متشابكة وألغاز الأقفال الصفراء، لكن كان ممكن تكون أحلى بكثير

فيها مناطق محذوفة في المدينة نفسها وللأسف كان واضح انها مخطط تكون أكبر ومتشعبة أكثر لكن كابكوم وقفت المشروع لما أعطت الضوء الأخضر لريميك الرابع

الاستوديو ممتاز وما عنده مشاكل، كل المشكلة في إدارة المشروع

و في النهاية اللعبة باعت 8 مليون نسخة بكل عيوبها فللأسف مشت معاهم.
 

YazeedVx

True Gamer
ترى الثالث نفس الشيء قصير بس اللي ساعده تعدد الخيارات وان النمسيس عشوائي وفعلا يوتر ومرعب خير الحذف لمنطقة كاملة.

الريميك ضاف وحذف بس لو تم اعتباره لعبة جديدة كان احسن
اوه فعلا لو كان عشوائي كان بيعطي شعور مخيف اكثر، افضل مستر اكس عليه بمراحل

مااعرف ليه تعاملوا معاه كذا

تصميم المدينة ممتاز يزيد، فيها طرق فرعية متشابكة وألغاز الأقفال الصفراء، لكن كان ممكن تكون أحلى بكثير

فيها مناطق محذوفة في المدينة نفسها وللأسف كان واضح انها مخطط تكون أكبر ومتشعبة أكثر لكن كابكوم وقفت المشروع لما أعطت الضوء الأخضر لريميك الرابع

الاستوديو ممتاز وما عنده مشاكل، كل المشكلة في إدارة المشروع

و في النهاية اللعبة باعت 8 مليون نسخة بكل عيوبها فللأسف مشت معاهم.
العيب الاكبر فيها المحدوديات اللي تقفل عليك التنقل، تعطيك شعور انها مدينه تقدر تستكشفها لكن تكتشف انها مجرد اماكن خطية

شيكت عالموضوع وشفت واحد من الشباب اعتقد شيطون حاط مود يفك هالحواجز وكيف الشيء يخلي الاستكشاف امتع

متفق معاك ماهي مشكلة قدرات فريق تطوير، لان كل شيء تقريباً بمعايير باقي الريميكات، هي مشكلة ادارة مشروع وللاسف كارثية للغاية

حتى من ناحية المناطق الايقونية اللعبة تفتقر لها بشده، وحسب فهمي من الشباب الثالث مايعاني من هذه المشاكل ابداً

وهذا المحزن بالموضوع يعني كم مره بتسوي ريميك للعبة؟ هي مره فسويها صح

على قولتك بالاخير اللاعبين صوتوا بمحفظتهم ومانقدر نسوي شيء بهالخصوص، لكن تعامل عجيب الحقيقة اتصور لو كنت فان للثالث مابرحم كابكوم
 

Smart Smile

True Gamer
ياخي مو قادر اتصور فيه اكثر من شخص بالتطوير قالوا يب تمام ننزلها كذا كفاية 👍

حتى جيدة كثير بحقها الصدق، والموضوع مؤسف لان صحيح مالعبت 3 لكن لسبب ما اكثر جزء كنت احس بيعجبني

قلتها سابقا السبب بنسبة كبيرة ميزانية اللعبة و مدة تطويرها أقل من ميزانية ريميك الثاني بفرق واضح اي مشروع أصغر و غالبا مقبلات للمشروع الرئيسي للفريق في ذاك الوقت و اللي هو ريميك الرابع

و مستعد اجزم أنه فريق M–Two ماله علاقة مجرد أنه طور الريميك بناء على الميزانية و المدة المحددة له

أي بإختصار المشكلة هنا من كابكوم نفسها مهو من فريق التطوير كابكوم شايفة أنه الثالث الاصلي لعبة أقل من الثاني و ما يستاهل ميزانية او مدة تطوير مثله
 

صـلاح

True Gamer
خلصتها شكراً للبلس اللي وفر علي تضييع فلوسي على هذه اللعبة

5 ساعات ونص لكامبين لعبة نازلة بسعر كامل؟ وش قلة الحيا هذي

والنميسيس بالمناسبة سيء جداً، مالعبت الاصلية لكن من الكلام اللي اسمعه عنه توقعت شيء افضل بكثير

اول مره اخلص لعبة ريزي واحس اني غاضب منها
غريبة ,, واضح ان ذوقك مختلف

أنا لاعب الأصلية بوقتها 1999 وخاتمها عندة مرات

والريمك جدا أعجبني وأشوفه ممتاز لولا بعض الاقتطاعات التي قامت بها كابكوم لصنفته كجزء مثالي

الريميك أيضا لعبته بوقت اطلاقه حرفيا بوقت النكبة العالمية كورونا .. ( وكأن اللعبة تحاول محاكاة الواقع مع أزمة كورونا )

فكانت مصادفة عجيبة وغريبة حقيقة أن اللعبة تصدر في توقيت مثالي !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
العيب الاكبر فيها المحدوديات اللي تقفل عليك التنقل، تعطيك شعور انها مدينه تقدر تستكشفها لكن تكتشف انها مجرد اماكن خطية

شيكت عالموضوع وشفت واحد من الشباب اعتقد شيطون حاط مود يفك هالحواجز وكيف الشيء يخلي الاستكشاف امتع

متفق معاك ماهي مشكلة قدرات فريق تطوير، لان كل شيء تقريباً بمعايير باقي الريميكات، هي مشكلة ادارة مشروع وللاسف كارثية للغاية

حتى من ناحية المناطق الايقونية اللعبة تفتقر لها بشده، وحسب فهمي من الشباب الثالث مايعاني من هذه المشاكل ابداً

وهذا المحزن بالموضوع يعني كم مره بتسوي ريميك للعبة؟ هي مره فسويها صح

على قولتك بالاخير اللاعبين صوتوا بمحفظتهم ومانقدر نسوي شيء بهالخصوص، لكن تعامل عجيب الحقيقة اتصور لو كنت فان للثالث مابرحم كابكوم

صحيح للأسف، ريميك الثالث انظلم مع انه ما زال لعبة ممتعة والسرد القصصي فيه أفضل من ريميك الثاني بشكل غير متوقع

على العموم لا تفوتك اللعبة الأصلية، العبها جدًا ممتعة و تستاهل و تبقى ريزدنت ايفل من العصر الذهبي

ولو انها ما كانت لعبة فيها مناطق متشابكة و طويلة وكانت خطية حبتين بمقاييس السلسلة

لكن فيها عنصر replay value ممتاز يعوض ذلك، ورتمها عبقري و مميز جدًا، ما في لحظة ملل.
 

wael_boss90

True Gamer
غريبة ,, واضح ان ذوقك مختلف

أنا لاعب الأصلية بوقتها 1999 وخاتمها عندة مرات

والريمك جدا أعجبني وأشوفه ممتاز لولا بعض الاقتطاعات التي قامت بها كابكوم لصنفته كجزء مثالي

الريميك أيضا لعبته بوقت اطلاقه حرفيا بوقت النكبة العالمية كورونا .. ( وكأن اللعبة تحاول محاكاة الواقع مع أزمة كورونا )

فكانت مصادفة عجيبة وغريبة حقيقة أن اللعبة تصدر في توقيت مثالي !
حماس اللاعبين وقتها من بعد ريميك الثاني و حادثة كورونا كلها سوت جو رهيب لكن حقيقة الجزء تنتهي منها وأنت تشعر أنك ما شبعت ابدا ، النمسيس ابدا مو مرعب بل أن مستر اكس الي ما ينطق كان أكثر رعب ، لأنه عمل الشيء الي ما عمله النمسيس وهو أنه كان يدور في أماكن عشوائيه
مرات تسمع أصوات خطواته وما تعرف هو قريب ولا بعيد
تحت ولا فوق فجأة يطلع لك في الممر الي انت تمشي فيه
+ الثالث أضاف وحذف لكن حذفه قصر اللعبة القصيرة اصلا
سهولة الالغاز جعلت اللعبة أكثر قصرا

وهذه لا يعني أن ريميك الثاني بلا إغلاط بل حذف كثير أيضا انهيته من قبل كم يوم و جعل طور ليون وكلير
متشابيهن جدا عوضا عن جعلهم يكملون بعض اختيار خاطئ ، صحيح في اختلافات لكن ٧٠ ٪ من اطوارهم نفسها بل ربما أكثر وهذه حقيقة يفقد قصص كل شخصية اهميتها ، ما ختمت الكلاسيك لكن اعتقد انهم تقابلوا اكثر
أو كان بينهم أمور مشتركة أكثر من فقط البداية و النهاية
 

Code Veronica X

Casual Gamer
خليني اكتب رأيي دام الموضوع رجع

بكل صراحه Resident Evil 3 Remake كان ريميك محترم من جميع النواحي مثل ريميك الاول و ريميك الثاني والرابع لكن فيه مشكله
مشكلة الثالث ايش هي ؟ الي هي المناطق الملغيه مثل الكلوك تاور و الحديقة , المناطق هذي كانت شي ايقوني بالكلاسيك كيف ممكن تحذف 40% تقريبا من الكلاسيك ؟ ريميك الاول والثاني والرابع كانوا ريميكات مصقوله ومافيها اي حذف الا بالعكس في اضافات فوق الاصلي , لكن الثالث للاسف لو بس اضافوا المناطق المحذوفه كان فعلا بيكون ريميك كامل ومصقول

بانتظار ريميك كود فيرونيكا أو الخامس , تحمست اشوف قتال جيل بالريميك كيف بيصير أو قتال ستيف هل بيكون هروب أو مواجهه مثل دارك سايد كرونيكلز , الصدق أفضل الهروب عشان يكون مثل الكلاسيك
 

Bill Cober

True Gamer
وهذه لا يعني أن ريميك الثاني بلا إغلاط بل حذف كثير أيضا انهيته من قبل كم يوم و جعل طور ليون وكلير
متشابيهن جدا عوضا عن جعلهم يكملون بعض اختيار خاطئ ، صحيح في اختلافات لكن ٧٠ ٪ من اطوارهم نفسها بل ربما أكثر وهذه حقيقة يفقد قصص كل شخصية اهميتها ، ما ختمت الكلاسيك لكن اعتقد انهم تقابلوا اكثر
أو كان بينهم أمور مشتركة أكثر من فقط البداية و النهاية


هذه مشكلة ريميكات كابكوم الأخيرة أنهم يحذفوا بعض الأشياء والمناطق

حتى ريميك الرابع حذفوا أشياء منه بس بعضها حطوه في إضافة إيدا
 

LegendaryK

True Gamer
خليني اكتب رأيي دام الموضوع رجع

بكل صراحه Resident Evil 3 Remake كان ريميك محترم من جميع النواحي مثل ريميك الاول و ريميك الثاني والرابع لكن فيه مشكله
مشكلة الثالث ايش هي ؟ الي هي المناطق الملغيه مثل الكلوك تاور و الحديقة , المناطق هذي كانت شي ايقوني بالكلاسيك كيف ممكن تحذف 40% تقريبا من الكلاسيك ؟ ريميك الاول والثاني والرابع كانوا ريميكات مصقوله ومافيها اي حذف الا بالعكس في اضافات فوق الاصلي , لكن الثالث للاسف لو بس اضافوا المناطق المحذوفه كان فعلا بيكون ريميك كامل ومصقول

بانتظار ريميك كود فيرونيكا أو الخامس , تحمست اشوف قتال جيل بالريميك كيف بيصير أو قتال ستيف هل بيكون هروب أو مواجهه مثل دارك سايد كرونيكلز , الصدق أفضل الهروب عشان يكون مثل الكلاسيك
لا كل الريميكات فيها حذف ماعدى الاول اللي هو بالعكس زود اشياء ليش لانه من الاب الروحي نفسه وشغله بذمة وضمير
وغير كذا الثالث مش ريميك محترم اكثر جزء حذف وخرب وغير نظام اللعب في مواجهات النيمسيز
 

Code Veronica X

Casual Gamer
لا كل الريميكات فيها حذف ماعدى الاول اللي هو بالعكس زود اشياء ليش لانه من الاب الروحي نفسه وشغله بذمة وضمير
وغير كذا الثالث مش ريميك محترم اكثر جزء حذف وخرب وغير نظام اللعب في مواجهات النيمسيز
فيها حذف لكن ماهو الحذف الي راح يأثر مثل حذف الجزء الثالث

ترا انا من جيل الاجزاء الكلاسيك مو من الرابع وفوق , وبصراحه الريميكات اشوف انهم اشتغلوا عليها بذمه وضمير

الرابع الاصلي هو الي دمر السلسة و اشوفه اسوء جزء عندي لانها صارت لعبه خطيه وطلعت من مسار القصه لكن الخامس والسادس قصصهم فيها من قصص RE الي نعرفها

بعدها جاء السابع واشوف انه سوا اعادة احيا للسلسلة بشكل كامل , أجواء الرعب رجعت عنصر البقاء رجع الصندوق رجع الة الحفظ رجعت صحيح القصه مرتبطه ارتباط خفيف مع قصة RE لكن كافي كل العناصر الي ذكرتها فوق رجعت

السابع كان جزء ثوري وعظيم وكابكوم خاطرت مخاطره كبيره لانها استعملت محركها الجديد اول مره على عنوان ضخم مثل Resident Evil
و انا بانتظار التاسع الي اتمنى انه فعلا يكون مثل السابع والثامن وريميك الثاني او حتى كاميرا ثابته
 

شيطون

Fortnite Lover
الرابع الاصلي هو الي دمر السلسة

اتفق معاكم
الرابع دمر السلسلة وحتى سوق الالعاب ككل بانه رفع السقف عليهم وكثيرين عجزوا يوصلون لنص مستواه :pensive:
 
أعلى