Anaxiroshe’lir
Kojirō Sasaki
شفت بيبوب كاملاً سنة 2009 -أعتقد- ولليوم ماشفت عمل بروعته, مع اني من وقت لآخر أتابع بعض الانمي بس مافيه مثل بيبوب, لدرجة أشوف انه المفروض أي شخص سواءاً يتابع انمي او أفلام او غيره, لازم يعيش مغامرة بيبوب لأنها فعلاً استثنائية!
من الإخراج إلى الشخصيات إلى القصص الepisodic الممتازة إلى الموسيقى الجميلة...عمل متكامل ومميز جداً! ولازلت فاكره اللقطة الأخيرة من بيبوب وموسيقى النهاية! وكثير من الحلقات أعدتها أكثر من مرة مع اني من الأشخاص اللي يكرهون الإعادة بس بيبوب أجبرني على هذا الشي.
ياليت عالم الانيميشن الياباني يتحسن عن اللي هو فيه حالياً ونرجع نشوف أعمال ممتازة مثل السابق, من بعد 2010 والمستوى الانيماوي هابط للأسف أو عالأقل أنا أشوفه بهذا الشكل. لازلت انتظر تحفه مثل بيبوب :emoji_cry:
حرام عليك :emoji_hushed:
سنة 2011 كانت تاريخية بوجود أعمال عظيمة مثل:
شتاينز جيت
مادوكا ماجيكا
mawaru penguindrum
وحتى بعدها حصلنا على Ping Pong وهنتر. يمكن اتفق معك لو قلت من 2015، لأنه فعلًا من وقتها والصناعة كل مالها تتدهور اكثر واكثر. اتذكر مرة ميازاكي قال الانمي مع مرور الايام يصير من سيء لأسوأ، وهذا الشيء ملحوظ بشدة بعد انتشار الفان سيرفس -بكل انواعه وأصنافه- والياوي وغيرهم، وعشان اكون اكثر انصافًا جزء من اللوم يقع على المشاهدين كذلك، اتسائل لو تم عرض أعمال thought-provoking مثل Evangelion أو Ghost in the Shell هذه الايام كيف راح تكون نسبة القبول والمتابعة.