hits counter

الموضوع الرسمي Katana Zero - الساموراي المُميت

m7tram

True Gamer
فعلاً ... كنت اطوف المحادثات ... بس ألحين بديت أقرأ المحادثات ... و الغموض ألي باللعبة يشدك !

كيف؟؟ اللعبة تعتمد بشكل كبيييير على السرد القصصي والمحادثات وشنو قاعد يحصل حولك!

لعبت امس تقريبا ساعتين .. كلش ماتوقعت انها بهالروعة .. لما كنت اشوف فيديوات عنها كنت اشوفها حوسه واذيه .. لكن طلع حتى الجيم بلاي ممتع.

لكن اهم شي الاحداث والارت والمحادثات .. شي روعة واتمنى تستمر لي النهاية بهالمستوى.
 

Terminator

True Gamer
كيف؟؟ اللعبة تعتمد بشكل كبيييير على السرد القصصي والمحادثات وشنو قاعد يحصل حولك!

لعبت امس تقريبا ساعتين .. كلش ماتوقعت انها بهالروعة .. لما كنت اشوف فيديوات عنها كنت اشوفها حوسه واذيه .. لكن طلع حتى الجيم بلاي ممتع.

لكن اهم شي الاحداث والارت والمحادثات .. شي روعة واتمنى تستمر لي النهاية بهالمستوى.

ماشفت شي
النهاية اساس الروعة

enjoy
 

SHAMSSON

True Gamer
انهيت اللعبه ، اللعبه وايد ممتعه وسريعه وفي النهايه عليك تطبيق كل الي تعلمته وجميع انواع الاكشن XD

حبيت كلشي متعلق فيها بس القصه اشوي ضايع فيها ووايد اشياء مو فاهمها
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مراجعتي للعبة من موضوع تحدي إنهاء الألعاب.

~ مراجعة Katana Zero ~



في أجزاء من الثانية

في Katana Zero أنت تلعب في ساموراي ، يستطيع قطع الأعداء بسيفه بضربة واحدة، لكن هو أيضاً لديه قدرات لتفادي ضربات الأعداء، فلا يأخذ منك عدد من ضغطات الزر لكي تفوز ك لعبة أكشن عادية، بل عدد صحيح من الخطوات... من الدحرجة لتفادي الضربات ، إلى الضرب بسيفك في توقيت مثالي، لإستعمال الأدوات محدودة الموارد التي تجدها في المراحل.

اللعبة لديها تصميم للتحديات لا تستطيع معه أن تبعد عينيك عن الشاشة....
المراحل مقسمة على غرف.
و كل غرفة ستجد فيها عدد من الأعداء
حالما تدخل الغرفة و يصبح الأعداء منتبهين لك... هم مصممين بطريقة لتكون تحركاتهم سريعة جداً فلا يٌقبل منك إلا تنفيذ عدد من الحركات بسرعة و هزيمتهم قبل أن يهزموك.
هذا يجعل القتالات في اللعبة أشبه بسباق السرعة بينك و بين الأعداء.
بعضهم لديهم أسلحة نارية، لذلك عليك أن تبدأ و تنتهي قبل حتى أن يطلقوا النار.
أحدهم لو أطلق النار و أنت كنت أمامه حتى لو من مسافة، فأنت ميت لا محالة.
الأخر لديه سلاح ناري عادي، لذلك تستطيع ضرب طلقاته لتعود عليه و تهزمه لكن عليك القيام فيها بتوقيت مثالي قبل أن تصل إليك الطلقة السريعة(التي تكاد لا تراها من سرعتها).

Katana Zero لا تتوقف عن إغماسك في اللعب حتى في الأوقات الهادئة....
هناك غرف تخلو من الأعداء تعمل ك فواصل بين الغرف اللاحقة، هذه الغرف لاحقاً ستكون مهمة كـ متنفس ل تخطط لخطوتك التالية بينما تحرك الكاميرا على الغرف في الأعلى و الأسفل و الجانب لكي تفكر في أفضل خطوات.
Katana Zero ، لديها أدوات هجومية محدودة الموارد تستطيع أخذها من الأرض في المراحل، و لديها فخاخ تستطيع تفعيلها
و هؤلاء يعملوا ك حلول إضافية محتملة للمشاكل التي ستوجهها، مثلاً، هناك زجاجة نارية تستطيع رميها على الأعداء لكي تحرق مجموعة منهم.
أحياناً يجب أن يكون لديك "ترتيب أولويات" جيد لمن ستستعمل عليه هذه الأدوات، و أي غرفة ستهزم من فيها أولاً. الغرف ليست خطية في معظم المراحل. و هنا إحتمالات كثيرة جداً لما سيحصل فيها و ما ستختار.

في أحد المرات، في قتال لي في أخر غرفة في منطقة كبيرة(يجب ان تنهي كل عدو في المنطقة لتنتقل للجزء القادم من المرحلة، و هذه كانت أخر غرفة)
إلى أن وصلت الأمور لمنحنى خاطئ بسرعة و كنت محظوظاً لإيجادي فرصة للهرب قبل أن يقتلوني(هذا نادر) - إستمروا في ملاحقتي للجزء السفلي من المنطقة و كان علي أن اجد حل بسرعة.
لحسن الحظ ، كان هناك فخ في الأسفل ، إستطعت أن أقوم بتفعيله في الوقت المناسب حينما مرو به و أنهيت الأعداء في المنطقة. كانت لحظة سأذكرها للأبد. اللعبة مليئة بلحظات كهذه.

مع الوقت ، و إتقانك للعب ، سيكون عليك من السهل إيجاد الخطوات المثالية لهزيمة الأعداء، لكن التنفيذ سيستمر في التدرج في صعوبته، خاصةً مع قتالات الزعماء لاحقاً، يجب أن تكون أسرع من أي وقت مضى.


الأحداث

عندما تنهي المهمة الأولى، سترجع إلى مكتب المستشار النفسي الخاص بك.... ليتحدث الساموراي عن الغرائب التي حصلت له في اليوم السابق و يعطي الطبيب إستشارته.
عدد من الأمور تحصل في البداية: المستشار النفسي يعطيك حقنة لا تعلم أسبابها -
الساموراي قد حلم في اليوم السابق بحلم غريب يرى فيه شخصيات و أحداث لا تعلم ما تعني بعد و من هم الشخوص فيها.
حتى في مهمة في البداية ، الهدف الذي كنت تريد أغتياله يقوم بالإنتحار أمامك لأشياء مجهولة قام بها في الحرب.

القصة بالتحديد ليست مؤثرة في المشاعر، لكن سمعت كل كلمة قالتها شخصية، و بل إنتبهت لكل مشهد، و هذا إنجاز رائع لها.
أبسط الأمور، مثل أن عدد من المشاهد تبدأ ب hook ، مثلاً شخص مجهول أرسل لك شريط فيديو و يريد لك مشاهدته.
الطفلة الغريبة التي تقابلك في السكن الذي تعيش فيه - مالذي أتى بها في هذه الحارة الخطيرة فالأطفال لا يأتون هنا كما يقول لك المستشار النفسي.
و فجأة في اليوم التالي تطلب منك البحث عن دمية، ترى أن الساموراي أخفاها في شقته لفترة طويلة، فكيف يعرف هذه الفتاة من زمن طويل؟ و من هي؟
في أحد المراحل اللعبة تستخدم تقنيات سردية لإثارة إنتباهك حتى و لو لوقت قصير، بحيث أنت لا تعلم أين أنت الأن، و بطريقة مفاجئة و أنت تلعب و تقاتل ينكسر الحلم و تجد نفسك في مشهد جديد.

اللعبة بشكل متكرر تعطيك إحساس بالscale و وجود لعالمها حتى بدون إستعمالها لعدد من الموارد الإضافية لإظهار حجم عالمها.
هناك ذكر للقطاعات المختلفة في العالم، و حتى تفاصيل صغيرة مثل التلفاز الذي منه تسمع الأخبار التي تنبؤها الميديا في ذلك العالم.
في المهام حتى ستقاطع في طريقك عدد من المؤسسات و الأماكن المتنوعة من بارات و سينما و نوادي ليلية و شركات.
و حتى الحكومة التي ليس لديها دور أساسي في القصة، لكن لها وجود من ناحية دخول الشرطة للمهمات لإنك بالتأكيد تشكل خطر أمني على هذا العالم.


الخاتمة

إذا كنت شخص متردد بشراء اللعبة ، و ساعدتك هذي المراجعة في إتخاذ القرار ، إذكرلي رأيك فيها :)
 

I B R A

True Gamer
اللعبه ممتازة ومرشحة عندي بالراحة لافضل لعبة اندي صدرت هذي السنة !

- عاجبني السرد القصصي الي فيها ، الحوارات ممتازة ولحد الان الباك ستوري لشخصية البطل احسه مشوق ، علاقته مع الدكتور النفسي او الشخصيات الاخرى ، المطور معطيك المجال انك تصنع شخصية البطل باختيارك للحوارات وهذي خطوة ذكية خصوصا لو تزامنت في تاثيرها على مسار القصة او النهاية !

- اللعبه قاتمة وبنفس الوقت ملونة بشكل جميل ، في الكتابات الوان بعض العبارات تختلف بحسب التون ، على سبيل المثال اي مصطلح فيه تعبير او مشاعر عدوانية تكون مكتوبة باللون الاحمر ، والقوس قزح لاي مشاعر سعيدة ، البنفسجي لاي مشاعر منفرة ، وغيرها من الالوان الكثيرة الي لسه مش واضح التون خلفها !

- الاستلهام باللعبة واضح انه جاي من Oldboy , مش القصة ال disturbed بل بالاتموسوفير والاجواء العامة وتصميم الشخصيات ، اللعبه مش بس نظام مراحل مثل ديد سيلز ، فيها جزئيات قصصية ممتازة ، بعد نهاية كل مهمة تقريبا من الي لعبتها الا الان البطل بيرجع لمنزله ، وهناك معطينك بعض الخيارات البسيطة ، تقدر تشاهد التلفزيون ، تشرب شاهي ، واحيانا حتى تقابل شخصيات سواء في الممر او قبل حتى كل مهمة ، مثل ما قلت عندك حرية تتفاعل مع هذه الشخصيات او تمضي بطريقك ..

- المراحل والقتالات السريعة ، وهذه النقطة الي فاجاتني مافي عداد للهيلث ، لو تلقيت دامج بتخسر وتعيد المرحلة من نقطة معينة ، اللعبه سريعة وعلى طريقة سيليست مثلا لو خسرت بترجع تعيد على طول وتحاول ، مافي شاشة تحميل ولا اي جزئية تخرجك من جو المحاولة ، اساليب القتل تختلف وعندك مجال تقتل بكم طريقة ..

- الالحانه رهيبة باللعبه ، ومره اخرى حتى هنا مركزين على التفاصيل الصغيرة ، البطل عند بداية كل مهمة يحط الهيدفون ويشغل الموسيقى بنفسه ، وتجي خانة تظهر فيها اسم الموسيقى والملحن ، الالحان ببساطة رااااائعة واكثر شي فاجاني باللعبه ، ال variety رهيب وتقريبا كل لحن مختلف عن الاخر !
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
عليها تخفيض على السويتش صارت ب 11.99 دولار.
 

Bo7mood89

True Gamer
توني ادري ان لها موضوع رسمي!
كنت اسمع حسين يمدحها أكثر من مرة و حطيتها فبالي...
بس بعد قراءة باجي الانطباعات و اخذ فكرة عامة عنها فا خلاص صارت must
مشكور حسين الثاني على رفع الموضوع
 

Dr3awy

Hardcore Gamer
أشكر @hussien-11 على الموضوع لأنه لولاه ما كنت انتبهت للعبة :)

وكذلك جميع الأعضاء اللي رفعوا الموضوع ::wink::

خلصتها أمس أخذت مني حول 5 ساعات وشوي

كل شي فيها جميل ويشدك ، من لباس البطل المختلف عن البيئة اللي هو فيها لأضواء المدينة اللي تم تصميمها بشكل رائع وجذاب للعين بالإضافة لقدرات البطل الممتعة .

ما رح تحصل على أي تغيير بقدرات البطل ، فاللعبة تعتمدعلى الجيم بلاي و تصميم المراحل وألحانها بشكل أساسي عشان ما تحسسك بالملل ، وتنجح في هذا بشكل رائع!

نظام الحوارات جميل ، فيه بعض الأخطاء ولكن للعبة شالها بشكل أساسي شخص واحد مهي عيب ، و ردي مو انتقاص منه أبداً هو جميل ويساعد بشد انتباهك للقصة أكثر لكن كان ممكن يكون أحسن .

القصة جميلة وتشدك ، وآخر مشهد باللعبة لما طلعلي كلمة يتبع صنعت يومي :) في إضافة مجانية قادمة للعبة وهذا الخبر جميل لأن اللعبة انتهت وهي تفتح مواضيع بالقصة أكثر مما تقفلها .


فيه جزئية باللعبة تخليك تتحمس مع المطور وإنه ما استهلك أفكاره بشكل كامل

الجزئية اللي تلعب فيها بـ the dragon أثناء اجتياحه للسجن هي أكثر شي حمسني لمزيد من المطور صحيح إنها مجرد إعادة تخيل لقدراتك الاساسية لكنها كانت ممتعة جداً
 

Bo7mood89

True Gamer
لي عودة قريبة ان شاء الله لهالموضوع لما اخلصها، لكن مبدئياً، اللعبة من المراكز الأولى عندي بألعاب الاندي و من افضل ما لعبت من سنوات !
فعلاً المطور كونه سوى اللعبة تقريباً بروحه و بما يقارب الست سنوات، هذا يعطي درس لشركات كبيرة تسويلنا العاب تافهة و يثبت علو كعب العاب الاندي اللي اعتبرها الحصان الأسود بهالجيل
 

Bo7mood89

True Gamer
هناك العاب يقال عنها جميلة
و أخرى يقال عنها رائعة
و قلة منها يقال عنها اسطورية
و عدد اقل يلقب بتحفة فنية
لكن تكاد تعد على الأصابع تلك الألعاب التي يقال عنها انها تبقى بالذاكرة لفترة طويلة، العاب يرتبط بها اللاعب بشكل شخصي، نعم، katana zero هي واحدة من تلك الألعاب !
عادة العاب المطور المستقل يرتبط جنونها بإسلوب اللعب، لكن هنا الجنون بالقصة الرائعة، نعم هي غير واضحة ببعض الأحيان و فيها فلسفة و كلام عميق قد يسبب التوهان الكامل للبعض، لكن مع ذلك فهي مجنونة بجرأتها و محتواها و اسلوب التقديم و تطور الشخصيات، بالإضافة للاعب و إعطائه إحساس المتحكم الذي لا يعرف هل هو فعلاً طيب بتعامله مع الطفلة الصغيرة و خوفه عليها، ام وغد بتعامله مع أفراد الشرطة !
لن اتعمق اكثر بالقصة لتجنب الحرق، و لكنها فعلاً مثيرة للاهتمام و جعلتني مشدود من البداية إلى النهاية.
على صعيد البصريات، فمع ان معظم الأماكن مغلقة إلا أنها تنوعت و بشكل رائع، تصاميم الشخصيات مذهلة و تجعلك تتفاعل مع مشاعرهم المختلفة، الألوان ليست متنوعة و لكن تم اختيارها بعناية لتجنب التكرار و نجحت بذلك، طبعا مع مشاهد التعاطي تصبح البصريات أمرا أروع و تمكنك من الاستمتاع بكل مظهر باللعبة حتى لو كان شقة تعمها الفوضى !
الصوتيات كانت مؤثرة جداً، الأكشن له نغمته الخاصة التي تجعل تقطيع رؤوس الأعداء و رد طلقاتهم إدمان تريد منه المزيد
و بالمقاطع التي تحتوي حوارات جادة تجدها حاضرة لإضفاء الغموض و التشويق، غريبة و مريبة بلحظات التعاطي، هادئة و حالمة باللحظات العاطفية.
اسلوب اللعب بسيط جدا لكن متنوع جداً، هي تشبه celeste بهذا، بعض الأزرار ستسخدم، حركات ثابتة طول الوقت، لكن بتنويع رائع يجعل التجربة مرضية بل و مرضية جداً جداً
نظام مهمات، و كل مهمة تحتوي على مراحل صغيرة لتسهيل الحفظ، المهمات ليست طويلة بشكل ممل ولا قصيرة بشكل غير كافي، بل هي مثالية لإعطائك جرعة اكشن محترمة، لحظات ما بين المهمات ممتازة و ساعدت بالتنويع، الحوار المرتبط بالوقت و اختيار الاجابة بدقة كان في غاية الجمال، حوار متقن و رائع و ناضج.
التحكم سلس جدا و دقيق جداً، لا يوجد به اي عيوب، اللعبة قصيرة لكن بوجبة دسمة و تحتوي على قيمة إعادة بصعوبة أعلى و بمرحلة سرية، الصعوبة موزونة و تدريجية و تقدم تحدي جميل، ليست منفرة و ليست سهلة على الإطلاق، قتال الزعماء كان قليل لكن ممتاز جداً و متنوع و ممتع و يقدم تحدي يعتمد على التجربة و الخطأ كما هو حال باقي مراحل اللعبة.

اللعبة اعتبرها من النوادر النوادر التي اعطيهم معزة خاصة، متشوق بشدة للجزء القادم و اعتذر عن الاطالة.

١٠/١٠
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلاص حسين، اي لعبة بتمدحها باخذها من مدحك( باستثناء العاب jrpg ::laugh::)

من أفضل الألعاب اللي لعبتهم مؤخرا ، مليانة أفكار مميزة و ذكية

طيب هذي نصيحة ثانية للعبة رهيبة جدًا لو ما لعبتوها من قبل:

Iconoclasts

لعبة عظيمة جدًا، و أوعدكم انها تفاجئكم مثل كاتانا زيرو، حتى في القصة و الشخصيات.
 

Bo7mood89

True Gamer
طيب هذي نصيحة ثانية للعبة رهيبة جدًا لو ما لعبتوها من قبل:

Iconoclasts

لعبة عظيمة جدًا، و أوعدكم انها تفاجئكم مثل كاتانا زيرو، حتى في القصة و الشخصيات.
كأني سمعت انها تشابه enter the gungeon و نوعها روق لايك، اذا جذي فا اتوقع صعب اتقبلها
اذا مو بهالنظام، راح اجربها ان شاء الله
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كأني سمعت انها تشابه enter the gungeon و نوعها روق لايك، اذا جذي فا اتوقع صعب اتقبلها
اذا مو بهالنظام، راح اجربها ان شاء الله

لا أبدًا
ليست لعبة روغ لايك و ما فيها عناصر توليد تلقائي بأي شكل
و ليست لعبة bullet hell

بل هي لعبة مغامرة و أكشن و حل ألغاز في قمة الروعة!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يشغل اللعبة يسمع الموسيقى بالشاشة الرئيسية يوقف شوي...
يكمل...

بس قلت بجربها ما أشوف نفسي إلا مخلص ثلاث ستيجات، اللعبة "محاولة وخطأ" تذكرني بشكل ما بسيليست من ناحية راح تموت واجد لتتعلم ::raz:: لكن حتى الحين كل ستيج يقدم تجربة لعب مختلفة وبكل مرة اكتشف طريقة أسرع للقضاء على الأعداء.
الموسيقى باللعبة دمار ♥ وبصراحة هذا الشعور الان يخليني أقدر اللعبة كثير، يخي زمان عن تجارب فيديو جيمز فيها اهتمام بالموسيقى.
 

S30D1999

True Gamer
يشغل اللعبة يسمع الموسيقى بالشاشة الرئيسية يوقف شوي...
يكمل...

بس قلت بجربها ما أشوف نفسي إلا مخلص ثلاث ستيجات، اللعبة "محاولة وخطأ" تذكرني بشكل ما بسيليست من ناحية راح تموت واجد لتتعلم ::raz:: لكن حتى الحين كل ستيج يقدم تجربة لعب مختلفة وبكل مرة اكتشف طريقة أسرع للقضاء على الأعداء.
الموسيقى باللعبة دمار ♥ وبصراحة هذا الشعور الان يخليني أقدر اللعبة كثير، يخي زمان عن تجارب فيديو جيمز فيها اهتمام بالموسيقى.
كيف القصة معك ؟ فيها مواضيع ثقيلة ترا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
Q0a32oI.png

24PyYbz.png

3YzHFqI.png

اللعبة بالنهاية أخذت اتجاه كثير مظلم لو أني كنت ممكن أتوقعه خصوصًا مع قصص trauma لكن بشكل عام تقديم القصة كثير ممتاز وخيارات المحادثات ممتعة؛ ايه أنا ذبحت ذاك المتشرد هع. السؤال الحين البنت التي يقابلها من خياله ولا حقيقة؟ شكلنا راح ننتظر للسكويل لنعرف ^^
أوست، قصة، تصميم المواجهات والستيجز كلها توب نوتش، يمكن كان ينقصها زعماء أكثر لكن هي ما تحط أي شخصية من دون داعي فذا يخليهم يحدوا أكثر بهذه النقطة، اللعبة سريعة متعددة الخيارات والقتل ممكن تنهيه بأشكال متعددة، فيه خاصية ايقاف الزمن التي تسهل اللعبة وفيه التفادي السريع وأحيرًا هي تعطيك أدوات تقدر تقذفها على الاعداء.
اللعبة قصصية لكن ما تهمل اللعب، وتأخذ اتجاه قوي فيه تدرج أكثر من ثيمز وتعطي مفتاح لقصة كبيرة متعددة الشخصيات ولسى باقي لأن بالنهاية وقفت عند نقطة معينة يمكن بسهولة يعلموا سكويل بخصائص أكثر شخصيات أكثر تلعب.

rLGG4VE.png

wQliTC1.png

R1t6qmI.png
 

MOSU

Another Side Another Story
Q0a32oI.png

24PyYbz.png

3YzHFqI.png

اللعبة بالنهاية أخذت اتجاه كثير مظلم لو أني كنت ممكن أتوقعه خصوصًا مع قصص trauma لكن بشكل عام تقديم القصة كثير ممتاز وخيارات المحادثات ممتعة؛ ايه أنا ذبحت ذاك المتشرد هع. السؤال الحين البنت التي يقابلها من خياله ولا حقيقة؟ شكلنا راح ننتظر للسكويل لنعرف ^^
أوست، قصة، تصميم المواجهات والستيجز كلها توب نوتش، يمكن كان ينقصها زعماء أكثر لكن هي ما تحط أي شخصية من دون داعي فذا يخليهم يحدوا أكثر بهذه النقطة، اللعبة سريعة متعددة الخيارات والقتل ممكن تنهيه بأشكال متعددة، فيه خاصية ايقاف الزمن التي تسهل اللعبة وفيه التفادي السريع وأحيرًا هي تعطيك أدوات تقدر تقذفها على الاعداء.
اللعبة قصصية لكن ما تهمل اللعب، وتأخذ اتجاه قوي فيه تدرج أكثر من ثيمز وتعطي مفتاح لقصة كبيرة متعددة الشخصيات ولسى باقي لأن بالنهاية وقفت عند نقطة معينة يمكن بسهولة يعلموا سكويل بخصائص أكثر شخصيات أكثر تلعب.

rLGG4VE.png

wQliTC1.png

R1t6qmI.png

انطباعاتك تحفة وتحمس الواحد للتجربة
والظاهر هذي اكثر وحدة عجبتك بين الثلاث الي لعبتهم اخر شي لو هناك لعبة اخرى عجبتك اكثر منها ؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
والظاهر هذي اكثر وحدة عجبتك بين الثلاث الي لعبتهم اخر شي لو هناك لعبة اخرى عجبتك اكثر منها ؟
صح والقصة فيها أفضل من سايبر بانك ::laugh::
 

Cinnamon

Blade of Miquella
@abdullah-kh
السؤال الحين البنت التي يقابلها من خياله ولا حقيقة؟ شكلنا راح ننتظر للسكويل لنعرف ^^

قريت سابقا لما خلصت اللعبة أنها من ضحايا زيرو ، وما قدر ينساها ، على قولتك trauma أو شي ممكن يذكروه بسياق واضح في السيكول

وأيضا قريت حاجة مثيرة للاهتمام أكثر ، أنها في التايملاين الحالي هي Snow !
مش متذكر الأحداث بشكل قوي بس يعني هذا الشي جذبني @@

يعطيك العافية ، حابب ارجع العبها مجددا
 
التعديل الأخير:

KH_m

True Gamer
Q0a32oI.png

24PyYbz.png

3YzHFqI.png

اللعبة بالنهاية أخذت اتجاه كثير مظلم لو أني كنت ممكن أتوقعه خصوصًا مع قصص trauma لكن بشكل عام تقديم القصة كثير ممتاز وخيارات المحادثات ممتعة؛ ايه أنا ذبحت ذاك المتشرد هع. السؤال الحين البنت التي يقابلها من خياله ولا حقيقة؟ شكلنا راح ننتظر للسكويل لنعرف ^^
أوست، قصة، تصميم المواجهات والستيجز كلها توب نوتش، يمكن كان ينقصها زعماء أكثر لكن هي ما تحط أي شخصية من دون داعي فذا يخليهم يحدوا أكثر بهذه النقطة، اللعبة سريعة متعددة الخيارات والقتل ممكن تنهيه بأشكال متعددة، فيه خاصية ايقاف الزمن التي تسهل اللعبة وفيه التفادي السريع وأحيرًا هي تعطيك أدوات تقدر تقذفها على الاعداء.
اللعبة قصصية لكن ما تهمل اللعب، وتأخذ اتجاه قوي فيه تدرج أكثر من ثيمز وتعطي مفتاح لقصة كبيرة متعددة الشخصيات ولسى باقي لأن بالنهاية وقفت عند نقطة معينة يمكن بسهولة يعلموا سكويل بخصائص أكثر شخصيات أكثر تلعب.

rLGG4VE.png

wQliTC1.png

R1t6qmI.png
متى آخر مره حبيت لعبت زي كذا وكان عام كم ::raz:: ؟
جد انطباعاتك تحمس
عبدالله لعبت انسايد؟ احسها على جوك وقصيرة
 

Valtr

Master of The League
Q0a32oI.png

24PyYbz.png

3YzHFqI.png

اللعبة بالنهاية أخذت اتجاه كثير مظلم لو أني كنت ممكن أتوقعه خصوصًا مع قصص trauma لكن بشكل عام تقديم القصة كثير ممتاز وخيارات المحادثات ممتعة؛ ايه أنا ذبحت ذاك المتشرد هع. السؤال الحين البنت التي يقابلها من خياله ولا حقيقة؟ شكلنا راح ننتظر للسكويل لنعرف ^^
أوست، قصة، تصميم المواجهات والستيجز كلها توب نوتش، يمكن كان ينقصها زعماء أكثر لكن هي ما تحط أي شخصية من دون داعي فذا يخليهم يحدوا أكثر بهذه النقطة، اللعبة سريعة متعددة الخيارات والقتل ممكن تنهيه بأشكال متعددة، فيه خاصية ايقاف الزمن التي تسهل اللعبة وفيه التفادي السريع وأحيرًا هي تعطيك أدوات تقدر تقذفها على الاعداء.
اللعبة قصصية لكن ما تهمل اللعب، وتأخذ اتجاه قوي فيه تدرج أكثر من ثيمز وتعطي مفتاح لقصة كبيرة متعددة الشخصيات ولسى باقي لأن بالنهاية وقفت عند نقطة معينة يمكن بسهولة يعلموا سكويل بخصائص أكثر شخصيات أكثر تلعب.

rLGG4VE.png

wQliTC1.png

R1t6qmI.png

كيف جزئية دراقون؟
T7NqGoY.gif

فخم.
اللعبة عندها اجواء مو موجودة في العاب ثانية.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
كيف جزئية دراقون؟
T7NqGoY.gif

فخم.
اللعبة عندها اجواء مو موجودة في العاب ثانية.
لهذا السبب أقول اللعبة ممكن تعطيك أكثر من خيار لعب لو قررت تحط أكثر من شخصية، وهنا مع دراجون الاسلوب يفتح طرق مختلفة للقتل وحتى أمتع ::raz::
بالفعل.
 
أعلى