Tia
ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
عنوان اللعبة: Yuppie Psycho
المطور: Baroque Decay
المنصات المتوفرة عليها اللعبة: بي-سي (راح تصدر على الكونسولز في وقت ما في المستقبل القريب)
تاريخ الإصدار: April 25, 2019
عدد اللاعبين: واحد
يومك الأول في في عملك الجديد؟ يا له من كابوس!
نبذة القصة:
إنضم لـ Brian Pasternack، شاب صغير السن قليل الخبرة بلا مستقبل في مجتمع بائس في التسعينات، في يوم عمله الأول في واحدة من أكبر الشركات في العالم، Sintracorp. متردد، غير مستعد، وبلا أي شك غير كفء، هل يملك براين الإرادة الكافية لتسلق التسلسل الوظيفي في Sintracorp يا ترى؟ هذا يعتمد على إتمامه لمهمته/واجبه الأول… وما إذا بقي حياً.
أثناء يومه التعريفي الغير تقليدي في يوم عمله الأول، براين يكتشف ما تقتضيه وظيفته الأولى: إصطياد "الساحرة" التي في الماضي بقوتها جلبت النجاح منقطع النظير للشركة التي تريد التخلص منها بأي ثمن، لكن حالياً يبدو أنها عادت لتعذب موظفي سينترا-كورب. براين سيلتقي بمختلف الشخصيات الغريبة، سيهرب من كائنات فظيعة ومفزعة، وسيحل خيوط أسرار ماضي سينترا-كورب المبهم.
خلال وجود براين في سنترا-كورب. بإمكانك:
- تعويد نفسك على مكان عملك الجديد: استخدم المصعد و استطلع كل دور من مبنى الشركة من الذي يعمل وأي الأشياء تتوارى هناك.
- تعلم بروتوكولات المكاتب: متى تدردش، متى تعمل، ومتى تنكمش ذعراً من مخلوقات من عالم آخر تطاردك.
- تجاذب الحديث مع رفقاء العمل عند براد الماء(مبردة المياه): فتش عن أسرارهم الدنيئة إذا رغبت.
- أدرس خطتك الخمسية و هدفك خلال خمس سنوات: أنت وحدك من سيختار كيف ستنتهي هذه القصة، لذا اتخذ قراراتك بحذر.
- قيّم صحتك وسلامتك: استعمل عدة طرق لإضاءة طريقك في جنبات الشركة و الإطلاع على ماهية الذي يتنفس في الظلام.
- شن تقييم شخصي صارم و متزمت: أبحث عن الأدلة، حل الألغاز، أكتشف مسارات جديدة - كل هذا دون أن تمسك بك وتدركك الساحرة!
لكن إذا فشل كل شيء، أركض!
تأتينا لعبة Yuppie Psycho من فريق الأنديز الأوروبي Baroque Decay مطور لعبة The Count Lucanor الغريبة و الأخاذة. يوبي سايكو تملك retro aesthetic من فترة التسعينات الذهبية، تحتوي على مشاهد مستلهمة من عالم الأنمي من أجل غمر اللاعب في قصة رعب تلفت الأنظار. مع وجود أجواء غامضة و غرائبية/سريالية مشابهة لأعمال عدة فنانين ذوو سمعة صارخة مثل ديفيد لينش، ديفيد كروننبرغ، جيمس غراهام بالارد، وشينيا تسوكاموتو أو أفلام كـ أميركان سايكو وبرازيل. الصور القاسية التي تحتويها أعمال المانجاكا شينتارو كاجو وجونجي إيتو هي كذلك مصدر إلهامات كبيرة لرؤية الفريق الفنية خلف اللعبة. ثيمات/مباحث القصة لها إيماءات واضحة لكل الأسماء السابقة.
على نحو فضفاض اللعبة تتبع نفس أنظم لعب وقوالب مجموعة متنوعة من كلاسيكيات الـ 16-RPGs bit، هي كذلك توحد عدد معتبر من جنرات الألعاب: Survival Horror ،Graphic Adventure، و Puzzle-solving. تصميم اللعبة يدون ملاحظات عديدة من ألعاب مثل سايلنت هيل و ديدلي برينيمشن و مؤخراِ يوماواري: نايت ألون.
ألحان اللعبة تأتينا من Michael "Garoad" Kelly، صاحب ألبوم VA-11 HALL-A الموسيقي المذهل الذي تتمازج فيه موسيقى السايبربنك الصاخبة بموسيقى ألعاب الأربيجيز التي تقطف من كل بستان زهرة وتخلق أتجاه موسيقي متلائم واستثنائي.
جارود لحن ألبوم يوبي سايكو على خطى ألبومات أفلام الرعب الكلاسيكية هالووين وليلة الجمعة الـ 13 وضمن إتجاهات الموسيقى التسعينية(postmodernism) ووضعهم في خلاط دون أن يخفي تقديره لبعض ألبومات أنميات التسعينات.والنتيجة ألبوم موسيقي غامض، ثقيل، وقارص، لكن في نفس الوقت، مرهف و جميل على نحو لا يوصف والذي سيبقى تفكر فيه حتى وأنت لا تلعب. عينات من الألبوم.
عروض اللعبة:-