ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
دوبي اعرف انه مشروع بلودبورن من جابان ستديو وليس فروم سوفتير او ميازاكي( يعطيك العافيه )هو فعليا كونسبت بلودبورن طلع من سوني جابان استديو، هم اللي راحوا بالفكرة وطلبوا من ميازاكي وفرومسوفت يشتغلوا على مشروع مشترك للجيل الجديد ( قبل نزول الـPS4)
ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
اللعبة لسوني مش فروم سوفتويرASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
بلودبورن وضعها مثل وضع لعبة كوجيما القادمة ، سوني مولت المشروع ووفرت محرك لفريق كوجيما لهذا السبب استبعد انها راح تصدر على منصة ثانية كالبي سي مثلاً.ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
فيه محاكي ps3 اصلا ويشتغل بشكل جيدلو تنزل بلودبورن على البي سي , اليوم اعلنوا عن بداية عمل على محاكي ps4 و في تقدم ممتاز عليه
في وحده قاعد ينلعن خيرهاليش اللعبة ما فيها مستويات!!
في شخص يلعبها على البي سي شفت له مقطع ، اتوقع اكتفجن معطينه كود تشغيل للعبة ، الأداء رهيييب على بطاقة RTX 2080 Ti على الـ 4K و نسبة الاستخدام قليلة شكلها خفيفة على الهاردوير ، اللي لاحظته ان اللعبة يبدو فيها هارد لوك للاطارات على 60 اطار (يمكن ينزل لها مود بعدين يفتح الاطارات او يتم تعديله في ملف ini) ، الشخص يلعبها على ماوس و كيبورد و من اللي شفته ماخذ راحته في اللعب حسيت انها سهلة حبتين طبعاً كان يقاتل ميني بوس ظهر في بعض تريلرات اللعبة (الرجل الضخم السمين اللي يرش السم على سلاحه) ، اللي لاحظته ان في شخصية NPC تساعده اثناء القتال (اللي اعرفه ان ما فيه نفس طريقة دارك سولز شبك اونلاين و تجي شخصية تساعدك) ، للأسف يبدو ان اللعبة ما تدعم شاشات التراوايد راح اظطر انتظر موقع wsgf ينزل باتش تشغيل لها.
ما اقدر اكذب عيني الحقيقة ، يمكن لأن الشخصية نفسها عندها حركات اكثر خصوصاً القفز حسيته معطي ادفانتج هني ، اللعبة سريعة على الاقل من اللي شفته ذكرتني بشكل او بآخر بننجا جايدن عطتني نفس الفايبز.اللعبة عكس ذلك تمام .. الكل يقول انها صعبة وأصعب من اي لعبه سولز/بلودبورن.
لا صعبه اللعبة على الاقل في البدايه اصعب من اي بدايه لسلسلة السولز خطئ واحد يكلفك حياتكما اقدر اكذب عيني الحقيقة ، يمكن لأن الشخصية نفسها عندها حركات اكثر خصوصاً القفز حسيته معطي ادفانتج هني ، اللعبة سريعة على الاقل من اللي شفته ذكرتني بشكل او بآخر بننجا جايدن عطتني نفس الفايبز.
اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،بعد تجربتي للعبة لعدة ساعات وهزمت كم بوس. اللعبة ماشوف ان فيها افكار جديدة للأمانه يعني غالبية العناصر المتواجدة في هذي سكيرو موجودة من الاساس في العاب سولز بس بطريقة ثانيه يعني هناك عندك بونفاير تقدر تنتقل من منطقة إلى أخرى وتقدر تلفل الشخصية الخ وهني مثل الشي عندك مثل المجسم فيه شعله تقدر من خلالها تنتقل للمناطق اللي زرتها وتقدر تسترجع طاقتك من جديد وعقبها المنطقة بترجع مثل ماكانت يعني الاعداء بيرجعون للحياة وتقدر تطور السكيلز عن طريق صرف نقاط الخبره اللي تحصلهم لما تقتل الاعداء وشجرة السكيلز جدا مهمة بتساعدك وايد في مواجهة البوسيس ومن الاشياء المشابه هناك عندك البلاك سميث وهني عندك شخص يطور يدك عن طريق تجميع موارد خاصه و هناك عندك ايستس فلاسك وهني عندك شي اسمه healing groud في البداية بيكون عندك واحد مع تقدمك بيزيد مثل طريقة الفلاسك . بالنسبة للقتال ممتع فيه تحدي في سلسلة سولز النظام صد والدحرجه وتوقيت المناسب للضرب هني مثل الشي بس بطريقة ثانيه تضارب السيوف مع بعض وصد والتفادي وثم الهجوم. انا مستمتع فيها واعتبرها لعبة السنة وانا من عشاق العاب ميزاكي ولكن تمنيت سكيرو تكون فيها اختلاف جذري . اللي لعب سلسلة سولز بيشوف التشابه بس بطريقة ثانيه. بالمناسبة قتال البوسيس رهيب فيه تحدي كبييير.
حسب ما شفت فهي تعتمد على السورد كلاش لها عداد لك و للعدو اذا ارتفع عند العدو ووصل لآخره فانت تضربه ضربة قاضية تنهيه و العكس صحيح.اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،
ما رأيك بنظام القتال و هل هو متنوع و فيه حركات عديدة و اسلحة متنوعة تستعملهم كلما طورت شخصيتك ؟ أم مثل نظام السولز غالب الوقت تعتمد على الضرب و التفادي ؟
اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،
ما رأيك بنظام القتال و هل هو متنوع و فيه حركات عديدة و اسلحة متنوعة تستعملهم كلما طورت شخصيتك ؟ أم مثل نظام السولز غالب الوقت تعتمد على الضرب و التفادي ؟
أممم الامر مشابه للستامينا بألعابهم السابقة تقريباً و لكنه محصور بالاصطدام بالسيوف و الاسلحة.حسب ما شفت فهي تعتمد على السورد كلاش لها عداد لك و للعدو اذا ارتفع عند العدو ووصل لآخره فانت تضربه ضربة قاضية تنهيه و العكس صحيح.
أهم شيء هنا هو الحركات المتنوعة تعطي ديناميكة بالقتال و لا تحس أنك تكرر الـheavy attack و الـlight attack طوال اللعبة مثل ألعاب السولز.بالنسبة للأسلحة اللعبة مافيها الا سيف واحد ومايتطور بس تقدر تطور من السكيلز حق تنوع في حركاتك
بما ان اللعبة فيها سلاح واحد ف التنوع اقل من العابهم السابقهأهم شيء هنا هو الحركات المتنوعة تعطي ديناميكة بالقتال و لا تحس أنك تكرر الـheavy attack و الـlight attack طوال اللعبة مثل ألعاب السولز.
ليس بالضرورة، العابهم السابقة مع تغير الاسلحة لكن تبقى تنفد ضربتين طوال الوقت، و الاسلحة تتغير بشكل طفيف اعتماداً على الكلاسات، يعني ستبقى محدود بنظام قتال ذلك الكلاس طوال اللعبة.بما ان اللعبة فيها سلاح واحد ف التنوع اقل من العابهم السابقه
(اصلا مافي ضربات ثقيله و خفيفه) بس ستل نظام اللعب ممتع