1- Kingdom Hearts III
ما ابغا اتكلم صراحة.....
2- Grand Theft Auto V
كالعادة روكستار ما تخيب الظن....لعبة ضخمة ومصقولة من كل النواحي بمحتوى جبار وممتع...شخصيات ممتازة ومستوى كتابة ببراند روكستار ولو اني تمنيت القصة تكون افضل ...باكج متعة متكامل صعب القى زيه لفترة...
9.5/10
3- Devil May...
تحفة فنية - Masterpiece
Red Dead Redemption II
Persona 5
عظيمة - Great
Yakuza 0
GTA V
ممتازة - Excellent
The last Guardian
Celeste
جيدة جداً - Very Good
Uncharted 4
Final Fantasy XV
God of War
Yakuza Kiwami -2
Kingdom Hearts III
بعد 10 ساعات لعب للان وانهاء 4 عوالم....اقدر اقول بكل ثقة انه اللعبة كانت تستاهل كل سنة انتظار!
عوالم ديزني فاقت توقعاتي بجمالها....والجيمبلاي جدا سلس وممتع واستخدام السحر هو الافضل في السلسلة والقصة مبشرة من البداية
لكن يعيبها مستوى التحدي...تمنيتها اصعب صراحة, غير انه بعض محادثات عوالم ديزني...
انتهيت Re:COM...من اكثر اجزاء السلسلة الي انظلمت صراحة...القيمبلاي ممتع ويصير مع الوقت اعمق واعمق....قصته ممتازة لجزء فرعي وزعماء ممتازين لكن يعيبها العوالم الي فكرتها سيئة وبدون قصة اصلا...واعتبرها الاسوء في السلسلة, غير انه بعض الزعماء اسهل من غيرهم بكثير...والبعض العكس!
1) أفضل لعبة أكشن
Monster Hunter: World
Far Cry 5
God of War
Darksiders III
A Way Out
Hitman 2
2) أفضل لعبة مغامرات
Yakuza 6: The Song of Life
Yakuza Kiwami 2
Spider-Man
Shadow of the Tomb Raider
Shadow of the Colossus
Just Cause 4
Red Dead Redemption 2
Iconoclasts
3) أفضل بلاتفورمر
Spyro...