للأمانة لاحظت على نفسي إني اهتم بتصميم العالم/الوورلد ماب و العناصر الاستكشافية (سواء داخل القرى/الدناجن او خارجهم) أكثر من تصميم الدناجن نفسها و إيش الافكار اللي انبنت عليها ، لكن نفسي أعرف ايش اللي ازعجك بالتصاميم الحالية و إيش الأفكار اللي تبغاهم يطبقوها ؟ برضه لو فيه على ألعاب بدناجن عبقرية...
مشيت باللعبة تقريبا ٣ ساعات وصلت عند دنجن المنجم.
مستمتع جدا باللعبة ، دمج موديلات الشخصيات ثنائية الابعاد مع البيئات الثلاثية دائما يعجبني (زينوجيرز و ريميك ستار أوشن ٢ أكبر أمثلة) ، انبسطت كثير أول ما طلعت على الوورلد ماب و أعطاني الشعور الكلاسيكي لكن بصيغة حديثة D: ، حسيت بشعور حنيني أول ما...
اللي تحضرني حاليا:
إضافة نظام المهارات : في سويكودين ١ و ٢ تخصيص الشخصيات يعتمد بالكامل على نظام ال Runes (اللي هو نظام ال Lens إذا ماني غلطان بإيودن) ، سويكودين ٣ أضافت نظام المهارات فوق نظام ال runes المتواجد و النتيجة إن التخصيص صار أعمق بكثير ، حتى لو كان عندك شخصية خانات ال runes حقتها...
من المراجعات اللي قريتها ، شكله مورياما قرر يتوجه لجمهور سويكودين ٢ تحديدا حتى في مراجعة niche gamer كتبوا إنه إيودن تجاهلت بعض التحسينات اللي تم تقديمها مع سويكودين ٣ (آخر جزء اشتغل عليه مورياما قبل ما يطلع) ، إذا فعلا الكلام هذا صحيح (راح يتضح لي متى ما لعبت اللعبة) فاللعبة تستاهل تقييمات أقل...