عندها كتابة ممتازة وتحترم عقلك في القصة الرئيسية والجانبية أيضًا جين ساكاي من افضل شخصيات براند البلايستيشن عكس الويمستواها أعلى من Horizon بوضوح في كافة الجوانب
عندها كتابة ممتازة وتحترم عقلك في القصة الرئيسية والجانبية أيضًا أيضًا جين ساكاي من شخصيات براند البلايستيشن عكس الوي
كنت بكتب انه من افضل شخصيات البلايستيشن بس نسيت ماكتبها + للاسف اني اشوف صورها في كل مواقعهم وهي مع احترامي لعشاق اللعبة شخصية سيئة جداعلى كيفك جين سوني مخليته براند اكثر من ألوي، اقنعني طيب ليش ما شفناه في تعاوناتهم الخارجية في فورتنايت وجنشن امباكت عكس الوي؟
واضح مره سوني تبي تخلي ألوي وجه للبراند تبعها في كل محفل عكس جين ساكاي المسكين لول
في نوعين من المهام الجانبية … فيه اللي تستمر الى نهاية القصة الرئيسية وفيه العادية الموجودة في غالب اللعاب العالم المفتوح لذلك انت حر في تصرفك ماراح تتكنسل مهام عشانك تقدمت في القصة.بعد مهمة رئيسية تنفتح سلسلة من المهمات الجانبية المتعلقة بها، الأفضل أكمل المهمات الجانبية ثم أنتقل للمهمة الرئيسية الأخرى أم أنهي الرئيسيات وأعود للجانبيات؟
ساعد الشخصيات الجانبية ووصل حتى نهاية قصصهم الكتابة والشخصيات ممتازة لاتطوفهابعد مهمة رئيسية تنفتح سلسلة من المهمات الجانبية المتعلقة بها، الأفضل أكمل المهمات الجانبية ثم أنتقل للمهمة الرئيسية الأخرى أم أنهي الرئيسيات وأعود للجانبيات؟
المهمات الجانبية للشخصيات (( ايقونتهم عليها صورة الشخصية )) كملهم كامل من يطلعون ليك لا تفوتهمبعد مهمة رئيسية تنفتح سلسلة من المهمات الجانبية المتعلقة بها، الأفضل أكمل المهمات الجانبية ثم أنتقل للمهمة الرئيسية الأخرى أم أنهي الرئيسيات وأعود للجانبيات؟
التوسعة حلوة وممتعة بس دامك متشبع منها أفضل تاخذ بريك وترجعلها في وقت لاحق.تشبعت من اللعبة و متردد العب التوسعة.
العاب Ac ممكن تتفوق على اللعبة ذي في اي شيء الا كتابة شخصياتها وقصتها ….. جدا ممتازة من الناحية ذي
"سأستمر بالقتال بشرف… بطريقة الساموراي… فكل مناي أن أنال رضاك"
أنهيت الفصل الأول من اللعبة، ونصف الفصل الثاني تقريبًا "ياريكاوا"، لو وصفت شبح تسوشيما…
شبح تسوشيما لعبة عالم مفتوح، تمتلك في مظهرها البصري وفي التحريك جودة عالية وإتقان مذهل،
الأفق الواسع في الشاشة يعطيها هوية صعب إنكارها، خصوصًا في التنقل بالحصان، تشعر كونها ذات مظهر مهيب فعلًا!
رقصة الأنصال ممتعة ممزوجة بصعوبة،ونظام اللعبة القتالي يتخذ نهجًا يبدأ بشكل محدود ومن ثم مع أزدياد تقدمك باللعبة تتاح لك تقنيات أكثر،
وكذلك تطويرات تسهل من عملية القتال، مع تقدمك سيزداد الأعداء شراسة وستدخل أنواع جديدة كل فترة لتشكيلة القتالات،
تريد المزيد من المتعة بحركات إضافية؟ إذا قاتل أكثر، كلما قاتلت أكثر أتقنت النظام، وتحصلت على فرص لتطويره بشكل أسرع!
العالم شاسع وفارغ بمظهر جميل، والأنشطة الجانبية متكررة ومملة، وتخليت عنها بإستثناء الحصون لكونها تحتوي على قتالات ممتعة.
تصميم المهمات الجانبية بشكل عام في اللعبة يتخذ أسلوب مزيج من ماعرف في هذا الصنف، أعتقد أقرب لعبة له هي Assassin creed odyssey،
بحيث تتبع خطوات ثاتبة مع كل مهمة "حوار -> مواجهة -> تتبع -> مواجهة -> حوار"، وتشعر بالتشبع بعد مضي فترة، خصوصًا أن لم تشدك القصة،
مهمات الأساطير تضيف جزئيات إستكشاف "أبحث عن تلة بأشجار قرمزية" مثلًا، وستجد لو ركزت تلة بهذا الوصف، وهي تغيير جميل.
ولكن التصميم القصصي في اللعبة هو اللب، هو المحور، هو الذي سيجعلك تقفز فرحًا وسيجعلك تأكل الوقت كله في ملاحقته!
الشخصيات نفسها وأسلوب حواراتها وكتابتها الصلب، تفاعلاتهم العقلانية والمنعكسة لتوجهاتهم وضمائرهم،
قصص تسوشيما بالتحديد تقدم بعدًا محوريًا في الشخصيات وتعرفك عليهم، بين العاطفة والعقلانية ستجد بوضوح مكنون الشخصية المرافقة لك.
المهمات الرئيسية بالتحديد هي النقطة الفارقة بينها وبين سلسلة الحشاشين أو ماشابهها من السلاسل،
على الرغم من أنها تبدأ بتصميم إعتيادي إلا أنه مع مرور الوقت تتشعب وتتحول لتجارب ممتعة في كل مرة،
مهمات الثلث الثاني كلها تمتاز بتنوع في المواجهات وفي طرق السرد والإتجاهات، تقدم اللعبة أقوى مالديها هنا!
القصة الرئيسية جدًا مثيرة وتشد الإنتباه، تبدأ مشتعلة ثم تهدئ ومع مرور الوقت تزداد شيئًا فشيئًا إشتعالًا ومتعة!
نهاية الثلث الأول لم أتوقعها إطلاقًا، ومع الأحداث الحالية واضح أن اللعبة تحمل بجعبتها الكثيرة من المفاجئات في الطريق…
كلمة أخيرة، بعد ماجربت اللعبة بيدي، هذه ليست لعبة بخلطة يوبيوسوفت، بل هي لعبة صنعت من قبل Nate fox بكل شيء،
من جرّب سلسلة Infamous سيفهم بوضوح مالذي أقصده، أسلوب نيت في تصميم الألعاب مختلف قليلًا عن من يتبع الخلطة مباشرة:
- تبدأ اللعبة بميكانيكيات لعب محدودة ونظام قتالي محدود، ومع تقدمك شيئًا فشئيًا تزداد الميكانيكات ويتوسع القتال.
- الإستمرارية في التوسّع وفتح الميكانيكات، من الطبيعي جدًا أن تفتح أسسًا قتاليًا مهمًا في ثلث اللعبة الأخير!
- النسق القصصي يركز على البناء في النصف الأول ومن ثم يقدم فورة من بداية النصف الثاني وحتى الربع الأخير تحديدًا.
- هناك إختيارات قصصية تفتح لك أفاقًا في المحادثات، ولا تأثير واضح لها على جوهر القصة اللعب، وإن كانت تبدي غير ذلك.
- التركيز على الخلفية القصصية والنسق القصصي في كل شيء، حينما تلعب اللعبة تشعر بكون كل شيء تمر به "Canon" أو ضمن الأحداث الرئيسية وليس حدثًا جانبيًا!
وأعتقد أن مشاكل أسلوبه تتضح مع Ghost أكثر من ألعابه الأخرى، لكونها تركز في أول 10 ساعات على بناء القصة مع نظام قتالي محدود،
مع تقدمك في اللعبة القتالات ستصبح أكثر متعة وستشعر كونك أقوى، والقصة تصبح مثيرة للإهتمام بأحداث مميزة!
اللعبة هذي متى تنزل للبي سي ؟
الاضافة حلوة ولا المزيد من نفس الشيء؟ .. لان تشبعت منها حد التخمة
المزيد من نفس الشيء .. بتحسين بسيط
قصصيا الاضافة جيدة بتويست غريب نوعا يخلي الاطار العام للاضافة اكثر اثارة
أنهيتها… من بدأ إرهاصات النهاية مع الثلث الأخير وحتى المهمة الأخيرة، اللعبة كانت مذهلة، محكمة، وعاطفية،
أخر مهمة في الثلث الثاني ثم دخولنا على مهمات الثلث الأخير المؤلمة ويتخللها خواتِم القصص الجانبية اللي عشتها من بداية اللعبة،
كل شيء كان متماسك… كل شيء كان يدل على حتمية المسار اللي تسلكه الأحداث، ومع ذلك لازم تتقبله.
ماعندي كلام أكثر، وللأن أنا داخل في مرحلة عاطفية مع اللعبة، ولكن أراها ثالث أفضل حصرية من سوني للجيل الماضي "بالمناصفة مع Horizon"،
من بعد بلودبورن و كلب الحرب، سكر بنش قدموا رائعة بقصة مميزة مع نظام قتالي صلب، هذه ثاني أفضل قصة بعد كلب الحرب بالتأكيد مع شخصيات للذكرى،
وبوضوح التجربة يعيبها التكرار، الإعتماد أكثر من اللازم على أنظمة لعب وميكانيكات منتشرة في السوق، وقلة الإستفادة من العالم المفتوح.
العفو وأخترته عن جهالة، شاهدت النهاية الأخرى في اليوتيوب وهي أقرب لرأيي وهي الأصح على حسب إعتقادي.وش كان قرارك في النهاية؟
من وصفك فهمت أنها هي أحسن تجربة ممكنة للعبة اساسن كريد بدون ماتكون تحاول تكون اساسن كريد
"سأستمر بالقتال بشرف… بطريقة الساموراي… فكل مناي أن أنال رضاك"
أنهيت الفصل الأول من اللعبة، ونصف الفصل الثاني تقريبًا "ياريكاوا"، لو وصفت شبح تسوشيما…
شبح تسوشيما لعبة عالم مفتوح، تمتلك في مظهرها البصري وفي التحريك جودة عالية وإتقان مذهل،
الأفق الواسع في الشاشة يعطيها هوية صعب إنكارها، خصوصًا في التنقل بالحصان، تشعر كونها ذات مظهر مهيب فعلًا!
رقصة الأنصال ممتعة ممزوجة بصعوبة،ونظام اللعبة القتالي يتخذ نهجًا يبدأ بشكل محدود ومن ثم مع أزدياد تقدمك باللعبة تتاح لك تقنيات أكثر،
وكذلك تطويرات تسهل من عملية القتال، مع تقدمك سيزداد الأعداء شراسة وستدخل أنواع جديدة كل فترة لتشكيلة القتالات،
تريد المزيد من المتعة بحركات إضافية؟ إذا قاتل أكثر، كلما قاتلت أكثر أتقنت النظام، وتحصلت على فرص لتطويره بشكل أسرع!
العالم شاسع وفارغ بمظهر جميل، والأنشطة الجانبية متكررة ومملة، وتخليت عنها بإستثناء الحصون لكونها تحتوي على قتالات ممتعة.
تصميم المهمات الجانبية بشكل عام في اللعبة يتخذ أسلوب مزيج من ماعرف في هذا الصنف، أعتقد أقرب لعبة له هي Assassin creed odyssey،
بحيث تتبع خطوات ثاتبة مع كل مهمة "حوار -> مواجهة -> تتبع -> مواجهة -> حوار"، وتشعر بالتشبع بعد مضي فترة، خصوصًا أن لم تشدك القصة،
مهمات الأساطير تضيف جزئيات إستكشاف "أبحث عن تلة بأشجار قرمزية" مثلًا، وستجد لو ركزت تلة بهذا الوصف، وهي تغيير جميل.
ولكن التصميم القصصي في اللعبة هو اللب، هو المحور، هو الذي سيجعلك تقفز فرحًا وسيجعلك تأكل الوقت كله في ملاحقته!
الشخصيات نفسها وأسلوب حواراتها وكتابتها الصلب، تفاعلاتهم العقلانية والمنعكسة لتوجهاتهم وضمائرهم،
قصص تسوشيما بالتحديد تقدم بعدًا محوريًا في الشخصيات وتعرفك عليهم، بين العاطفة والعقلانية ستجد بوضوح مكنون الشخصية المرافقة لك.
المهمات الرئيسية بالتحديد هي النقطة الفارقة بينها وبين سلسلة الحشاشين أو ماشابهها من السلاسل،
على الرغم من أنها تبدأ بتصميم إعتيادي إلا أنه مع مرور الوقت تتشعب وتتحول لتجارب ممتعة في كل مرة،
مهمات الثلث الثاني كلها تمتاز بتنوع في المواجهات وفي طرق السرد والإتجاهات، تقدم اللعبة أقوى مالديها هنا!
القصة الرئيسية جدًا مثيرة وتشد الإنتباه، تبدأ مشتعلة ثم تهدئ ومع مرور الوقت تزداد شيئًا فشيئًا إشتعالًا ومتعة!
نهاية الثلث الأول لم أتوقعها إطلاقًا، ومع الأحداث الحالية واضح أن اللعبة تحمل بجعبتها الكثيرة من المفاجئات في الطريق…
كلمة أخيرة، بعد ماجربت اللعبة بيدي، هذه ليست لعبة بخلطة يوبيوسوفت، بل هي لعبة صنعت من قبل Nate fox بكل شيء،
من جرّب سلسلة Infamous سيفهم بوضوح مالذي أقصده، أسلوب نيت في تصميم الألعاب مختلف قليلًا عن من يتبع الخلطة مباشرة:
- تبدأ اللعبة بميكانيكيات لعب محدودة ونظام قتالي محدود، ومع تقدمك شيئًا فشئيًا تزداد الميكانيكات ويتوسع القتال.
- الإستمرارية في التوسّع وفتح الميكانيكات، من الطبيعي جدًا أن تفتح أسسًا قتاليًا مهمًا في ثلث اللعبة الأخير!
- النسق القصصي يركز على البناء في النصف الأول ومن ثم يقدم فورة من بداية النصف الثاني وحتى الربع الأخير تحديدًا.
- هناك إختيارات قصصية تفتح لك أفاقًا في المحادثات، ولا تأثير واضح لها على جوهر القصة اللعب، وإن كانت تبدي غير ذلك.
- التركيز على الخلفية القصصية والنسق القصصي في كل شيء، حينما تلعب اللعبة تشعر بكون كل شيء تمر به "Canon" أو ضمن الأحداث الرئيسية وليس حدثًا جانبيًا!
وأعتقد أن مشاكل أسلوبه تتضح مع Ghost أكثر من ألعابه الأخرى، لكونها تركز في أول 10 ساعات على بناء القصة مع نظام قتالي محدود،
مع تقدمك في اللعبة القتالات ستصبح أكثر متعة وستشعر كونك أقوى، والقصة تصبح مثيرة للإهتمام بأحداث مميزة!
العفو وأخترته عن جهالة، شاهدت النهاية الأخرى في اليوتيوب وهي أقرب لرأيي وهي الأصح على حسب إعتقادي.
فيه مجال لتطور و شايف انه سكر بنش بيسوي شيء أكبر مع الجزء القادم خصوصا مع ميزانية أكبر و تقنيات متطورة
نهايتك ممتازة بس الثانيه تقطع القلب ومذهلةالعفو وأخترته عن جهالة، شاهدت النهاية الأخرى في اليوتيوب وهي أقرب لرأيي وهي الأصح على حسب إعتقادي.
انا قلت لك قصصيا شيء رائع ومن الافضل في السنين الاخيرة وهذا الشيء موب غريب على سكر بنش ….. انفيموس الاولى وسلاي كوبر الثلاثية كانت قصصيًا رائعة
أنهيتها… من بدأ إرهاصات النهاية مع الثلث الأخير وحتى المهمة الأخيرة، اللعبة كانت مذهلة، محكمة، وعاطفية،
أخر مهمة في الثلث الثاني ثم دخولنا على مهمات الثلث الأخير المؤلمة ويتخللها خواتِم القصص الجانبية اللي عشتها من بداية اللعبة،
كل شيء كان متماسك… كل شيء كان يدل على حتمية المسار اللي تسلكه الأحداث، ومع ذلك لازم تتقبله.
ماعندي كلام أكثر، وللأن أنا داخل في مرحلة عاطفية مع اللعبة، ولكن أراها ثالث أفضل حصرية من سوني للجيل الماضي "بالمناصفة مع Horizon"،
من بعد بلودبورن و كلب الحرب، سكر بنش قدموا رائعة بقصة مميزة مع نظام قتالي صلب، هذه ثاني أفضل قصة بعد كلب الحرب بالتأكيد مع شخصيات للذكرى،
وبوضوح التجربة يعيبها التكرار، الإعتماد أكثر من اللازم على أنظمة لعب وميكانيكات منتشرة في السوق، وقلة الإستفادة من العالم المفتوح.
بالضبط، ماعندي مشكلة لو يكون الجزء الثاني أكثر خطية، أو بعالم أصغر، يتعلموا من كلب الحرب كيف أستفادت من هالشيء!شيء اكبر صراحة صرت اخاف .. بعد هورايزون
الجزء الثاني اكبر .. لكنه كانه بالون منفوخ .. واجد اشياء كانت تحتاج تقصيص واولها حجم العالم
بالضبط، ماعندي مشكلة لو يكون الجزء الثاني أكثر خطية، أو بعالم أصغر، يتعلموا من كلب الحرب كيف أستفادت من هالشيء!