m7tram
True Gamer
كيف ؟!
لما يستخدم ضربة البرق اقفز وخلها تحوشك وانت فالهواء وردها له بR1 قبل لا تلمس الارض.
كيف ؟!
الفيز الاخير اسهل بوايد..حياته اقل و بسرعة تروم تكسر البوستشر..هل بوس Genichiro Ashina صعب جدا ولا انا نوب ؟
تقريبا مت عنده 20 مرة ورغم اني حفظت كل تحركاته بس الجزء الاخير له صعوبته مبالغ فيها وما يعطيك مجال تتحرك فيه
مبروك..شكله اخر تروفي كان مال الـArts؟احس بفراغ بعد البلاتينوم
يبارك فيكمبروك..شكله اخر تروفي كان مال الـArts؟
اغث تروفي..
احس بفراغ بعد البلاتينوم
ماحد نوب، المهارة دائمًا تُبنى على مقولة المحاولة والفشل، حتى تتعلم من أخطائك ولا تكررها من جديد. نصيحتي لك إنك ما تقاتله إلا لما تخلص من منطقة hirata estate وتحاول تهزم جميع الميني بوسز، بحيث تجمع أكبر قدر من القورد سيدز والبريير بيدز اللي يعطيك إياها الميني بوسز عشان ترفع عداد الڤايتالتي والبوستشر، وكمان فيه مهارات تقدر تطورها بالسكِل بوينتس راح تفيدك مثل المهارة اللي تزيد من ضرر البوستشر ضد السيافين أمثال جينيتشيرو. غير ذلك حاول تحفظ حركاته وتتفادى وتعمل ديفلكت، خاصةً الديفلكت ينفع معاه أكثر شي.هل بوس Genichiro Ashina صعب جدا ولا انا نوب ؟
تقريبا مت عنده 20 مرة ورغم اني حفظت كل تحركاته بس الجزء الاخير له صعوبته مبالغ فيها وما يعطيك مجال تتحرك فيه
جرب الDemon Bell المرة الجاية مع التشارم. ناوي على التحدي هذا في البلايثرو الثالثرجعت العب اللعبة وفي البلي ثرو الثالث وهالمرة قررت اصعبها بال charm
ذا قتالي ضد جينشرو
جرب الDemon Bell المرة الجاية مع التشارم. ناوي على التحدي هذا في البلايثرو الثالث
ايه خلاص اخيرا هزمته اليوم بعد معاناة طويلةماحد نوب، المهارة دائمًا تُبنى على مقولة المحاولة والفشل، حتى تتعلم من أخطائك ولا تكررها من جديد. نصيحتي لك إنك ما تقاتله إلا لما تخلص من منطقة hirata estate وتحاول تهزم جميع الميني بوسز، بحيث تجمع أكبر قدر من الهيلنق قوردز والبذور اللي يعطيك إياها الميني بوسز عشان ترفع عداد الڤايتالتي والبوستشر، وكمان فيه مهارات تقدر تطورها بالسكِل بوينتس راح تفيدك مثل المهارة اللي تزيد من ضرر البوستشر ضد السيافين أمثال جينيتشيرو. غير ذلك حاول تحفظ حركاته وتتفادى وتعمل ديفلكت، خاصةً الديفلكت ينفع معاه أكثر شي.
ايه خلاص اخيرا هزمته اليوم بعد معاناة طويلة
مدري وش بسوي عند باقي البوسيز اذا ثالث بوس طولت عنده كذا
احس في سيكيرو مستحيل تهزم بوس من اول محاولة لازم تنجلد عنده اكثر من مرة بعدها تهزمه بينما في بلودبورن وخاصة في دارك سولز كثير من البوسيز هزمتهم من اول محاولة
بسيكيرو اللاعب مقيد بحركات محددة يجب أن يطبقها مع كل حركة يقوم بها البوس بتوقيت دقيق محدد، يعني يجب أن تحفظ حركاته أولاً و تبقى تجرب الحلول التي تنفع مع كل حركة ثانياً.احس في سيكيرو مستحيل تهزم بوس من اول محاولة لازم تنجلد عنده اكثر من مرة بعدها تهزمه بينما في بلودبورن وخاصة في دارك سولز كثير من البوسيز هزمتهم من اول محاولة
بالنسبة للمحارب المدرع تلك هي الطريقة الوحيدة لهزيمته.حطيت فيها 6 ساعات إضافية قبل شوي، مو مستعجل في إنهاء اللعبة، بس كلما ألعب و أحط هدف حتى أحققه خلال جلسة اللعب (التغلب على زعيم مثلاً) حتى بعدما أحقق الهدف ما اقدر أوقف لعب، اللعبة تجبرك على التفكير و التخطيط و تطوير مهاراتك في اللعب و هذا بحد ذاته يسبب إدمان من كثر ما أن اللعبة و التفكير في تجاوز تحدياتها يشغل بالك حتى بعدما توقف جلسة اللعب
وصلت إلى
وصلت إلى داخل قلعة اشينا و الزعيم الجنرال إلي معه جنود يحرس بوابة، ما هزمته بس قريب من وضع خطة مثالية لهزيمته، في المقابل في الزعيم المحارب بالرماح في جهة مختلفة من نفس المنطقة، ذاك أصعب أعتقد
بالمناسبة المعركة مع جيوبو كانت ملحمية بمعنى الكلمة! إرتقت لتوقعاتي و زيادة، الاتموسفير في ساحة القتال و الموسيقى و تصميم الزعيم مع الموف سيت تبعه و إستخدام الخطاف في المعركة، كل شيء كان مثالي و معركة من الأفضل في الجيل
المعركة مع المحارب المدرع كانت عظيمة بعد، بس شيء غريب صار و مو متأكد أني غلبته بالطريقة الصحيحة او كان خطأ تقني، لما إمتلأ البوستشر عنده و ضربته ال deathblow طاح من فوق الجسر و مات مباشرة، ف ما ادري هل صحيحة الطريقة او لا، لأن اول مرة ضربته deathblow ما طاح من الجسر لأن ما كان عند الحافة و ما مات من الضربة
أنام و ارجع مع جلسة لعب مطولة إن شاء الله
الزعماء إلي هزمتهم اليوم هم، المحارب إلي يتكلم مع جنوده عند بوابة القلعة، و المحارب صاحب الرمح الكبير، و جوزو من Ashina Estate، و Lady Butterfly، و أخيراً الساموراي جينسكي أعتقد إسمه تقاتله في الدوجو
القتال مع Lady Butterfly أسطوري! المستوى الخارق في تصميم المعركة مو غريب على لعبة من ميازاكي، معركة سريعة و ملحمية و ultimately جنونية!
وصلت للمعركة مع جينيشرو، يمكن يمتلك أقوى ذكاء إصطناعي لأي زعيم في ألعاب فروم سوفت! و عنده كمية خيالية من الموف سيت إلي يتفنن بإستخدامها في أفضل اللحظات الملائمة لتنفيذها و هذا بفضل ذكائه الكبير، و إلي خلاني أتعجب من ذكائه هو أن لما أحاول اضربه أحياناً و هو في نفس الوقت في نصف تنفيذ ضربة، مباشرة يتراجع عن الضربة إلي كان في منتصف تنفيذها أو على وشك تنفيذها و يحط سيفه بوضعية الدفاع! ما قدرت أهزمه بس حاولت كثير معه و بما يكفي حتى أعرف أن مستوى هالمعركة أسطوري! قد تكون الأخيرة في اللعبة و راح أكون راضي عن مستواها كالمعركة النهائية، لأن الريدي أعتبرها من أفضل 5 معارك زعماء في تاريخ فروم سوفت، بناءاً على كيف راح تنتهي قد تكون أفضل معركة أخيرة بين ألعاب الفريق
بالمناسبة لما تهزم الزعيم الأخير تقدر تلعب و تستكشف او يبدأ NG+ مباشرة؟
لم تصل لمنتصف اللعبة حتى p:اطول جلسة لعب لي هذي السنة بحوالي 8 ساعات! التفاعل في الموضوع صار ضعيف مع الأسف، تأخرت أكثر من شهر عليه بس راح اواصل المشاركة فيه anyway لأن اللعبة تستحق يتواصل ذكرها في المنتدى لسنوات
في جلسة اللعب هزمت 5 زعماء و إستكشفت الكثير من المناطق و احس أني شفت معظم اللعبة، او بالأصح على أعتاب نهاية اللعبة، قبل ما ادخل في السبويلر في كم كلمة لازم أقولها، مستوى معارك الزعماء في اللعبة يُدرس! مثال رائع لكيف تصنع معارك زعماء تستغل نظام قتالي صلب و عميق و تحكم مذهل في منتهى الدقة و السلاسة و سرعة الإستجابة، على الأقل 4 زعماء هم من أفضل المعارك إلي قدمها فروم سوفت و من أفضل المعارك في أي لعبة! المستوى إلي وصله فروم سوفت في تصميم الأنظمة القتالية الأكشنية (ريل-تايم) لألعاب الآربيجي غير مسبوق و صعب جداً مقارعته! مهما تسارعت فرق تطوير حتى تطور نظام قتالي يقارع لعبة من ألعابه، يجلب شيء جديد يرفع البار و يكون معيار صعب الوصول له! إلى اليوم معظم ألعاب السولز-لايك ما تمتلك نظام قتال بصلابة و دقة و عمق نظام ديمون سولز القتالي و هي أول ألعاب السولزبورن!
ما لعبت لعبة سولز-لايك خلتني بنفس التركيز و الإندماج في معركة مثل ألعاب السولزبورن، ف كيف راح يقدرون يصنعوا نظام قتال بالسيف بنفس عبقرية نظام سيكيرو القتالي؟ نظام قتالي يخلي كل حركة أثناء المعركة مهمة، أجزاء من الثانية هي الفارق بين الفوز و الخسارة، تخليك تتابع حالة الشخصية إلي تتحكم بها بتركيز شديد و تراقب الخصم بتركيز كبير أيضاً، مجرد خطأ في الزر أو التوقيت مثلاً يعني خسارتك،، اوكي خلني الحين انتقل لجزئية السبويلر
بالمناسبة لما تهزم الزعيم الأخير تقدر تلعب و تستكشف او يبدأ NG+ مباشرة؟الزعماء إلي هزمتهم اليوم هم، المحارب إلي يتكلم مع جنوده عند بوابة القلعة، و المحارب صاحب الرمح الكبير، و جوزو من Ashina Estate، و Lady Butterfly، و أخيراً الساموراي جينسكي أعتقد إسمه تقاتله في الدوجو
القتال مع Lady Butterfly أسطوري! المستوى الخارق في تصميم المعركة مو غريب على لعبة من ميازاكي، معركة سريعة و ملحمية و ultimately جنونية!
وصلت للمعركة مع جينيشرو، يمكن يمتلك أقوى ذكاء إصطناعي لأي زعيم في ألعاب فروم سوفت! و عنده كمية خيالية من الموف سيت إلي يتفنن بإستخدامها في أفضل اللحظات الملائمة لتنفيذها و هذا بفضل ذكائه الكبير، و إلي خلاني أتعجب من ذكائه هو أن لما أحاول اضربه أحياناً و هو في نفس الوقت في نصف تنفيذ ضربة، مباشرة يتراجع عن الضربة إلي كان في منتصف تنفيذها أو على وشك تنفيذها و يحط سيفه بوضعية الدفاع! ما قدرت أهزمه بس حاولت كثير معه و بما يكفي حتى أعرف أن مستوى هالمعركة أسطوري! قد تكون الأخيرة في اللعبة و راح أكون راضي عن مستواها كالمعركة النهائية، لأن الريدي أعتبرها من أفضل 5 معارك زعماء في تاريخ فروم سوفت، بناءاً على كيف راح تنتهي قد تكون أفضل معركة أخيرة بين ألعاب الفريق
كلمة أخيرة، هاللعبة عظيمة جداً!
Owl
البومة شينوبي مُتجوَّل ومحارب استثنائي، قابل سيكرو بالصدفة تائهاً في ساحة معركة أُعجب به وأخذه معه وقام بتربيته وتعليمه حياة الشينوبي
ايضاً طريقة اخراج القتال فن، شفت كيف يحصل كلوس اب للكاميرا في بعض الحركات.اطول جلسة لعب لي هذي السنة بحوالي 8 ساعات! التفاعل في الموضوع صار ضعيف مع الأسف، تأخرت أكثر من شهر عليه بس راح اواصل المشاركة فيه anyway لأن اللعبة تستحق يتواصل ذكرها في المنتدى لسنوات
في جلسة اللعب هزمت 5 زعماء و إستكشفت الكثير من المناطق و احس أني شفت معظم اللعبة، او بالأصح على أعتاب نهاية اللعبة، قبل ما ادخل في السبويلر في كم كلمة لازم أقولها، مستوى معارك الزعماء في اللعبة يُدرس! مثال رائع لكيف تصنع معارك زعماء تستغل نظام قتالي صلب و عميق و تحكم مذهل في منتهى الدقة و السلاسة و سرعة الإستجابة، على الأقل 4 زعماء هم من أفضل المعارك إلي قدمها فروم سوفت و من أفضل المعارك في أي لعبة! المستوى إلي وصله فروم سوفت في تصميم الأنظمة القتالية الأكشنية (ريل-تايم) لألعاب الآربيجي غير مسبوق و صعب جداً مقارعته! مهما تسارعت فرق تطوير حتى تطور نظام قتالي يقارع لعبة من ألعابه، يجلب شيء جديد يرفع البار و يكون معيار صعب الوصول له! إلى اليوم معظم ألعاب السولز-لايك ما تمتلك نظام قتال بصلابة و دقة و عمق نظام ديمون سولز القتالي و هي أول ألعاب السولزبورن!
ما لعبت لعبة سولز-لايك خلتني بنفس التركيز و الإندماج في معركة مثل ألعاب السولزبورن، ف كيف راح يقدرون يصنعوا نظام قتال بالسيف بنفس عبقرية نظام سيكيرو القتالي؟ نظام قتالي يخلي كل حركة أثناء المعركة مهمة، أجزاء من الثانية هي الفارق بين الفوز و الخسارة، تخليك تتابع حالة الشخصية إلي تتحكم بها بتركيز شديد و تراقب الخصم بتركيز كبير أيضاً، مجرد خطأ في الزر أو التوقيت مثلاً يعني خسارتك،، اوكي خلني الحين انتقل لجزئية السبويلر
بالمناسبة لما تهزم الزعيم الأخير تقدر تلعب و تستكشف او يبدأ NG+ مباشرة؟الزعماء إلي هزمتهم اليوم هم، المحارب إلي يتكلم مع جنوده عند بوابة القلعة، و المحارب صاحب الرمح الكبير، و جوزو من Ashina Estate، و Lady Butterfly، و أخيراً الساموراي جينسكي أعتقد إسمه تقاتله في الدوجو
القتال مع Lady Butterfly أسطوري! المستوى الخارق في تصميم المعركة مو غريب على لعبة من ميازاكي، معركة سريعة و ملحمية و ultimately جنونية!
وصلت للمعركة مع جينيشرو، يمكن يمتلك أقوى ذكاء إصطناعي لأي زعيم في ألعاب فروم سوفت! و عنده كمية خيالية من الموف سيت إلي يتفنن بإستخدامها في أفضل اللحظات الملائمة لتنفيذها و هذا بفضل ذكائه الكبير، و إلي خلاني أتعجب من ذكائه هو أن لما أحاول اضربه أحياناً و هو في نفس الوقت في نصف تنفيذ ضربة، مباشرة يتراجع عن الضربة إلي كان في منتصف تنفيذها أو على وشك تنفيذها و يحط سيفه بوضعية الدفاع! ما قدرت أهزمه بس حاولت كثير معه و بما يكفي حتى أعرف أن مستوى هالمعركة أسطوري! قد تكون الأخيرة في اللعبة و راح أكون راضي عن مستواها كالمعركة النهائية، لأن الريدي أعتبرها من أفضل 5 معارك زعماء في تاريخ فروم سوفت، بناءاً على كيف راح تنتهي قد تكون أفضل معركة أخيرة بين ألعاب الفريق
كلمة أخيرة، هاللعبة عظيمة جداً!
انا حاليا رجعت للقلعة بعد ما هزمت corrupted monk واعتقد اني وصلت للخيار اللي يحدد نهاية اللعبة فحاب اعرف كم فيه نهاية وايش افضل واحدة منهم
اطول جلسة لعب لي هذي السنة بحوالي 8 ساعات! التفاعل في الموضوع صار ضعيف مع الأسف، تأخرت أكثر من شهر عليه بس راح اواصل المشاركة فيه anyway لأن اللعبة تستحق يتواصل ذكرها في المنتدى لسنوات
في جلسة اللعب هزمت 5 زعماء و إستكشفت الكثير من المناطق و احس أني شفت معظم اللعبة، او بالأصح على أعتاب نهاية اللعبة، قبل ما ادخل في السبويلر في كم كلمة لازم أقولها، مستوى معارك الزعماء في اللعبة يُدرس! مثال رائع لكيف تصنع معارك زعماء تستغل نظام قتالي صلب و عميق و تحكم مذهل في منتهى الدقة و السلاسة و سرعة الإستجابة، على الأقل 4 زعماء هم من أفضل المعارك إلي قدمها فروم سوفت و من أفضل المعارك في أي لعبة! المستوى إلي وصله فروم سوفت في تصميم الأنظمة القتالية الأكشنية (ريل-تايم) لألعاب الآربيجي غير مسبوق و صعب جداً مقارعته! مهما تسارعت فرق تطوير حتى تطور نظام قتالي يقارع لعبة من ألعابه، يجلب شيء جديد يرفع البار و يكون معيار صعب الوصول له! إلى اليوم معظم ألعاب السولز-لايك ما تمتلك نظام قتال بصلابة و دقة و عمق نظام ديمون سولز القتالي و هي أول ألعاب السولزبورن!
ما لعبت لعبة سولز-لايك خلتني بنفس التركيز و الإندماج في معركة مثل ألعاب السولزبورن، ف كيف راح يقدرون يصنعوا نظام قتال بالسيف بنفس عبقرية نظام سيكيرو القتالي؟ نظام قتالي يخلي كل حركة أثناء المعركة مهمة، أجزاء من الثانية هي الفارق بين الفوز و الخسارة، تخليك تتابع حالة الشخصية إلي تتحكم بها بتركيز شديد و تراقب الخصم بتركيز كبير أيضاً، مجرد خطأ في الزر أو التوقيت مثلاً يعني خسارتك،، اوكي خلني الحين انتقل لجزئية السبويلر
بالمناسبة لما تهزم الزعيم الأخير تقدر تلعب و تستكشف او يبدأ NG+ مباشرة؟الزعماء إلي هزمتهم اليوم هم، المحارب إلي يتكلم مع جنوده عند بوابة القلعة، و المحارب صاحب الرمح الكبير، و جوزو من Ashina Estate، و Lady Butterfly، و أخيراً الساموراي جينسكي أعتقد إسمه تقاتله في الدوجو
القتال مع Lady Butterfly أسطوري! المستوى الخارق في تصميم المعركة مو غريب على لعبة من ميازاكي، معركة سريعة و ملحمية و ultimately جنونية!
وصلت للمعركة مع جينيشرو، يمكن يمتلك أقوى ذكاء إصطناعي لأي زعيم في ألعاب فروم سوفت! و عنده كمية خيالية من الموف سيت إلي يتفنن بإستخدامها في أفضل اللحظات الملائمة لتنفيذها و هذا بفضل ذكائه الكبير، و إلي خلاني أتعجب من ذكائه هو أن لما أحاول اضربه أحياناً و هو في نفس الوقت في نصف تنفيذ ضربة، مباشرة يتراجع عن الضربة إلي كان في منتصف تنفيذها أو على وشك تنفيذها و يحط سيفه بوضعية الدفاع! ما قدرت أهزمه بس حاولت كثير معه و بما يكفي حتى أعرف أن مستوى هالمعركة أسطوري! قد تكون الأخيرة في اللعبة و راح أكون راضي عن مستواها كالمعركة النهائية، لأن الريدي أعتبرها من أفضل 5 معارك زعماء في تاريخ فروم سوفت، بناءاً على كيف راح تنتهي قد تكون أفضل معركة أخيرة بين ألعاب الفريق
كلمة أخيرة، هاللعبة عظيمة جداً!
بوه انخدعت! ملحمية المعركة تخلي الواحد يعتقد أنها معركة أخيرة!وين يالحبيب لسه مطول على النهاية
باقي على الاقل خمسه زعماء اذا تبغى تنهيها بالنهاية السيئة
والنهاية الثانية اطول
تمام لأن كنت ناوي أستكشفها كامل من أول بلي ثرو و بعدين حق النهايات الثانية لما أرجع للعبة مثل ما ارجع في العادة لألعاب السولزبورن، أتمنى تحصل توسعة و اعتقد هذا شيء راح يصير غالباًلا بيعطيك الخيار اذا تبغى تستكشف او تلعب NG+ نفس دارك سولز 3
تباً متحمس لما هو قادملم تصل لمنتصف اللعبة حتى p:
مازلت ستعاني كثيراً، البوس الذي تقاتله الان لاشيء كصعوبة مقارنة مع القادم !
بخصوص الذكاء الاصطناعي فهناك بوس آخر باللعبة سيبهرك كثير من هذه الناحية أكثر من جينشيرو.
لاحظت أن في عدد لا بأس فيه من الزعماء ما يحتاج تقتلهم حتى تتقدم و أغلبهم معهم جنود صغار، بس أستفيد منهم عشان ال bead و لتطوير مهاراتي في اللعب، احس ان معارك مثل هذي تعلمك كثير و تهيئك لما هو قادمأي زعيم ما يعطيك ميموري(لتطوير الأتاك) معناه mini boss.