hits counter

نقاش أنمي One Piece

Iron_Heart

Hardcore Gamer
أدري في ناس كارهة الحلقة بسبب البيسنج و التمطيط و لكن بالنسبة اللي حلقة فخمة و فعلا التغيير بالاخراج و التحريك الحاصل يجعل هذا الارك الأفضل من فترة
اللي صار بنهاية الحلقة أليم ضربة واحدة من كايدو كانت كفيلة بالإطاحة ب(لوفي)
نأتي لتحليل الحدث:
١. لوفي في هذه المعركة كانت له اليد العليا خصوصاً في بدايتها و استطاع الإطاحة بكايدو في طور التنين (نعم كايدو في حالة سكر) لكن اليونكو يبقى يونكو
٢. كنت أتمنى أن يستمع لوفي إلى لاو و ينسحب لأن ذلك كان سيكون بمثابة انتصار اله و عمليا الخبر سيهز مملكة وانو لا ننسى هنا أن جاك و باسل هوكينز كانو في حالة ذهول من سقوط كايدو
٣. كايدو وحش بضربة واحدة أطاح بلوفي و الهاكي الخاص به كان من عالم اخر و يبدو أننا على أعتاب تطوير نظام الهاكي بمعنى يبدو أننا سنشهد ظهور أنواع للهاكي الملكي و هي أنواع مخصصة لكل واحد على حدا
أو أنها قوة الفاكهة السؤال هنا يبقى قاءم
٤. السيف اللي حصله لوفي في بداية الارك أتمنى يكون تلميح لامكانية أن يصبح لوفي سيافا إلى حد ما لنقل أشبه إلى شانكس

يبقى السؤال كيف يمكن للوفي هزيمة كايدو و هل سنشهد تسليك كالذي حصل في قتال كاتكوري أتمنى أن لا يحصل ذلك
 
التعديل الأخير:

Lunar Poet

True Gamer
قاعد ادور موضوع المانجا و مب لاقيه. وين راح الموضوع الرسمي؟ ولا ما فيه هنا ناس تتابع المانجا؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

Black Wolf

Woolfe
حلقة 917 ممكن نعتبرها تشويق خرافي لما هو قادم من احداث واضح رح تكون تفجيرية

- ميهوك وتيتش الاثنين الهم هيبة رهيبة كل مرة بطلعوا فيها الوضع رهيب بكون

- خلال الحلقة عرفنا انوا تيتش واعضاءه قاعدين يسرقوا قدرات الاخرين عشان يكتسبوها هم متل ما صار مع تيتش وقدرة اللحية البيضاء

- شكله بالريفري الوضع تفجر هناك حسب كلام تيتش ومن قبله ميهوك لما قال انوا انفتح هناك موضوع غريب، بس السؤال هنا رح نشوف شو صار هناك ولا رح يكتفوا بالكلام فقط عن ما حدث ؟!

- من كلام تيتش الظاهر ما هو قادم وما ستؤول اليه الاحداث في الريفري والوانو يستحدد من سيجلس على العرش، هنا القصد هو ملك القراصنة ولا ملك العالم كله !!

- شكله ارك الوانو رح يكون اضخم مما نتخيل مش مجرد انهم رح يقاتلوا كايدو فقط، فعليا بتوقع من انوا لوفي مارح يرجع يتقاتل مع كايدو مرة ثانية ورح تنقلب الاحداث 180 درجة انا شبه متأكد انوا سير الاحداث رح يختلف كليا بحدث فعلا ضخم

من الحلقة الجاي رح يبدأ الفصل الثاني من ارك الوانو ::rock:: متحمس بشكل خرافي لما هو قادم
 

squall leonhart

True Gamer
اخيرا


صراحة كانت حلقة دسمة و احداث جدا مهمه
 

Marche

محرر الألعاب
شخصنة ونبرة استهزائية في الرد (4 نقاط مخالفة)
أخيرًا خلًصت الآرك التعيس هول كيك، نصيحة لنفسي، لا تصدق فان ون بيس (الأنمي) يوم يمدح لك آرك معين، التعاسة اقتربت من دريس روزا وتنافس فيشمان وبنك هازارد، وأتوقع أخيس من الاثنين اللي ذكرتهم.

عندي بعض الاقتباسات اللي ناوي أعلق عليها وأنا أقرا الردود لأنها مضحكة، بشل اسم الشخص اللي كتبها.
مره اخري حلقة اسطورية و كاتاكوري !!!!!

AMewFIh.jpg

لاخر لحظه كاتاكوري همه اذا لوفي ناوي يهزم البيق موم ، الولاء عنده عالي جدا

الصورة الي فوق ما ادري هل هو تعبير مجازي و لا من جد كتاكوري بطريقة ما شاف المستقبل البعيد

كاتاكوري اخيرا سقط علي ظهره و لوفي بكل احترام وضع القبعة علي كتاكوري

كاتاكوري قوي جدا جدا بس لوفي فاز لعدة اسباب ، اول شي لوفي كان عنده قوة ارادة اكثر ، لوفي ياما انفرم و انفرش من اعداء كثيرين بقوة التحمل عنده اعلا بكثير، طبعا ما ننسي سنتين التدريب و الفرش الي اكله من رايلي الي بس شفنا منه شي بسيط لما رايلي طير اقوي تحول للوفي بضربه وحده و من دون جهد، الشي المهم كمان لوفي بالجير فور ضرباته تصير اقوي من الاعداد بشكل خرافي ،، صح كاتاكوري اسطورة بهاكي التبؤ و تفادي الكثيزر من ضربات سنيك-مان بس الضربات الي وصلت كان موثره ، خصوصا لو واحد زي كتاكوري مو نتعود اصلا ينضرب فقوة التحمل عنده اضعف.

بالاخير القتال ١٠ على ١٠ من كل النواحي

سبحااان الله، لوفي عنده قوة إرادة أكثر عشان جيه فاز، بس شخصيات فيري تيل لما تفوز بقوة الصداقة على قولتكم فهي سخافة، وهم حرفيًا يقولون في الأنمي إنه كل ما زادت مشاعرهم قوة يستوون أقوى، بغض النظر عن هالشي يعجبك ولّا لا، فهو نفس الشي هني.
فعلا ٨٧٢ حلقة تكمل سلسلة الحلقات الأسطورية.. اتوقع هذي افضل فترة لون بيس من سنوات..

الارك عموما كان قوي جدا و اتوقع من افضل ٣ اركات بالراحة .. هو الاكيد اكثر ارك فيه لحظات اسطورية و للذكرى
بعض اللحظات الاسطورية
-- هزيمة لوفي لكراكر و رمية في السماء لين ما وصل لقصصر البيق موم (أعفن قتال وأعفن عدو وتمطيط للأبد).
-- قتال لوفي و سانجي (حلقات جيدة).
-- صراخ لوفي انه رح يبقي بمكانه و ما رح ياكل لين سانجي يرجع .. و انه ما رح يصير ملك القراصنة الا معه (نفس سابقتها).
-- جيش البيق موم يحارب لوفي لحاله (والغباء الفيلري اللي يقول لنامي روحي وتروح، وبعدين ترجع وما يقول لها ليش رجعتي، لأنه كل هذا تمطيط وفيلر غبي).
-- تحالف لوفي و بيج (من أحلى الأشياء).
-- لحظة خروج عشرات اللوفي من الكيكة و كلام كاتاكوراي قبل ما يخرج لوفي (لقطة عادية).
-- لوفي يضرب البيق موم و هيا بضربة وحده تطييره في الهوا (لقطة عادية).
-- نامي و صعقة البيق موم الكهربائية (هذي حلوة).
-- بيدرو !!!! (من كثر المط ولا اهتميت بتضحيته).
-- البيق موم على السني قو (ولا حسينا بهيبة أي شي، وين أيام إنيل؟).
-- شوبر ضد البيق موم (هذي الحين لقطة تستاهل الذكر؟).
-- جينبي لما قال انا ما اخاف من امبراطورة البحر لاني عضو فس طاقم ملك القراصنة (ما أذكرها، بس يوم قالها ما بكون في طاقمج أحلى).
-- قتال لوفي و كاتاكوري كاكل كل لحظه منه (أكيد، 300 حلقة من المتعة).


هههه تعبت و انا اكتب (ليتك ما كتبت).

شاركونا بلحظاتكم المفضلة من الارك
تعليقي على اللحظات المفضلة.
مفاجى جدا
صراحة ماني قادر افسر الي صار لانه صار بسرعة.. توقعت البيق موم تعفو عنهم
أنا كنت حالف إنه لو بيق مام عفت عنهم على التوقع السابق من العضو نفسه إني كنت بسوي دروب للأنمي، ما أدري كيف ممكن تكمل الأنمي وهالحدث يصير، لا والاتفاق إنه سانجي يسوي لها كيكة كل ما تشتهيها...
واااو نهاية مثالية لارك مثالي.. لازم نعطي توي حقهم من المدح باللي سوه بذا الارك .. ٨٧٧ ما اتوقع كان ممكن تطلع افضل باي شكل من الي شفناه.. شكرا توي انيميشن على الرغم من انهم مضطرين يقتبسوا اقل من شابتر للحلقة الواحدة لكنهم طلعوا ذا الارك بافضل حلة .. الطابع الميوزيكال المسرحي الي ظهر في اخر حلقة و بعض حلقات الارك كان بيرفكت

لي رجعة ثانية بخصوص القصة لكني خرجت من ذا الارك راضي جدا و اعتبر الارك ذا من ال top3 .. متشوق جدا اني اشوف كعادة اودا كم حلقة عن العالم و كيف ردة فعله للاحداث الاخيره ..
لا، تعسًا لتوي أنميشن وعفنهم، ومش مضطرين يقتبسون أقل من جابتر وهم حرامية، بس دام في ناس يتابعون ويدعمون هالعفن، بيكملون عادي عندهم.
اضيف ان الحلقة ٨٧٧ من افضل الحلقات في اي انمي ذا الموسم ، جدا مثالية
وكم أنمي شفت في هالموسم عشان تعطينا هالتصريح الناري؟ في كلام ثاني قبل إنه أفضل أنمي في هالموسم، مستعد أطلع أنمي أحسن من ون بيس في كل سيزن في من أول ما بدأ ويوم كان في أحسن حالاته، فما بالك يوم هو في أتعس حالاته؟
تتوقع ايش سبب كل هذي التغيرات و المخرج الجديد؟

هل توي مثلا استحوا على دمهم و شافو ان الوقت حان لرفع مستوى ون بيس ، او انها المنافسه من المسلسلات الاخرى( MHA مثلا على الرغم انه موسمي) ؟؟
توك تمدح توي، الحين استحوا على دمهم؟


ون بيس للأسف في انحطاط شديد، وحتى لو إنتاجية وانو أفضل، اللي أعرفه إنه التمطيط ما زال موجود، ما في قيمة للقطات والشخصيات تطلع بشكل أبله بهالتمطيط.

ما عندي مشكلة مع المادة المقتبسة، عندي مشكلة في طريقة اقتباسها، توي يالسة تخرب المحتوى الأصلي، ومش حتى تقدمه بشكل متواضع أو عادي.

نعود إليكم يوم يخلص آرك يديد، ليته ما يخلص عشان ما أضطر أشوفه، وقبل ما حد يقولي سو دروب، أنا ما أسوي دروب لأي شي أشوفه، عشان حكمي يكون عادل وصريح وما أسوي نفسي الفاهم بدون ما أكون مجرب شي.
 

Marche

محرر الألعاب
للأسف حتى بعد التحذير إصرار على كتابة رد غير لائق = نقطتان
ماعرف ليش حذفوا ردود الصياح...

المهم، ون بيس أنمي خايس، وشكرًا، برجع أعلق على الردود اللي تنكتب في الآرك اللي بعده بالطريقة اللي تحلو لي.
 

S30D1999

True Gamer
غريب ماحد علق على الحلقة.
استغربت ان الحلقة فيها تحريك كويس مره مقارنة باللي قبل بس ياخي تمطيط في تمطيط ماذكر ان
تحول سانجي وقتاله كان بذا الطول في المانجا
 

Black Wolf

Woolfe
920 - 928

قطعته فترة لا بأس بها متله متل اي انمي اخر، لانه المود ما كان مساعد وقتها احضر اي اشي، المهم ما علينا من ذلك رجعت حضرت الحلقات المتراكمة علي " عمري ما عملتها لهالدرجة وبالاخص مع ون بيس " بداية الارك كانت حماسية ونارية واشي طبيعي بعد ذلك الرتم يخف وتيرته بشكل ملحوظ، ولكن مع ذلك ما منع من وجود احداث هنا وهناك وبعضها غير متوقع الحقيقة وفاجئني ومنه يلي هلكني ضحك، واخر كم حلقة زادت وتيرة الاحداث قليلا وطلعنا بكم حدث جميل، وبعض الامور تعقدت وتشابكت ومما يجعلها فعلا محمسة لنرى ما هو قادم، وبالنسبة للمظهر العام طبعا اكيد مش متل بداية الارك ولكن بين فترة وفترة بنحصل لمسات رائعة فعلا.

بجاول اعلق على بعض الاحداث يلي علقت في دماغي ومن دون ترتيب

- سانجي وتحوله الجديد ببدلة جيرما 66 كان فعلا رهيب وفاد جدا اسلوبه بالقتال، هههه واخيرا تحقق احد احلام سانجي وهي الاختفاء ::laugh::

- في الفترة التي كنت متوقع وصول البيغ ماما وأن تقلب الاحداث رأسا على عقب، منعوا دخولها مع اولادها ولكن الصدمة التي ما كنت متوقعها نهائيا وهي فقدانها لذاكرتها وصارت كثير كيوت ::laugh:: اول ما شفتها هيك فمي تلقائيا انفتح لحاله ::laugh:: وتشوبر هلكني ضحك على ردات فعله لانها فعلا طبيعية ::laugh:: متحمس جدا لجزئياتها بالاحداث القادمة وما يمكن ان يحدث.

- بروك قدم لي افضل فيلم رعب كوميدي ممكن قسما بالله هلكني ::laugh:: وغير هيك اكتشافه لوحدة من البونغليف كانت غير متوقعة.

- جزئيات نامي كانت مملة الحقيقة وما عجبتني.

- في الوقت الذي كنت انتظر فيه هروب لوفي من السجن، يقوم بها كيد قبله، كانت غير متوقعه. وهذا الارك فيه تجمع لا بأس به من افراد الجيل الاسوء حبيت هذا الامر.

- كوموراساكي من اول الارك واحنا بنشوف فيها قاعدين ويلي قامت بعزف اللحن الرهيب يلي حبيناه، ماضيها مع الاغنياء جعلك تحقد عليها وطريقة استغلالها لهم بهذه الطريقة الحقيرة، ولكن وقوفها امام الشوغن بهذه الطريقة وحماية البنت الصغيرة عجبتني الحقيقة " اخت رجال ::laugh:: " وبالاخير موتها مع اني اشك بذلك الحقيقة وبالحلقات القادمة ستتضح الامور.

- الشوغن شخصية غثيثة بشكل لا يطاق، وغير ذلك حلوة فكرة انه هو الوحيد يلي مصدق النبؤة من كل يلي حوليه ويعتبروه جبان فوق ذلك.


متحمس للحلقات القادمة ومن الواضح من طريقة البناء والرتم يلي صاير والاحداث التي هناك وهناك، انه الارك سينفجر انفجار غير متوقع.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
اكثر شيئ يضايق تحويل الانمى الا اشعاعات وتاثيرات تطلع من الشخصيات وتوهج العين

كانه دراغون بول ون بيس عمره ما كان هيك ولا لازم يكون زى دراغون بول من ناحية المؤثرات البصرية شيئ يقهر احلى ايام رسم ون بيس كان تحفة كان بارك الانييس لوبي متى رح يفهموا

هاد الارك من ناحية كل شيئ بيرفكت الا هاى المؤثرات اللى تقهر
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اكثر شيئ يضايق تحويل الانمى الا اشعاعات وتاثيرات تطلع من الشخصيات وتوهج العين

كانه دراغون بول ون بيس عمره ما كان هيك ولا لازم يكون زى دراغون بول من ناحية المؤثرات البصرية شيئ يقهر احلى ايام رسم ون بيس كان تحفة كان بارك الانييس لوبي متى رح يفهموا

هاد الارك من ناحية كل شيئ بيرفكت الا هاى المؤثرات اللى تقهر
هذا النقد أشوفه كثير هذه الفترة على توجه Nagamine مع طاقمه الجديد، الشئ معتبر ومش قليل، بالنهاية هو طالع من تجربته الناجحة من دراجون بول سوبر مع فلم برولي، أكيد بتشوف ترسبات لهذا، حتى لما مسك سانت سيا أوميجا من الحلقة 52 كان فيه تفاوت بين الناس من قال خلاها تجربة أحلى ومن البعض شافه خرب الأنمي!
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
هذا النقد أشوفه كثير هذه الفترة على توجه Nagamine مع طاقمه الجديد، الشئ معتبر ومش قليل، بالنهاية هو طالع من تجربته الناجحة من دراجون بول سوبر مع فلم برولي، أكيد بتشوف ترسبات لهذا، حتى لما مسك سانت سيا أوميجا من الحلقة 52 كان فيه تفاوت بين الناس من قال خلاها تجربة أحلى ومن البعض شافه خرب الأنمي!


مستوى الفريق خارق للامانة كل لقطات زورو من افضل ما تكون بس بكل لقطة شعاع ينطلق

لو يتخلى شوى عن التاثيرات ويركز على جودة الرسومات فقط بطلع شيئ ولا احلى انو ما خايف على الانمى حاليا وخصوصا مع الفريق هاد بس لو شوى يخف بكون تجربة ل ارك منتظر بجودة عالية بافضل طريقة ممكنة لعمل مثل ون بيس


الارك هاد خص نص بالفترة القادمة بيحتوى على كثير معارك لو كايدو طلع شعاع وبيغ ماما شعاع وكيد ولو ولوفي شعاع هاد صار رسميا دراغون بول
 

JIN KAZAMA

True Gamer
الاسلوب اللي ماشي فيه الانمي يقهر ، يعني يلعن ابو الطمع اللي مخليهم مايوقفوا ولا اسبوع ، مط شنيع للاحداث ، يعني انمي زي هيرو اكاديمي عادي واحداثه جيدة باحسن الاحوال بس بسبب الاستديو اللي ماسكه ونظام المواسم بيقدروا يطلعوا كل حدث بشكل افضل مما هو عليه ، اما في ون بيس ماتجي حلقه متروسه احداث الا بعد ماتطلع روح الواحد ، واللي يقهر اكثر انه عمل جدا خرافي ويستاهل اظهار لاحداثه بشكل افضل من الحالي
 

EPIC FAHAD

True Gamer
ون بيس دلاله على ان موضوع الحلقات الاسبوعيه هذا مسئلة وقت وينتهي

المواسم هي الحل الامثل . الشعبيه راح تزيد مع زيادت جودة الانتاج
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
اقرب حل واقعي للتمطيط هو انكم تتابعوا من Onepace.net

مجموعة فانز لطيفين مسويين نسخة من المسلسل بحيث ان كل حلقة تغطي شابترين من المانجا. يكونون متأخرين عن المسلسل حوالي شهر - شهرين بالعادة بطبيعة الحال وشخصياً اشوف حتى نسختهم مفروض تكون اسرع من كدة - لكن مافي يدهم كثير يسووونه - لكنه احسن الحلول المتوفرة لول.
 

lucas

Gamer
الاسلوب اللي ماشي فيه الانمي يقهر ، يعني يلعن ابو الطمع اللي مخليهم مايوقفوا ولا اسبوع ، مط شنيع للاحداث ، يعني انمي زي هيرو اكاديمي عادي واحداثه جيدة باحسن الاحوال بس بسبب الاستديو اللي ماسكه ونظام المواسم بيقدروا يطلعوا كل حدث بشكل افضل مما هو عليه ، اما في ون بيس ماتجي حلقه متروسه احداث الا بعد ماتطلع روح الواحد ، واللي يقهر اكثر انه عمل جدا خرافي ويستاهل اظهار لاحداثه بشكل افضل من الحالي
عن نفسي للإنميات الطويلة وللاستوديوهات الجشعة التي لا تريد إيقاف العمل أفضل الخيار الي صار في ناروتو وبليش في حشر الكثير من الفيلر على التمطيط لأنه ببساطة يمكنني أن أترك العمل مدة معينة وأرجع بعد إنتهاء الفلر، على عكس ون بيس لعنة التمطيط باقية حتى لو تركت العمل سنة سنتين بالنهاية غصب راح تشاهد 25 أو 50 حلقة ممطوطة.
 

؛MarCo؛

Hardcore Gamer
ون تمطيط
اتمنى توقفهلمدة حتى تبتعد المانغا بشكل يسمح يكون الانمي بدون تمطيط او نظام المواسم
حاليا فصل واحد من المانجا يقسموه على 3 حلقات
بينما كينجدوم 3 فصول في حلقة
الله يصبرنا
 

MH MD

Moderator
مشرف

الأنمي راح يوقف بثه لأجل غير مسمى بسبب الكورونا فيروس.
او دا عذرهم الرسمي....بس اكيد سمعوا الشكوى بآخر ردود هنا وقرروا يستجيبوا لها.
 

Reigen Arataka

Hardcore Gamer
فرصة عشان يزيد التباعد بين المانجا والانمي ومايمططون بالحلقات
الله يستر لاتوقف المانجا بعد ::sweat::
 

deyaa

Hardcore Gamer
اقرب حل واقعي للتمطيط هو انكم تتابعوا من Onepace.net

مجموعة فانز لطيفين مسويين نسخة من المسلسل بحيث ان كل حلقة تغطي شابترين من المانجا. يكونون متأخرين عن المسلسل حوالي شهر - شهرين بالعادة بطبيعة الحال وشخصياً اشوف حتى نسختهم مفروض تكون اسرع من كدة - لكن مافي يدهم كثير يسووونه - لكنه احسن الحلول المتوفرة لول.

في مترجم ؟ ولا كلو انجليزي ؟
 

squall leonhart

True Gamer
كانت مسألة وقت بس الاهم لما يرجعوا كم شابتر بيكون للحلقة، الشي الثاني لما ترجع الأعمال كيف رح ترجع؟ توقيف الأعمال يعني ان في ناس بتصير بدون رواتب لفتره و هل كلهم رح يرجعوا يشتغلوا مع توي بعد الانقطاع
 

ADab1za

Hardcore Gamer
كانت مسألة وقت بس الاهم لما يرجعوا كم شابتر بيكون للحلقة، الشي الثاني لما ترجع الأعمال كيف رح ترجع؟ توقيف الأعمال يعني ان في ناس بتصير بدون رواتب لفتره و هل كلهم رح يرجعوا يشتغلوا مع توي بعد الانقطاع

حتي الأن التوقيف بسبب مؤديي الأصوات اما ستاف الأنمي نفسه شغالين طبيعي


فلا تتوقع رتم الانمي يتغير
 
أعلى