hits counter

بطولة لعبة العقد 2010 - 2019 | [دور الـ16] مباراة #18: Resident Evil 2 vs The Last of Us

مباراة #18


  • مجموع المصوتين
    173
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

YazeedVx

True Gamer
TG هو المكان الوحيد الذي من الممكن فيه فتح مثل هكذا مواضيع بين تلك اللعبه المتواضعه .. والعاب اسطورية كهذه

اسطورية مااعتقد انها كلمة توصف فيها ريميك 2، لكن مااعرف يمكن النوستالجيا ولاني مالعبت الاصل مااشوف اللي تشوفونه فيها
 

Mogrim

Raven
اكثر موضوع استمتعت معه هههه بصراحة تفاجئت من يلي صاير هون، بصراحة هالمنتدى لازم يغيروا اسمه من تروجيمنج لترو ريزيدنت ايفل XD

عندي احساس رح يصير بهالبطولة متل البطولة الماضية لما ريزي 4 هزمت كل من فانز سوني ونيتندو وكل الاحزاب الموجودة وتربعت على العرش، فعندي احساس ريزي 2 رح تهزم كل من يقف في طريقها وما رح اتفاجئ من خروج بلودبورن من وراها XD

ريزيدنت ايفل 4 لعبة اركيدية كأنك تلعب هاوس اوف ذا ديد لها لحظات ممتعة بس ايفل ويذن ارجل لعبة رعب بقاء بينهم كلهم.

معلش بس كنت بنتظر الفرصة اضرب في ريزي 4
 

شيطون

Fortnite Lover
بافضل ريزي 2 باي يوم على ايفل ويذن
ايفل ويذن غير مشاكلها بالتصويب والقرارات العبيطة مثل الاستمينا فنسخها لحاجات كثيرة من ريزي 4 خصوصا لما توصل لافكار مراحل طفشني منها لانه كل ماتقدم احس اني لعبت ذا الشيء قبل فضلا عت ان ريزي 4 طبقتها افضل

غير كذا ايفل ويذن ماكانت متماسكة وفيها كثير شباتر مملة بالذات اخر 5
لها لحظاتها الحلوة مثل قتال الكيبر ولورا وزعيم الشابتر العاشر ومرحلة القصر بس غير كذا مو قادر اذكر شيء ثاني غيرهم
هي لعبة جميلة بس من الالعاب اللي العبهم مرة واحدة ومهما حاولت ارجع لهما ماقدر (ونفس الشيء ينطبق على لاست اوف اس & &)

ريزي 2 العكس متماسكة من بدايتها لنهايتها وماحسيت باي ملل فيها يب عندها مشاكل لكن اقدر اغض النظر عنها وارجع لها باي وقت
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
والله عيب تكتبهم في سطر واحد ه اللعبتين

لعبة متكاملة من جميع النواحي ضد لعبة مكسورة من جميع النواحي .

بأفترض انك تقصد التصويب في ايفل ويثن هنا

لا أعتقد انه توصيف دقيق عندما تقول انه "مكسور"

اللذي حصل في ميكانيكية التصويب بإيفل ويثن حاجتين من ملاحظتي :

- ما فيه aim assist على الإطلاق ... للي ما يعرف العاب التصويب على الكونسول تستعمل الaim assist بدون دراية من اللاعب ، ك مثال، الbullet magnet هي aim assist يسمح للرصاصة بإن تميل لوحدها على حسب اقترابها من نقطة الجاذببة.. لو رأس العدو هو نقطة الجاذبية فالرصاصة حتى لو منطقيا لن تصيب الرأس، لو كانت فقط قريبة بسنتميترات او اكثر احيانا ستصيب الرأس لإن الرصاصة تميل للرأس لوحدها. هذا الشيء صفر في إيفل ويثن.

روح صوب جنب الرأس بأقرب نقطة من رأس العدو في إيفل ويثن .. و راح تلقاها اصابت الجدار وراء الوحش. تصويب يحتاج دقة ١٠٠% و أنا واثق من كلامي و أستطيع جلب أدلة ملموسة عليه.

و حتى ما فبه إثبات ان الreticle (مؤشر التصويب) تتباطئ سرعة حركته حينما يكون على العدو و هذه هي aim assist اخرى موجودة في جيرز اوف وور تسهل عليك اصابة الطلقة.

- الreticle يتحرك لوحده من الأعلى للأسفل .. يصعب التصويب حتى أكثر .. و هذا قرار مقصود من المطور

بإعتقادي ... تصويب ايفل ويثن ليس مكسور من سوء تطويره مثلا ... هو عاري من ال aim assists و الي معتادين عليها لاعببن الكونسول و هذا يجعل الدقة كلها عليك + قرارات مقصودة إضافية تجعله اصعب

....

و لما خلصت ايفل ويثن الأسبوع الماضي ... لاحظت اني مع التقدم في اللعبة أصبح اقل إعتمادا على الhand gun في التخلص من مجموعة أعداء في وقت ضيق ... بسبب عدم إستطاعتي من التأكد من نجاح طلقاتي انا غير متشجع من إستعماله في مواقف صعبة... و بدل ذلك تجدني استعمل الarrows في الcrossbow ، حرق الجثث و الأعشاب، الفؤوس و المتفجرات و اي عنصر هجومي اخر قد يوجد في مرحلة أخرى او لا.

انا واثق ان التصويب الصعب في ايفل ويثن لا يؤذيها بل يعمل على تغيير مسارك الى التنويع في إستراتيجيات اللعب الكثيرة الموجودة في اللعبة. التنويع في إستراتيجياتك و حلولك اشوفه good point في تجربة اللاعب..
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
نعم التجربة السينمائية هي تجربة قصصية لكن الفرق هو في طريقة تقديمها للاعب و مدى تفاعله معها و مشاركته ، The Witcher 3 مثلاً طريقة تقديمها للقصة او التجربة "السينمائية" اذا جاز التعبير تختلف عن طريقة تقديمها في لعبة مثل TLoUs ، الأولى تقدم للاعب ادوات أكثر في طريقة التقدم بالقصة عن طريق الحوارات و الخيارات المتعددة اللي فيها و كذلك السيناريوهات المختلفة و تأثير هذي الخيارات على عالم اللعبة و المحصلة النهائية لكل قصة على حدة ، بالتالي تجربتك القصصية تختلف عن تجربة اللاعب الثاني و هكذا و هكذا لكنها تجربة غنية بالمجمل ، هذا يعزز من قيمة اللعبة و اعادتها ، هذا عدا عن ان في كل اعادة تجربتك راح تختلف و تكتشف معها تفاصيل جديدة ما شفتها في اول بلايثرو ، مستوى التفاعل فيها اعلى بكثير.

بينما لعبة مثل TLoUs لعبة خطية و ثابتة في سردها القصصي و ما تقدم لك اي خيارات في تقدم القصة ، كل شي فيها ثابت و غير متغير و عبارة عن مقاطع سينمائية تم تمثيلها مسبقاً و اللاعب ما عنده اي امكانية انه يشارك او يختار طريقة سردها ، اللاعب في وقتها راح يكون في وضعية المتفرج وحاط يد التحكم على جنب ، لعبت اللعبة مرة واحدة خلاص انت عرفت كل شي و ما تحتاح ترجع لها مرة ثانية ، هذا اللي انا اسميه Poor replay value ، ما في اي شي يرغمك تعيد اللعبة مرة ثانية و ثالثة لان المفاجآت كلها تم حرقها في اول بلايثرو ما عاد فيه هامش في هذا المجال ، ما راح ترجع لها الا للنوستالجيا مثل اي فلم مفضل عندك ، لهذا السبب الغالبية يشبهها بالأفلام.

اذا هذا رايك عن The Witcher 3 اجل شنو راح تقول عن Disco Elysium وقت ما تلعبها ان شاء الله ، اللي كل شي فيها حتى الاكشن ما يتم الا عن طريق الاختيار في نظام الحوارات ، الضرب يتم عن طريقه و الرمي كذلك ، كل شي حرفياً يتم عن طريق نظام الحوارات الذكي ، ما تقدر تستخدم ادواتك اللي تملكها بالطريقة التقليدية المتعارف عليها في اغلب الالعاب ، لكن مع ذلك هي تجربة تفاعلية بحتة و فخمة و "لعبة" اذا صح التعبير ، طبعاً ما يحتاج اتكلم عن قيمة الاعادة اللي تقدمها لك.
كلامك ما يختلف مع كلامي يا سامي، كما قلت ويتشر 3 تستغل وسط الألعاب بشكل أفضل لسرد القصة من لاست أوف اس
قراءة النصوص هي جزء من الجيم بلاي وحتى لو تكره الكومبات في ذا ويتشر 3 هذا ما يقلل كن قيمة.
"قراءة النصوص هي جزء من الجيم بلاي"
يا حبكم للتبرير لكل شيء تحبونه و التقليل من إلي ما تحبونه..
 

YazeedVx

True Gamer
لعبتها مرة واحدة يزيد؟
يس، واعرف انها الطريقة الغير مثالية لكن مااحب اعيد الالعاب فضلا عن انه مااكتشفت الا لاحقا انهم شالوا الترابط بين الكامبينز الموجود بالنسخة الاصلية
 

Veeto

True Gamer
يس، واعرف انها الطريقة الغير مثالية لكن مااحب اعيد الالعاب فضلا عن انه مااكتشفت الا لاحقا انهم شالوا الترابط بين الكامبينز الموجود بالنسخة الاصلية

اساسا هم لم يزيلوه .. كانت زلة من مراجعه IGN
الفكرة ان اللعبه مكونة من قصتين .. كل قصة منهما بسيناريوهين مختلفين على حسب الشخصية التي اخترتها

فالمحصلة تكون ان اللعبه فيها ٤ سيناريوهات !
 

Veeto

True Gamer
انا واثق ان التصويب الصعب في ايفل ويثن لا يؤذيها بل يعمل على تغيير مسارك الى التنويع في إستراتيجيات اللعب الكثيرة الموجودة في اللعبة. التنويع في إستراتيجياتك و حلولك اشوفه good point في تجربة اللاعب

انا واثق ان الكاميرا في Last Guardian لا تؤذي اللعبه
بل تعمل على غمسك في اللعبه من خلال تبيان ضخامة تريكو
وانظر لها على انها good point في التجربة ككل

كما انني واثق ان التحكم والقفز في العاب تومب رايدر القديمة لا يؤذي اللعبه بل يعمل على اشعارك ان خطأ بسيط وجيم اوفر مما يجعلك تعيش احساس لارا وهي تقفز من هاوية لاخرى وانظر لها على انها good point في تجربة اللاعب
 

W.W.W

True Gamer
بأفترض انك تقصد التصويب في ايفل ويثن هنا

لا أعتقد انه توصيف دقيق عندما تقول انه "مكسور"

اللذي حصل في ميكانيكية التصويب بإيفل ويثن حاجتين من ملاحظتي :

- ما فيه aim assist على الإطلاق ... للي ما يعرف العاب التصويب على الكونسول تستعمل الaim assist بدون دراية من اللاعب ، ك مثال، الbullet magnet هي aim assist يسمح للرصاصة بإن تميل لوحدها على حسب اقترابها من نقطة الجاذببة.. لو رأس العدو هو نقطة الجاذبية فالرصاصة حتى لو منطقيا لن تصيب الرأس، لو كانت فقط قريبة بسنتميترات او اكثر احيانا ستصيب الرأس لإن الرصاصة تميل للرأس لوحدها. هذا الشيء صفر في إيفل ويثن.

روح صوب جنب الرأس بأقرب نقطة من رأس العدو في إيفل ويثن .. و راح تلقاها اصابت الجدار وراء الوحش. تصويب يحتاج دقة ١٠٠% و أنا واثق من كلامي و أستطيع جلب أدلة ملموسة عليه.

و حتى ما فبه إثبات ان الreticle (مؤشر التصويب) تتباطئ سرعة حركته حينما يكون على العدو و هذه هي aim assist اخرى موجودة في جيرز اوف وور تسهل عليك اصابة الطلقة.

- الreticle يتحرك لوحده من الأعلى للأسفل .. يصعب التصويب حتى أكثر .. و هذا قرار مقصود من المطور

بإعتقادي ... تصويب ايفل ويثن ليس مكسور من سوء تطويره مثلا ... هو عاري من ال aim assists و الي معتادين عليها لاعببن الكونسول و هذا يجعل الدقة كلها عليك + قرارات مقصودة إضافية تجعله اصعب

....

و لما خلصت ايفل ويثن الأسبوع الماضي ... لاحظت اني مع التقدم في اللعبة أصبح اقل إعتمادا على الhand gun في التخلص من مجموعة أعداء في وقت ضيق ... بسبب عدم إستطاعتي من التأكد من نجاح طلقاتي انا غير متشجع من إستعماله في مواقف صعبة... و بدل ذلك تجدني استعمل الarrows في الcrossbow ، حرق الجثث و الأعشاب، الفؤوس و المتفجرات و اي عنصر هجومي اخر قد يوجد في مرحلة أخرى او لا.

انا واثق ان التصويب الصعب في ايفل ويثن لا يؤذيها بل يعمل على تغيير مسارك الى التنويع في إستراتيجيات اللعب الكثيرة الموجودة في اللعبة. التنويع في إستراتيجياتك و حلولك اشوفه good point في تجربة اللاعب..
صدقني يا فارس بتتعب وبتتعب ولا في احد بيقتنع بكلامك حتي لو في فرصه يقتنع فيها هو ما يبي

سنوات ونحن نشرح نفس هالنقطه لكن لا حياة لمن تنادي

كما ذكرت سالفت التصويب الي هو اكبر عيب يتم ذكره عن اللعبه الي هو تقدر تحسن التصويب داخل نظام اللعبه مع العلم انك حرفيا تقدر تستغني عنه بنسبة 70٪ من كامل اللعبه ناهيك ان طور الكاجول الي يعطيك تصويب اوتوماتيك للي يشتكي بزياده

ايفل ويذن مش لعبه اطلاق نار فقط نفس سلسلة رزدنت ايفل

هي لعبه تواكب تطور العاب الرعب ما رجعت للخلف
فيها اكشن واطلاق نار وفبها تسلل موزون فيها صنع افخاخ وما الخ لعبه تعطيك حريه ما بتحصلها في العاب ثانيه

اما الي يلعبها اكشن باطلاق النار فقط فاعتقد هو فاهم اللعبه غلط

تبا كم اشتقت ارجع للعبه @@
 

Rare Games

True Gamer
ايفل ويذن !!!!!!!

مالها علاقه بالموضوع اتمنى التدخل من الاداره لعدم تخريب الموضوع كالعادة
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
انا واثق ان الكاميرا في Last Guardian لا تؤذي اللعبه
بل تعمل على غمسك في اللعبه من خلال تبيان ضخامة تريكو
وانظر لها على انها good point في التجربة ككل

كما انني واثق ان التحكم والقفز في العاب تومب رايدر القديمة لا يؤذي اللعبه بل يعمل على اشعارك ان خطأ بسيط وجيم اوفر مما يجعلك تعيش احساس لارا وهي تقفز من هاوية لاخرى وانظر لها على انها good point في تجربة اللاعب

الكاميرا ليست ك أداة للكومبات يا فيتو في حالة ايفل ويثن

اذا اداة الكومبات تلك صعبة و لا يعتمد عليها في مواقف شديدة بشكل مستقصد (و اعني هنا اطلاق النار ب الhand gun في ايفل ويثن) في اللعبة هذه بالتحديد انت تقدر ترجع لحلول أخرى منطقيا تحقق نتائج أفضل على المدى البعيد و القريب.

ايفل ويثن اصلا لما تتقدم من تشابتر ٥ و طالع بتكتشف ان الأعداء يقومون بسرعة لو طرحتهم بشكل يمنع عليك استراتيجية حرق الجثث ( الإستراتيجية اللي معها راح تحرق ٣ مع بعض) و هذا أجبرني اجد حلول أخرى

و غير عناصر جديدة أخرى مثل أهداف في العالي لإصابتها بالسنايبر بتشابتر ٦ ... وحوش مختفية تضطر تضيف في إستراتيجياتك لتتعامل معها (استعمال الأسهم الضوئية، استعمال الزجاج ، الانصات لحركتهم...الخ) ... عناصر هجومية حصرية لبعض المراخل مثل المراوح و الأفخاخ و السقوف المسننة ... اللعبة طول التجربة تجبرك تغير من قراراتك او تعطيك مجال لقرارات جديدة .. ما فيه روتين ممل. هذه نقطة جيدة.

سأعترف ان سلبية ايفل ويثن هي انها ليست متماسكة في مستواها طوال اللعبة .. لكن ليس التصويب.
 
التعديل الأخير:

Ria

True Gamer
"قراءة النصوص هي جزء من الجيم بلاي"
يا حبكم للتبرير لكل شيء تحبونه و التقليل من إلي ما تحبونه..
ليش تحب تنظر لكلامي وكأني أستهدف التقليل منها ؟ أنك تقرأ محادثات وتفكر بخياراتها غير أنك تشاهد مشهد سينمائي ما يمديك تسوي فيه شيء حتى ما يمديك توقف النص وأنا ما أقلل من TLOU لأن غيري يحبها بل لأنه ما أعجبتني وشايف فيها عيوب جوهرية بالجيم بلاي المحدود غير مستوى كتابة القصة والشخصيات حتى موسيقى اللعبة عاديه واللعبة ما تستغله كثير لأنه مثل أفلام هوليوود الموسيقى تأذي أنغماس الشخص في الفيلم وهذيل إستوديو ألعاب يمشي على قوانين وفلسفة ناس عمرها ما كانت تعترف بصناعة الألعاب حتى تحتقر مستوى الأخراج بالألعاب بحجة أنه كسول وغير ناضج.
 

"_"

True Gamer
ما اتفق مع هذا الكلام.
ويتشر 3 من وجهة نظري تتميز فقط وفقط بقوة البرزنتيشن والجودة الخارقة لكل من الكتابة و والترجمة العربية فيها.
وهذي أمور ماتشيل لعبة بالنسبة لي.

كل العناصر الأخرى ضعيفة بالنسبة لي من القتال للاستكشاف للانفنتوري والكرافتنج المزعجين لحواس الويتشر السطحية للعالم الكئيب والمتشابه... الخ.
حتى المهام الجانبية اللي دائما تنوصف انها متنوعة هي متنوعة كتابيا فقط لكن اغلبها نفس القالب في التنفيذ.
مع العلم اني لعبتها فوق 40 ساعة وما احتملت أكمل فيها.
في الحقيقة سكايرم الى الآن أفضل منها في نواحي كثيرة منها الالكمي والكرافتينگ فضلاً عن الرغبة في استكشاف العالم..
حتى شجرة القدرات في ويتشر غير مثيرة للإتهمام صراحة..
لكن جودة الكويستس هي الأفضل في الجانرا..
برأيي المستوى التقني الخارق وكذلك الإباحية نوعاً ما اعطاها اكبر من حجمها الحقيقي..
عموماً اللعبة عظيمة كار بي جي غربي لكنها اخذت اكبر من حجمها الحقيقي برأيي المتواضع..
 

Pineapple

True Gamer
في الحقيقة سكايرم الى الآن أفضل منها في نواحي كثيرة منها الالكمي والكرافتينگ فضلاً عن الرغبة في استكشاف العالم..
حتى شجرة القدرات في ويتشر غير مثيرة للإتهمام صراحة..
لكن جودة الكويستس هي الأفضل في الجانرا..
برأيي المستوى التقني الخارق وكذلك الإباحية نوعاً ما اعطاها اكبر من حجمها الحقيقي..
عموماً اللعبة عظيمة كار بي جي غربي لكنها اخذت اكبر من حجمها الحقيقي برأيي المتواضع..
ويتشر ٣ لعبة RPG ممتازة لكن يعيبها بعض الأمور و اعتبرها داونجريد لو قارنتها بجزئها الثاني ، الجزء الثاني برأيي كان أفضل من ناحية طريقة اللعب و الوزنية و مفصل تفصيل على التحكم بالفارة و لوحة المفاتيح ، شجرة المهارات افضل و مرتبة و كذلك الكرافتينق ، فكرة انك تاخذ الادوية قبل القتال و تجهز نفسك كانت تضيف صعوبة اكثر و قريبة من السورس ماتيريال ، اظن هم في الجزء الثالث حاولوا يخلون اللعبة اكسسبل قدر الامكان للاعبين الجدد خصوصاً انها لاول مرة بتاريخ السلسلة يتم اصدارها على الكونسولز بالتزامن مع اصدار البي سي ، لهذا السبب تلقى ان التحكم مكيف و مظبط على يد التحكم و اللعبة اصبحت كونسولية اذا صح التعبير.

مع اني احب الجزء هذا لكني شخصياً افضل الاول و الثاني ، الثاني يتفوق بالشخصيات اللي تقابلها ، يورفث لوحده عن شخصيات ويتشر ٣ كلها سيري على ينيفر ، تضايقت وقت ما عرفت انهم حذفوه من الثالث مع نهاية عملية تطوير اللعبة ، حتى المناطق كانت أفضل ، Flotsam و Vergen أفضل من غالبية مناطق الجزء الثالث ، مناطق اتموسفيرية بامتياز ، اتذكر مهمات التسلل في الجزء الثاني كانت رهيبة و تعطيك حالة من التوتر و التشنج ، لعبة رهيبة و اندرريتد بشكل فضيع.

كذلك الجزء الثاني برأيي يتفوق بالسبلوت السياسي على الثالث ، تجمع Loc Muinne لوحده عن الصراع السياسي الهلامي و المحبط بين ريدينيا و امبراطورية نلفجارد ، داونجريد شنيع حصل في هذا الجانب.

الثالث يتفوق مثل ما قالوا الشباب بالكويستات الجانبية و مستوى كتابتها و الاهتمام بالتفاصيل و شخصياً افضل توسعة قلوب من حجر على الكويست الرئيسي في اللعبة القاعدة ، قصة محبوكة بطريقة رائعة و مجنونة و العدو الاساسي اللي فيها افضل من الوايلد هنت بكثير.
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
لاست اوف اس برأيي بعيدة كل البعد انها تكون فيلم، لاست جابت البيرفكت سبوت اللي جابوه مجس 1 وانشارتد 2 قبلها، اللي تكون فيه اللعبة تركز على المحتوى القصصي بس بنفس الوقت تحافظ على انها تكون لعبة وبعناصر لعب ممتازة وبتوازن مثالي بين ذا الجانبين. واللي هو شي ما نشوفه كثير حاليا.
 

game for new

True Gamer
لاست اوف اس برأيي بعيدة كل البعد انها تكون فيلم، لاست جابت البيرفكت سبوت اللي جابوه مجس 1 وانشارتد 2 قبلها، اللي تكون فيه اللعبة تركز على المحتوى القصصي بس بنفس الوقت تحافظ على انها تكون لعبة وبعناصر لعب ممتازة وبتوازن مثالي بين ذا الجانبين. واللي هو شي ما نشوفه كثير حاليا.
لا تمدحها كثير ياعزيزي محد من جمهور سوني بصوت للعبة زيلدا او ماريو في الادوار القادمة يمكن بس واحد مرتد فينا حسابه بكون عسير بعد البطولة .
 

"_"

True Gamer
ويتشر ٣ لعبة RPG ممتازة لكن يعيبها بعض الأمور و اعتبرها داونجريد لو قارنتها بجزئها الثاني ، الجزء الثاني برأيي كان أفضل من ناحية طريقة اللعب و الوزنية و مفصل تفصيل على التحكم بالفارة و لوحة المفاتيح ، شجرة المهارات افضل و مرتبة و كذلك الكرافتينق ، فكرة انك تاخذ الادوية قبل القتال و تجهز نفسك كانت تضيف صعوبة اكثر و قريبة من السورس ماتيريال ، اظن هم في الجزء الثالث حاولوا يخلون اللعبة اكسسبل قدر الامكان للاعبين الجدد خصوصاً انها لاول مرة بتاريخ السلسلة يتم اصدارها على الكونسولز بالتزامن مع اصدار البي سي ، لهذا السبب تلقى ان التحكم مكيف و مظبط على يد التحكم و اللعبة اصبحت كونسولية اذا صح التعبير.

مع اني احب الجزء هذا لكني شخصياً افضل الاول و الثاني ، الثاني يتفوق بالشخصيات اللي تقابلها ، يورفث لوحده عن شخصيات ويتشر ٣ كلها سيري على ينيفر ، تضايقت وقت ما عرفت انهم حذفوه من الثالث مع نهاية عملية تطوير اللعبة ، حتى المناطق كانت أفضل ، Flotsam و Vergen أفضل من غالبية مناطق الجزء الثالث ، مناطق اتموسفيرية بامتياز ، اتذكر مهمات التسلل في الجزء الثاني كانت رهيبة و تعطيك حالة من التوتر و التشنج ، لعبة رهيبة و اندرريتد بشكل فضيع.

كذلك الجزء الثاني برأيي يتفوق بالسبلوت السياسي على الثالث ، تجمع Loc Muinne لوحده عن الصراع السياسي الهلامي و المحبط بين ريدينيا و امبراطورية نلفجارد ، داونجريد شنيع حصل في هذا الجانب.

الثالث يتفوق مثل ما قالوا الشباب بالكويستات الجانبية و مستوى كتابتها و الاهتمام بالتفاصيل و شخصياً افضل توسعة قلوب من حجر على الكويست الرئيسي في اللعبة القاعدة ، قصة محبوكة بطريقة رائعة و مجنونة و العدو الاساسي اللي فيها افضل من الوايلد هنت بكثير.
ما صارتلي فرصة العب الاجزاء السابقة لعدم امتلاكي حاسب شخصي فقط الثالث بسبب الضجة الكبيرة وعشقي للأر بي جي وحتى الثاني نزل بفترة سيئة بالنسبة لي على ال360..
لكن من كلامك خبرة الفريق المتواضعة مع الكونسولز سببت لهم بعض المشاكل في تطبيق بعض الامور..
 

Pineapple

True Gamer
لكن من كلامك خبرة الفريق المتواضعة مع الكونسولز سببت لهم بعض المشاكل في تطبيق بعض الامور..
على المستوى التقني نعم واجهوا مشاكل كبيرة لانهم تعودوا يصممون العابهم على البي سي و يستهدفون عتاد قوي ، الجزء الثاني كان Showcase في وقته للبي سي ، ال Bokeh Depth of field كان يضرب لك اقوى عتاد بي سي موجود في السوق وقتها.
 
  • Like
Reactions: "_"

شيطون

Fortnite Lover
لا تمدحها كثير ياعزيزي محد من جمهور سوني بصوت للعبة زيلدا او ماريو في الادوار القادمة يمكن بس واحد مرتد فينا حسابه بكون عسير بعد البطولة .

انت كذا تهين سولاي لانك تعتبر كلامه شحذ دعامة
بس لا العضو المحايد مايسوي ذا الشيء ورايه هنا مبني على حياده الشديد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى