Old Hunter
True Gamer
قادم بتاريخ مارس ٩، التركيز على RE4 - Exoprimal - MH:Rise - Mega man - Ghost trick.
ـــ
اتوقع يحددون موعد نزول ريزي ٤ ديمو (غالبا بعد العرض)
ـــ
اتوقع يحددون موعد نزول ريزي ٤ ديمو (غالبا بعد العرض)
التعديل الأخير:
@May-Be-Zig
اعترف .. انت الي حطيت التاقات ؟ (&)
7 ساعات؟ @@ كلها لعب أو لقاء مطورين ولعب كعادة اليابانيين؟مانزل بلايثرو أبو 7 ساعات و 35 دقيقة (اللي بدون أي حرق) لريميك رزدنت ايفل 4 اللي وعدونا فيه الجمعة ؟!!
7 ساعات؟ @@ كلها لعب أو لقاء مطورين ولعب كعادة اليابانيين؟
7 ساعات كثير ومستحيل ألّا يكون بدون حرق، حتى مقاطع 10 دقائق والإنطباعات حرقت جزءًا كبيرًا من اللعبة باستثناء الزعماء.
ارتعبت يارجل xDتعليقي كان مجرد تهريج على وضع كابكوم الحالي مع الريميك .. كل دقيقتين ينزل لك فيديو 10 دقائق و بين كل فيديو و فيديو دقيقة راحة .. بتركيز 24/7 على مدى 23 يوم من شهر مارس !!!
ارتعبت يارجل xD
مستوى الريميك لا خوف عليه، الحرق هنا مضاعف بما أننا نعرف كل شيء عن اللعبة الأصلية، هناك بعض الإضافات التي تمنيت لو لم أشاهدها، لذا توقفت عند العرض ما قبل العروض الأخيرة.
تعرف، أنا أتوقع أن يتفوق وبفارق كبير جدًا، اللعبة فنيًا حصلت على ترقية كبيرة، لكن لو عُدنا لريميك الثاني والثالث، هناك تشابه في التوجه الفني، المدينة والأعداء... RE4 لطالما كانت جزءًا مميزًا بفضل توجهه الفني وربما الجزء الأخير فقط يُشبهه، أسلوب اللعب من العروض سلسل للغاية، التبديل بين الأسلحة بضغطة زر، لا أرى أي سبب في أنه لن يفوق على بقية الريميكات.مستوى ريميك 4 أتوقع و أتمنى يتفوق على ريميكات كابكوم، عندهم أساس أسطوري (اللعبة الأصلية) و فرصة لا تعوض للبناء عليه و صقله مع إضافة أفكار جديدة تجعل التجربة فريدة و بإحساس مختلف.
المأخذ الوحيد عندي كان بعض المؤثرات البصرية، الظلام في بعض الأماكن والمطر، وهذا في حد ذاته أمر يُحسب لهم، كل الأمور الآخرى أنا راضٍ عنها.
مُجرد الحصول على المزيد من عناوين RE بشكل متقارب يجعلني سعيدًا بمستوى الريميك، ويبدو لي أن بعض المشاكل من المحرك، ومن الذي رأيته، اللعبة مازالت مُبهرة خاصة في الأماكن التي تعتمد على الإضاءة، والمساحات ليست مفتوحة فقط ولكن مليئة بالتفاصيل بشكلٍ يجعل اللعبة الأصلية مضحكة، إذا لم تعاني اللعبة من مشاكل حقيقة في اللعب، فنحن على موعد بلعبة رفيعة كما في الجزء الأصلي.ما ننسى إنه سكيل اللعبة كبير .. كبير جدا.. وبما انها أساسا لعبة مطورة بتقنيات الحيل الماضي ؟ فعادي نشوف بعض المنغصات هنا و هناك (المطر على سبيل المثال) .. المقارنة بالعاب مبنية من الصفر للجيل الحالي؟ هي مقارنة غير عادلة.. مع ذلك الناس لازالوا منبهرين من مظهرها.. و فعلا هذا أمر يحسب لهم.
مُجرد الحصول على المزيد من عناوين RE بشكل متقارب يجعلني سعيدًا بمستوى الريميك
والمساحات ليست مفتوحة فقط ولكن مليئة بالتفاصيل بشكلٍ يجعل اللعبة الأصلية مضحكة
ننتظر Onimusha أو Dino Crisis ونعطيه رسميا لقب العصر الذهبي P:هو لما أرحع و أفكر إنه خلال 6 سنوات ؟ إحنا حصلنا على 5 العاب رزدنت ايفل ممتازة (بما يشمل ريميك 4 طبعا) .. الامر مفجر للعقل بمجرد التفكير فيه ! .. لم يحصل امر مماثل بتاريخ شركة كابكوم -حتى بعصرها الذهبي- (المفروض نقول أنه الوقت الحالي هو فعلا عصرهم الذهبي)
التفاصيل ركزت عليها من منظور فني بشكلٍ أكبر، الإنطباعات كانت تقول أن التفاصيل في اللعبة تُساعد في عملية السرد بشكلٍ ما، لهذا قُلت أن اللعبة حصلت على ترقية فنية، بما أن الترقية التقنية أمر طبيعي كما تفضلت بذكره.ما نختلف على التفاصيل المذهلة بريميك 4 .. لكن المقارنة مع الجزء الأصلي (بأي شكل) أراها مجحفة.. بالتحديد فيما يخص دقة التفاصيل و كثرتها.. هناك فارق ثلاث أجيال بين اللعبتين
لكن الأصلي يمتلك عامل "الصدمة" .. هاذي مشكلة أفضلية تجهز على أي مقارنة من أي نوع.. لهذا فالجزء الأصلي يسبح في مجرة لوحده
و "لو" فعلها الريميك مثلا و قدر يصدمنا بطريقة او باخرى ؟ فلن تكون بنفس مقياس الجزء الأصلي بالتأكيد.