لان جمهور السلسلة موجود على المنصتين لك ان تتخيل ان فاينل فانتسي ٧ انسخة الاصلية الا انزلت عام ١٩٩٧ يوم انها صدرت على سويتش دخلت قائمة فاميتسو وهو جزء قديم
في تحليلي ان جزء كبير من فان سلسلة تحول ل سويتش ودلالة ذالك ان اغلب اجزاء سلسلة بمافيهم الالعاب تسليكيه مثل لعبة الموسيقى باعت بشكل...
اعتقد سكوير اينكس يجب ان تفهم اذا تبون ان تنجح العابكم يجب ان تضعون نتندو سويتش ضمن خططكم
في تقديري سبب قلت مبيعات جزء هذا و ١٦ هو اختيارهم للجهاز الخطا
منصة البلاي٥ ليست باهمية سويتش في اليابان
عاد انا بدون سالفة الاجندة مسوي لها سكيب كيف الحين مع سالفة الاجندة
هذا الجزء حرفيا بدون هوية لاهو فاينل فانتسي ولا هو ار بي جي ياباني نشوفكم مع فاينل فانتسي ١٧ اذا ماكان اون لاين
مممممممممم
انا خاطري يكشفون عن اوراقهم مع سكوير اينكس بذاة خصوصا سالفة درجوان كويست ١١ هذا حتى لو تجيب سايدك ( اغبى بوكيمون ) راح يفهمها بدون شرح انها عقد تحت الطاولة
انا شخصيا ارى العكس
افضل جزء نزل للعبة
زيلد ---نزل على السويتش
ماريو---- نزل على السويتش
فاير امبلم---- نزل على السويتش
بوكيمون--- نزل على السويتش
سوبر سماش---- نزل على السويتش
كيربي-----نزل على السويتش
انيمل كروسنج----نزل السويتش
سبلاتون ----نزل على السويتش...
ناس ذويقه وواضح انهم كانو يعيشون كل لحظة لسلاسل الالعاب المحببه عندهم . هناك ملاحظة وهناك رساله واضحه للجمهور الياباني ل نتندو الا وهي لعبة mother ماهو سبب عدم اصدار نتندو لجزء جديد لها طول 30 سنه الماضيه
الغريب ان بعض العابهم يحصرونها في منصة البلاي ستيشن الا اداءه مش و لا بد في اليابان و يتوقعون مبايعات صاروخيه .
اعتقد هذ تصريح هو فقط سلق كلام للمستثمرين
ممممممممم
بنسبة لي اعتقد الشركة التي ينطبق عليها جملة
((((يتحدث الجميع عن كيف مايكروسوفت استطاعت الاستحواذ على شركة ))
هي شركة وحدة و هي افضل ناشر العاب ياباني بتاكيد هي
Bandai namco
خصوصا ان لها تعاونات كثيره مع مايكرسوفت اخر خمس سنوات
مااعتقد ان العاب AAA راح تستخدم هذا المحرك وسبب انه معتمد على لغة #C وهذي لغة ماتعطي المبرمج الحرية في تحكم بالذاكرة و الالعاب تحتاج سرعة في تنفيذ الااومر البرمجية وهذا غير متوفر في #C لذالك الشركات كثيره تتجه لـ unreal لانه يعتمد على لغة ++C الا اهي تعطي حريه...