بس برضو ايس اتورني مشكلته ما كانت ميزانية لكن جدولة وتخطيط مستعجل، الشيء الوحيد اللي خلصوه بدري بالانتاج وكان ماشي كويس هو الموسيقى لا غير مع عدد أوستات هائل، لكن وقتها حتى تريلر ما ظهر الا بآخر اسبوع قبل عرضه يمكن وتسجيل الاصوات كان متأخر -وكان يحضره شو تاكومي بنفسه - والجدولة كانت تعبانة والحلقة الاولى ما كانت جاهزة الا متاخر جدا، فما بالك بباقي الحلقات، وهو فعلا رموا عليه مليون انيميتورز عشان بالكاد يلحق انتاجه، اه صح وكان بيعرض بTime slot برستيجي باليابان جنب كونان والشيء مش اي شيء رخيص يحصل على التايم سلوت ذا، الشيء تحسن مع موسمه الثاني وجدولة وتخطيط أفضل.كلامك صحيح والكلام طائل ومثل ماقالوا الشباب هالكلام دائمًا ماهو صحيح، صحيح إن ميزانية عالية تخليك تجر باهي لـOne piece أو تجيب ناكامورا لـOne punch man، أو ممكن الميزانية تروح لتصحيح اللوحات وإشراف الرسوم مثل ماذكرت مع أنمي الصراصير، ولكن هذا في حالة كنا نتكلم عن أستديو تقليدي...
مع أستديو "وجبات سريعة" مثل كلوفر ووركز الميزانية تشكل فارق كبير، فارق يفرّق بين أنمي رديء مثل "Ace Attorney" وعمل مثل هذا،
ومثير للإهتمام هنا أن هذا أول عمل تلفزيوني يخرج من المخرج ! شيء بهذه الجودة من مخرج مغمور ؟ ميزانية عالية هي أول شيء جاء ببالي مع هذين الأمرين بالحسبان !
فلا ما يفرق الاستوديو بهالحالة، بالعكس يعزز الوضع لما تشوف الفرق بين اعمال بجدولة طويلة منهم واللي جدولتها قصيرة مستعجلة