Mogrim
Raven
في الالعاب الحركية والاكشن الي القتال والمواجهات فيها يكون عنصر مهم.. فنعم الصعوبة تحدد استمتاعي في اللعبة.
اغلب الالعاب ابدأ فيها بصعوبة هارد او فيري هارد في اول بلايثرو، النورمال هذا نسيته و اتذكره فقط في الالعاب البسيطة المسلية الي ماتركز كثير او تتعمق في الجيمبلاي.
خلينا نقارن صعوبة جاو و بلودبورن مثلاً. جاو لعبتها على اعلى صعوبة من اول بلايثرو ويااااه النصف الاول منها كان جحيم رخيص جداً، اغلب الاعداء في اللعبة يقتلوني من ضربة وحدة و المطور كان يتفنن كيف يرمي عليك جحافل من الاعداء في وقت واحد، اللعبة ما تحسن وضعها الا بعد النصف وكان بسبب تجميع الهيلث والدروع والسكيلز وقتها بدأت ما اموت من ضربة وانبسطت بعد عناء طويل. الصعوبة في جاو كانت موزونة بشكل معكوس صعبة في البداية وسهلة في النهاية بسبب تجميع الجير والادوات وليس لاني اتقنت الجيمبلاي.
بلودبورن ما تشوف one shoot kill كثير الا نادراً عند بوسس او عدو. وصعوبة العاب فروم سوفت موزونة بحذر انه ما تطفشك او تحسسك انك لست المسيطر بالعكس اشوف العابهم عادلة من هذي الناحية.
موضوع الصعوبة والخيارات فيه، المطور يحتاج يعطي حرية لبعض الالعاب اكثر. مثال ديسونورد 2 وتومب رايدر يعطوا الاعب خيارات تشغل او تطفي الي تريده، اشوف هذا الشي جيد.
حتى فكرة السيف بوينت (الي اعتبر فكرتها جزء من الصعوبة) في العاب اضافت افكار فيه مثل السولز. دوبي قرأت مراجعة حسين على لعبة Valfaris من شرحه نظام الحفظ فيها مثير للاهتمام ويضيف للصعوبة.
اغلب الالعاب ابدأ فيها بصعوبة هارد او فيري هارد في اول بلايثرو، النورمال هذا نسيته و اتذكره فقط في الالعاب البسيطة المسلية الي ماتركز كثير او تتعمق في الجيمبلاي.
خلينا نقارن صعوبة جاو و بلودبورن مثلاً. جاو لعبتها على اعلى صعوبة من اول بلايثرو ويااااه النصف الاول منها كان جحيم رخيص جداً، اغلب الاعداء في اللعبة يقتلوني من ضربة وحدة و المطور كان يتفنن كيف يرمي عليك جحافل من الاعداء في وقت واحد، اللعبة ما تحسن وضعها الا بعد النصف وكان بسبب تجميع الهيلث والدروع والسكيلز وقتها بدأت ما اموت من ضربة وانبسطت بعد عناء طويل. الصعوبة في جاو كانت موزونة بشكل معكوس صعبة في البداية وسهلة في النهاية بسبب تجميع الجير والادوات وليس لاني اتقنت الجيمبلاي.
بلودبورن ما تشوف one shoot kill كثير الا نادراً عند بوسس او عدو. وصعوبة العاب فروم سوفت موزونة بحذر انه ما تطفشك او تحسسك انك لست المسيطر بالعكس اشوف العابهم عادلة من هذي الناحية.
موضوع الصعوبة والخيارات فيه، المطور يحتاج يعطي حرية لبعض الالعاب اكثر. مثال ديسونورد 2 وتومب رايدر يعطوا الاعب خيارات تشغل او تطفي الي تريده، اشوف هذا الشي جيد.
حتى فكرة السيف بوينت (الي اعتبر فكرتها جزء من الصعوبة) في العاب اضافت افكار فيه مثل السولز. دوبي قرأت مراجعة حسين على لعبة Valfaris من شرحه نظام الحفظ فيها مثير للاهتمام ويضيف للصعوبة.