phoenix feather
Hardcore Gamer
العوالم المفتوحه الضخمه والفارغه
ال grinding المبالغ فيه
ال grinding المبالغ فيه
إلا ألعاب الإنديالعااااب الاندي بشكل عااام
ممكن أحد ينورنا مين آبي ؟
في كل مكان اسمه
كفاية ألعاب خيال علمي .
راح تظل موجودة و يمكن تزيد حتى ، دام ميكروسوفت و سوني يدفعون باتجاه الـ SSD و الـ I/O ، حتى جملهم التسويقية ، عوالم ضخمة و مليانة تفاصيل و فاست ترافل.وموضة العوالم المفتوحة
واحد من أهم الأشياء التي لم تذكر و هو الابتعاد التام عن موضة حشر عناصر الأربيجي بجنرات بعيدة كل البعد عن الأربيجي، فقط لأجل إضافة "عمق مصطنع" و الذي بالحقيقة فقط يعقد الشيء ظاهرياً و شكليات بدون أي تأثير حقيقي على الجيمبلاي.
للأسف حتى أغلب ألعاب الاندي "تلوّثت" و النسبة الهائلة منها تكون قمامة بدون أي هوية و نسخ أعمى من ألعاب قديمة سبقتها و داونجريد كبير حتى.
هو بصراحة ودي ذي الجنرا كلها تبقى محدودة باسم واسمين والسلام، لما تحولت مينستريم بالجيل الماضي شفت هذا الأثر الحالي الحين. بصراحة مش كل واحد فاضي مع عناصر الأربيجي ومش شرط تكون ميزة بذاتها بل ممكن تكون مملة مع خياراتها وتشيل حياتك علشانها ، يا حلات زمان يوم تجيك لعبة بفكرة وتتخصص فيها وما تحتاج تحشر نفسها بأماكن ثانية ما لها دخل فيها.واحد من أهم الأشياء التي لم تذكر و هو الابتعاد التام عن موضة حشر عناصر الأربيجي بجنرات بعيدة كل البعد عن الأربيجي، فقط لأجل إضافة "عمق مصطنع" و الذي بالحقيقة فقط يعقد الشيء ظاهرياً و شكليات بدون أي تأثير حقيقي على الجيمبلاي.
ارحمونا و ابقوا عناصر الاربيجي محصورة على جنرا الأربيجي لتبقى تتميز بها، بعض الألعاب و السلاسل فقدت هويتها تماماً فقط لاتباع التريند و النسخ و اللصق.
والله هذا الرد الي ببالي فعلا الطول المبالغ بسبب ان الاعبين يبغو 30 ساعة لعب وبلاخير المطورين مضطرين يسمعو رغباتهم ويحطو 20 ساعة واكثر من اللعب يقلل من جودة المحتوىالاجن... قصدي الطول المبالغ فيه للالعاب، ديث ستراندق حبيتها مثلا و كانت تجربة مميزة بس طولها مبالغ فيه جدا.
نفسي نرجع لالعاب فيها تجارب مركزه باقل من ١٠ ساعات لالعاب الغير ار بي جي