hits counter

الموضوع الرسمي ARMS | هل أنت مستعد لتمديد ذراعيك ؟!

من هو مقاتلك المفضل في اللعبة ؟

  • Spring Man

    الأصوات: 5 8.1%
  • Ribbon Girl

    الأصوات: 3 4.8%
  • Ninjara

    الأصوات: 10 16.1%
  • Master Mummy

    الأصوات: 0 0.0%
  • Mecanica

    الأصوات: 6 9.7%
  • Min Min

    الأصوات: 15 24.2%
  • Helix

    الأصوات: 7 11.3%
  • Kid Cobra

    الأصوات: 5 8.1%
  • Byte & Barq

    الأصوات: 1 1.6%
  • Twintelle

    الأصوات: 10 16.1%

  • مجموع المصوتين
    62

لُقمَان

True Gamer
.......
_" معذرة لأسباب شخصية أريد حذف مقدمة الموضوع"_

عنوان اللعبة :- ARMS
المطور :- نينتيندو
الناشر :- نينتيندو
عن اللعبة :- لعبة أرمز هي مشروع جديد كليًا من نينتيندو بفكرة غريبة ومن نفس مطورين ماريو كارت ، وتعتبر اللعبة ن أكثر العاب السويتش أبداعًا
وسامحوني على الموضوع المختصر ^^
وعلى تغيير الموضوع السابق
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
أنطباع ممتاز للعبة من الأخ @SuperSysom :-
بعد ست ساعات متواصلة منها لعب مع الاصدقاء ومنها لعب في الاونلاين ومنها لعب الطور الفردي وتجربة الأطوار الكثيرة.

بعطي نبذة شوي مختصرة عن ارمز.

ارمز هي لعبة قتال بسيطة جدا لكن معقدة جدا، تقدر تلعب بنصف يد حتى وإن كنت لا تفقه في عالم الألعاب شيء، لكن احترافها يتطلب منك مجهود كبير وطريق تشقه بشق الأنفس وعرق الجبين. ببساطة هي لعبة مناسبة لجميع الأصناف والأطياف، للصغير والكبير والذكر والأنثى والمبتدئ والمحترف. وهذا ما يميزها.

اللعب الجماعي في هذه اللعبة خارق، والأطوار جدا كثيرة ومتعددة وممتعة، سواءً كان مع أصدقائك بجوارك أو اونلاين، جدا مميز وبنكهة جديدة على السوق.

سلبية وجدتها في الاونلاين وهي القليل من اللاج "او بطئ الاستجابة" مع بعض من التخريف في القتال XD، يمكن أن يكون السبب هو استعمالي لبيانات جوالي "يب جالس العب بالبيانات" لكن ما أنكر انني اتضايق بعض الاحيان لما يحصل لاج أو يطردني من السيرفر.
لكن الاونلاين عموما تقسيم اللوبي فيه جميل وجدا عادل وموزون.

الاوفلاين هو الشي الأجمل لما تلعب مع اخوياك، تقدر تشوف تفاعلهم مع اللعبة وحماسهم لها، قبل الفجر ذهبت انا واثنين من اصدقائي وجلسنا نلعب في مقهى عام وضحكاتنا ما توقف من رهابة هذه اللعبة XD.

للأسف طور القصة الفردي محبط وغير ممتع اطلاقا، فائدته تجميع فلوس لا أكثر، لعبت اول مستويين وهزمت من فيهم بكل سهولة، سأكمل الباقي وأرى ان كان هناك تحدي في المستقبل، لكنني تمنيت على الأقل أنهم يعطون Biff تمثيل صوتي حقيقي كمثل الذي في دايركت Arms :"( ، أو يعطونا عن لور الشخصيات داخل اللعبة أو يكون هناك قصة تروى ونسير خلالها بالمقاتلة في الحلبات ... ياااااه كم سيكون ممتعًا :")

وعلى طاري الفلوس، طور تجميع القفازات غالي جدا في ارمز، ومعنى انه غالي = تتعب في تجميع الفلوس بحيث أنك تجرب شتى القتالات والأطوار حتى تجمع ١٠٠ أو ٢٠٠ دولار أرمي *يب اسمّيه كذا XD* ثم تكون المدة المعطاة لك في Short Timer أو Medium Timer قصيرة جدا ولا تفي بالغرض وتكون قليلة وتحس أن جهدك ضاع عبث.
يعني عشان العب ٢٥ ثانية ادفع ٣٠ دولار !! XD
أتمنى يتم تخفيض هذه الأسعار الجنونية في التحديثات القادمة.

ومع اللعب تكتشف أن عدد الشخصيات قليل، كنت ادافع عن عدد الشخصيات ولكن هذا العدد غير كافي.
أتمنى لو تم تصنيف المقاتلين إلى اصناف ويكون هناك عدد اكبر في المستقبل *مع ثقتي بأن الدعم سيستمر على الاقل سنة اضافية*، لا أمانع أن يتم التنويع في الأطوار لاحقا أو يتم اضافة اطوار جديدة، رؤية قائمة لعبتك المفضلة مزدحمة بالخيارات شي يثلج الصدر ;)

ارمز لعبة ممتازة وفريدة ومميزة من نوعها، انصحك بشرائها في اقرب وقت حتى لا تفوتك هذه التجربة الممتعة مع العلم بأنها ستُدعم بمحتويات اضافية مجانية في المستقبل القريب.

*هيينتشوو ...... ااااررررموووووووو*
+
شرح من الأخ @ibrahim-als للحلب اللعبة وطريقة أستعمالها :-
--

ارمز لعبه عميقة اكثر مما تبدو .. لعبك لابد ان يكون منوع وحتى اختيارك للارمز .. انا لساتني ما احب اخرج من ال comfort zone بس صرت اتجرا واقعد انوع بالاسلحة بحسب الخصم الي قدامي .. الخصم الي مثلا يستخدم سلاح المطرقة او اي سلاح ثقيل لو عانيت معاه حاول انك تلعب ضده بالاسلحه عندها رينج وبعد عنه قدر المستطاع ..
اسلحة التنين اي واحد لو عانا ضدها .. خلي لعبك دفاعي وانتظره يهجم بكل اليدين وبعدها اهجم او استخدم المسك كثير .. اسلحة التنين بطيئة وهذي احد عيوبها الكبيره ..
فيه خصم قابلته استخدم باليدين الارمز الي تعمل curve .. عانيت معاه جدا لحد ما اكتشفت ان المراوغه الاماميه والاسلحة الي تضرب في المنتصف مهمه لو قابلت ارمز من هذا النوع والعكس كمان لو عانيت من الاسلحة العادية .. اختار على الاقل سلاح واحد فيه ميزه ال curve !

اكثر خصم ابهرني بمين مين .. طبعا مين مين يدها اليسار تتحول تنين وتظل مشحونه لفتره طويله .. الانسان ذا اختار سلاح فيه ميزه الثلج .. حرفيا من بدايه اللقاء ضربني بيده اليسار وجمدني .. ظل على هذي الطريقة وانا ماني قادر اتحرك خطوة واحده لحد ما فاز :emoji_cold_sweat:
الاسلحة الي فيها ميزه الثلج بشكل عام قاتله لو عرفت تستخدمها بهدوء !


stage2.jpg


بالمناسبه الحلبات باللعبه ضروري تعرف تستخدمها .. بشكل عام دايما حاول انك تكون اعلى من الخصم .. حلبة السبرينج مان الي في الصوره فوق تقدر تعمل من حوافها دبل جمب وتضرب الخصم .. الطريقة هذي ممتازه !

stage2.jpg


حلبه ميكانيكا .. دايما استغل الافضلية انك تكون اعلى من الخصم هذا الشي مهم باللعبه .. انا افضل هنا تختار اسلحة عندها رينج لمسافات بعيده لان اغلب الخصوم لما يشوفك اخذت المكان الي بالاعلى وما قدر عليك يحاول يضربك من بعيد !


stage1.jpg


حلبة الروبين جيرل .. ممكن تكون مزعجة بس نفس النصيحة حاول دايما تصعد فوق المربعات الي تطلع بشكل عشوائي او حتى تضرب من خلفها .. ضرباتك تقدر تخترقها بدون ما يشوفك الخصم !

stage2.jpg


النيجارا .. لا تقع بالفخ وتبدا تهاجم وانت اسفل الدرج .. لو بدات هناك ضروري تاخذ مكان خصمك بالاعلى .. بس غالبا هذي الحلبة الصراع يكون في اخرها بمنطقة ضيقه !


stage2.jpg


حلبة مين مين .. نفس الكلام فوق انتبه تكون وحدك بمنتصف الحلبه .. ومره ثانيه لو الخصم كمان عارف افضلية الحلبة اللقاء غالبا ينتهي في منطقة ضيقه على حوافها خاصة لو واحد منكم ما عنده سلاح يوصل لمسافات بعيده !

stage1.jpg


اللاب .. حلبة المعاق :emoji_grin:
الحلبة هذي رهيبه .. تقدر تحمي نفسك بانابيب الزجاج من ضربات الخصم .. شيئين دايما اسويهم اضرب الخصم ومباشره ارواغ خلفها .. الشيء الثاني دايما اخذ الاسلحة الي تلتف واضرب الخصم وانا متخبي خلفها ..

مره لعبت ضد واحد بالنت .. جالس يكسر فيها من يوم بدا اللقاء .. انا احاول اضربه وهو يكسر .. طفشت ورحت اكسر معاه لين ما انتهى الوقت ههه .. بعض الناس فاضيين ..

img2_stage.jpg


حلبة الميمي .. لو مسكت الخصم باستمرار وضربت منتصفها راح تنكسر ويطلعلك زي الترامبولين .. القفز فيها بيعطيك افضلية بس نصيحة لا تحاول كثير .. الخصم هنا سهل يضربك لو ما ركزت على المراوغه بسبب ضيق الحلبة !


stage2.jpg


السينما .. حلبة تونتيل .. القفز على كبوت او شنطة السيارة بخليك تقفز اعلى .. الميزه هذي دايما تعطي الافضلية للي يستغلها .. اقفز على السيارة واضرب مباشره لو الخصم ما قفز معاك !


stage2.jpg


حلبة بايت وبارك .. نفس ميزه اغلب الحلبات .. الحواف ضيقه هنا ونصيحة لما يسقط الخصم استخدم المسك مباشرة اول ما يقوم .. مرات كثيره بتصيده خاصة على الزوايا لو حشرته !

stage1.jpg


اخيرا حلبة الكوبرا .. اذا حاولت انك تخوض اللقاء بدون ما تستخدم المنصة عكس الخصم اعرف انك بنسبة كبيره جدا راح تخسر .. في هذي الحلبة اول شي حاول باي شكل من الاشكال انك ما تسقط من المنصة .. وتعرف تتحكم فيها لا تققز مرتين لانك كذا بتخرج منها !

الشيء الثاني خلي هدفك انك تسقط الخصم من المنصة .. واذا سقط اقفز مباشرة لمنصته عشان تحرمه منها .. صدقني بهذي الطريقة الفوز مضمون .. ضروري تستخدم اسلحة سريعه وهاجم بالسلاحين بدون ما توقف .. انا بعد ما قلت انها حلبة كريهة .. عرفت استخدمها وصار اغلب فوز فيها !

--

طبعا اغلب النصايح الي فوق ممكن ما تفيد البعض والبعض الاخر يفضل يركز على مهاراته اكثر من استغلال افضلية الحلبة .. تظل مهاراتك باللعبه اهم من اي شي ثاني .. عن نفسي انا كنت في رانك ٩ لفترة طويلة .. من يوم ما بدات انوع نوعا ما بالاسلحة وعرفت افضلية الحلبات .. بجلستين قربت من الرانك ١٣ !
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
لا عليك، بالعكس يعطيك العافية على الشغل الجميل

من تجربتي للبيتا، هذي أكثر لعبة بندمنها أنا والأصدقاء هذا العام. اللعبة عبارة عن قنبلة متعة.
 

titanfall

Tarnished
وللأسف الموضوع طالع متواضع بزيادة ، كان فيه شغل كثير بس راح علي بالغلط ، بأحاول أحدث الموضوع بعد كم يوم وأضيف كم شغلة زيادة
وبصراحة كان ودي الموضوع يوصل لمستوى مواضيع مثل persona 5 و بايونتا 2 ولكن ماوصل مد أحدهم ولا نصيف مد أحدهم للأسف
أتمنى أنه يعجبكم بشكله الحالي ومابيدي إلا اللي سويته خصوصًا كون التست بنش الجديدة جاية اليوم
بالعكس سويت إلي عليك و زيادة، الموضوع رهيب ^_^
ما باقي شيء عن اللعبة، تنزل في نفس وقت E3 ، موعد مناسب عشان الواحد يقدر يفرغ أعصابه في اللعبة لما يحبطه أي شيء في المعرض ::laugh::

تم التصويت إلى Min Min :emoji_grin:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
موضوعك رائع و اكثر من ممتاز لا تبخس حقك.^^

انا صوّت لهيلكس الوايفو، مينمين متاكد راح تكتسح التصويت.@@
 

titanfall

Tarnished
واو للتو أنتبه لحلبة Ramen Bowl ، متعة بصرية، فوق هذا هي حلبة مين مين، ما يحتاج أقول أن هذي أكثر حلبة متحمس العبها في النسخة النهائية.
 

titanfall

Tarnished
يعني هذا متوفر من اليوم في البيتا؟ مع الأسف فاتتني فرصة اللعب اليوم، بجرب الحلبة أقرب من ما توقعت، بكرة أجرب الحلبة :emoji_grin:

edit : الحمدلله أن اليوم أصلا ما كان في بيتا يعني ما خسرت شيء و باقي يومين قدام، جدول مواعيد البيتا عشان محد يلخبط مثلي :
5JZgYa6_d.jpg
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد
موضوع جميل ومتعوب عليه

مافي موضوع مهما كان محتواه بسيط او متواضع :)

لعبت الديمو بصراحة اللعبة ممتعة بشكل لا يصدق وفاجئتني صراحة

لعبة مختلفة وفكرتها جديدة في عالم الألعاب

Nintendo دائما تبهرنا بشيء جديد

 

dragon quest

True Gamer
media :-
+
وللأسف الموضوع طالع متواضع بزيادة ، كان فيه شغل كثير بس راح علي بالغلط ، بأحاول أحدث الموضوع بعد كم يوم وأضيف كم شغلة زيادة
وبصراحة كان ودي الموضوع يوصل لمستوى مواضيع مثل persona 5 و بايونتا 2 ولكن ماوصل مد أحدهم ولا نصيف مد أحدهم للأسف
أتمنى أنه يعجبكم بشكله الحالي ومابيدي إلا اللي سويته خصوصًا كون التست بنش الجديدة جاية اليوم
كل هذا و تقول للاسف :emoji_joy:

ما شاء الله عليك موضوع رائع و يستحق التقدير

متى يفتح الديمو ؟
لان بعد موضوع زاد حماسي للعبة
 

titanfall

Tarnished
كل هذا و تقول للاسف :emoji_joy:

ما شاء الله عليك موضوع رائع و يستحق التقدير

متى يفتح الديمو ؟
لان بعد موضوع زاد حماسي للعبة
بكرة ترجع البيتا بمحتويات أكبر، وينك @mario0o شفت طلع توقعي صحيح أن البيتا راح ترجع بمحتويات أكبر :emoji_relieved:

راجع جدول المواعيد إلي في ردي السابق.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يعطيك ألف عافية.

اللعبة متحمس لها من أول كشف لها.
ألعاب مثل هذي وسبلاتون هي ألعاب توافق ذوقي وبدرجة كبيرة.

أكيد، تحسها ألعاب طالعة من الدريمكاست P:
 

Raulioo

Tarnished
كنت اسمع بودكاست جاينت بومب واحد مواضيعهم عن تجربتهم لارمز..حسب ما فهمت ان فيه حركات بالموشن ما تقدر تعملها بالكنترولر التقليدي..هل هذا صحيح ولا.؟
اللعبة براداري بقوة..شكلها جذاب واثبتت نفسها مع كل اعلان وبيتا جديدة على كل السخط اللي حصلته بعد اول اعلان..الحين صارت تهمني اكثر من سبلاتون نفسها.
 

dragon quest

True Gamer
يعطيك ألف عافية.

اللعبة متحمس لها من أول كشف لها.
ألعاب مثل هذي وسبلاتون هي ألعاب توافق ذوقي وبدرجة كبيرة.
اذكر انك انت الوحيد اللي شفته كان متحمس لها من اول كشف عنها

و كنت استغرب من ذوقك ، و لكن اصبت فيها و بقوة
 

Orange

True Gamer
قتال الزعيم رهيب
 

LiL.

Hardcore Gamer
يحزن تصميم نص الشخصيات السيء جداً..
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بعضها وليس كلها..ولا Helix و kid cobra تصاميم شخصيات صاحية؟احسها خربشة وصداع بصري

كيف تسول لك نفسك تقول هالكلام!

helix_art.jpg


بالله هذا تقول عنه خربشات؟، الجمال كله يتقطر منه و الجاذبية الشديدة الي يمتلكها ما اسمح لك تقلل منها كذا.::fdoly::

مينمين جميلة بعد لكن هيلكس هو الأجمل.@@
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
شكراً جزيلاً على الموضوع ..
عندي ملاحظة بسيطة على لون النص الأصفر في أول صورتين يصعب القراءة (يمكن لأن أنا نظري ضعيف)
أتمنى مستقبلاً تسهل علي قراءة مواضيعك
فيماعدا ذلك التنسيق مرتب وموضح للمعلومات بشكل ممتاز ، يعطيك العافية

ثانياً ممكن معلومان عن التحكم ؟، كم كنترولر يلزم لكل شخص يلعب
حابب ألعب مع أخواني الصغار
 

king of game

Hardcore Gamer
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الجميل
ارمز من احد اهم الالعاب في هذا الفتره و فكرتها مره رهيبه
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ثانياً ممكن معلومان عن التحكم ؟، كم كنترولر يلزم لكل شخص يلعب
فيه طرق مختلفة عديدة للتحكم هنا، ممكن تلعب بجوي كون منفصل لكل واحد او لتحكم افضل كنترولر برو او موشن (يتطلب 2 جوي كون لكل لاعب)
 

dragon quest

True Gamer
شباب عطونا العلم متى تفتح البيتا ؟
 
أعلى