Yashiro
True Gamer
هذه فقط النهاية و ليس كل اللعبة متروسة كتسينز طويلة.مع الcut scene أبو ساعتين هذا. إحباط بقوة.
هذه فقط النهاية و ليس كل اللعبة متروسة كتسينز طويلة.مع الcut scene أبو ساعتين هذا. إحباط بقوة.
يب بالشكل الذي رأيناه باللعبة و بميكانيكياته مع puzzle environment بعالم مفتوح شيء يونيك و جديد إلا اذا كانت هناك لعبة طبقته من قبل أجهلها.
و لا بل كل اللعبة تخدم هذا العنصر و يتداخل مع ثيم اللعبة و قصتها.
اللعبة ماتمسك يدك بطريق محدد هي مفتوحة بشكل كامل ومعطيتك حرية تفاعلية كبيرة بتحديد ورسم طريقك الخاص، ماعندي فكرة عن الادوات وتنوعها او حتى المواجهات فيها فـ ننتظر لحتى مانجربها ونحكم بشكل واضح .لكن ما أعتقد أن Death Stranding فيها هذا الشيء، ما أعتقد أن هناك (طرق منوعة) في توصيل الطرود، كما كان هناك (طرق منوعة) لمواجهة كل موقف في فانتوم بين.
أعتقد أن اللعبة فعلاً تحتاج لاعب بذوقية خاصة، حتى يحب الشيء الذي تقوم بتقديمه
طلع كلام غير صحيح اذا ماني غلطان ..أنا ما عندي مشكلة مع concept اللعبة حتى لو كان محدود بطبعه، أنا أحب أجرب أشياء مختلفة، لكن مشكلتي الوحيدة الآن، هي مع الcut scene أبو ساعتين هذا. إحباط بقوة.
ترى أنا أعتبر بريث او ذا وايلد لعبة الجيل بجانب فانتوم باين، لكن اللعبة فقط طبقت العالم المفتوح و شعور المغامرة بطريقة شبه مثالية، يعني أخذت من ألعاب أخرى و طورت هذه الجوانب و ذمجتها مع أساسات السلسلة.إذا الكلام عن التطبيق و ليس الفكرة، فالتطبيق في BotW هو أيضاً تطبيق جديد و مختلف عن الألعاب الأخرى، فلماذا تقول أنه لم يأتِ بجديد؟
طيب هذه فكرة التجريب! هو بالنهاية مش موجه للكل ومحدود بجمهور معين، والشئ ينطبق على أي فن، بتشوف موجة حدية لاستقباله، يعني زي فلم 7 ساعات صامت! يعتبر تجربة كبيرة لكنه بنظر الأغلبية ممل.الكلام الذي قاله @Solay صحيح، هناك اعتراضات على التطبيق في اللعبة و ليس فقط لأنها لعبة (مختلفة) أو تجريبية، لعبة مختلفة لا يعني أنها جلبت المتعة في تجربتها لكل اللاعبين، البسيمي قال أنها كانت تجربة مملة بالنسبة له، و ما كملها إلا لأن هذا واجبه كإعلامي
ابشرك التنقل و حمل الطرود في ديث ستراندنج متنوع حسب الهيكل الي يلبسه سام و طبيعة المنطقة الجغرافية. الدراجة النارية ما تنفع في المناطق الصخرية و الروبوت الحامل لا يتسلق المناطق مثل سام و غير ذلك. هذا غير مساعدات اللاعبين الاخرين و تأثير ذلك في التقدم.اللعبة ماتمسك يدك بطريق محدد هي مفتوحة بشكل كامل ومعطيتك حرية تفاعلية كبيرة بتحديد ورسم طريقك الخاص، ماعندي فكرة عن الادوات وتنوعها او حتى المواجهات فيها فـ ننتظر لحتى مانجربها ونحكم بشكل واضح .
أعتقد كوجيما كان يبغى يصير كوبريك أو لينش بمكان ما يسمح له بذلك (&).
ناه ، كل اللي يحتاج يسويه انه يطور لعبة تقليدية مثل ميتل جير وسوني بتمول لعبته الجاية وهي مغمضة ، ديث ستراندق تقييمها 86 (اقل بـ 2 بس من سبايدرمان) والقيمبلاي حقها غير تقليدي على العاب كوجيما ، لو كانت اللعبة بنفس قيمبلاي ميتل قير كان حصلت +90 بسهولةتذكرت Microsoft مع Quantum Break
بيكون محظوظ لو سوني أعتطه فرصة ثانية لو فشلت اللعبة
Yup, there are huge restrictions on what you can show in video form (written too). I finished the game a couple of days ago and I am also a game developer (scripting, game design, lighting artist, sound designer, etc.) - from my point of view this is the most polished AAA open-world product in "day one form". It is amazing how fewer are the bugs in the game and how polished everything feels. Controlling Sam is a dream - it feels like old-school arcade SEGA/Treasure game in 3D.
In addition, as John said, not everything is tech stuff. Most of the big modern engines are very similar of what you can achieve with them. The artists are playing huge roles when it comes to the overall visual styles and asset details.
كلام كبير! ومش غريب فعلا على كوجيما برودكشنز، بالإنتظار! .من ريزيت ايرا، الشيء متوقع من كوجيما و فريقه المتمرس دائماً الكواليتي و الصقل.
Haters mode onمن ريزيت ايرا، الشيء متوقع من كوجيما و فريقه المتمرس دائماً الكواليتي و الصقل.
Haters mode on
خل يكون فيها شي علشان تظهر مشاكل تحتاج للصقل، ...
Haters mode off
أتكلم جد، ممكن ما احتاجت وقت كثير للصقل
كلامك واقعي جدا
لو العالم فارغ ايش اللي بيخليه يكون فيه مشاكل
حتى المباني الرئيسية كوبي بيست
المركبات تصميمين فقط
أنا مصور bug الدباب كان طاير في الهواء بس ما أقدر أحطه لأنه بعد شابتر 3 و عليه حظر
نعم اللعبة فيها صقل كبير، لكن اللي يكتب في ريسيت قاعد يمجد الانجاز بشكل مبالغ فيه
Death Stranding is a stunning release and a brilliant technological showcase
A unique vision delivered by state-of-the-art technology
Setting a new benchmark for this console generation
مدحوها بشكل كبير
https://www.eurogamer.net/articles/digitalfoundry-2019-death-stranding-ps4-pro-tech-review
تعليق غريب... لكن اوك جرب، ما أبغى اجادلك لأني ماجربتها لسى بس اللي شفته من العالم كـ اتموسفير/تضاريس وتوجه فني حاجة توب نوتش لكن نشوف كيف بتطلع مع التجربة .أنا أقدر أسوي لعبة كلها حجر و عشب و مناطق مسطحة و لا فيها ولا مبنى و لا مخلوق غير شخصية البطل و ارفع المقاييس للمستوى التقني
أنا اللي مستغرب منه شي واحد
المراجعين اللي عطو 7 وأزيد بشوي
كلامهم في المراجعة يوحي ان النتيجة النهائية سالب 10
وهذا اللي مخوفني بصراحة تجاه اللعبة... الأرقام حلوه، لكن الكلام والسلبيات وخصوصا إن أساس الجيمبلاي ممل يخليني أتوقع إني لأول مرة رح أكره لعبة من كوجيما.
مدري أنا نظرتي للتكرار مختلفة او لا.. فانتوم بين أشوف المهمات فيها منوعة بشكل كبير هي صح مصممة بهدف واحد في غالبها لكن النتيجة والحلول مختلفة وتملك حرية كبيرة في إنجازها وهذا المهم بالنسبة لي في تحديد التنوع، تفاعلك/حلولك مع كل مهمة مختلفة تماما عن المهمة الثانية، أشوف ألعاب مثل RDR2 مثلا هي أكثر تكرار من فانتوم بين لأنها توهمك بالحرية والخيارات والتنوع لكن بالحقيقة تمسك يدك وتقيدك كثير... وياليتها ممتعة حتى >> الى الان متفاجئ كيف النقاد سلكوا لمشاكلها الكبيرة....
، و عدم حصرها في فلم ساعتين نهاية اللعبة
وذكرت ان التقاييم ليست سيئة فعليا، ولو اي لعبة ثانية جابتها بيعتبر ممتاز، بس الاغلبية كانوا متوقعين نتيجة اكثر من كذا فعلا ولا ما كان بيتفاجؤوا من الاساس، وبعض النقاط السلبية اللي تقراها حتى بالمراجعات الايجابية جدا هي اشياء كان الكثير يريد تلافيها فبتظل احباط حتى لو التقاييم كانت اعلى.الي يقرأ كلامك يقول تقييماتها ٥/١٠
ديث ستراندنج لعبة ٩/١٠ و ١٠/١٠ عند كثير من المحررين الي يشوفوا هيديو كوجيما وفى بوعده و قدم لعبة ترتقي للوعود فعلاً.
كل واحد يختار المخيم الي يناسب رأيه في الاخير.
مديح القصة و الميكانيكس و اللمسات الفنية الي نقرأها تثبت انه هيديو كوجيما يستحق الدعم و الثقة.
محمد سؤال .. هذا الكلام جدي او مبالغه ؟
ساعتين متواصلتين بدن فواصل !!!
وغلطة الشاطر بألف، الطالب المجتهد اللي دايما يجيب ٩٩٪ وفجاة جاب ٨٤٪ بيعتبروه احباط وشيء سيء حتى لو الدرجة نفسها جيدة جدا، دا اللي صاير هنا
طيب محمد في عناصر رعب ولا فقط أكشن و sci fi