dro
Versus XIII Epic
معليش يبو دروة ، بس كلامك انشائي ويثبت كلامي ان ما ورا الفانز الا المنافخ بالكلمات الرنانة المفرغة من اي معنى
عطني نقاط قوة عطني وش سلسلتك تقدم ، بس لحظات استعراضية يعني مثل مقطع ارون؟ رح شغل اقرب انمي تلقى ضالتك
ولا تجيب لي احلامك وتحاسب عليها ، اللي ما صار ماله قيمة ، اقدر اجيب اي مشروع واتحلم فيه واجي اقولك كان بيصير وذا وذا مميز
طيب يبو عنوة، وش النقاط القوة الي تبيها بالضبط؟
تبي تعرف ليش حبايبك نينتندو و سوني و ديزني كلهم تلصقوا بسكوير سوفت؟ و الحين مايكروسوفت شغالة تلصق بعام 2019 لأنها تبي السلسلة على جيم باس؟
ودك تعرف ليش Shuhei Yoshida قال انهم عرفوا أن جهاز بلاي ستيشن مصيره النجاح ما دام سكوير قررت تجلب فاينل فانتسي لجهاز سوني؟
"At that time SquareSoft and Enix were separate companies, and Square had the Final Fantasy franchise, and Enix had the Dragon Quest franchise, and these two RPGs are the biggest IPs in Japan," explained Shuhei Yoshida, head of Sony’s indie development initiative (via GameReactor). "And, you know, they were talking behind the scenes [things] that I cannot tell, but both of them committed to bring their new games to PlayStation. And that totally changed the fortune for us. And finally we had the games that we needed to make PlayStation successful."
Shuhei Yoshida Says Final Fantasy And Dragon Quest "Changed The Fortune" For PlayStation
Without Final Fantasy 7 and Dragon Quest 7, PlayStation wouldn’t be where it is today.
www.thegamer.com
ودك نتكلم عن اهمية استعراض القصص و المشاعر الي بدأ مع FF4 و تفجر مع FF6 و FF7 و طالع؟
ودك نتكلم عن نظام ال jobs؟ العب FF Origin و راح تكتشف كمية المتعة.
ودك نتكلم عن الموسيقى الأيقونية؟ تفضل مثال واحد اكثر من كافي :
ودك نتكلم عن العاب ال jrpg كيف كانت :
بالمقابل و بنفس السنة و بعدها بكم شهر فاينل فانتسي كانت بهالمستوى :
و نينتندو 64 كان يقشر بصل و ما فيه ولا لعبة... حتى ايريث باوند حقتهم كنسلوها.. طبعا ما يحتاج اجيب لك صور من العاب wrpg لأن عينك ما راح تتحمل كمية القبح.
تبي اوريك العاب ال jrpg كيف كانت نيتش قبل FF7 و كيف تفجرت من بعده؟ تبي اوريك كيف بريث اوف فاير 3 تأثرت بكمية الميني جيمز بسبب FF7؟
تبي نتكلم عن سينمائية و هيبة و طريقة اخراج دخول وحوش الأستدعاء الي بداها نومورا بالستوري بورد و اشرافه مع FF7 و استمرت إلى FFVII Remake؟ هات لي لعبة واحدة قدمت شيء مقارب.
تبي نتكلم عن نظام الماتريا؟ عن تلفيل المهارات من خلال الأسلحة في FF9؟ تبي نتكلم عن السفير جريد الي كل العابك نسخته؟ تبي نتكلم عن الجامبيت سيستم؟ عن الهايبرد سيستم؟
تبي نتكلم عن اول العاب قدمت خريطة عالم 3D؟ و من بعدها قلد يا قلودي :
تبي نتكلم عن الجمال الفني بالتصاميم و الأتموسفير :
وش تبي نتكلم عنه بالضبط عشان نستعرض نقاط القوة لأننا ما راح نخلص؟
ثم تعال قرب شوي لا هنت..
ابيك تدقق زين بالأحلام الي مالها قيمة لأن بإذن الله راح تصير واقع.. شف كيف كانت الأحلام بسنة 2010 :
العابك و سلاسك المفضلة على PS3 كانت تشوف عرض ثم يوقف المشهد ثم لودينج ثم تبدأ تلعب بينما Versus XIII كانت سباقة و ناوية على انتقال سلس من العرض للعب و الي شفناها تتحول لواقع مع FF7R.
فتح عينك و دقق زين بالصورة الجاية :
تشوف الي أنا اشوفه!!؟ دبل جمب!! بوقت العاب ال jrpg ما كانت تسويها و ليومك ما فيه ولا لعبة jrpg فيها دبل جمب!! Versus XIII كانت ناويتها!!
عينك اوجعتك ما تبي طقني و اطقك؟ اوكي تحكم بالميكا و طقهم كلهم (&)
FF10 قدمت لك الخيار بأدخال أي شخصية عن طريق زر L1 بأي وقت.. هنا يمديك بضغطة زر فقط تروح للشخصية الثانية و أنت شفت بنفسك كيف الأحلام هذه صارت واقع في FFVII Remake.
CG إلى اليوم ماله مثيل بالصناعة يبو عنوة.
التعديل الأخير: