وسيعمل على إنتاج الافلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية المبنية على حقوق أسماء الألعاب
قصة اوريجنل في عالم بلودبورن مع ميزانية محترمة
مايحتاج يتعبون نفسهم اصلا العابهم كلها افلام
مايحتاج يتعبون نفسهم اصلا العابهم كلها افلام
Members who liked message #2
???
???
???
@Ria
اممم اوكي، عرفنا ليش إهتميت تنزل الخبر بالرغم من أنك ما تحب
ألعاب سوني. تمنيت أنك بذلت مجهود أكبر في إخفاء نواياك يا Ria
فيلم سبايدر مان انيميشن اللي فاز بجائزة الأوسكار كان من إنتاج سوني
Why so serious?ليش دائماً مقتنعين في إن كره شركة هو شيء يجب أن نخجل منه و نخفيه؟ كلنا نكره شركة أو لعبة، ما فيه غلط في هذا.
حتى لو كان هذا يأثر على حكمنا كما يؤثر عليه حبنا لشركة على أخرى (بالنسبة لي لا أعاني من هذي المشكلة لإني لا أكره سوني) هذا اللي يخلينا نختلف عن بعضنا أصلاً.
كوجيما لا يريد صنع فيلم و لكن يريد ذمج الوسطين حسبما فهمت، هو قال الالعاب عندها الامكانية تكسر حدود ما تستطيع ان تقدمه الافلام.الا ذحين دام كوجيما يشتغل معا سوني وسوني فتحت ذا الاستديو فاخيرا ممكن نشوفه يشتغل على افلام ويحقق حلمه
وجهة نظرك ومع ذلك نجحت نجاح ساحق اتمنى يستمرون على نوعية من هذي العاب الجميلهمايحتاج يتعبون نفسهم اصلا العابهم كلها افلام
Why so serious?
يمكن مو واضح من صياغة كلامي بس ما كنت جاد
كوجيما لا يريد صنع فيلم و لكن يريد ذمج الوسطين حسبما فهمت، هو قال الالعاب عندها الامكانية تكسر حدود ما تستطيع ان تقدمه الافلام.
وجهة نظرك ومع ذلك نجحت نجاح ساحق اتمنى يستمرون على نوعية من هذي العاب الجميله
أنت كنت جاد اكثر! تتحدى ؟ماكنت جاد لدرجة انك رحت تتاكد اذا عمل لايك
ماكنت جاد ترى
برضه ماكنت جاد و gow الأخيرة من العابي المفضلة بهذا الجيل
أنت كنت جاد اكثر! تتحدى ؟
I know، فقط وجدتها مناسبة لأتكلم عن هذه النقطة ^^ماكنت جاد ترى
فيلم عن رحلة كريتوس الى ميدغارد ثم آسغارد و الراغناروك
-
اتمنى ان تنجح الفكرة هاذي بشكل عام لان سوني عندها قصص اسطورية
القصص مو كل شي
طيب ايش دخل ردك بالموضوع؟ تراه يتكلم عن افلام الي قصتها و فكرتها هيا الاساس و بعدها كل شي ثانيالقصص مو كل شي
طيب ايش دخل ردك بالموضوع؟ تراه يتكلم عن افلام الي قصتها و فكرتها هيا الاساس و بعدها كل شي ثاني
ولكن فيه مشكلة منذ الازل في اقتباس الافلام من الالعاب ودائماً تفشل مهما كانت قصة اللعبة
فهل عند سوني المرة هاذي الحل ؟ ننتظر ونرى
Layden says that its studio will be different, since it's approaching with a fuller understanding of the games and their audiences.
"You can see just by watching older video game adaptations that the screenwriter or director didn't understand that world or the gaming thing," Layden says. "The real challenge is, how do you take 80 hours of gameplay and make it into a movie? The answer is, you don't. What you do is you take that ethos you write from there specifically for the film audience. You don't try to retell the game in a movie."
العاب سينمائية!
استديو للأفلام!
شكل البلايستيشن 5