Dark Jester
True Gamer
اللعبة مازلت تبيع بشكل ممتاز .هذا وهي فاشلة تجاريا
الله أعلم ليش ... شيء يحير العقل.
حتى انا اخذته و ما اعرف ليش.
اللعبة مازلت تبيع بشكل ممتاز .هذا وهي فاشلة تجاريا
اللعبة من نوعية الألعاب التي تتلقى صدمة وموجة إحباط وقت صدورها وتتعافى منها مع الزمن والسمعة الطيبة المتراكمة، أظن سايبربنك بتحمل نفس المصير.
في ال PS سعرها حول 17$
الله أعلم ليش ... شيء يحير العقل.
حتى انا اخذته و ما اعرف ليش.
في ال PS سعرها حول 17$
في ال PS سعرها حول 17$
يب دائما اشوفها كذا احس بجي يوم وبنشوفها في البلاس كولكشين
السعر مغري خاصة انها أول مرة يجيها هذا الخصم, مخطط إني ألعبها في الصيف (الاجازة الجاية مخصصها لألعاب البس5) و إن شاءالله يجيها خصم ثاني.كنت راح اشتريها بهذا السعر لكن تراجعت
اتوقع بتنزل للبلس لكن مش بوقت قريب
أنا قضيت فوق ال100 ساعة وللآن أحاول أجيب البلاتنيوم صعب جدًأ ومتطلباته طويلةرجعت له بعد ان تركتها اشهر
ولعبت الان حوالي الاربعين ساعه
تقدمي بطيء جدا بالقصة, لاني احاول اجيب كل النجوم بمواقع التوصيل
وكل موقع تجيب فيه العلامة الكاملة يعطيك اداة مفيدة
اللعبة رائعة
الله أعلم ليش ... شيء يحير العقل.
حتى انا اخذته و ما اعرف ليش.
أنا قضيت فوق ال100 ساعة وللآن أحاول أجيب البلاتنيوم صعب جدًأ ومتطلباته طويلة
لكن فعلا اللعبة رائعة كقصة وكقيمبلاي أبتكاري ومميز
استمتع اخوي امامك تجربه في غاية الجمال تحمل اول سبع الى ثمان ساعات تعليم لكن نظام اللعب ممتع وافكار مجنونةمية ساعه!! يعني اللعبة طويلة جداً وهذا شي يطمن
لاني مستمتع بالجيم بلاي
وابي اي شي يبعدني عن سايبر بنك حتى تنتهي مشاكلها
القصة ممكن تخلصها ب30 ساعةمية ساعه!! يعني اللعبة طويلة جداً وهذا شي يطمن
لاني مستمتع بالجيم بلاي
وابي اي شي يبعدني عن سايبر بنك حتى تنتهي مشاكلها
الغريب خلال لعبي ال40 ساعه توي اجد الرقاقه,, لقيت ثنتينالقصة ممكن تخلصها ب30 ساعة
لكن المهام الجانبية والبلاتنيوم ممكن حتى سمعت تسحب لل150 ساعة
والنجوم ، وايضًا لا تنسى رقاقات الذاكرة اذا جمعتهم كلهم يعطونك اشياء..
اي هم عددهم فوق 50 رقاقة ، وترى العالم الأول الصغير فيه بعد رقاقات .. عن نفسي أحاول اجيبها بنفسي وجمعت 28 على ما أذكر وجدًا نادرين وصعب تشوفهم لكن شعور رائع يوم تحصل وحدة وتاخذها وتحط مكانها اشارة عشان غيرك يستفيدالغريب خلال لعبي ال40 ساعه توي اجد الرقاقه,, لقيت ثنتين
يمكن الرقاقات طلعت بعد ان سويت احد مهمات استرجاعها من النهابون
واتمنى الا تكون رعب لانني لست من عشاق هذا النوع
رعب خيال علمي مستقبلي غير كذا مش عاوزين.يارب تكون لعبته الجاية لعبة رعب ، لأني من عشاق الصنف العالي.
رعب خيال علمي مستقبلي غير كذا مش عاوزين.
رعب خيال علمي مستقبلي غير كذا مش عاوزين.
ربما تنتقد تمتدح كوجيما .. لكن هناك حقيقة لا تتغير هو يعرف كيف يخرج لحظات جيم بلاي ترتكز بمخيلتك .. ويعرف كيف يجعلها (( مكتسبة )) .. وتشعر بها وكٱنها انجاز
لحظة الوصول لمدينة المرفأ وبداية اغنية asylum for the feeling .. تذكرني كثيرا بذكريات البلاي ستيشن الاول .. خصوصا مع فاينل فانتاسي .. بالسابق عروضهم السينمائية كانت مبهرة ومتفوقة بجيل ربما على الاندستري وكانوا يستعرضون بها .. ويعتبرونها مكافأة للاعب على قتل زعيم او وصولك لحد معين بالقصة .. تشعر انها لحظات انت اكتسبتها بعد جهد .. تبدو وكأنها مكافاة لمجهودك .. هندسة واخراج هذه اللقطة مثلا فنية جدا .. لحظة بداية الاغنية .. وانت على سفح الجبل بعد رحلة شاقة طويلة .. وانت ترى بالافق المدينة والمطر والسحاب يتلاشى .. لحظة رائعة جدا
لم يفقد كوجيما هذه اللمسات .. اسطوري بحق
احببت ان اعيد رفع الموضوع لعل البعض يتشجع لتجربتها
اخذت الترقية اليوم
اللعبة فوق ماهي مبهرة على البلايستيشن ٤ .. طالعة متماسكة بصرياً اكثر على ال ٥
فرصة اني اخلص المهمات الجانبية اللي ماخلصتها
تجربة اللعب أوفلاين أعطت بُعد آخر للتجربة في تخطي العقبات والتفكير حتى بعد ضم المنطقة للشبكة الكيرالية.
قاعد ألعب لعبة أخرى... ما صار همي أضم المنطقة للشبكة علشان أشوف بناءات اللاعبين الآخرين بقدر ما أصبح همي تخطيط طريقي الكامل من جديد بنفسي... افتقدتكم صحيح، ولكن تجربة @Ceseil هي الأكمل بنظري