hits counter

الموضوع الرسمي Zelda: Breath of the Wild | سأحدث أحفادي عن أسطورة زيلدا ..

على أي جهاز ستلعب اللعبة؟


  • مجموع المصوتين
    139
  • الاستطلاع مغلق .

hussien-11

Senior Content Specialist
ما عندي الرفاهية حالياً إني أحط فيها 120 ساعة أو 100 حتى، تمنيت لو قدرت أختمها في 40 ساعة و خليت المحتوى الباقي بأكمله لاحقاً @@ "مُضطر" أني أجلها.

انت أخذت الجهاز ؟ مُبارك يا فارس.
تمنيت لو خليت اللعبة لوقت تكون تقدر تلعبها فيه براحتك أو بصورة مستمرة. قوة اللعبة لا تكمن فقط في عبقرية تصميمها، أو التفاصيل الصغيرة التي لا تنتهي، أو العالم المذهل، و لكن أيضاً في المحتوى العملاق و الجبار الذي تحتويه. كل ما لعبت أكثر، كل ما زاد احترامك للعبة أكثر و أدركت انها أفضل لعبة single player صُنعت حتى يومنا هذا. أنا حطيت فيها أكثر من 100 ساعة و ما فتحت كل الخريطة إلى الآن، و اكتشفت عدد لا نهائي من الأشياء العبقرية في اللعبة.

لا تفوتك سوبر ماريو أوديسي، أنصحك أيضاً تجرب Captain Toad: Treasure Tracker، لعبة عبقرية في التصميم و تحترف تصميم البيئة ثلاثية الأبعاد بصورة عجيبة. تذكر ايش قلت لك سابقاً يا فارس؟ لاعب مثلك حرام ما يكون عنده تجربة مع ألعاب ننتندو الممتازة لأنك تقدر اللعبة العظيمة فعلاً و عندك sense تجاه التصميم البارع.
 

I B R A

True Gamer
مش قادر أعدي ربع القصر ، من الأساس @@
يبغالي تحضير ، جامد.

ما عندي الرفاهية حالياً إني أحط فيها 120 ساعة أو 100 حتى، تمنيت لو قدرت أختمها في 40 ساعة و خليت المحتوى الباقي بأكمله لاحقاً @@ "مُضطر" أني أجلها.





المخيم ضيق جداً، قصر هايرول أفضل @@

لعبي لبريث أوف ذا وايلد، رفع حظهم إني أشتري جهازهم القادم بفترة أقل بعد صدوره.
و بوست واحد كل أسبوعين في أي واحد من مواضيعهم هنا @@
و حماسي الشديد لإي إنجاز أخر في المستقبل بيحققونه في تصميم الألعاب. فلسفة نينتندو تجذبني جداً.

غير كذا، فيه فاير إمبلم، زينوبليد، ميترويد، سبلاتوون..إلخ و الكثير من سلاسلهم اللي ما كان لي حظ معها للأسف، و ناوي اعطيهم فرصة مع السويتش بإذن الله.

فارس لو لعبت كل الي ذكرتهم بنحطك بالادارة العليا في حزبنا :/

الالعاب الي ناوي عليهم ، جواهر ، فاير امبلم من افضل الالعاب الاستراتيجية الي ممكن تشوفها ، زينوبليد ٢ عن نفسي اشوفها اربي جي الجيل ، سبلاتوون لعبة جماعية اوريجنال ، وميترويد كل الي اقوله اذا ما لعبت برايم من قبل فانت شخص محظوظ ..

نصيحتي حط بريث اوف ذا وايلد على جنب وخلصها لما تتفرغ ، الاحساس غير لما تخلصها وانت مجمع كل الذكريات ..

شهيتي مفتوحة على الاخر اني اعيد اللعب لولا زحمة الالعاب الي عندي ، احيانا ودي اوقف كل شي وارجع لها !
 

Ressbo

Mass of Chaotic
"قضيت قرابة الـ25 ساعة أتجول في أرجاء مملكة "Hyrule" لإستعادة ماضي المفقود و حين بدأت برؤية بعض اللمحات البسيطة ، أدركت بأني أحمل على عاتقي حملًا ثقيل بعد سباتي الذي دام لمدة ١٠٠ عام !
لقد أختفى كل شيءً جميل كنت أعرفه في تلك الفترة الجميلة أولئك الذين ضحيت معهم بحياتي من أجل إنقاذ مملكتي العزيزة لم يعودو كما كانو أجسادًا تتملكها الأرواح لا لقد أصبحو أرواحًا محتجزة بداخل الكائنات السماوية.
هذا العالم المألوف الذي أصبحت فيه غريبًا متأثرًا بسباتي العميق لذكرياتي معه قد أصبح واقعي الذي أستقيظت عليه. ما يتوجب علي فعله هو أمرًا مرتبط بقدري الذي أرتبطت بي منذ نشأتي هذا ما سأكونه و هذا ما سأغدوه
سأكون النور الذي سيكسر ظلمة هذا الحاضر لمرة واحدة و إلى الأبد"- بداية متواضعة لإنطباعي xD

أن تصل متأخرًا خير من أن لا تصل p: ، بدأت ألعب BOTW مباشرة بعد ما أنهيت إختباراتي النهائية لهذا السيمستر و كل إلي أقدر أقوله شكرًا من صميم قلبي يا نينتندو على هذه التحفة الفنية المذهلة و الساحرة و الرائعة. شكرًا لطاقم العمل من الـ"A to Z" على هذا المجهود العظيم
نفس البرية مش مجرد لعبة بالنسبة لي بالعكس تمامًا ، نفس البرية هي إعادة تذكير لليش أنا حبيت نينتندو فالصغر و ليش تعلقت بيها طوال السنين الماضية و ليش ما زلت مستمر في حبها بإختصار (&)

نفس البرية هو الجزء إلي رجعني لنفس الأحاسيس و المشاعر إلي عشتها مع "Ocarina of Time" شعور رهبة الإستكشاف ، مواجهة خصوم أقوياء بمستوى متدني ، السرحان بجمال الساوند تراك و غيرها من المشاعر إلي أندثرت مع الوقت.
كل خطوة كنت بأخذها فاللعبة كنت بأحس بشعور مختلف كنت بسأل نفسي مية سؤال أيش الخطوة الجاية ؟ أيش لأزم أعمل دحين ؟ كيف لأزم ألعب ؟ هل أنا فالإتجاه الصح ؟ عدت لنقطة البداية مع السلسلة زي لمن بدأت و أنا صغير زي ما أنا بأشعر و أنا كبير.

مستمتع بكمية التفاصيل العبقرية و الساحرة فاللعبة بشكل ما يوصف كل إلي أقدر أقوله أن اللعبة فيها من العبقرية ما يكفي لإلهام المطورين لأجيال عديدة ، كل جانب فاللعبة مصقول بشكل ممتاز مافي شيء حيخليك تدور عن السلبيات حتى ولو كانت ظاهرة لك
و هذا شيء حتستشعره بعد عدد ساعات معين لكن ما عمرك حتحس أن المشاكل هذي مأثره على تجربتك إطلاقًا ، عارف أني لسه فالبداية بحكم أني ما حررت غير إثنين من الـ"Divine Beast" و ما زلت بعيد عن إكتشاف أسرار اللعبة. متأكد أني بعد ما أنهي
هذي التحفة العظيمة حتجيني فترة حزن عميقة لإنتهائي من لعبة بهذا الجمال :"(

ختامًا ، أحببت أني أشارك بعض الأحاسيس الجميلة و الغريبة إلي مرت علي و أنا ألعب نفس البرية:

- أول مرة قفزت من السور للمنطقة المجهولة لفتح أول تاور لإظهار المنطقة على الخريطة كنت أحس بنفس إحساس شخص يمشي في شارع عام الساعة الثالثة صباحًا إحساس مليء بالخوف و الرهبة و الضياع ما تعرف مين حيظهر في طريقك و هل حتقدر
تحافظ على حياتك من أي خصم ممكن يظهرلك أو لا ؟

- أول عدو غريب شفته خفت منه كان ضخم بشكل مهيب و كنت أحس أنه لأزم أتجنب قتاله بشتى الطرق و أن الحل الأنسب أني أهرب من جنبه بدون ما يحس فيني فجأة و أنا أتحرك بخطوات بسيطة تذكرت ! إن كنت أنا البطل المنتظر لمملكة "Hyrule" فكيف
أكون جبان بهذا الشكل !! وقتها أستجمعت عزيمتي *قعدت أقول في نفسي لو قتلني حأطفي الجهاز و حبطل ألعب اليوم كامل لأني حأضيع مواردي كلها في خاطر أني أذبح شيء ما حيموت أصلًا >.>*
الصدفة الجميلة كانت في كوني أحمل خمس أسهم من نوع الـ"Bomb Arrows" إلي يمتيز بكونه واحد من أقوى الأسهم فاللعبة *و واحد من أغلى الأسهم كذلك xD* كنت أجهل قوته و حجم الضرر إلي يسببه للعدو لكن سميت بالله و بدأت الرمي رميت سهمين على
العدو الضخم و فجأة و بلا مقدمات !! هزمته و أنتصرت (O_O) حسيت بنشوة الإنتصار ::cool:: و كلها ثواني و ألمح أخوه التوأم إلي كان يبعد مسافة بسيطة عن اللحم المقدد إلي صنعته بالأسهم المتفجرة. أستجمعت قواي من جديد و أقتربت منه و رميت سهمين متفجرة
و نفس الحكاية بالضبط قتلته و صار إحساس الإنتصار وقتها أقوى ، هنا فقط أستجمعت شجاعتي و صرت أمشي بشكل سريع و أنا أركض بـ"Link" لأني أصبحت البطل الشجاع الذي لا يهاب الأشرار p:

- أذكر مرة و أنا أستكشف في منطقة البداية قبل ما أنط من السور شفت مخلوق عجيب يشبه التنين طويل و يخرج من بحيرة ("@_@) أول ما شفته قلت لا يكون هذا الـ"Divine Beast" إلي يتكلمون عنه الحبايب !! كيف أذبحه هذا عاد ؟ كل الأفكار السلبية جاتني فجأة في كوني
كيف حأقاتل شيء بالحجم الضخم هذا (-__-") علشان أكتشف بعد كذا التنين هذا ماهو إلا "عدو مصنف ضمن قائمة الوحوش" حمدت ربي أنه مجرد عدو ما أحتاج أجي فطريقه ولا هو يحتاج يجي فطريقي xD لين شفت أول دفاين بيست حقيقي و عرفت أن الوضع ما تغير :)

- أول ما وصلت لمدينة النساء إلي فالصحراء و بدأت محاولاتي البائسة في فهم آلية التسلل إلى المدينة كنت أحاول قدر المستطاع أمنع نفسي من الضحك الهستري إلي يجيني كل ما أتمسك ، كنت كل شوية أقول الظاهر المرة هذي حأعدم خلاص لا لا المرة دي أكيد
لكن ميه طلعو لطفاء بشكل غير مقبول أكتفت الحارسة بتوبيخي و محاولة إقناعي بعدم تكرار الفعله لكن هيهات يا هذا ::smug::

- فرحة أول لحظة لإلتقاط أول ذكرى من الذكريات 12 إلي كنت أتوقع أني حأصاب بإكتئاب و أنا أدور على الأماكن المصورة بدون فايدة لكن الحمد الله قدرنا على إستكشاف منطقتين للآن (&)

عارف أني ما زلت فالبداية لكن اللعبة أظهرت مستوى متقدم ما قدرت أي لعبة تحققه لي على مر السنين ، أقدر أقولها و أنا مرتاح البال و مطمئن القلب "The Legend of Zelda: Breath of the Wild" هيا أفضل لعبة سنقل بلاير لعبتها فحياتي ::involve::
 

abdo عبدو

True Gamer
بما أنه الموضوع انرفع
ف لازم اي شخص يجب هذي اللعبه
يشوف هذي المراجعه
بالراحه من أفضل الفيديوهات عن نفس البرية
 

Good Hunter

True Gamer
حمستوني ارجع للعبة هذي من جديد، هل الاضافات حقتها تسوى وفعلا بتخليني ارجع لها وتكون تجربة منعشة من جديد؟
 

Genocide Diego

True Gamer
حمستوني ارجع للعبة هذي من جديد، هل الاضافات حقتها تسوى وفعلا بتخليني ارجع لها وتكون تجربة منعشة من جديد؟
الإضافة الأولى عبارة عن مجموعة محتويات جديدة تضيف على الجيم بلاي + مستوى صعوبة جديد (الماستر مود) + ملابس جديدة + تحدي Trial of the Sword اللي يخليك تفتح قوة الماستر سوورد الحقيقية مع طاقة لا نهائية.

الإضافة الثانية بتضيف على القصة وبتتعرف أكثر على ماضي لينك مع التشامبيونز. فيها محتويات جديدة وشراينز جديدة بالإضافة لدنجن جديد. تستحق التجربة أكيد بس لا تتوقع شيء ضخم.
 
التعديل الأخير:

I B R A

True Gamer
حمستوني ارجع للعبة هذي من جديد، هل الاضافات حقتها تسوى وفعلا بتخليني ارجع لها وتكون تجربة منعشة من جديد؟

نصيحة لو متحمس ترجع للعبه خذ الدي ال سي بدون تردد ، الدي ال سي الثاني مليان شراينز بمستوى عبقري ، وديفاين بيست اشوفه الافضل باللعبه ، لا تتوقع شي ضخم ومناطق جديدة بس راح تنبسط كثير من مستوى الاضافة !
 

I B R A

True Gamer
عدت اللعبه على الماسترد مود :/
خلصت ديفاين بيست منطقة زورا .. الي ناوي يلعب الماسترد مود هنا شوية معلومات :

- اول شيء اللعبه بتتحول بالكامل الى survival ، اسلوب الدرعمة ماعد ينفع على الاقل في اول ٢٠ ساعة ، لازم تكون حريص بزيادة على اسلحتك .. تصنع ماكولات بشكل مكثف ، الي عنده مجموعة الاميبو الخاصيين باللعبه راح يضطر يستخدمهم اكثر بسبب وحشية العالم ، كل سلاح ممتاز بيفرق معاك !

- التسلل .. هذه هي الطريقة الي قاعد اللعب فيها اكثر من اي شيء ثاني ، اشوف معسكر للاعداء اضطر احط حطب واشعل النار وانتظر الى الليل لحد ما يناموا ، بالتسلل اروح اخذ اسلحتهم واهرب ، طريقة اللعب هذه بتعتمد عليها كثير ، مهمة الجزيرة مثلا خلصتها بدون ما اقتل احد ..

- توزيع الوحوش احيانا يكون قاسي ، في منطقة ال plateau فيه lynel فضي لول ، الوحوش الحمراء - الاضعف - مالهم وجود ، اضعف وحش هنا الازرق ، والفضي بعد ٢٠ ساعة راح ينتشروا بالعالم ، اقوى سلاح عندي الدامج الي عنده ٢٠ ، شي يلخص مستوى الصعوبة باللعبة !

- الاعداء لو اخترت انك تقاتلهم ، بتشوف عداد الهيلث الي عندهم يزيد لو ما عملت لهم دامج باسرع وقت ، لذلك خيار مقاتلة الوحوش بسبب الصعوبة دائما هو الخيار الاخير عندي ..

- تصميم اللعبه ما اختلف في شيء مع الماستر مود ، العالم ، تصميم الديفاين بيستس والشراينز مافي اي بونص ماعدا الوحوش المتعلقيين بالبالونات متوزعين في ارجاء العالم والوحوش الذهبية ، اضافة شخصيا اشوفها هامشية او كنت اطمع بالمزيد !

Y2ZiMDc5ODlkYiMvcFluVHU4UDZXWldwdm4yX1E2SXhXUGhsb3hnPS8weDA6MTkyMHgxMDgwLzgwMHg0NTAvZmlsdGVyczpmb3JtYXQoanBlZyk6cXVhbGl0eSg4MCkvaHR0cHM6Ly9zMy5hbWF6b25hd3MuY29tL3BvbGljeW1pYy1pbWFnZXMva256Z3BrY3RveWNrc2ZwdmtpOWUza3VjN2ZvemZjdWdwZnFuNjNscHM2bmVlOTB2enRobnlkbGJqdHZ0MjZseC5qcGc.jpg


بشكل عام مستمتع جدا مع اللعبه ، مش بس لاني مشتاق لها ، لا الماستر مود خلاني انظر للعالم من زاوية اخرى !
 

White Soul

Moderator
مشرف
عدت اللعبه على الماسترد مود :/
خلصت ديفاين بيست منطقة زورا .. الي ناوي يلعب الماسترد مود هنا شوية معلومات :

- اول شيء اللعبه بتتحول بالكامل الى survival ، اسلوب الدرعمة ماعد ينفع على الاقل في اول ٢٠ ساعة ، لازم تكون حريص بزيادة على اسلحتك .. تصنع ماكولات بشكل مكثف ، الي عنده مجموعة الاميبو الخاصيين باللعبه راح يضطر يستخدمهم اكثر بسبب وحشية العالم ، كل سلاح ممتاز بيفرق معاك !

- التسلل .. هذه هي الطريقة الي قاعد اللعب فيها اكثر من اي شيء ثاني ، اشوف معسكر للاعداء اضطر احط حطب واشعل النار وانتظر الى الليل لحد ما يناموا ، بالتسلل اروح اخذ اسلحتهم واهرب ، طريقة اللعب هذه بتعتمد عليها كثير ، مهمة الجزيرة مثلا خلصتها بدون ما اقتل احد ..

- توزيع الوحوش احيانا يكون قاسي ، في منطقة ال plateau فيه lynel فضي لول ، الوحوش الحمراء - الاضعف - مالهم وجود ، اضعف وحش هنا الازرق ، والفضي بعد ٢٠ ساعة راح ينتشروا بالعالم ، اقوى سلاح عندي الدامج الي عنده ٢٠ ، شي يلخص مستوى الصعوبة باللعبة !

- الاعداء لو اخترت انك تقاتلهم ، بتشوف عداد الهيلث الي عندهم يزيد لو ما عملت لهم دامج باسرع وقت ، لذلك خيار مقاتلة الوحوش بسبب الصعوبة دائما هو الخيار الاخير عندي ..

- تصميم اللعبه ما اختلف في شيء مع الماستر مود ، العالم ، تصميم الديفاين بيستس والشراينز مافي اي بونص ماعدا الوحوش المتعلقيين بالبالونات متوزعين في ارجاء العالم والوحوش الذهبية ، اضافة شخصيا اشوفها هامشية او كنت اطمع بالمزيد !

Y2ZiMDc5ODlkYiMvcFluVHU4UDZXWldwdm4yX1E2SXhXUGhsb3hnPS8weDA6MTkyMHgxMDgwLzgwMHg0NTAvZmlsdGVyczpmb3JtYXQoanBlZyk6cXVhbGl0eSg4MCkvaHR0cHM6Ly9zMy5hbWF6b25hd3MuY29tL3BvbGljeW1pYy1pbWFnZXMva256Z3BrY3RveWNrc2ZwdmtpOWUza3VjN2ZvemZjdWdwZnFuNjNscHM2bmVlOTB2enRobnlkbGJqdHZ0MjZseC5qcGc.jpg


بشكل عام مستمتع جدا مع اللعبه ، مش بس لاني مشتاق لها ، لا الماستر مود خلاني انظر للعالم من زاوية اخرى !

شكرا على النصائح ^^
أنا من زمان ناوي أعيد اللعبة على الماستر مود بس منتظر أحصل وقت فراغ + أكون مشتاق للعبة، ولو إني الريدي اشتقت لها T_T
أيضا كوني ما لعبت الDLC سبب إضافي لإعادة اللعبة، سمعت كلام كبير عن مستوى الدنجن الإضافي
 

I B R A

True Gamer
شكرا على النصائح ^^
أنا من زمان ناوي أعيد اللعبة على الماستر مود بس منتظر أحصل وقت فراغ + أكون مشتاق للعبة، ولو إني الريدي اشتقت لها T_T
أيضا كوني ما لعبت الDLC سبب إضافي لإعادة اللعبة، سمعت كلام كبير عن مستوى الدنجن الإضافي

العفو ..
وهذي نصيحة خاصة لك ، اذا مشتاق للعبه وباقي ما لعبت الدي ال سي ، مو لازم تعيدها على الماستر مود ، ادخل على الدي ال سي مباشرة خاصة انه في تحديات ماهي سهلة ، راح تكون شبه اعجازية بالماستر مود ..

الاضافتين مليانه محتويات ، تحديات جديدة ، ذكريات جديدة للشامبيونز الاربع ، ويس ديفاين بيست جديد عن نفسي اشوفه الافضل باللعبة وحتى الشراينز وصلوا للقمة بتصميمهم ..

محظوظ ان لسه قدامك محتويات جديدة عليك !
 

aboooood

True Gamer
قررت ارجع العب زيلدا مره ثانية بس هاي المره بعد ما تم شراء الاضافات اللعبة .كنت متردد في ذالك

انا ختمت اللعبة و دخلت مباشرة ع اللعبة ، ع السريع دخلت ع الاضافة الثانية اخذت سلاح واختفت القلوب الا ربع قلب
صاير اموت كثير بسبب القلوب طبعا فقدت اعصابي اكثر من مره خصوصا لما اموت من اشياء بسيطة جدا خلصت طبعا اول شراين بس انا خايف يضل الوضع زي هيك العب بقلب واحد فقط
 

I B R A

True Gamer
قررت ارجع العب زيلدا مره ثانية بس هاي المره بعد ما تم شراء الاضافات اللعبة .كنت متردد في ذالك

انا ختمت اللعبة و دخلت مباشرة ع اللعبة ، ع السريع دخلت ع الاضافة الثانية اخذت سلاح واختفت القلوب الا ربع قلب
صاير اموت كثير بسبب القلوب طبعا فقدت اعصابي اكثر من مره خصوصا لما اموت من اشياء بسيطة جدا خلصت طبعا اول شراين بس انا خايف يضل الوضع زي هيك العب بقلب واحد فقط

لالا هو تحدي مؤقت بالبداية ، التحدي مش صعب صراحة ، استخدم الاسهم بكثرة واقتل الاعداء من بعيد

التحدي الصعب بالاضافة الاولى .. trial of the sword , قاعد اللعبه بالماستر مود ، جحيمي باختصار
 

aboooood

True Gamer
لالا هو تحدي مؤقت بالبداية ، التحدي مش صعب صراحة ، استخدم الاسهم بكثرة واقتل الاعداء من بعيد

التحدي الصعب بالاضافة الاولى .. trial of the sword , قاعد اللعبه بالماستر مود ، جحيمي باختصار
يعني التحدي سهل ؟؟؟؟انا كانت مشكلتي مافي عندي صحة بموت بسرعة ع اشياء بسيطة يعني لما ادخل ع المعبد الخامس غير يبقى الوضع زي ما هو

ممكن اعرف كل اضافة شو فيها ؟؟؟؟؟؟
 

I B R A

True Gamer
يعني التحدي سهل ؟؟؟؟انا كانت مشكلتي مافي عندي صحة بموت بسرعة ع اشياء بسيطة يعني لما ادخل ع المعبد الخامس غير يبقى الوضع زي ما هو

ممكن اعرف كل اضافة شو فيها ؟؟؟؟؟؟

ما فهمت قصدك كيف تدخل على المعبد الخامس ؟

باللعبه اضغط ستارت وروح على السيستم اضغط مكان الدي ال سي وتقدر تشوف محتويات الاكسبانشين ..

الاضافات تقدر تقول : ملابس وادرعة .. تحسينات QOL باللعبه .. وتحديات .. انت قاعد تلعب مهمة ال " The Champions Ballad " الي هي الافضل ..

تقدر تروح للاضافة الاولى وتلعب كمان " Trial of The Sword " في قرية الكوروك مكان ما اخذت الماستر سورد ، فائدة التحدي هذا ان يزيد من دامج الماستر سورد من ٣٠ الى ٦٠ مش روردينج لذي الدرجة بس التحدي ممتع وشخصيا اشوفه يستاهل ، لو قاعد تعاني بالتحدي كلمني عشان اعطيك نصائح لكن غالبا تقدر تخلصه من حالك وبطريقة لعب عشوآئية بعكس طور الماستر مود الي تحتاج فيه تخطيط ..

بخصوص التحدي الي انت فيه :


اقتل الوحوش بالتسلل والاسهم مثل ما عملت انا هنا .. ولو محتاج شيء اسهل روح اشتري اسهم ال ancient التحدي بيقلب مسخرة لول
 

aboooood

True Gamer
ما فهمت قصدك كيف تدخل على المعبد الخامس ؟

باللعبه اضغط ستارت وروح على السيستم اضغط مكان الدي ال سي وتقدر تشوف محتويات الاكسبانشين ..

الاضافات تقدر تقول : ملابس وادرعة .. تحسينات QOL باللعبه .. وتحديات .. انت قاعد تلعب مهمة ال " The Champions Ballad " الي هي الافضل ..

تقدر تروح للاضافة الاولى وتلعب كمان " Trial of The Sword " في قرية الكوروك مكان ما اخذت الماستر سورد ، فائدة التحدي هذا ان يزيد من دامج الماستر سورد من ٣٠ الى ٦٠ مش روردينج لذي الدرجة بس التحدي ممتع وشخصيا اشوفه يستاهل ، لو قاعد تعاني بالتحدي كلمني عشان اعطيك نصائح لكن غالبا تقدر تخلصه من حالك وبطريقة لعب عشوآئية بعكس طور الماستر مود الي تحتاج فيه تخطيط ..

بخصوص التحدي الي انت فيه :


اقتل الوحوش بالتسلل والاسهم مثل ما عملت انا هنا .. ولو محتاج شيء اسهل روح اشتري اسهم ال ancient التحدي بيقلب مسخرة لول

انا قصدي المعبد الخامس بدو يضل وضعي زي ما هو .عداد الصحة قليل ؟؟؟؟؟؟
بخصوص الاضافة الاولى لعبت فيها بس بموت في النهاية شو :)
 

I B R A

True Gamer
انا قصدي المعبد الخامس بدو يضل وضعي زي ما هو .عداد الصحة قليل ؟؟؟؟؟؟
بخصوص الاضافة الاولى لعبت فيها بس بموت في النهاية شو :)

اهااا ، لا طبعا تخيل عاد لول
التحدي قصير وما راح ياخذ منك وقت بتخلصه وبعدها تدخل على موضوع ذكريات التشامبيونز من ثم الدينجون الخامس

بخصوص التحدي الاول ، اذا ناوي تعيده باعطيك وصفات ممتازة بتسهله لك ..
 

aboooood

True Gamer
خلصت 4 شراين في اللعبة و انكسر سلاحي الخارق و رجع عداد الصحة مثل الاول :) هسا بدي اكمل المهمات عشان ادخل ع المعبد الخامس
 

I B R A

True Gamer
انا محتاج نصايح خبرني ::wow::

انت وين بالتحديد قاعد تعاني ؟

قبل ما تدخل التحدي سوي طبختين ..
الاولى .. hearty durian خمس حبات ، بتعطيك الحد الاقصى من القلوب
الثانية .. ثلاث حبات موز + mighty thistle , زايد الهورن من التنين الكهربائي .. بتعطيك ٣٠ دقيقة من قوة الاتاك

حسيت اني في برنامج طبخ لول

لو ناقصتك ادوات كلمني ، ترى الفارمينج سهل

انا اليوم مخلص التحدي بالماستر مود وعندي ١٣ قلب ثابتين ، اخذت الماسترد سورد وعلى طول دخلت التحدي ، حفظت الغرف وطرقها والتحدي صار تافه ، الطور العادي المفروض تخلصه بدون مشاكل ..

بس نصيحة بسيطة ، اسهم ancient ال ٦ .. استخدمها ٢ على ال lynel ، والجارديان الي يطيرو بالاضافة للجارديان الي تصير رقبته طويلة لول

فيه غرفه كلها جارديان صغار ، لا تستخدم درعك هنا لان فيها احتمالية تلخبط ويضيع كل تقدمك ، اختبئ خلف الشجر وخلي تركيز على واحد واقتله بالاسهم ، حاول انك ما تعطي مجال للبقية يصيبوك ، الاشجار كثيرة بالغرفه وسهل تختبئ

الجارديان الي يتحركو اقتلهم بسلاحك ، سهليين ، اقطع رجولهم وبعدها يصيروا تافهين !
 
أعلى