hits counter

الموضوع الرسمي Ghost Of Tsushima: شرف الساموراي

بعد مشاهدتكم للمراجعات هل ستقومون بشراء اللعبة ؟


  • مجموع المصوتين
    48
  • الاستطلاع مغلق .

V Project

True Gamer
صراحة مصدوم من سوء مستوى الإنميشنز في اللعبة. مو قادرين الإستديوهات يتعلمون من روكستار ومحرك euphoria او حتى محرك نوتي دوق؟ ليش النتيجة لكل hit reaction او اياً ما كان تكون عشوائية ومختلفة/غير قابلة للتوقع؟ اللعبة مذهلة بصرياً بس تخليّهم الشبه كامل عن تخصيص محرك integrated مع المحرك الرسومي للإنكيسنز والفيزيائية شيء يزعل.


ليش المطورين تخلوا انهم يتبعون خطى العاب مثل Killzone 2 اللي كانت لعبة ثورية في الإنميشنز والفيزيائية؟ او GTA IV ؟ او سلسلة انشارتد واخيرا اللعبة اللي رفعت السقف لاست اوف اس ٢؟

ازعل لما اشوف الصناعة اللي اهتم فيها تتقدم في جوانب وتضحي في جوانب سبق وحصلنا عليها.
 

abady-25

True Gamer
صراحة مصدوم من سوء مستوى الإنميشنز في اللعبة. مو قادرين الإستديوهات يتعلمون من روكستار ومحرك euphoria او حتى محرك نوتي دوق؟ ليش النتيجة لكل hit reaction او اياً ما كان تكون عشوائية ومختلفة/غير قابلة للتوقع؟ اللعبة مذهلة بصرياً بس تخليّهم الشبه كامل عن تخصيص محرك integrated مع المحرك الرسومي للإنكيسنز والفيزيائية شيء يزعل.


ليش المطورين تخلوا انهم يتبعون خطى العاب مثل Killzone 2 اللي كانت لعبة ثورية في الإنميشنز والفيزيائية؟ او GTA IV ؟ او سلسلة انشارتد واخيرا اللعبة اللي رفعت السقف لاست اوف اس ٢؟

ازعل لما اشوف الصناعة اللي اهتم فيها تتقدم في جوانب وتضحي في جوانب سبق وحصلنا عليها.

الى الان مستغرب كمية الانتقاد بخصوص الفريق
الاستديو الذي عمله حاليا يعتبر انجاز بالنسبة لعدد موظفيه

تقارن بلعبة ريد ديد الذي عملوا عليها 1000 شخص
ولعبة قوست الذي عمل عليها 120 شخص تقريبا
وتطالب ان تكون النتيجة نفسها ؟ !!
 

V Project

True Gamer
الى الان مستغرب كمية الانتقاد بخصوص الفريق
الاستديو الذي عمله حاليا يعتبر انجاز بالنسبة لعدد موظفيه

تقارن بلعبة ريد ديد الذي عملوا عليها 1000 شخص
ولعبة قوست الذي عمل عليها 120 شخص تقريبا
وتطالب ان تكون النتيجة نفسها ؟ !!

اللعبة تحت التطوير لسنين طويلة. اللعبة مذهلة في جميع الجوانب بإستثناء اللي ذكرته انا. ما قارنتها بريد ديد ابداً، من وين جبت ريد ديد انت؟ انا تكلمت عن المحرك المسؤول عن الفيزكس والإنيمشنز اللي روكستار دامجينه مع محركهم الرسومي. وذكرت اكثر من امثلة في العاب مثل Killzone 2 وانشارتد وغيرها. الإستديوهات بشكل عام لازم تبدأ تنظر بشكل جدي في تطوير باقي الجوانب بجانب الرسوم.
 

Matriix

Banned
صراحة مصدوم من سوء مستوى الإنميشنز في اللعبة. مو قادرين الإستديوهات يتعلمون من روكستار ومحرك euphoria او حتى محرك نوتي دوق؟ ليش النتيجة لكل hit reaction او اياً ما كان تكون عشوائية ومختلفة/غير قابلة للتوقع؟ اللعبة مذهلة بصرياً بس تخليّهم الشبه كامل عن تخصيص محرك integrated مع المحرك الرسومي للإنكيسنز والفيزيائية شيء يزعل.


ليش المطورين تخلوا انهم يتبعون خطى العاب مثل Killzone 2 اللي كانت لعبة ثورية في الإنميشنز والفيزيائية؟ او GTA IV ؟ او سلسلة انشارتد واخيرا اللعبة اللي رفعت السقف لاست اوف اس ٢؟

ازعل لما اشوف الصناعة اللي اهتم فيها تتقدم في جوانب وتضحي في جوانب سبق وحصلنا عليها.

الأنيميشن حلو و ماني شايفه stiff أو قبيح ، هو مش أفضل أنيميشن بكل حال ، و بعدين الكومبات مش واقعي و أنت حسب كلامك السابق تحب الواقعية المفرطة و تبي اللعبة
تتبع أسلوب RDR2 ، محرك euphoria يقتل اللعب و يخليه sulgish و ممل ، ألعاب ND كذلك الأنيميشن فيها مقدم على السلاسة ، التحكم و الكومبات عندي king و أشوف أن
مطوري اللعبة أحسنوا لما قدموه على الواقعية
 

abady-25

True Gamer
اللعبة تحت التطوير لسنين طويلة. اللعبة مذهلة في جميع الجوانب بإستثناء اللي ذكرته انا. ما قارنتها بريد ديد ابداً، من وين جبت ريد ديد انت؟ انا تكلمت عن المحرك المسؤول عن الفيزكس والإنيمشنز اللي روكستار دامجينه مع محركهم الرسومي. وذكرت اكثر من امثلة في العاب مثل Killzone 2 وانشارتد وغيرها. الإستديوهات بشكل عام لازم تبدأ تنظر بشكل جدي في تطوير باقي الجوانب بجانب الرسوم.

تتكلم عن روكستار اكيد تقصد بمستوى التحريك ب العابهم من ضمنهم ريد ديد
صحيح ان وقت تطوير اللعبة كان طويل ولكن هذا الشيء يحصل لالعاب روكستار ايضا ليقدموا تفاصيل كبيرة
مع ان مطوري روكستار اكثر بشكل كبير من مطوري سكر بنش
ولا اجدها مقارنة عادلة
عندما تقارن ب استديو يملك عدد كبير من العاملين ب استديو يمتلك عدد صغير من العاملين وتطالب منه نفس مستوى الاستديو الاخر في نفس الفترة الزمنية يعتبر شيء صعب
الذي احاول الوصول اليه صعب الاستديو يركز في جميع الجوانب اذا كان عدده لا يساعد على في هذا الشيء
انتقادك سوف يكون في محله لو الاستديو كان بنفس وضع روكستار ونوتي دوق من ناحية الدعم
 

V Project

True Gamer
الأنيميشن حلو و ماني شايفه stiff أو قبيح ، هو مش أفضل أنيميشن بكل حال ، و بعدين الكومبات مش واقعي و أنت حسب كلامك السابق تحب الواقعية المفرطة و تبي اللعبة
تتبع أسلوب RDR2 ، محرك euphoria يقتل اللعب و يخليه sulgish و ممل ، ألعاب ND كذلك الأنيميشن فيها مقدم على السلاسة ، التحكم و الكومبات عندي king و أشوف أن
مطوري اللعبة أحسنوا لما قدموه على الواقعية

بالضبط RDR2 سيئة ومبالغة جداً في اشياء كثير لحد المملل، لهذا ذكرت GTA IV كمثال ومو RDR 2. المطورين يقدرون بكل سهولة يقدمون انميشن واقعي وسلس وافضل مثال TLOU II.

قوست اول جيم بلاي عرضوا كومبات واقعي والمنتج النهائي مختلف عنه بنسبة كبيرة جداً. ما ادري كيف الناس تغاضت عن هالموضوع.
 

V Project

True Gamer
تتكلم عن روكستار اكيد تقصد بمستوى التحريك ب العابهم من ضمنهم ريد ديد
صحيح ان وقت تطوير اللعبة كان طويل ولكن هذا الشيء يحصل لالعاب روكستار ايضا ليقدموا تفاصيل كبيرة
مع ان مطوري روكستار اكثر بشكل كبير من مطوري سكر بنش
ولا اجدها مقارنة عادلة
عندما تقارن ب استديو يملك عدد كبير من العاملين ب استديو يمتلك عدد صغير من العاملين وتطالب منه نفس مستوى الاستديو الاخر في نفس الفترة الزمنية يعتبر شيء صعب
الذي احاول الوصول اليه صعب الاستديو يركز في جميع الجوانب اذا كان عدده لا يساعد على في هذا الشيء
انتقادك سوف يكون في محله لو الاستديو كان بنفس وضع روكستار ونوتي دوق من ناحية الدعم

لم تقرأ ردي ولا زلت انت مصر اني انا اقصد شيء بالمقابل ردي واضح ومعروف وش كنت اقصد وضربت مثال بGTA IV.

سكر بنش محصلين ميزانية ضخمة من سوني على فكرة. لا تحسسني انه ستديو اندي.
 

bits

True Gamer



المراجعة التقنية من ديجيتال فاوندري. فيه خيارين عند اللعب على البرو. خيار للجرافيكس وخيار للأداء لكن كلهم 30 إطار والي عنده برو ينصح إنه يختار الجرافيكس لأنه الفرق في الأداء ما يستاهل. دقة العرض على خيار كوالتي يشغل اللعبة بدقة 1800p مع هبوط بسيط في الفريمات بينما خيار الأداء يشغلها على دقة 1080p مع ثلاثين إطار ثابتة تماما. اللعبة خلابة جدا وتقنيا من أفضل الالعاب مظهرا على البلاي ستيشن. أيضا التحميل في اللعبة سريع بالنسبة للعبة عالم مفتوح على الكونسول وأفضل بكثير من العاب عالم مفتوح أخرى مثل ويتشر 3 والعاب اساسن كريد. فيه عيوب في الأنيميشن خصوصا عند التنقل بين الحركات. نوتي دوج النكبة رفعوا البار في الأنيميشن لسقف عالي جدا صار يخلي الانيميشن في باقي الالعاب يظهر بمظهر سيء.
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
كل ما شاهدت مراجعة أكثر لعابي يسيل، هذه اللعبة مفصّلة على ذوقي !
نخرج من إحباط عروض يوبيسوفت، إلى إيجابية تسوشيما، فإنها عوضت النقص بالتأكيد
 

Alwa7sh-017

True Gamer
الساعة ١١ ليلا بتفتح فالستور السعودي::rock::::rock::
تعديل: ستوري اماراتي بتفك اللعبة ١١ السعودي اعتقد ١٢
 
التعديل الأخير:

horror-_-

Banned
كلنا مين ؟ أكثر من 70 % من أعضاء المنتدى مصوت أنه ما حيشتري TLOU2 :tonguewink:

هم الخسرانين اجل في احد ما يلعب اقوى لعبة في الجيل هذا كل شي فيها كامل ان شاءالله توصل فوق 10 مليون نسخة لانها تستاهل
 

Alwa7sh-017

True Gamer
بااقي ساعتين على الستور الكويتي :cry:
يمكن توقيتكم زي السعودية
الامارات متقدمة بساعة فالساعة ١٢ فالامارات تكون الساعة ١١ فالسعودية
 

S30D1999

True Gamer
ماقدرت اصبر واخذتها تحميل واستغربت ان حجمها ٣٥ قيقا !

مدري من زمان عن لعبة حجمها صغير زي كذا واخر لعبتين حملتهم هم فف٧ ولاست ٢
 

Alwa7sh-017

True Gamer
ماقدرت اصبر واخذتها تحميل واستغربت ان حجمها ٣٥ قيقا !

مدري من زمان عن لعبة حجمها صغير زي كذا واخر لعبتين حملتهم هم فف٧ ولاست ٢
ويقولون التحميل داخل اللعبة ما يستغرق وقت طويل وفيه واحد يقول ٣ ثواني بس
لعبة عجيبة
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
This month’s EDGE review scores are as follows:



Ghost of Tsushima – 6

مستغرب من مراجعة ايدج هدول اكثر ناس بحب شغلهم ما زلت متحمسسسس

واذا خسر ؟ ::fdoly::
::cool:: ::rock:: ::mad:: شفت الجول ::xd::يوم الليغا
 
أعلى