قام مجموعة من فانز سلسلة السولز المالكين لصفحة Ashes of The Dark Soul على الفيس بوك بالبدء بتعريب لعبة Dark Souls III
و عرف عن هذه الصفحة على انها ملمة بقصة السلسلة و سرد اغلب القصص التي طرحت في سلسلة السولز و تحتوي ايضا على منشورات guides مخصصة للجدد في السلسلة، و احيانا بعض الفيديوهات...
ادري الرد متأخر
بس كلامك غير صحيح
الجزء الثالث الوحيد الذي لم يحتوي على مناطق بموسيقى
دارك 1=لحظة الدخول لغوينيفير-الاش ليك
دارك 2=بيت الفايركيبرز في بداية اللعبة-منطقة shrine of amana-لحظة الدخول على فيندريك-المنطقة ايلانا من الاضافة الاولى
بلدبورن=منطقة yahar'gul
المفروض الثيم لايكون مباشر ومتواجد في نصوص و المفروض تدع العالم نفسه يتكلم و هذا جوهر الثيمز
عوالم السولز عظيمة جدا و مثل هكذا تفاصيل تجد العالم نفسه يحكيها
اوك سأفهمك ليش منطقة السم تفتح على منطقة البراكين في المصعد و انت لما تشوفها من الاسفل تجد السماء بس
اولا في ثيمان رئيسيان في السلسلة السولز و ضروري ان تكون فاهمهم لكي تعرف ليش العالم غير مربوط
الثيم الاول و الذي نجده متواجد في دارك سولز 2 اكثر من اي جزء اخر وهو ثيم الضياع
ثيم الضياع طرح من...
الفيديو هذا يبين لك قد ايش team b كان عارف شغله زين و كان عارف كيف يجعل العالم متقن مليء بالتفاصيل القيمة لكن للأسف الوقت لم يحالفهم و يبدوا ان الفريق الاساسي ضغط عليهم بسبب موعد اصدار بلودبورن و هذا سبب داونغريد للعبة و اضطر الفريق لحذف عدة لفلز و تفاصيل من العالم
المنطقة السفلية من the gutter...
صعب جدا انك تفهم القصة كاملة بدون مساعدة
عالم السولز غامض جدا ويحتاج نبش في كل تفصيل صغير فيه
لحد الان بلدبورن هي الافضل قصصيا و تحس فعلا انه اكثر اصدار خدموا عليه من ناحية القصة
دارك 2-1 تقريبا نفس المستوى في القصة
يعاب على دارك 2 كثرة الغموض حرفيا هو اغمض جزء و احيانا اللعبة لا تساعدك على...
صدقني الديزاين عظيم و فيه تفاصيل عديدة ومتقنة لو تركز في الالواح تحس كأن كل الالواح مختلفة عن بعض فمنها الكبير الحجم و منها طويل القطر و منها المسطح و حتى طريقة تشابك الالواح منوع و عبقري و غير هذا فالمنطقة تعطي نهج الصعوبة بتصميمها لا بأعداءها و هذا شيء ليس بالهين اطلاقا
منطقة the gutter من...