hits counter

لانطباعات ديمو Final Fantasy VII: Rebirth (تحديث الديمو الثاني نزل)

Pineapple

Banned
1800.jpg
للحين ما نزل مود يخفف المؤثرات البصرية الي تفقع العين؟
ما في لعبة عصرية الا و فيها اهتمام بالـ Particle Effects بكل أنواعها من ضمنها الـ Sparks ، من دونها اللعبة تصير مملة و ما تحسسك بالامباكت.
 

Solar

TG.. Too Good to be True
من مشترياتي مع فانوم بليد باذن الله
 

Argandir

True Gamer
مقابلة Kitase مع BAFTA…

تكلم فيها عن سيرته العملية…ماضيه مع FF…الجزء القادم (Rebirth) و مستقبل السلسلة…



ملاحظة: في الدقيقة 1:08 سئلوه عن ارث السلسلة و مستقبلها…عطاهم جواب طويل و استدل باسمين…Yoshi P و …..Hamaguchi 😝
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
مقابلة Kitase مع BAFTA…

تكلم فيها عن سيرته العملية…ماضيه مع FF…الجزء القادم (Rebirth) و مستقبل السلسلة…



ملاحظة: في الدقيقة 1:08 سئلوه عن ارث السلسلة و مستقبلها…عطاهم جواب طويل و استدل باسمين…Yoshi P و …..Hamaguchi 😝
Hamaguchi المجد
 

STARDUST

Gurenyuu
صراحة اتمنى هيرويوكي ايتو يمسك لعبة FF الاساسية القادمة...
واف لو كانت مثل لعبته Dungeon Encounters...
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
صراحة اتمنى هيرويوكي ايتو يمسك لعبة FF الاساسية القادمة...
واف لو كانت مثل لعبته Dungeon Encounters...

يمكن انت الفان الوحيد حق لعبته هذي اللي طورها بدون اي ميزانية (&)

بس ايه ايتو أسطورة وفانز فف الحين ما يستاهلون هالاسطورة خلاص they are not worthy (&).
 

dro

Versus XIII Epic
مقابلة Kitase مع BAFTA…

تكلم فيها عن سيرته العملية…ماضيه مع FF…الجزء القادم (Rebirth) و مستقبل السلسلة…



ملاحظة: في الدقيقة 1:08 سئلوه عن ارث السلسلة و مستقبلها…عطاهم جواب طويل و استدل باسمين…Yoshi P و …..Hamaguchi 😝

برضو ذكر أن مشروع Remake صعب و ياخذ وقت طويل و أن اول شخصين راح كلمهم و انبسط في انضمامهم هم نومورا و نوجيما و اكد أن نومورا ليس مجرد رسام شخصيات و السلام بل اعمق من كذا و يعطيك تفاصيل عميقة للشخصية تسهل عليك تطويرها زي ماضي الشخصية الخ.

+ كيتاس اكد انه كبر لما قال عن الشغل في تريلر Rebirth و الحركة و الأنميشين سريع و ما عاد يقدر يعمل زيها ( أنت كنت تقول انه شغال عليها مع هاماجوتشي )

+ لما ذكر يوشي بي و هاماجوتشي كان على تنوع الأسماء بالعمل على FF و انها ما تعتمد على اسم واحد فقط و ذكر يوشي بي عشانه منتج FF16 ( لكن سحب سيفون على مخرج FF16 و المخرج الأبداعي ) هل نقول أن كيتاس يعتبر يوشيدا مخرج اساسي مثلا و الباقين مزهرية؟

+ كيتاس اكد الكلام الي قلته لك و كذبتني فيه انه كان منزعج فترة تسويق FF13 و بكل مقابلة يسئلونه عن ريميك FF7 و قال اتمنى انكم انبسطتم الحين!!

أنا شفت فيديو جيم بلاي Rebirth و انصدمت بشيء مستلهم بشكل واضح من Versus XIII :

الشخصيات بفترة هدوء و راحة في قرية Kalm الي تم توسعتها و تغير تصميمها كثير صار جوها كأنها من عالم XV.. لكن الكلام مو هنا.. الكلام أن فجأة شينرا تغزو المكان بالطائرات و ينزلون جنود! هذه مو من الأوريجنال ابدا الفكرة جاية بشكل واضح من قصة Versus لما نوكتيس يروحوا للمدينة الإيطالية المائية ( التيشيا ) كفكرة من Ignis انهم يشكلوا تحالف معهم ضد نيبلهايم حسب التسريب ثم بعد شوية تجول و هدوء فجأة نيفلهايم تغزو المكان بالطائرات و الجنود و يطلع ليفاثيان يحمي المدينة المائية.. حتى بعدين راح تقابل شايب التشوكوبو و راح تحس انه Cid الشايب في XV.. هالتشابه مو صدفة و مو طالع من هاماجوتشي.. طالع من نومورا!
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
برضو ذكر أن مشروع Remake صعب و ياخذ وقت طويل و أن اول شخصين راح كلمهم و انبسط في انضمامهم هم نومورا و نوجيما و اكد أن نومورا ليس مجرد رسام شخصيات و السلام بل اعمق من كذا و يعطيك تفاصيل عميقة للشخصية تسهل عليك تطويرها زي ماضي الشخصية الخ.

+ كيتاس اكد انه كبر لما قال عن الشغل في تريلر Rebirth و الحركة و الأنميشين سريع و ما عاد يقدر يعمل زيها.

+ لما ذكر يوشي بي و هاماجوتشي كان على تنوع الأسماء بالعمل على FF و انها ما تعتمد على اسم واحد فقط و ذكر يوشي بي عشانه منتج FF16 ( لكن سحب سيفون على مخرج FF16 و المخرج الأبداعي ) هل نقول أن كيتاس يعتبر يوشيدا مخرج اساسي مثلا و الباقين مزهرية؟

أنا شفت فيديو جيم بلاي Rebirth و انصدمت بشيء مستلهم بشكل واضح من Versus XIII :

الشخصيات بفترة هدوء و راحة في قرية Kalm الي تم توسعتها و تغير تصميمها كثير صار جوها كأنها من عالم XV.. لكن الكلام مو هنا.. الكلام أن فجأة شينرا تغزو المكان بالطائرات و ينزلون جنود! هذه مو من الأوريجنال ابدا الفكرة جاية بشكل واضح من قصة Versus لما نوكتيس يروحوا للمدينة الإيطالية المائية ( التيشيا ) كفكرة من Ignis انهم يشكلوا تحالف معهم ضد نيبلهايم حسب التسريب ثم بعد شوية تجول و هدوء فجأة نيفلهايم تغزو المكان بالطائرات و الجنود و يطلع ليفاثيان يحمي المدينة المائية.. حتى بعدين راح تقابل شايب التشوكوبو و راح تحس انه Cid الشايب في XV.. هالتشابه مو صدفة و مو طالع من هاماجوتشي.. طالع من نومورا!

من وين شفت كل هالاحداث لانها مو بالديمو
 

Argandir

True Gamer
اكد أن نومورا ليس مجرد رسام شخصيات و السلام بل اعمق من كذا و يعطيك تفاصيل عميقة للشخصية تسهل عليك تطويرها زي ماضي الشخصية الخ
كل مصممين الشخصيات في سكوير يتبعو نفس الطريقة…
البحث في تاريخ الشخصية و طباعها مهو امر محصور بنومورا…
روح شوف مقابلات Akihiko Yoshida و Kazuya Takahashi و راح تشوف انهم يسون نفس الشيء في تصميم الشخصيات…
( أنت كنت تقول انه شغال عليها مع هاماجوتشي )
لا…ماقلت ان كيتاسي يشتغل على الانميشن و التريلارات…
قلت انت قائد الفريق و قائد المشروع…وله دور في تفاصيل تطوير اللعبة…
+ لما ذكر يوشي بي و هاماجوتشي كان على تنوع الأسماء بالعمل على FF و انها ما تعتمد على اسم واحد فقط و ذكر يوشي بي عشانه من
لا…
السوال عن ارث السلسلة و مستقبلها…و ذكر انه مايهتم بالإرث كثير قدر مايهتم باشخاص جداد يدفعو السلسلة لقدام…
وذاكر Yoshi P و Hamaguchi…لكنه ماذكر Nomura!!!
) هل نقول أن كيتاس يعتبر يوشيدا مخرج اساسي مثلا و الباقين مزهرية
لووول
ذكرYoshi P لانه قائد المشروع…و مشروع Rebirth هو نفسه القائد…فأكيد ماراح يذكر نفسه…
ذكر الاساس من بعده…Hamaguchi…

نقطة إضافية من مقابلة ثانية…

"He cites both Final Fantasy 16 and the Final Fantasy 7 remake project as examples of this - for Rebirth, it's about director Hamaguchi's concept of "a really dramatic, deep story experience" paired with player freedom and a massive world. "I think they both added something to the series as new concepts and new directions," says Kitase."

ونقطة أخرى عن مستقبل السلسلة:

Kitase:
"So we have a creator who has - completely regardless of whether it's going to be Final Fantasy or something else - an idea," says Kitase. "Then I will take that and say 'ok, I want to use that guy's vision to expand what Final Fantasy can be'."

Yoshi P:
"I've had the chance to work on two of these, XIV and XVI, so maybe it's time for someone new, you know. Instead of having the same old guys handle the next one, I think in some ways it would be good to look to the future and bring in a younger generation, with more youthful sensibilities, to make a new FF with challenges that suit today's world,"

تلميح ان جزء FF القادم (FF17) راح يكون من مخرج جديد على السلسلة…
خلاص أيام Ito و Tokita و Kitase راحت…و راحت على Nomura ايضا 😝
 
التعديل الأخير:

M_Joestar94

True Gamer
بعض الناس ودك تقوله نومورا دوره باللعبة فلاح بسيط يرسم و يدعم فريق التطوير معنويا بالكلام و يشحذ هممهم بالمديح و الشعر الياباني الاصيل ..&

مهو يا جماعة مخرج سواء ابداعي ولا *مخرج* فقط.. المهم اللعبة تطلع قد الطبلة اللي مجهزها و ما يهم من طورها فيهم و من الفلاح فيهم *مع احترامي للفلاحين طبعا&*
 

dro

Versus XIII Epic
كل مصممين الشخصيات في سكوير يتبعو نفس الطريقة…
البحث في تاريخ الشخصية و طباعها مهو امر محصور بنومورا…
روح شوف مقابلات Akihiko Yoshida و Kazuya Takahashi و راح تشوف انهم يسون نفس الشيء في تصميم الشخصيات

غير صحيح هات لي رسام واحد صمم شخصيات من دون احد يقوله شيء و كتب ماضيهم و شخصياتهم زي ما عمل نومورا مع FF7 و هذا و أنا لسه ما تكلمت عن حركاتهم بالقتال و الرسومات و التوضيحات موجودة! حتى شكل الليمت بريك لكلاود نومورا كان يرسمه جزء جزء عشان يعطي تصور للمطورين لكيف الشكل يكون ثري دي :



هذا كتاب Ultimania رسمي من سكوير انيكس هم انفسهم كاتبين أن دور نومورا في FF7 اكبر من انه يكون فقط رسام شخصيات! ( كاتبين goes well beyond ) و ابيك تلاحظ رسمه للميت بريك و الشروحات الي يكتبها ( الخط الإنجليزي كتابته )

و تجي تقول مو محصور بنومورا؟ ورني مثال مشابه لنومورا طيب لأنه بدون مبالغة تحسه يوجي شيناكوا لكن بنفس الوقت كوجيما.. يرسم و يخرج! هات لي امثلة مشابهة لأكهيكو و تاكاهاشي خلنا نشوف.

لا…ماقلت ان كيتاسي يشتغل على الانميشن و التريلارات…
قلت انت قائد الفريق و قائد المشروع…وله دور في تفاصيل تطوير اللعبة…

لازم تنكر هاه؟ أنت قلت كيتاسي وين راح و كنت تقول له دور بالعمل على Remake و Rebirth لكن اتضح من مقابلة قريبة أن كيتاس اكد انه ما اشتغل على Rebirth و اما Remake عمل بشكل بسيط على تشابتر 5 او 6 و هنا بالفيديو الي وضعته اكد بنفسه انه ما عاد فيه ذلك النشاط يعمل هالأنميشين و الشغل زي تريلر Rebirth... على فكرة هالخمول و الكسل مو شيء جديد أنا مكتشفه من ايام FF13 لكن لعلك تكتشفه انت بعد.

لا…
السوال عن ارث السلسلة و مستقبلها…و ذكر انه مايهتم بالإرث كثير قدر مايهتم باشخاص جداد يدفعو السلسلة لقدام…
وذاكر Yoshi P و Hamaguchi…لكنه ماذكر Nomura!!!

هو جالس يذكر لك اسماء جديدة لهم 10 سنين بالكثير صاروا معروفين او اقل بعد.. مو عريقة و معروفة من زمان زي نومورا فليش يذكر نومورا؟ على كذا ليش ما ذكر توراياما!؟

لووول
ذكرYoshi P لانه قائد المشروع…و مشروع Rebirth هو نفسه القائد…فأكيد ماراح يذكر نفسه…
ذكر الاساس من بعده…Hamaguchi…

لووول
لكن يوشيدا قال انه صار منتج لأنه مشغول مع 14 و سلم مهمة الأخراج إلى تاكاي لأنه يثق به.. يوشيدا كان منتج و وجه اعلامي بينما الي ماسك الأخراج كان تاكاي مع ذلك كيتاس سحب على تاكاي = مو غصب يذكر كل الأسماء.

تلميح ان جزء FF القادم (FF17) راح يكون من مخرج جديد على السلسلة…
خلاص أيام Ito و Tokita و Kitase راحت…و راحت على Nomura ايضا

ايه كأني راح اسمع كلام شايب متقاعد و شايب ثاني يقول تبغوا تبادل ادوار؟ نرجع للبكسلز.. فرق بين شياب مستسلمين و واحد ما شاء الله شغال على ثلاثية FF7 مع KH4 مع مشاريع موبايل و مشاريع جانبية زي SoP و غيرها.. الي يحب يشتغل راح يظل يشتغل.

+ عاجبني مره انك سويت سكيب لنقطة الأعلاميين ازعجوه بسؤالهم عن FF7 ريميك اثناء تسويق FF13 و انها سببت ضغط عليه.. مو هذا كان كلامك لي؟

حلوة والله الفانز ازعجونا...منطق عجيب!

بالنهاية كلامي طلع صح و الحمدلله جاء كيتاس بنفسه و اكد لك.

المهم أخذوا راحتكم هني لأن بالموضوع الرسمي النقاش هذا ماراح نخليه يتكرر ان شاء الله.

أنا عن نفسي هالرد و بوقف لأني أنا برضو مليت.
 

Eye

السوسة
غير صحيح هات لي رسام واحد صمم شخصيات من دون احد يقوله شيء و كتب ماضيهم و شخصياتهم زي ما عمل نومورا مع FF7 و هذا و أنا لسه ما تكلمت عن حركاتهم بالقتال و الرسومات و التوضيحات موجودة! حتى شكل الليمت بريك لكلاود نومورا كان يرسمه جزء جزء عشان يعطي تصور للمطورين لكيف الشكل يكون ثري دي :



هذا كتاب Ultimania رسمي من سكوير انيكس هم انفسهم كاتبين أن دور نومورا في FF7 اكبر من انه يكون فقط رسام شخصيات! ( كاتبين goes well beyond ) و ابيك تلاحظ رسمه للميت بريك و الشروحات الي يكتبها ( الخط الإنجليزي كتابته )

و تجي تقول مو محصور بنومورا؟ ورني مثال مشابه لنومورا طيب لأنه بدون مبالغة تحسه يوجي شيناكوا لكن بنفس الوقت كوجيما.. يرسم و يخرج! هات لي امثلة مشابهة لأكهيكو و تاكاهاشي خلنا نشوف.

عرفنا وش مقصود ب battle visual director

يعني كونسبت الباتل وكيف طالع مظهريا هو من اخراج نومورا ، وماله دخل بالبرمجة
 
أعلى