اختلف معاك اللعبة كانت محدودة من ناحية الجيم بلاي و الكومبات مقارنه ب GOW كمثالاقصى شيء ممكن يوصل له الفيديو جيمز موجود في هذه اللعبة .
ثنتينهم العاب اساطير ماعندي مشكلة اذا احد يشوف جاو افضل لكن بالنسبة لي كلعبة كاملة لاست اووف اس تحلق خارج السرب عن الباقي كمثال بسيط عشان توضح الصورة عندك مجس ٤ ومجس ١ ثنتينهم العاب اساطير والجيم بلاي في مجس ٤ افضل بمليون مرة من الجزء الأول لكن اذا تحطهم راس براس كلعبة كاملة مجس ١ تحلق خارج السرب عن باقي الأجزاء .اختلف معاك اللعبة كانت محدودة من ناحية الجيم بلاي و الكومبات مقارنه ب GOW كمثال
و بالكاد يوجد تنوع في الأعداء .
أتوقع قله عدد المصوتين هو السبب ولا في كل تصويت Dark souls ما تقل عن top5قائمة تكون فيها دارك سول في المركز العاشر ما اعترف فيها
عننننند القراء
الجيمبلاي محدود من ناحية ايش بالضبط؟؟؟؟ انت تقارن لعبه بوست ابكليبس بلعبه فنتسي؟؟؟اختلف معاك اللعبة كانت محدودة من ناحية الجيم بلاي و الكومبات مقارنه ب GOW كمثال
و بالكاد يوجد تنوع في الأعداء .
الجيمبلاي محدود من ناحية ايش بالضبط؟؟؟؟ انت تقارن لعبه بوست ابكليبس بلعبه فنتسي؟؟؟
ذا لاست اف اس كل شيء موجود فيها تنوع بالاسحله+ تطويرها.... كرافتينج+ عناصر البقاء من أفضل ما شفت...تقدر تقتل أعدائك عن طريق تسلل..ترمي مواد مثل الحجر او العلب ويبتعدون عنك الأعداء... وبعض الأعداء بس يسمعون الصوت.... استعمال للميلي اتاك... اول لعبه تقدم ميلي اتاك بهالطريق... او تقدر تصدر ضجه بالبنادق ويتجمعون عليك/اكشن.... الخيار راجع لك... اللعبه كان الجيمبلاي فيها بيرفكت...اما تقولي محدود هذا من كيسك
كلامك اغلبه غير صحيح وواضح انك لعبت اللعبة على مستوى النورمال فقط وتركتها ف خلنا نناقش نقاطك نقطة نقطةWell بالحقيقة لا
القيمبلاي ابعد مايكون عن بيرفكت ولعدة اسباب
لو بنتكلم عن كونها لعبة بقاء .. فاللعبة ماتحتوي من هذا الجانرا الا السيتينق ربما، ماقد حسيت اني محتاج ارشد في مواردي ابدا او اتجنب مواجهات لانها بتدخلني بخسائر
على عكس لعبة مثل TEW واللي بكل سرور خلتني العب ضد زعيم بدون رصاصة وحدة .. وميكامي كان حاسب حساب للموضوع بحيث الزعيم يعطيك افخاخ تقدر منها تسوي كرافتينق يساعدك تقتله
ونجي هنا للكرافتينق واللي كان بدائي جدا، ولا حتى تطوير الشخصية او التعديل عالاسلحة كان بذلك العمق كذلك
وتقدر تلاحظ بالجزء الثاني اهتمام اكبر بهالجوانب اللي تصنع لعبة بقاء حقيقية
اللعبة لا تشجع الاستكشاف كذلك واخذ مخاطرات حتى تحصل على موارد ومكافأة، بل حتى اللحظات اللي تعدك اللعبة فيها بالاستكشاف المحدود هو حوارات جانبية مع ايلي
وهنا نجي لمربط الفرس وايش اللعبة تحاول تقدم، هي لعبة سينمائية وتحاول تقدم قصة بالمقام الاول وتنجح في هذا الشيء ببراعة، لكن كلعبة بحتة؟ نواقصها كثير
ونكمل مع ميكانيكيات التسلل واللي حتى هي كانت بدائية ونقدر نشوف الالعاب بعدها تبنت امور مثل البار اللي يحدد حالة العدو وهل هو شاك بوجود احد او لا
انواع الاعداء، اللعبة تقدم ٤ انواع فقط منهم، وحتى تصميم المواجهات في اضافة ليفت بيهايند نلاحظ عامل الانتراكشن بين الموتى والاعداء الاحياء .. هذا شيء ماكانت اللعبة الاساسية تقدمه ونحن هنا نتكلم عن اضافة
وكذلك الزعماء اللعبة مافيها الا زعيم واحد فقط، محدودية شديدة تملكها اللعبة بعنصر مهم مثل الاعداء
يارجل حتى الشوتينق ميكانيزم معيوبة وجاية من انشارتد وولا تعطي احساس عظيم
ونتكلم عن الذكاء الاصطناعي للمرافقين؟ مااعتقد يحتاج بس نلقي نظرة على MGSV واللي عملوه كوجيما برودكشن وبتشوف فارق اجيال بهالنقطة
انا احب ذا لاست اوف اس وربما هي لعبتي المفضلة على الاطلاق وطبعا بسبب الكتابة الفاخرة بالمقام الاول، لكن لا .. الرجل ماجاب شي من كيسه وماكان يحتاج تتكلم بهالاسلوب
اتفقكلامك اغلبه غير صحيح وواضح انك لعبت اللعبة على مستوى النورمال فقط وتركتها ف خلنا نناقش نقاطك نقطة نقطة
الأرشاد في الموارد موجود وبشدة وافضل من اي لعبة سرفايفل اخرى في السوق موجودة لكن تحتاج ان تلعب اللعبة على مستوى طور صعوبة اعلى من النورمال عشان تتذوق الجيم بلاي العظيم الي فيها والسرفايفل على اصوله وعلى فكرة تجنب القتالات هو اروع شيء في اللعبة ستحتاجه بشكل ضروري ويعطيك متعة مضاعفة واحساس عظيم بالأنجاز اذا خرجت من منطقة قتال معينة بدون ان تخسر طلقة سلاح واحدة او قنبلة واحدة بس مثل ماقلت واضح لم تتعمق في اللعبة كثيرا .
الفقرة الثانية الي تتكلم فيها عن TEW كلامك كذلك غلط لأن اللعبة فيها نفس مشكلة لاست اووف اس ختمتها على النورمال بدون اي معاناة وقتلت كل الزعماء بكل سهولة وماعانيت لا في كمية الادوات ولا حسيت بالنقص في الموارد في اي لحظة من لحظات اللعبة بإختصار اذا رفعت الصعوبة التجربة بتصير افضل بكثير حالها حال لاست اووف اس .
الكرافتنغ في اللعبة بسيط وسهل مانحتاج مليون شغله عشان نسوي كرافتنغ بالعكس اتمنى يستمرون على نفس طريقة الكرافتنغ في الجزء القادم السهلة والبسيطة وبتقدر نظام الكرافتنغ البسيط اذا جربت تلعب اللعبة على صعوبة اعلى مع الستريس العالي وبتعيش تجربة السرفايفل للتاريخ لا ايفل ويذن ولا غيرها يوصلون لمستواها .
الاستكشاف في اللعبة مشجع جدا جدا وخاصة اذا كنت تقرى الرسائل الي تحصلهم وقصص الشخصيات الثانوية داخل اللعبة وتعليق جول عليهم او دخولهم لمنزل معين وتشوف جول وايلي يتكلمون عن العائلة الفلانية وكيف انها عانت وكذلك الأستكشاف للبحث عن الموارد ستقدره جدا وستشكر ربك عندما تلعب اللعبة على صعوبة الهارد ومواردك زيرو فقط تبحث عن اسهم بكل شراسة لتقاتل و لتواصل فيهم باقي رحلتك .
ميكانيكيات التسلل هو الأفضل في لعبة من نفس نوعها عندك سلاح الأسهم افضل بمليون مرة من الموجود في تومب رايدر مثلا ويفك ازمات وعندهم القنبلة الدخانية الي بتعرف قدرها بس واضح انك ماتعمقت في اللعبة كثير وعندك القنبلة اليدوية ترميها في محل معين وتنتظر الكلير يتفجر فيها وعندك المولوتوف كذلك كلهم ادوات تساعد على التجسس وقتل الاعداء من مسافات بعيدة وبطرق متنوعة .
انواع الأعداء بالنسبة لي كان اكثر من كافي وعمري ماحسيت ان عددهم قليل جدا ليش هذا الشيء؟ لأن اللعبة تعطيك التنوع الكافي واسلوب القتال المختلف لكل نوع لدرجة ان مستحيل تشعر بتكرار الأعداء طوال فترة اللعب.
زعماء اللعبة محدودين لأن اللعبة تم بنائها بهذا الشكل انك تعيش رحلة كاملة بغض النظر عن عدد الزعماء لكن برأيي زعيم مثل ديفيد افضل من بعض زعماء ايفل ويذن .
الشوتنغ ميكانيك هو افضل ماتم تقديمه من نوتي دوغ وافضل بكثير من انشارتد يارجال احساس الشوتغن على الكليكر ماله مثيل واحساس السنايبر على الاعداء كذلك ماله مثيل حتى القنابل والمولوتوف بيرفكت كانوا .
فنعم اللعبة كاملة وبيرفكت وهي اقصى شيء وصل له الفيديو جيم مثل ماذكرت في اول رد لي فوق .
شكلك لعبتها على ال easy mode ...Well بالحقيقة لا
القيمبلاي ابعد مايكون عن بيرفكت ولعدة اسباب
لو بنتكلم عن كونها لعبة بقاء .. فاللعبة ماتحتوي من هذا الجانرا الا السيتينق ربما، ماقد حسيت اني محتاج ارشد في مواردي ابدا او اتجنب مواجهات لانها بتدخلني بخسائر
على عكس لعبة مثل TEW واللي بكل سرور خلتني العب ضد زعيم بدون رصاصة وحدة .. وميكامي كان حاسب حساب للموضوع بحيث الزعيم يعطيك افخاخ تقدر منها تسوي كرافتينق يساعدك تقتله
ونجي هنا للكرافتينق واللي كان بدائي جدا، ولا حتى تطوير الشخصية او التعديل عالاسلحة كان بذلك العمق كذلك
وتقدر تلاحظ بالجزء الثاني اهتمام اكبر بهالجوانب اللي تصنع لعبة بقاء حقيقية
اللعبة لا تشجع الاستكشاف كذلك واخذ مخاطرات حتى تحصل على موارد ومكافأة، بل حتى اللحظات اللي تعدك اللعبة فيها بالاستكشاف المحدود هو حوارات جانبية مع ايلي
وهنا نجي لمربط الفرس وايش اللعبة تحاول تقدم، هي لعبة سينمائية وتحاول تقدم قصة بالمقام الاول وتنجح في هذا الشيء ببراعة، لكن كلعبة بحتة؟ نواقصها كثير
ونكمل مع ميكانيكيات التسلل واللي حتى هي كانت بدائية ونقدر نشوف الالعاب بعدها تبنت امور مثل البار اللي يحدد حالة العدو وهل هو شاك بوجود احد او لا
انواع الاعداء، اللعبة تقدم ٤ انواع فقط منهم، وحتى تصميم المواجهات في اضافة ليفت بيهايند نلاحظ عامل الانتراكشن بين الموتى والاعداء الاحياء .. هذا شيء ماكانت اللعبة الاساسية تقدمه ونحن هنا نتكلم عن اضافة
وكذلك الزعماء اللعبة مافيها الا زعيم واحد فقط، محدودية شديدة تملكها اللعبة بعنصر مهم مثل الاعداء
يارجل حتى الشوتينق ميكانيزم معيوبة وجاية من انشارتد وولا تعطي احساس عظيم
ونتكلم عن الذكاء الاصطناعي للمرافقين؟ مااعتقد يحتاج بس نلقي نظرة على MGSV واللي عملوه كوجيما برودكشن وبتشوف فارق اجيال بهالنقطة
انا احب ذا لاست اوف اس وربما هي لعبتي المفضلة على الاطلاق وطبعا بسبب الكتابة الفاخرة بالمقام الاول، لكن لا .. الرجل ماجاب شي من كيسه وماكان يحتاج تتكلم بهالاسلوب
يارجل حتى الشوتينق ميكانيزم معيوبة وجاية من انشارتد وولا تعطي احساس عظيم
بعد ما تلعبها اكثر من مرة و يمر الوقت راح تدرك انها لعبة عادية بس اللهم القصة و الشخصيات شفعوا لها.
حساب PlayStation يعلن عن افضل لعبة بالعقد وهي لعبه حصريه لهم وبكره تلقى حساب Nintendo مثله وبعدها Xbox
لك الله يالعاب الطرف الثالث
كلامك اغلبه غير صحيح وواضح انك لعبت اللعبة على مستوى النورمال فقط وتركتها ف خلنا نناقش نقاطك نقطة نقطة
شكلك لعبتها على ال easy mode ...
انت متأكد انك لاعب نفس اللعبة اللي نتكلم عنها ؟!
بالمناسبة مااحب TEW ولاعبها على نورمال وعانيت اكثر بكثير مع الموارد، باقي نقاط ردك كلها تسقط لاني لاعب اللعبة على اقصى صعوبةالأرشاد في الموارد موجود وبشدة وافضل من اي لعبة سرفايفل اخرى في السوق
يبدولي نوتي دوق بكبرهم يختلفون معك ومطورين النظام بالجزء الثاني وصارت معقدة اكثرالكرافتنغ في اللعبة بسيط وسهل مانحتاج مليون شغله عشان نسوي كرافتنغ بالعكس اتمنى يستمرون على نفس طريقة الكرافتنغ في الجزء القادم السهلة والبسيطة
ممتاز انت جالس تقول نفس كلامي حرفيا، الدافع الوحيد للاستكشاف المحدود قصصي واللعبة تبرع في هذا ماانكرت الموضوعالاستكشاف في اللعبة مشجع جدا جدا وخاصة اذا كنت تقرى الرسائل الي تحصلهم وقصص الشخصيات الثانوية داخل اللعبة وتعليق جول عليهم او دخولهم لمنزل معين وتشوف جول وايلي يتكلمون عن العائلة الفلانية وكيف انها عانت
انواع الأعداء بالنسبة لي كان اكثر من كافي وعمري ماحسيت ان عددهم قليل جدا ليش هذا الشيء؟ لأن اللعبة تعطيك التنوع الكافي واسلوب القتال المختلف لكل نوع لدرجة ان مستحيل تشعر بتكرار الأعداء طوال فترة اللعب.
انا واعي انها مبنية بشكل معين لكن مش معناه انه توجه فوق النقد او ممكن تحسينهزعماء اللعبة محدودين لأن اللعبة تم بنائها بهذا الشكل انك تعيش رحلة كاملة
MGSV لعبة صدرت عالبلايستيشن ٣ كذلك بالمناسبةتنسى اللعبه نازله على ps3 في اشياء بذاك الوقت ما تقدر تسويها بسبب قدرات الجيل المتواضعه....
ممتاز هذا رايك وبحترمه، والفيديو مايثبت اي شيء الا شغل الانميشن الممتازالشوتينق فاللعبة flawless وشعور الطلقات تحسه واقعي فعلاً .
عاد تخيل Halo وgears هي اللي تفوز بالاخيرحسب تصويت الاعبين
ودامها حسب صوت الاعبين فالعاب الطرف الثالث املها تفوز بالاكس بوكس
مافي شخصنة مجرد توضيح بعض النقاط الي تخص اللعبة و شكلك جايب التروفي من ٢٠١٣ وناسي كل شيء يخص اللعبة
لول الشخصنة غير انها ماتخدم النقاش بتطلعك بشكل بايخ
بالمناسبة مااحب TEW ولاعبها على نورمال وعانيت اكثر بكثير مع الموارد، باقي نقاط ردك كلها تسقط لاني لاعب اللعبة على اقصى صعوبة
يبدولي نوتي دوق بكبرهم يختلفون معك ومطورين النظام بالجزء الثاني وصارت معقدة اكثر
ممتاز انت جالس تقول نفس كلامي حرفيا، الدافع الوحيد للاستكشاف المحدود قصصي واللعبة تبرع في هذا ماانكرت الموضوع
ممتاز انت ماحسيت شي جيد لكن هذا ماينفي قلتهم، وبرضه نوتي دوق جالسين يزيدون عدد الاعداء وكفاية موضوع الكلاب اللي بتهاجمك
دام الاستوديو جالس يطور بالنقاط هذي رغم انها بيرفكت، هل هم جالسين يحاولون يسوون شي الترا بيرفكت ولا ايش
انا واعي انها مبنية بشكل معين لكن مش معناه انه توجه فوق النقد او ممكن تحسينه
MGSV لعبة صدرت عالبلايستيشن ٣ كذلك بالمناسبة
ممتاز هذا رايك وبحترمه، والفيديو مايثبت اي شيء الا شغل الانميشن الممتاز
على اي حال المهم انه نوتي دوق واعين بنواقص اللعبة ومثل ماشفنا جالسين يطورون اللعبة
سواء بتوفير مناطق اكثر حرية وتعزز الاستكشاف، انواع اعداء اكثر، ميكانيكيات على مايبدو اصلب، ونظام تطوير وكرافتينق اكثر تعقيداً
لكن يبدو انه كل شي باللعبة الاولى كان مثالي استغرب تضييع الموارد يكفي قصة جديدة
لول الشخصنة غير انها ماتخدم النقاش بتطلعك بشكل بايخ
ممتاز هذا رايك وبحترمه، والفيديو مايثبت اي شيء الا شغل الانميشن الممتاز
على اي حال المهم انه نوتي دوق واعين بنواقص اللعبة ومثل ماشفنا جالسين يطورون اللعبة
سواء بتوفير مناطق اكثر حرية وتعزز الاستكشاف، انواع اعداء اكثر، ميكانيكيات على مايبدو اصلب، ونظام تطوير وكرافتينق اكثر تعقيداً
لكن يبدو انه كل شي باللعبة الاولى كان مثالي استغرب تضييع الموارد يكفي قصة جديدة