Anaxïmandrøs
True Gamer
ببعض الإضافات على هذه اللعبة ، كان ممكن تتفوق بسهولة على ريميك RE2 و كانت ستقترب تكه من ريميك الجزء الرابع .. سأذكرهم بنقاط سريعة :
أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب
لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :
- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب
- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته
- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة
هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2
آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)
عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.
أولا احنا متفقين أنه RE3 remake تغلب عليها الأكشن اكثر من الرعب
لو تم اضافة هذه الأشياء لكان الحال غير الحال :
- مبنى البلدية بالCity Hall ببعض الألغاز و الإستكشاف و عناصر البقاء الرعب
- برج الساعة لو أضافوه كمكان أتموسفيري بتصاميم فنية على طراز العصر الباروكي ، مع ألغاز و مطاردة من النيمسس بين أروقته
- الPark و المقبرة أيضا كانت فرصة مهدرة
هذه المناطق ببساطة كانت سترفع مدة لعب RE3 remake ل 5 أو 6 ساعات اضافية ، بالتالي تقييمها كان سيرتفع خصوصا مع جودتها "مظهريا" اللي بنظري كانت أفضل من ريميك 2
آخر شيئ .. فريق M-Two إستعرض عضلاته بمنطقة المستشفى (جزئية كارلوس) بصريح العبارة : "إحنا قادرين نصنع لعبة رعب بقاء مثل ما بيقول الكتاب و خلطة سلسلة ريزي الأصلية عندنا السر تبعها بما أننا أساسا فريق كان جزء من نجاحات السلسلة بالعصر الذهبي" (أواخر التسعينات و بداية الألفية)
عموما .. "ربما " سأكتب موضوع منفصل تفصيلي عن كل هذه النقاط بشكل تحليلي إذا كان عندي المزاج.
التعديل الأخير: