hits counter

مستقبل عشاق ال JRPG يبدوا باهراً~ رئيس شركة Square Enix يعلن إنهم سيكونون "أكثر شراسة في تطبيق الذكاء الاصطناعي".

はる

。お話の続きは、また明日

الشيء جاء ضمن رسالة العام الجديد التقليدية من رئيس الشركة. ذكر فيها:

- Plans to invest heavily in blockchain entertainment, ‘Web 3.0’, and artificial intelligence

- There are reportedly goals that have been defined within Square Enix, and in 2024, the ‘Group’ will start to deliver on these goals and ‘achieve additional strides forward and further growth

- As time goes on, more developers are leveraging artificial intelligence for a multitude of tasks, which is both speeding up the development of games and making the overarching process much more affordable, but it’s still a white-hot area when it comes to the ongoing debate on the topic

هذا مش غريب عليهم بعد ما كانوا مطبقيه مع البارت الأول من الريميك. والي وقتها ذكر ناوكي هاماجوتشي كيف أنهم استخدموا ال AI عشان تعابير الوجوه وبعد ال lip-syncing. بدوره يفسر كثير ليه كانت تعابير الشخصيات فيه جامدة بهذا الشكل وما قدرت توصل المشاعر بشكل حقيقي. الي الكثير من اللاعبين اشتكوا من عنده وكنا نتمنا البارت الثاني يصحح ذا الشيء. لكن مع ذي الرسالة واضح التوجه المستقبلي لهم رح يكون أكثر في هذا المسار الشين...

3oIiAYN.png


طبعا إعلان زي كذا ما عدا كونه طلع في وقت حساس مع الهبوط الفظيع في أسهمهم. يخليك جدا تتشاءم تجاه مستقبل الشركة الي كنا دائما نشوفها هي الي تبني سقف جانرا الجربج والي كانوا قادرين أنهم يبهرونا في تطويرها على مر الأجيال. لكن ذا الشيء ما عادوا قادرين على تحقيقه.

tenor.gif


أتمنى يقدروا يتداركوا الوضع ويركزوا على دعم FF14 قدر المستطاع قبل ما تطيح الشركة تحت رحمة ناشر كبير يغربل عناوينها التاريخية.
 

dro

Versus XIII Epic
هذا مش غريب عليهم بعد ما كانوا مطبقيه مع البارت الأول من الريميك. والي وقتها ذكر ناوكي هاماجوتشي كيف أنهم استخدموا ال AI عشان تعابير الوجوه وبعد ال lip-syncing. بدوره يفسر كثير ليه كانت تعابير الشخصيات فيه جامدة بهذا الشكل وما قدرت توصل المشاعر بشكل حقيقي.

مصدر؟ واضح انك ما شفت الكريدتس و الأسماء المهولة لأصوات ال NPC ليش ما خلوا الأصوات AI و ريحوا انفسهم؟ طبعا هذا في حال كنت تقصد NPC اما إذا تقصد الشخصيات الرئيسية... فلا تتعب نفسك و تجيب مصدر

 

はる

。お話の続きは、また明日
مصدر؟ واضح انك ما شفت الكريدتس و الأسماء المهولة لأصوات ال NPC ليش ما خلوا الأصوات AI و ريحوا انفسهم؟ طبعا هذا في حال كنت تقصد NPC اما إذا تقصد الشخصيات الرئيسية... فلا تتعب نفسك و تجيب مصدر


"Speaking with Edge for the latest issue, co-director Naoki Hamaguchi explained how artificial intelligence (AI) decides what expressions each character has to make during conversations. The program detects emotions from every line of dialogue delivered in Final Fantasy 7 Remake and manipulates faces accordingly"
"Hamaguchi confirmed that the same AI also does the job of lip-syncing and can even calculate the optimal angle (and distance) from characters speaking in a scene to automatically move the camera to that spot. The technology was being built “pretty much throughout the entire development cycle” and hence, is as old as Final Fantasy 7 Remake itself."

tenor.gif
 

dro

Versus XIII Epic

"Speaking with Edge for the latest issue, co-director Naoki Hamaguchi explained how artificial intelligence (AI) decides what expressions each character has to make during conversations. The program detects emotions from every line of dialogue delivered in Final Fantasy 7 Remake and manipulates faces accordingly"
"Hamaguchi confirmed that the same AI also does the job of lip-syncing and can even calculate the optimal angle (and distance) from characters speaking in a scene to automatically move the camera to that spot. The technology was being built “pretty much throughout the entire development cycle” and hence, is as old as Final Fantasy 7 Remake itself."

tenor.gif

هو يشرح lip-syncing و هذه كانت مشكلة في العاب كثيرة و الريميك حلها على فكرة.. مكتوب انها تقنية قديمة قد تطوير الريميك نفسه اما ال AI ما بدأ ينتشر الا قريب :

Hamaguchi confirmed that the same AI also does the job of lip-syncing and can even calculate the optimal angle (and distance) from characters speaking in a scene to automatically move the camera to that spot. The technology was being built “pretty much throughout the entire development cycle” and hence, is as old as Final Fantasy 7 Remake itself.

ثم يظهر لي مقابلة Edge قديمة قبل اصدار الريميك لكن بعد تأجيلها من مارس لأبريل.. لكن بنفس المقابلة فيه طموح على غير عادة سكوير :

In another interview, Hamaguchi explained the reason why Final Fantasy 7 Remake weighs over 100 GB. Square Enix basically decided against the recycling of assets and hence, built each location with new and unique assets. That means regardless of where players venture in Midgar, they will almost never see assets from other different areas. Furthermore, the assets cover more than just textures and terrains. Square Enix even decided to go for specially designed assets like background music and characters per location — all for the sake of providing a “unique gameplay experience” no matter where players choose to explore.

انهم ضد اعادة التدوير و راح يستخدموا assets جديدة في Rebirth عشان يميزون كل منطقة هذا كان هدف رئيسي لهم.. هذا زين ولا شين؟
 

はる

。お話の続きは、また明日
هو يشرح lip-syncing و هذه كانت مشكلة في العاب كثيرة و الريميك حلها على فكرة.. مكتوب انها تقنية قديمة قد تطوير الريميك نفسه اما ال AI ما بدأ ينتشر الا قريب :

Hamaguchi confirmed that the same AI also does the job of lip-syncing and can even calculate the optimal angle (and distance) from characters speaking in a scene to automatically move the camera to that spot. The technology was being built “pretty much throughout the entire development cycle” and hence, is as old as Final Fantasy 7 Remake itself.

tenor.gif


في النهاية هم استخدموه. ما يهم لو أنهم أحسن من طبقوه. الناتج النهائي شفناه كيف طلع مع ال AI~

انهم ضد اعادة التدوير و راح يستخدموا assets جديدة في Rebirth عشان يميزون كل منطقة هذا كان هدف رئيسي لهم.. هذا زين ولا شين؟
أكيد زين. بس محد اشتكى من ذا الشيء @_@

ليش محسسيني ان سكوير هي الشركة الوحيدة اللي تنزل العاب jrpg ممتازة
tenor.gif


مش الوحيدين. لكن ما تقدر تنكر أنهم من أهم الأسماء الي تصدر لنا ذي الألعاب ولو خسرناهم رح نكون خسرنا عناوين كثيرة ما تتعوض.
 

sabah

True Gamer
هذا مش غريب عليهم بعد ما كانوا مطبقيه مع البارت الأول من الريميك. والي وقتها ذكر ناوكي هاماجوتشي كيف أنهم استخدموا ال AI عشان تعابير الوجوه وبعد ال lip-syncing. بدوره يفسر كثير ليه كانت تعابير الشخصيات فيه جامدة بهذا الشكل وما قدرت توصل المشاعر بشكل حقيقي


ال NPC في البارت الثاني


do.php
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
مش الوحيدين. لكن ما تقدر تنكر أنهم من أهم الأسماء الي تصدر لنا ذي الألعاب ولو خسرناهم رح نكون خسرنا عنواين كثيرة ما تتعوض.
العناوين ذي خسرانة من عشرين سنة مش فارقة
 

はる

。お話の続きは、また明日
العناوين ذي خسرانة من عشرين سنة مش فارقة
tenor.gif


لا تتهور مهمد-سان! توه قبل كم اسبوع شفنا إعلان عودة سلسلة ال Mana. ما تدري ايش المستقبل ممكن يخبي لباقي عناوينهم~
 

بوسيف39

True Gamer
يخليك جدا تتشاءم تجاه مستقبل الشركة الي كنا دائما نشوفها هي الي تبني سقف جانرا الجربج والي كانوا قادرين أنهم يبهرونا في تطويرها على مر الأجيال. لكن ذا الشيء ما عادوا قادرين على تحقيقه.
مسكين لاعب ال JRPG الي يحصر نفسه داخل عبائة سكوير، الجنرا أكبر من أي شركة ولو نتكلم عن اخر فترة ألعابهم ما مبهرة ولا تطور الجنرا حسب الي أشوفه والي جربته، وحتى لو تجي تاريخيا أيام عزهم دايما كان فيه ألعاب ممكن تعتبرهم منافس محترم ومسكين الي يفوتها.

Earthbound على السنسز قدمت شي غريب بروح عجيبة ومختلفة، و Mother 3 على الGBA قدمت تجربة لعلها أكمل من الجزء السابق لكنها مختلفة بشكل معتبر.

يكوزا 7 كانت تجربة جميلة وأساس قوي عسى نشوف شي ممتاز مع يكوزا 8، أقل شي ممكن ينقال عنها أنها تجربة منعشة.

سلسلة برسونا شكلها جلها بطلة، الرابع فيه أحسن بارتي بأي لعبة جربج لعبتها والخامس غالبا أحسن لعبة جربج لعبتها، مستوى تصميم اللعبة خارقة والتماسك والتناغم بين عناصرها مذهل، متحمس جدا لبقية الأجزاء سواء ريميك الثالث أو الثاني وهذا ناوي عليه قريب، أما الأول لعبته من دهر وخليه منسي أحسن.

والجزء الأول من Shin Megami Tensei قدم تجربة مختلفة وممكن متخلفة بعد، سواء من ناحية الأجواء أو أفكار الجيمبلي أو القصة والشخصيات عن أي شي اخر بمكتبة السنس، باستثناء إخوانه طبعا.

وحتى الاندي اخر فترة قدموا كم لعبة جربج تتسحق التجربة، سواء التجريب الي سواه توبي فوكس ب Undertale، أو Omori الي كانت طموحة ومصقولة لحد ما سواء من ناحية القصة أو الجيمبلي، وأحسنهم طبعا Lisa the Painful من أعنف وأصدق الالعاب الي لعبتها، وأقصرها وأدسمها في ان.

الي يحب الجنرا ويريد يحصر نفسه بسكوير، نفس الي يحب الموسيقى الخليجية ويريد يحصر نفسه بمحمد عبده، هو مغني عظيم بلا ريب لكن ما تريد تسمع لعبادي الجوهر أو طلال مداح أو خالد عبدالرحمن؟

معليش يا نور، كثرت عليك وحقك علي بس ياخي المنتدى من يوم دخلته وفيه إفراط غير حميد بالحديث عن ألعاب سكوير عامة وفاينل خاصة بينما في تقصير مع غيرهم، وكأن الجنرا ميراث خاصة بهم دون سواهم، ومسكين الي يظن هذا.
 
على اساس ان العاب سكوير كانت ممتازة اخر عشر سنوات:tearsofjoy:,من اصدار FFX والعاب الشركة مستواها من جيدة الى سيئة.
اطلس, فالكوم و vanillaware هم افضل مطورين rpg حاليا.
 
على اساس ان العاب سكوير كانت ممتازة اخر عشر سنوات:tearsofjoy:,من اصدار FFX والعاب الشركة مستواها من جيدة الى سيئة.
اطلس, فالكوم و vanillaware هم افضل مطورين rpg حاليا.
باستثناء سلسلة Nier طبعا
 

Veeto

True Gamer
ممكن اعرف ليش استخدام ال AI بيكون شي كارثي ؟
 

dro

Versus XIII Epic
مسكين لاعب ال JRPG الي يحصر نفسه داخل عبائة سكوير، الجنرا أكبر من أي شركة

هات لي لعبة RPG واحدة بس هزت الصناعة مثل ما صار مع Square لما قررو مع FF7 يتخلون عن نينتندو 64 و يروحوا سوني بلاي ستيشن.

Earthbound على السنسز قدمت شي غريب بروح عجيبة ومختلفة، و Mother 3 على الGBA قدمت تجربة لعلها أكمل من الجزء السابق لكنها مختلفة بشكل معتبر.

و أيش قدمت Earthbound على الكونسل بالجيل الخامس؟

لي يحب الجنرا ويريد يحصر نفسه بسكوير، نفس الي يحب الموسيقى الخليجية ويريد يحصر نفسه بمحمد عبده، هو مغني عظيم بلا ريب لكن ما تريد تسمع لعبادي الجوهر أو طلال مداح أو خالد عبدالرحمن؟

ما اسمع لهم كلهم ::whistle::

Square Enix≠JRPG​


كلامك صحيح (&) لأن الصحيح هو :

SQUARE = RPG
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
على اساس ان العاب سكوير كانت ممتازة اخر عشر سنوات:tearsofjoy:,من اصدار FFX والعاب الشركة مستواها من جيدة الى سيئة.
اطلس, فالكوم و vanillaware هم افضل مطورين rpg حاليا.

FFX و XII و DQXI ألعاب أسطورية.
DQIX حبيتها بعد.
 

بوسيف39

True Gamer
هات لي لعبة RPG واحدة بس هزت الصناعة مثل ما صار مع Square لما قررو مع FF7 يتخلون عن نينتندو 64 و يروحوا سوني بلاي ستيشن.
بولدرز جيت 3 أول شي جاء ببالي، كمية المراجعين الي قالوا أنها رفعت معايير الجنرا وبكبكة المطورين عشان المراجعين واللاعبين قالوا ذي الكلمة تبوح بالكثير.

و أيش قدمت Earthbound على الكونسل بالجيل الخامس؟
أقل شي ينقال عنها لعبة مختلفة، العالم مال اللعبة يبدا معاصر وكأنك تتابع كرتون بريء ومع الوقت تكبر جوانب الفانتازيا والخيال العلمي فيها والجانب الكوميدي فيها طاغي، اللعبة يقال أنها تشبه دراجون كويست وأتصور أن هذا صحيح بس كونت لها هوية خاصة فريدة ما تشبهه أي لعبة بالجيل الرابع.

الطريف لما نتجاوز الجيل الرابع ونشوف الساحة حاليا نلقى ألعاب كثيرة تأثرت بيها منها عموري وأندرتيل وليسا، وتأثرت بمذر3 الي كانت السيكول مالها وكانت مختلفة عنها.

ما اسمع لهم كلهم ::whistle::

أنت الخسران، نفس الخسران الي يحصر تجاربه بالجنرا بألعاب سكوير.
 

はる

。お話の続きは、また明日
ممكن اعرف ليش استخدام ال AI بيكون شي كارثي ؟
صعب تثق بالياباني مع كذا تقنية متطورة. وشفنا الي سووه في البارت الأول من الريميك. الاستخدام الوحيد الكويس الي شفته من عندهم مع ال AI هو استخدامها في ال Localization والي فعلا طالع شكله ثوري. لكن في التقنيات الثانية للتطوير ما قد مر علي شيء كويس من عندهم.
 

شيطون

Fortnite Lover
هات لي لعبة RPG واحدة بس هزت الصناعة مثل ما صار مع Square لما قررو مع FF7 يتخلون عن نينتندو 64 و يروحوا سوني بلاي ستيشن.

دارك سولز (&)
 
  • Like
Reactions: Eye

Ria

True Gamer
الثلاجة والجوال ترا تعتبر AI فيا ليت تحدد بالضبط لأن أتوقع الناس عندها مشكلة مع التوليد الذاتي من برامج زي شات جي بي تي وطقتهم اللي طلعت ترند من بداية السنة الماضية.



على كل مو شيء غريب المفروض الناس تشوفه طبيعي تبني التقنيات الجديدة على الأقل تدريب نماذجهم عليها.


ممكن اعرف ليش استخدام ال AI بيكون شي كارثي ؟
بيكون كارثي لو كان توليد ذاتي بدون أي تدريب لنموذج الذكاء الأصطناعي خاصتهم.
 

はる

。お話の続きは、また明日
فيا ليت تحدد بالضبط
"Speaking with Edge for the latest issue, co-director Naoki Hamaguchi explained how artificial intelligence (AI) decides what expressions each character has to make during conversations. The program detects emotions from every line of dialogue delivered in Final Fantasy 7 Remake and manipulates faces accordingly"
"Hamaguchi confirmed that the same AI also does the job of lip-syncing and can even calculate the optimal angle (and distance) from characters speaking in a scene to automatically move the camera to that spot. The technology was being built “pretty much throughout the entire development cycle” and hence, is as old as Final Fantasy 7 Remake itself."
 

dro

Versus XIII Epic
بولدرز جيت 3 أول شي جاء ببالي، كمية المراجعين الي قالوا أنها رفعت معايير الجنرا وبكبكة المطورين عشان المراجعين واللاعبين قالوا ذي الكلمة تبوح بالكثير.

بولدر جيت كانت معروفة قبل 3 عشان تهز الصناعة؟ الأغلب ما عرفها الا من بعد المراجعات و المطورين انفسهم كانوا يشوفونها عنوان نيتش.. اما Square و FF7 كان عندهم ارث و معروفين من قبل FF7.

الطريف لما نتجاوز الجيل الرابع ونشوف الساحة حاليا نلقى ألعاب كثيرة تأثرت بيها منها عموري وأندرتيل وليسا، وتأثرت بمذر3 الي كانت السيكول مالها وكانت مختلفة عنها.

و هالطرافة تتوقع ليه صارت؟ لأن لو ترجع بالزمن للوراء ايريث باوند على وقتها كانت غير مرغوبة في امريكا و محد كان يشتريها ( حتى النسخة الخاصة الكرتون الكبير ) عكس ماريو و الشلة.. فيه سبب ليه العنوان لفترة كان معروف بس عند اليابان اما الغرب انحرم حتى من الجزء الثالث! ثم مع مرور الوقت السلسلة بدأت تصير معروفة من خلال سوبر سماش ثم لاحقا المنتديات الأجنبية و اليوتيوبرز بدأ من خلالهم يصير لها تسويق و سمعة من الأمريكيين الي طفولتهم كانت SNES و N64 ( مثال سريع : AVGN ) لكن كل هذا حصل متأخر مو على وقتها و بعد ما المطورين شيبوا.

أنت الخسران، نفس الخسران الي يحصر تجاربه بالجنرا بألعاب سكوير.

خسران اني ما اسمع اغاني؟

يخسون.
ويعقبون بعد.

و من الي ما يخسي ولا يعقب؟ Enix؟ Atlus؟

صعب تثق بالياباني مع كذا تقنية متطورة. وشفنا الي سووه في البارت الأول من الريميك.

و ليه شغال سبام تحط صور من الياباني بكل رد لك اجل (&)؟ يا عمي ترا Rebirth بال NPC طالعة مره ابجريد بعد عن الريميك.. لا يكون AI له دخل هنا بعد؟
 
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
بولدر جيت كانت معروفة قبل 3 عشان تهز الصناعة؟ الأغلب ما عرفها الا من بعد المراجعات و المطورين انفسهم كانوا يشوفونها عنوان نيتش.. اما Square و FF7 كان عندهم ارث و معروفين من قبل FF7.
أيوا كانت معروفة لكن داخل دائرة لاعبي ال WRPG عامة و ال CRPG خاصة يعني ما معروفة لكل اللاعبين لكنها ليست مغمورة، وترا الاستديو معروف ولعبتهم السابقة Divinity: Original Sin 2 مشهورة وضربت وباعت.

وعجيب تحوير الموضوع، ما يفرق اللعبة معروفة قبل عن تنزل أو لا، أنت سألت عن لعبة ربج هزت الصناعة وعطيتك مثال، وبعدين من كان يعرف فاينل قبل السابع وكم كميتهم بالنسبة لمن عرف فاينل قبل السابع؟ أنا وأنت كلنا نعرف أن فاينل السابع هو أساس شهرة السلسلة الحالية، يكفي كمية الأشخاص الي لعبوها وما لعبوا غيره أو كان الباب الي أدخهلم السلسلة.

وزيادة على هذا لا تتجاهل الاقتراحات الأخرى بوكيمون ودارك سولز.

و هالطرافة تتوقع ليه صارت؟ لأن لو ترجع بالزمن للوراء ايريث باوند على وقتها كانت غير مرغوبة في امريكا و محد كان يشتريها ( حتى النسخة الخاصة الكرتون الكبير ) عكس ماريو و الشلة.. فيه سبب ليه العنوان لفترة كان معروف بس عند اليابان اما الغرب انحرم حتى من الجزء الثالث! ثم مع مرور الوقت السلسلة بدأت تصير معروفة من خلال سوبر سماش ثم لاحقا المنتديات الأجنبية و اليوتيوبرز بدأ من خلالهم يصير لها تسويق و سمعة من الأمريكيين الي طفولتهم كانت SNES و N64 ( مثال سريع : AVGN ) لكن كل هذا حصل متأخر مو على وقتها و بعد ما المطورين شيبوا.
شكرا درو لأنك أثبت بنفسك أنك ما فاهم ردي، أقول لك اللعبة طريفة تقولي طريفة لأنها كانت غير معروفة، ويش علاقة النكتة بكونها طريفة أو لا بشهرتها؟ هذا شي، والشي الاخر أنا ردي بديته بالاتي:

مسكين لاعب ال JRPG الي يحصر نفسه داخل عبائة سكوير، الجنرا أكبر من أي شركة ولو نتكلم عن اخر فترة ألعابهم ما مبهرة ولا تطور الجنرا حسب الي أشوفه والي جربته، وحتى لو تجي تاريخيا أيام عزهم دايما كان فيه ألعاب ممكن تعتبرهم منافس محترم ومسكين الي يفوتها.
وذكرت عدة ألعاب، هل ذكرت الشعبية أو المبيعات بأي شكل من الأشكال؟ لا ولا قريب، مسكت عدة ألعاب وتكلمت عنها فقط بشكل موجز، يعني واضح وضوح الشمس جالس أتكلم عن مستوى هذيلا الألعاب من حيث كونهم ألعاب، لا من حيث كونهم منتجات تجارية ناجحة أو شهيرة.

Earthbound على السنسز قدمت شي غريب بروح عجيبة ومختلفة، و Mother 3 على الGBA قدمت تجربة لعلها أكمل من الجزء السابق لكنها مختلفة بشكل معتبر.

يكوزا 7 كانت تجربة جميلة وأساس قوي عسى نشوف شي ممتاز مع يكوزا 8، أقل شي ممكن ينقال عنها أنها تجربة منعشة.

سلسلة برسونا شكلها جلها بطلة، الرابع فيه أحسن بارتي بأي لعبة جربج لعبتها والخامس غالبا أحسن لعبة جربج لعبتها، مستوى تصميم اللعبة خارقة والتماسك والتناغم بين عناصرها مذهل، متحمس جدا لبقية الأجزاء سواء ريميك الثالث أو الثاني وهذا ناوي عليه قريب، أما الأول لعبته من دهر وخليه منسي أحسن.

والجزء الأول من Shin Megami Tensei قدم تجربة مختلفة وممكن متخلفة بعد، سواء من ناحية الأجواء أو أفكار الجيمبلي أو القصة والشخصيات عن أي شي اخر بمكتبة السنس، باستثناء إخوانه طبعا.

وحتى الاندي اخر فترة قدموا كم لعبة جربج تتسحق التجربة، سواء التجريب الي سواه توبي فوكس ب Undertale، أو Omori الي كانت طموحة ومصقولة لحد ما سواء من ناحية القصة أو الجيمبلي، وأحسنهم طبعا Lisa the Painful من أعنف وأصدق الالعاب الي لعبتها، وأقصرها وأدسمها في ان.

الي يحب الجنرا ويريد يحصر نفسه بسكوير، نفس الي يحب الموسيقى الخليجية ويريد يحصر نفسه بمحمد عبده، هو مغني عظيم بلا ريب لكن ما تريد تسمع لعبادي الجوهر أو طلال مداح أو خالد عبدالرحمن؟
والمثال الأخير مال الغناء واضح أنه لتقريب الفكرة لا أكثر.

خسران اني ما اسمع اغاني؟ @m7tram ما رأيك بهذا الهُراء (&)؟
وأزيدك من الشعر بيت، ترا لما سألت بديت السؤال "نفس الي يحب الموسيقى الخليجية ويريد يحصر نفسه بمحمد عبده" تقدر تترجم الجملة بسهولة ويسر وتقول نفس في ضوء ردي:نفس الي يحب الجنرا ويريد يحصر نفسه بألعاب سكوير.

غير جدير بالذكر: ترا تعجبني سكوير لو نتكلم عنها عبر التاريخ لحد معتبر، يعني ما معقولة ألعاب عدة أجزاء من فاينل وأكتب موضوع عن 8 و 15 واخرتها أكره الشركة وأنا مادح ألعابهم.
 

Dark_N11

True Gamer
فلسفة التصميم في فف 7 ريميك و فف 16 كانت كارثية جداً و بدائية كأنها من جيل البلاي 1

ممكن الذكاء الأصطناعي ليس سيئ بنهاية الأمر لأن سكوير تفتقر الذكاء البشري .
 

Veeto

True Gamer
صعب تثق بالياباني مع كذا تقنية متطورة. وشفنا الي سووه في البارت الأول من الريميك. الاستخدام الوحيد الكويس الي شفته من عندهم مع ال AI هو استخدامها في ال Localization والي فعلا طالع شكله ثوري. لكن في التقنيات الثانية للتطوير ما قد مر علي شيء كويس من عندهم.

بيكون كارثي لو كان توليد ذاتي بدون أي تدريب لنموذج الذكاء الأصطناعي خاصتهم

هم حتى ما اعلنوا في وين بيستخدمونها
انتوا سيدا قفزتوا لتحليل نتائج تفسيراتكن !
 

はる

。お話の続きは、また明日
و ليه شغال سبام تحط صور من الياباني بكل رد لك اجل (&)؟
tenor.gif


لأني أحب الياباني؟

يا عمي ترا Rebirth بال NPC طالعة مره ابجريد بعد عن الريميك.. لا يكون AI له دخل هنا بعد؟
tenor.gif


لسه مو واضحة خبايا عملية التطوير الي مرت بها. انتظر بعد الإصدار وبتبدأ الفضائح تطلع تدريجيا.

هم حتى ما اعلنوا في وين بيستخدمونها
انتوا سيدا قفزتوا لتحليل نتائج تفسيراتكن !
انا انزعاجي هنا هو من استخدامهم لها في البارت الأول. فهنا يوم يعلنوا أنهم رح يكثروا استخدامها مستقبلا من دون تحديد وظائفها بشكل دقيق يعني ما يبشر بالخير بالنسبة لي. ولا تنسى كيف سكوير تحب تنط في كل شيء من دون تفكير زي ما عملوا مع ال NFT وفي النهاية شفنا انهيار السوق هذا الي عاش فقط كم شهر.
 

はる

。お話の続きは、また明日
ممكن الذكاء الأصطناعي ليس سيئ بنهاية الأمر لأن سكوير تفتقر الذكاء البشري .
tenor.gif


أكثر رد مقنع في الموضوع. غير نظرتي للخبر. مستقبلنا قد يبدوا باهراً~
 
أعلى