احتمال يكون السبب هو النمو الكبير للتطبيق، خلال سنتين من تفعيل المشتريات نمو بنسبة ٨٠٠٪ ليصل صافي الايرادات المتوقعة الى مليون دولار اسبوعياً حسب appfigures، وهذا يجاوب ليش مايستحوذوا على شركة يابانية لانه في النهاية مايتوقعون ان بيكون فيه نمو، وهو الشريان الرئيسي للمستثمرين.
خبر مو غريب بالنسبة لي التعاون بينهم كان كبير ومخرجاته كانت جيدة، بشكل عام مسك وبرامجها ممتازة وتفيد "المهتمين" اما الي يتحلطموا ويدوروا الاشياء السيئة في كل حاجة خليهم لنفسهم.
هذا الرابط للبرامج، السنة ذي مع كورونا اثر عليهم بشكل كبير وقلت برامجهم بس للي مهتم تابع كل فترة وفترة تحصل شي كويس...
شفت البرولوج في السينما قبل اسبوع لما رحت شفت ستار ورز، وياإلهي على كمية اللحسة الي صارت لي، انا ماكنت داري عن البرولوج نهائياً قبلها ولا اعرف عن مشروع نولان tenet الا اسمه شفته قبلها بكم يوم، كعادة السينما في دعايات قبل الفلم وانا متحمس لستار ورز وجاي بدري، بدأت الدعايات وقاعد انتظر، وشوية تبدء...
همم، هل التعاون الي كان يقصده كوجيما في ان جميع اللاعبين بيجمعوا مابقي من العالم القديم الى مكان واحد وانه من المهم الناس يتعاونوا عشان يخلصوها، بنفس طريقة تفكيك النووي في MGSV؟
valve شركة خاصة فااتوقع صعب تنشرى، بالنسبة لمايكرو هم توجههم في انهم يشتروا شركات الMiddleware والمحركات وقللوا تركيزهم على الالعاب، زي خبر الاستحواذ الموجود في الموضوع.
اللعبة ممتعة بس لازم يشوفون حل للموازنة بين طرق التحكم المختلفة، لعبتها العصر بالموشن لاني احسبها بس بالموشن وكانت ممتعة بس التحكم شوي صعب واشوف الي العب ضدهم يلعبوا ممتاز وانهزم كثير، بعد ماقريت هنا ان يمديك تلعب بالكنترولر انتبهت للخيارات والمرة الثانية الساعة ٩ لعبت بالكنترولر وفرق كبير جداً...