hits counter

أبي أنيمي/مانجا | موضوع الطلبات والنصائح (فضلاً, راجع الرد الأول)

Zero_IYAD

True Gamer
^جيت بوقتك بشوف وش يناسبني من الاثنين لو تحط قائمه انميات مطوله للنوعيه هذي بكون شاكر لك :nerd:
معظم يلي شفته شوجو عادي ..
عموما هذا أفضل يلي شفته من هالنوع بشكل عام :
Nana
Honey & Clover
Clannad
Lovely Complex
Itazura na Kiss
Skip Beat
School Rumble
Kaichou wa Maid-sama

أوه , يلي ما شاف Clannad و يحب هالنوع يروح ينتحر ..
Clannad عمل راقي "جدا" للآن ما مر علي شيء بجودته .
 

"Shadow"

Hardcore Gamer
Honey & Clover
شفت اول عشر حلقات تقريبا من فتره مترجمه عربي ووقف المترجم -__- وما لقيته انجليزي (يتذكر الحلقة الثالثة اول ما تطلع البنت الصغيره عذبوها بشكل :laugh::)
Nana
Honey & Clover
Clannad
Lovely Complex
Itazura na Kiss
Skip Beat
School Rumble
Kaichou wa Maid-sama
نانا اسطوري ما يحتاج اتكلم اكثر
Lovely Complex
حبيته بعد ما خلصته بفتره ؟_؟ (بعد ما قريت بلس بالتحديد )
Clannad
بكل بساطه اللي ما شافه يروح ينتحر P: الجزء الثاني اسطوري بشكل &_& ما اتوقع راح اشوف شيء زيه
Skip Beat
افكر اشوفه اي احد يعطينا رأيه :)
ونسيت Toradora >_>
 

Acid Rain

Hardcore Gamer
دايما اقول عنك ان ذوقك خطير :rockon:
صرنا اربعه الحين اللي شفناه بالمنتدى خخخ


ستة - من زمان شايفه ... للامانة نوعية الـ parody الي فيه صعبة على المشاهد العادي
الي متعود على كوميديا تقليدية في الانيميات !
من انيميات المدارس و خلافه !

و فيه تلميحات ( Freddie ) و عبط عجيب ما تشوفه عادة
طبعاً ما شفت Gintama حتى الآن لأني عندي حساسية من الانيميات الطويلة
لكن على علمي القاصر انه ابرز انيمي parody في السنوات الاخيرة .



اذكر اني شفت او سبع الى ثمان حلقات منه و ما كملته من يومها ! Bobobo-bo Bo-bobo من 76 حلقة
إذا عندك استعداد انك تعطي عقلك استراحة و تشوف كمية عجيبة من العبط و اللامنطقية و الهبال من النوع الاصلي
هذا الانيمي يصلح لك .. .. يكفيك اسم الانيمي ! اللهم انه Mediocre من ناحية تقييم المشاهدة في الانترنت .
 

Zero

فريق الأنمي
معظم يلي شفته شوجو عادي ..
عموما هذا أفضل يلي شفته من هالنوع بشكل عام :
Nana
Honey & Clover
Clannad
Lovely Complex
Itazura na Kiss
Skip Beat
School Rumble
Kaichou wa Maid-sama

أوه , يلي ما شاف Clannad و يحب هالنوع يروح ينتحر ..
Clannad عمل راقي "جدا" للآن ما مر علي شيء بجودته .
أرفع القبعة لإياد، اللي ما شافه يروح يشوفه بسرعة ويترك عنه الخرابيط.
 
التعديل الأخير:

Genocide Diego

True Gamer
بالنسبة لـ Clannad شفت الموسم الأول وأول 10 حلقات من الموسم الثاني من فترة طويلة

باقي حلقات الموسم الثاني تستاهل أكملها ؟
 

Zero_IYAD

True Gamer
^
أحد يوقف بعد كل الصبر يلي صبرته >.> !! "الآن" تبدأ الأحداث تشتعل !!
روح انتحر :/
 

Salman

True Gamer
في وقتٍ تغمر فيه ألوان الرومانسية الوردية موضوعنا الجميل, تنتابني رغبة قسرية في أن أدير دفة النقاش إلى إتجاه مغاير تماماً. فعلى المتضررين من هذا التغيير المفاجئ تطنيش ردي هذا (وهو ما سيحدث غالباً) أو إرسال فاتورة التعويضات النفسية لبريدي الخاص.
وبعيداً عن الاستهبال, فقد عزمت مؤخراً أن أنطلق في رحلة قاصداً بها البحث عن أي عمل فني مغمور لم ينل من الذيوع والصيت ما يستحق فأقوم بالتغزل في محاسنه والاستفهام عن سبب عدم شهرته ليقال عني أني أحد أولئك الذين يمتلكون "ذوقاً فريداً" وأرضي بذلك غروري. رحلة ظننتها مضنية, وعظيمة كانت دهشتي عندما اكتشفت أن رحلتي هذه كانت رحلةً خديجةً أُجهضت قبل أوانها, فقد وجدت مبتغاي قبل أن أبدأها. وجدت مبتغاي في عمل شاهدت منه حلقته الأولى فرميت به إلى ظلام النسيان, ولم اشأ -أو لم تشأ الأقدار- أن ألتقطه إلا بعد حولٍ كامل. أضع بين يديكم جوهرة قصصية براقة كان استخراجها وليد الصدفة المحضة. وأضع بين يديّ من يعاني من رُهاب السبويلرات قطعة من الثلج البارد, فهذه المراجعة خالية نسبياً من السبويلرات .. نسبياً p:


Armed Librarians - The Book of Bantorra
الكُتُبيون المُسَلَحون - كتاب بانتورا

الصورة: (إبحث عنها بنفسك, فلم أجد للعمل صورة إيضاحية إلا واحدة تتوسطها شخصية جعلت من الاحتشام عدواً لدوداً)
النوع: فانتازيا/غموض
عدد الحلقات: 27 حلقة

هنئياً لمن نازع رغبته في النوم على لوحة المفاتيح واستطاع الوصول لهذه السطور, فهَهُنا تنتهي مقدمتي المتكلفة ويحين وقت الحديث عن مادتنا الرئيسة, فهَلُمَّ بنا p:
الأنمي مبني على سلسلة روايات (Light Novels) يابانية إنتهت قبل نهاية الأنمي بمدة قصيرة. ولذلك, فهذا الأنمي إهداء لمن ضاق ذرعاً بأنميات الـ "إنتهى-الأنمي!-تابع-المانجا/الرواية-حتى-تعرف-البقية!" التي تلاقي رواجاً كبيراً بين صنّاع الأنمي في الآونة الأخيرة. بمعنى آخر, القصة منتهية, ومشاهدة الحلقات الـ 27 ستكون كفيلة بتتميم العمل كلياً في ذهن المشاهد.

مقدمة القصة
تدور رحى هذه الحكاية في عالم شبيه بعالمنا الحالي في بدايات القرن الماضي, عدا اختلافين جوهريين, الأول هو تواجد السحر (وهل كنت تنتظر أمر آخر من عمل فانتازي p: ؟), والثاني هو وجود ظاهرة متأصلة لا يعتبرها سكان هذا العالم غريبة: وهي تَحَوّل البشر بعد وفاتهم لكتب حجرية تُمَكن أي شخص -بمجرد ملامستها- من الحصول على ومضات ومقاطع من حياة الشخص المتوفى. تأسست في هذا العالم منظمة تسعى لجمع وحماية هذه الكتب تدعى "مكتبة بانتورا" وإليها تنتمي أغلب شخصيات المسلسل. هناك على الجانب الآخر منظمة معادية لمكتبة بانتورا تسمي نفسها "كنسية الغرق في نِعم الرب" وتفتح أبوابها لكل المتطوعين بهدف تدمير المكتبة والعثور على مكان تدعوه "الجنة". تقوم حرب شعواء بين المنظمتين منذ زمن ٍ سحيق, وتبدأ أحداث القصة بوصول شخصية معينة لرئاسة مكتبة بانتورا وقيامها بأعمال مريبة تثير حفيظة بعض أعضاء المكتبة. هذا هو عالم الأنمي .. تقريباً, قبل أن تبدأ التويستات بالتهافت لدرجة تجعل هذه المقدمة تبدو كالأضحوكة.

نظرة في الحبكة
القصة هي عامل القوة الأول في هذا الأنمي. أستطيع وصف الأنمي بكلمتين: فانتازيا - غموض. لحظة, هل رددت لتوي جنرا هذا الأنمي مرة أخرى؟ نعم. الغموض صنف من أصناف القصص يخرج أحياناً من قوقعة القصص البوليسية ليمتزج مع صنوف أخرى ويقدم قصصاً تكون فيها الحقيقة مكونة من طبقات, بحيث يعتقد القارئ/المشاهد أنه أدرك الحقيقة العليا وراء كل ما يحدث ليكتشف بعد قليل أن هناك حقيقة أعلى من تلك التي اعتقدها, ويكتشف بعد هذا أن هناك حقيقة أعلى من تلك الأخرى. والفانتازيا هو صنف آخر يمتاز بكون السحر عنصراً أساسياً مُعرِّفاً لقصصه. وبهذا أنتهي فعلاً من وصف هذا الأنمي؛ فهو عبارة عن طبقات من الحقيقة تتكشف تدريجياً وبأناقة كما لو كانت ضرباً من السحر. قد تبدو الحلقات الأولى للناظر الشارد كفوضى عارمة, ولكن فور ما تبدأ بعض خيوط الحبكة المبعثرة بالتشابك حتى تكون خيطاً سميكا يتشابك مع خيوط سميكة أخرى لتحيك نسيجاً حبكياً بديعاً فسترمي شكوكك حول قوة الحبكة في أقرب سلة مهملات. بمعنى آخر, لن تقع في شِراك الحب إلا بعد تقدمك فيه, وأرسل هذا التحذير لسريعي الضجر ومتسرعي الأحكام, فإن كنت أحدهم, لا تشاهد هذا الأنمي بتاتاً, لأنك ببساطة لست مستعداً لإدراك أو تقبل نقطة المتعة الرئيسية في هذا العمل, فابتعد بذلك عنه ولا تجحفه حقه, ودعه لمن يستطيع تذوقه بحق. تحذير آخر قبل أن استرسل, لا تنتظر أن ترى في هذا الأنمي مسلسل "شونين", وبذلك لا تنتظر أن ترى عناصر الشونين المعتادة (وأقول هذا مثالاً على عناصر الشونين, لا حصراً لها) كأن تتصارع شخصيات بقوى متفاوتة وتشكل "ميزان قوى" موزون. لا أقول هذا الكلام نقداً في مسلسلات الشونين (التي أحترم سحرها بصدق) ولكن تحذيراً لمن يأتي هذا الأنمي وهو منغمس في عقلية الشونين بافراط, فالشونين له تقاليده, ولهذا الأنمي وأمثاله تقاليد ومعايير خاصة, والفصل هنا واجب.
تنقسم القصة لمجموعة من الحلقات متصاعدة الجودة (الآركات) تلقي كل واحدة منهن بشيء من الضوء على شخصية معينة أو مجموعة من الشخصيات أو جانب من جوانب عالم الأنمي و -كما أسلفنا- تتخلل هذه الآركات خيوط حبكية (plot threads) عديدة لن تعلم متى تلتصق بخيوط أخرى لتتمم الصورة, فلا تستغرب عندما ترى جزئيات مبعثرة في الحلقة الأولى يتم شرحها بعد عشرات الحلقات. وقد تقع عودة هذه الجزئيات كالسندان (لول) على رأس المشاهد فيقف مذهولاً بالإناقة التي تم بها ربط تلك الجزئيات. وفي أحيان أخرى, ترى في حلقات المسلسل الأولى أحداثاً غير متوقعة اعتدت أن تراها في الحلقات الأخيرة (أو النصف الثاني على الأقل) من المسلسلات الأخرى, فكاتب هذا العمل يعشق الذهاب في الإتجاه الآخر, حرفياً. فلا تسرع في إطلاق أحكامك بعد أن ترى بعض الأحداث التي تبدو مفاجئة جداً بالمقاييس العادية (موت بعض الشخصيات مثلاً) لأن الفرق بين حبكة هذا الأنمي وحبكة بعض الأنميات (التي أتحفظ عن ذكر أسمائها احتراماً لمشاعر عشاقها) أن التويستات هنا موزونة على نحو ٍ فريد وليست على شاكلة تويستات الـ "هاهاها! سأحشر عشرات التويستات اللامنطقية في آحاد الثواني لأريك رهابتي!" خلاصة القول, ضع ثقة كبيرة في كاتب روايات هذا الأنمي, فهو يعي ماذا يفعل, وسيهزئ مراراً وتكراراً بتوقعاتك ويستعرض عضلاته في قدرته على جعل أحداث الـ "هل-جُن-جنون-الكاتب؟!" تبدو مقبولة لاحقاً.
التقييم: أ

العالم والخيال
عالم بانتورا مذهل, ولا ينم إلا عن قريحة إبداعية لا يستهان بها من طرف الكاتب. وترتكز مكامن القوة في هذا العالم في كونه يبدو للعيان عادياً ظاهرياً, فيما تكشف النظرة الفاحصة أن عالم القصة ثمرة لا يجنيها إلا من نثر بذور "المعتاد" في تربة من الخيال الخصب ثم سقاها بماء الجد والتكريس. فإخراج اللامعتاد من المعتاد إبداع يقصد لذاته. كأفكار مجردة, قد لا ترى الجديد في عالم بانتورا, ولكن ولسببٍ أجهله حقاً, يُضفي كاتب الأنمي لمسته الشخصية على أفكار ليست بالجديدة فتراها تُبعث من جديد, وخصوصاً عندما يكشف تقدم الأحداث أن الأفكار التي بدت معتادة في بادئ الأمر وجدت لأسباب تخدم أغراضاً مشروعةً ومبررة جداً في قصة الأنمي. وقد يكون ميل الكاتب لتفسير كل شاردة وواردة في العالم الذي صنعه وإيراد سبب لوجود كل معتاد في قصته سبباً في شعوري أن عالم بانتورا نتاج خيال خصب.
التقييم: أ

بقية عناصر القصة
رسالتي لكل مقبل على مشاهدة هذا الأنمي هي: ضع قوة الحبكة والخيال نصب عينك, وأجعلها الميزة العظمى التي -لعيونها- تشاهد هذا الأنمي, وكفاها من ميزة! ذلك أن بقية عناصر القصة كالعاطفة والشخصيات والعمق الفلسفي تؤدي بشكل جيد ولكنها لا تقارع عنصر الحبكة جودةً. فعنصر العمق وإثارة الأفكار الفلسفية ينال حظ لا بأس به في الأنمي, ويقدم العمل دلالات رمزية كثيرة تستحق التأني من خلال قصته وتصرفات شخصياته. لا أدعي كونه الأفضل في هذا المجال, ولكن المجهود المبذول في هذا المضمار يستحق الثناء. الجدير بالذكر أيضاً أن القصة لا تعد حكاية عاطفية من الطراز الرفيع, و تركّز العواطف في العمل قد لا يرضي الباحثين عنها كغاية أساسية, ولكنها مرضية لمن يراها عاملاً متمماً.
التقييم: ب

الشخصيات
ليست الشخصيات نقطة قوة في هذا الأنمي, فجمالها يكمن في كثرتها وتنوعها لا في واقعيتها, وقد يرى البعض بذلك أن نقطة الضعف هذه مقبولة ومبررة وأنه من الصعب أن تطلب من الكاتب شخصيات ذات عمق بشري في الوقت الذي تتقدم فيه الحبكة بوتيرة سريعة جداً. ولا يمنع هذا من كون كثير من الشخصيات زاهية الألوان مثيرة للاهتمام, بل قد يرى فيها من لا يبحث عن الواقعية شخصياتاً ممتازة على أقل تقدير. أيضاً,
شخصياً, أكره هاميوتس ميسيتا!!! (<< ومن طلب رأيك الشخصي؟)
التقييم: ب

العوامل الغير قصصية
شرَّعت في الفقرات السابقة عن تحيزي الغريزي لعامل القصة p:, ولكني أخجل أن أدعو جدران النصوص هذه مراجعةً إن لم تحو ِ القالب كما حَوَت القلب.
كقاعدة, الآرت متزن في معظم الأحيان, وهناك بعض الانحرافات عن هذه القاعدة ولكنها ليست بالخطيرة. الأنميشن يبدأ سيئاً ويتحسن فجأة ثم يعود للانخفاض وثم الارتفاع, والخلاصة أنك ستجد ما يرضيك على أقل تقدير مع تقدمك في الحلقات.
الأوست جيد هو الآخر, ليس غاية تدرك لوحدها, ولكنه يفي بالغرض. وأعترف أن شهادتي في هذا مجروحة, ذلك أنني لم أكن منصتاً لموسيقى الأنمي على غير العادة, ولربما كان لجودة الحبكة والعالم الأثر الأكبر في ذلك.
التقييم: ب-

إذاً, أين شهرة هذا العمل؟!
الحديث في هذا يطول, ولا طائل أن يطول الحديث أكثر مما طال p: ولكني أورد بذلك حديثاً دار في شبكة تويتر بيني وبين حسن (Zero) عن أن بعض الأعمال (الجيدة) لم تنل شهرتها لجودتها البحتة فحسب بل لاحتوائها عناصر سهلة الهضم بالنسبة للمشاهد العادي. ولكنني أعود فأتفكر هذه العبارة وأرى أنه لا يمكن النتبؤ بوصفة الشهرة, فهناك من الأعمال ما طاله التشابك والتعقيد ونال مع ذلك الشأن والصيت العظيمَين, وهناك من الأعمال ما هو سهل التشرب ولكنه لم يجد في العالم مأوى غير رف صاحبه.
لو عادلت الشهرة الاستحقاق لربما رأينا أعمالاً لم نسمع قط بها تطفو إلى السطح ولهَوت العديد من الأعمال الشهيرة إلى أسحق أعماق الفشل, هذا إن كان يوجد للاستحقاق معيارٌ أصلاً.

التقييم النهائي: أ-
 

Zero

فريق الأنمي
لول سلمان ما توقعتك تكتب عنه بهذه السرعة P:، عن نفسي بدأت تحميله والله العالم متى باشوفه خصوصا مع كثرة المشاغل وزحمة الدراسة ووجود أشياء ثانية عندي وغيره :laugh::

عن نفسي شخص يعشق القصص الممتازة والحبكات القوية ولطالما كانت من الأشياء اللي تروق لي أكثر من غيرها في معظم الأعمال. قلت خلني أشيك على الأنمي ومن باب الفضول شيكت على الseiyuu، أنا أول ما شفت تصميم هاميوتس ميسيتا قلت/تخيلت هالشخصية يناسبها صوت نسائي فيه شيء من الغلظة والثقل... ولما شيكت تفاجأت بوجود اسم Romi Paku أمامي :laugh::! يعني الشخصية حصلت على ختم الجودة قبل لا أشوف الأنمي :rockon:

وبعدين حتى أنت يا سلمان؟! >___> "العوامل الغير قصصية" المفروض تكون: العوامل غير القصصية. للمرة المليون يا ناس ال التعريف ما تدخل على غير وكتابتها بهذا الشكل خطأ فادح ما أستحمل أشوفه أمامي.
 

JIN KAZAMA

True Gamer



ستة - من زمان شايفه ... للامانة نوعية الـ parody الي فيه صعبة على المشاهد العادي
الي متعود على كوميديا تقليدية في الانيميات !
من انيميات المدارس و خلافه !

و فيه تلميحات ( Freddie ) و عبط عجيب ما تشوفه عادة
طبعاً ما شفت Gintama حتى الآن لأني عندي حساسية من الانيميات الطويلة
لكن على علمي القاصر انه ابرز انيمي parody في السنوات الاخيرة .




اذكر اني شفت او سبع الى ثمان حلقات منه و ما كملته من يومها ! Bobobo-bo Bo-bobo من 76 حلقة
إذا عندك استعداد انك تعطي عقلك استراحة و تشوف كمية عجيبة من العبط و اللامنطقية و الهبال من النوع الاصلي
هذا الانيمي يصلح لك .. .. يكفيك اسم الانيمي ! اللهم انه Mediocre من ناحية تقييم المشاهدة في الانترنت .

اعمل خدمه لنفسك وروح شوف جينتاما الان :rockon:
 

Salman

True Gamer
وبعدين حتى أنت يا سلمان؟! >___> "العوامل الغير قصصية" المفروض تكون: العوامل غير القصصية. للمرة المليون يا ناس ال التعريف ما تدخل على غير وكتابتها بهذا الشكل خطأ فادح ما أستحمل أشوفه أمامي.
للأمانة أول مرة أسمع بهذا الرأي, وبحثت وتأكدت من صحته فعلاً. واجب لما الشخص يقوم بخطأ لغوي إنه ما يتهاون معاه وما يكرره مرة ثانية بتعمد, أتذكر مرة قرأت فصل في أحد كتب تصحيح الأخطاء اللغوية عنوانه: "السخف المأثور, في أن الخطأ المشهور, خير من الصواب المهجور", والعنوان يلخص فعلاً طريقة تعامل الكثيرين مع لغتهم الأم. خلاص لو شفتني أعيد هالخطأ مرة ثانية, لك الحق تعاقبني بأي صورة من الصور الغير إنسا.. غير الإنسانية p:

إذا بتنظر لهاميوتس بهالشكل, فأضمن لك إنها رح تكون شخصيتك المفضلة في الأنمي, هي شخصية دوافعها غريبة بشكل منفر للبعض, لكن لما تبدأ تفهم شخصياتها أكثر مع تقدم الحلقات بتكتشف إنها مثيرة للإهتمام بشكل كبير. وأعترف إن كرهي لها يرجع لأسباب شخصية جداً, وإلا فهي شخصية رهيبة فعلاً
 

Zero

فريق الأنمي
المشكلة أنه خطأ واضح، يعني ال التعريف المفروض تكون على الكلمة المقصودة كما لو كنت كاتبها منفردة بدون ما تكتب "غير" لتثبت عكسها. أنا صحيح مو خبير لغوي ولا شيء لكن تمر على الكثير من الأخطاء يوميا المشكلة بعضها من ناس يُصنفوا كتّاب. الكلام في هذا الموضوع يطول وخليه لمناسبة منفصلة... حاليا خلنا في موضوع الأنمي P:

النوع المفضل عندي من الشخصيات بالعادة أعرفه بمجرد النظر (بالعادة، ما قلت دائما)، وتمثيل رومي باكو للشخصية يشجع صراحة بس خلني أشوف المسلسل (مادري متى) بعدين يصير خير :laugh::
 

wright

Hardcore Gamer
Armed Librarians - The Book of Bantorra

تذكرت Tegami Bachi من قريت المقدمة ...
بس شكله انه جميل...خصوصا اذا صار فيها ماجيك :cool::
 

Tvrd

Banned
وصلت قائمة أنميات 2011

http://i.imgur.com/mWx3V.jpg

beelzebub مأمل عليه أتمنى يكون مثل المانجا

واخيرا خلصت من Psyren مانجا ممتازة جدا أنصح بها
 

MaxPro

True Gamer
شباب عندي طلب ربما صعب شوي اريد فلم انيمي شبيه وقريب لافلام المخرج الكبير هياو ميازاكي من ناحية الارت والاتومفسفير والقصة الاوريجينال والشخصيات لاني شاهدت جميع أعماله
وأريد شي قريب او شبيه ولو حتي ليس في نفس الجودة
 

m7787m

Banned
عدنان ولينا :tongue: ( طبعا من نفس المخرج اللي ذكرته ) ...

+1 الأرت في أفلامه رهيب ورائع :inlove:
 

Zoda

True Gamer
شباب عندي طلب ربما صعب شوي اريد فلم انيمي شبيه وقريب لافلام المخرج الكبير هياو ميازاكي من ناحية الارت والاتومفسفير والقصة الاوريجينال والشخصيات لاني شاهدت جميع أعماله
وأريد شي قريب او شبيه ولو حتي ليس في نفس الجودة

Now and Then, Here and There
abila.jpg

شفت حلقه وحده وماكملته فترتها ماكان عندي وقت مفكر اكمله الانمي مدحوه ناس كثار هو حلقات و قصته والحورات قويه
 

the obscure

True Gamer
Toki wo Kakeru Shoujo
Bungaku Shoujo

ممكن ما تكون مشابهة لأعمال ميزاكي بشكل كبير،لكن مستواها ممتاز(خصوصا الأول)

عندك أيضا Summer Wars ممتاز مع انه مختلف تماما عنهم.
 

arthas

Gamer
شباب ابغى انيمي رياضي \كوميدي مثل hajime no ippo و slam dunk
وشكرا مقدما :nerd:
 

wright

Hardcore Gamer
^^
جرب
hungry heart wild striker
سمعت ان اللي مألفينه هم نفسهم اللي الفوا كابتن ماجد...بس زينته ما فيه تسديدات خارقة هههههه لعب محترف
وفيه انمي ثاني اسمه
Whistle
انمي حلو ولا فيه خيال ....

كلهم كرة قدم

عدنان ولينا :tongue: ( طبعا من نفس المخرج اللي ذكرته ) ...

+1 الأرت في أفلامه رهيب ورائع :inlove:

فيه فلم اسمه قلعة في السماء ...
ابطالها شكلهم مثل عدنان ولينا ...وحلو
 
التعديل الأخير:

Zoda

True Gamer
شباب ابغى انيمي رياضي \كوميدي مثل hajime no ippo و slam dunk
وشكرا مقدما :nerd:

الخيرات محصوره وصعب تحصل شي حتى مقارب للانمين الي ذكرتهم :/ بالنسبه للرياضه في Initial D شفت السيزن الاول فقط الرسم مقبول وحماسي اول الحلقات بس بعدها يصير ممل تدريجيا والكوميديا بارده بس الانمي ككل جيد Hikaru No Go الانمي يتكلم عن لعبة يابانيه تقليديه مشابهه للشطرنج الى حد ما في الشكل بس الانمي استمتعت فيه وقدم لي لحظات حماسيه خصوصا الالحان تزيد من لهيب المنافسه الاوست شي خيالي بالانمي (مش مثل سلام دانك او ايبو حماس اقل منه طبعا ^^" ) شفت تقريبا 40 حلقه ووقفت الانمي ككل ممتاز بس طويل الانميات الثانيه الي اعرفها قتاليه ما ادري ان كانت تدخل بالتصنيف بشكل مناسب بس ممكن تهمك Shaman King قرات المانجا كامله الانمي ماشهدته فيهم اختلافات بسيطه بس الكوميديا والقتالات شي ممتع جدا و dragon ball kai او dragon ball Z شاهد الانمي بتلفزيون كبير + جمعت شباب يتابعون معك الانمي بتضحك ضحك ماضحكته بحياتك :D
 

wright

Hardcore Gamer
^^
خشيت فيه من رياضي الى قتال ههههههههههه
Hikaru No Go الانمي يتكلم عن لعبة يابانيه تقليديه مشابهه للشطرنج
اللعبة حبيتها بسبب الانمي واذكر خشيت اون لاين ووصرت k15 بس تركتها لاني حسيت بملل ^_^
 

Zoda

True Gamer
Honey & Clover وصلت الحلقه عشرين بدايته مش محمسه الصراحه بس شدني شخصية شينوبو خلاني استحمل واكمل الاحداث بالاخير الاحداث فيها شوية حماس يعني لازم انهي الانمي :p بالنسبه الانمي التالي بيكون Clannad دورت على دبلجه ماحصلت نشوفه بالترجمه :/
 

arthas

Gamer
الخيرات محصوره وصعب تحصل شي حتى مقارب للانمين الي ذكرتهم :/ بالنسبه للرياضه في Initial D شفت السيزن الاول فقط الرسم مقبول وحماسي اول الحلقات بس بعدها يصير ممل تدريجيا والكوميديا بارده بس الانمي ككل جيد Hikaru No Go الانمي يتكلم عن لعبة يابانيه تقليديه مشابهه للشطرنج الى حد ما في الشكل بس الانمي استمتعت فيه وقدم لي لحظات حماسيه خصوصا الالحان تزيد من لهيب المنافسه الاوست شي خيالي بالانمي (مش مثل سلام دانك او ايبو حماس اقل منه طبعا ^^" ) شفت تقريبا 40 حلقه ووقفت الانمي ككل ممتاز بس طويل الانميات الثانيه الي اعرفها قتاليه ما ادري ان كانت تدخل بالتصنيف بشكل مناسب بس ممكن تهمك Shaman King قرات المانجا كامله الانمي ماشهدته فيهم اختلافات بسيطه بس الكوميديا والقتالات شي ممتع جدا و dragon ball kai او dragon ball Z شاهد الانمي بتلفزيون كبير + جمعت شباب يتابعون معك الانمي بتضحك ضحك ماضحكته بحياتك :D

dragon ball z سحبت عليه بعد مضاربة فريزا من زمان بس دحين راجع له ..kai الين فين حلقاته؟ اقصد في القصة ؟
وشكراً يا zelda :fd3:
 

S.a.W

Banned
هل يوجد انمي ممتاز وعدد حلقاته محدود (اقل من 100) وبجودة ديث نوت و كود جياس 1و2 ؟؟؟؟


ومتى سيصدر كود جياس الموسم الثالث ؟
 

Burdegation

True Gamer
هل يوجد انمي ممتاز وعدد حلقاته محدود (اقل من 100) وبجودة ديث نوت و كود جياس 1و2 ؟؟؟؟


ومتى سيصدر كود جياس الموسم الثالث ؟
رد للإقتباس كجواب للسؤال المتكرر الف مره بالموضوع:

===============================

الانميات اللي تشبه ديث نوت و كود جياس بشكل او بأخر اما من دمويه او تويستات او نص و قصه عبقريه

20451.jpg
5807.jpg
14244.jpg
22669.jpg
14547.jpg
24731.jpg
10181.jpg

Death Note
Code Geass
Fullmetal Alchemist: Brotherhood
One outs
baccano
kaiji
Berserk

===============================

هذولي اللي شايفهم و متأكد منهم و من المستوى العالي, مو ضروري تعجبك كل هالاختيارات بس اذا عجبك واحد يمكن يعجبك اخر
.

http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=14517&p=722747&viewfull=1#post722747
 

Mansoury

Hardcore Gamer
دورت موضوع Kimi ni Todoke ما لقيته <.<
المهم الجزء الثاني بيبدأ ب يناير السنة الجاية
انا ما كملت الاول بس قريت المانجا يبيلي ارجع اكمله

من بين الانميات اللي بتبدأ بيناير بعد
Beelzebub و Level E

http://www.animenewsnetwork.com/interest/2010-12-21/list-of-winter-2011-tv-anime-in-japan
 

Zero

فريق الأنمي
شفته في قائمة أنميات شتاء 2011، بصراحة مو مهتم لأني ما كملت الأول، بعد فترة بدأ يخترب بشكل عظيم، يمكن أطل عليه بعد مدة طويلة جدا لو فضيت ولي مزاج.
 

Burdegation

True Gamer
انا وصلت الحلقه الاخيره ووقفت ..ماكان لي خلق اشوفها P:
 
أعلى