Royal Spark
Royal Guardian
بالنسبة لآخر حلقة فكانت متقنة كفاية و عطت معنى زيادة للإندنج بشكل كويس.
هو آخر حلقة نهاية سوما خلاص، أي شيء يصير بعد كذا في المانجا بولشت و كارثي بشكل يهدم كل شيء كويس يصير بعده.
هو آخر حلقة نهاية سوما خلاص، أي شيء يصير بعد كذا في المانجا بولشت و كارثي بشكل يهدم كل شيء كويس يصير بعده.
نهاية هالأرك تنهي حاجة مهمة بالنسبة لسوما، سوما حصل سؤاله و هالشيء ينفع كبداية Act2 أو كنهاية act2
لو نفترض إن إلا يصير بعدين هو الكونكلوجن فبكون ناقص بس كفاية، سوما يقاتل الطباخين عشان يحسن طبخه، إنت ما تدري هل بصير أحسن طباخ أو لا لكنه حصل هدف أفضل. سوما الحين بسوي ستايل طبخ ماحد يقدر يسويه غير سوما، و هالشيء كان ممكن أيضا يكون بداية act2 نشوف فيه كيف سوما يبني طبخه و هو يخسر و يفوز ...إلخ
الشيء الصحيح إلا تسويه هذي النهاية إنها زي غالبا مانجا سوما (قبل التخبيص) تتعامل مع الstakes بشكل ممتاز، الشيء إلا خلا أرك الإنتخابات كويس إنه ما كان فيه stakes سوما مش لازم يفوز لأن العالم مارح ينهار لو سوما خسر و كل شخصية كان عندها ستيكز بنفس قدر سوما، و ماحد منهم منفوخ و قليل فعلا عدا ألديني ربما لأن كل شخص منهم عندهم شيء يحطه على الطاولة و يحط فيه شخصيته.
تقدر تشجع أي أحد و مابكون فيه مشكلة، حتى سوبارو و قدرته على تحسين الطبخات مش شيء مجبر تتقزز منه و تكرهه.
الشيء هو لما الستيكز تكون فردية، مايكون في أحد شرير و أحد طيب، يس في الشخصية الرئيسة إلا جدلا إنت تهتم لها أكثر من البقية لكن هالشيء ما منع الغالبية تشجع ريو أو هاياما في النهائي. سوما وصل للpeak و النقطة إلا تكون فيها الشونن المثالي، شخصيات رمادية كلها مثير للإهتمام بشكل يخلي إلتحاماتها و مواجهاتها مثيرة، بالطبع المواجهات ما تنحصر بالمواجهات الجسدية. الشونن لازم يكون فيه مواجهات و كجنرا يعتمد على التضاد أو المواجهات الفكرية بالأساس.
هالثيم كان موجود في المسابقة كاملة و هو إلا خلاها حماسية بالمقام الأول، مش الشوكوجيكيز. الشوكوجيكيز كانت أداة تعبير للشخصيات عن أفكارها و قيمة المواجهة ما كانت رح تنزل حتى لو كانت الشخصيات تكلم بعض (الشيء رح يحتاج كثير جهد و شغل لغوي كبير بس آه ممكن).
أنا تكلمت عن هالشيء عشان أقول إن المانجا تفوت هالشيء بالكلية، و تبدي تعمل شوكوجيكيز لأجل الشوكوجيكيز و تحط stakes قد السماء. ليش؟ محررين شونن زفت. شونن زفت مجلة مهي متعودة على الأعمال الكويسة أو خلينا نقول إن الأعمال إلا تحاول تكون جيدة فكريا تنجح و يبغوا كل شيء يمشي على فورملا دراجن بول z، حط أشرار و حط قتالات العالم يتدمر لما البطل يخسر. هالأسلوب التافه الطفولي هذا في التعامل مع الكتابة ما يؤدي لأي شيء سوى نتائج كارثية، و القمامة إلا شونن جمب تحاول ترميها علينا دوما مثال على هالشيء.
في واجد ناس يستمتعوا بون بيس و بدراجن بول زي ( للحق الأول عنده حاجة غير القتالات يروج لنفسه بها)، بس الفورملا حقهم سيئة لوحدها و ما تناسب شيء واقعا، ما أشوفها ناسبت دراجن بول زي بس الناس كانت تشاهده عشان البور أبز أكثر من القتالات نفسها، بينما ون بيس ماسك المشاهدين بإن العالم حقه ضخم و المانجاكا يقدر يخليه أضخم وقت ما يجي في راسه. سوما ماعنده و لا واحد من هذيلا و كانت مانجا أصلا مركزة على إنها ما تهاب كونها إلى حد ما طبيعية و لما تاخذ هالشيء و العناصر الأخرى (فوق) تطلع بمنتج خاوي ممل و ماله أي معنى كنتيجة.
فياه لو لسا حاب تشوف الكوارث إلا تصير روح إقرأ المانجا، غير كذا نهاية حلقة 13 نهاية برفكت و كونكلوسف لسوما.
لو نفترض إن إلا يصير بعدين هو الكونكلوجن فبكون ناقص بس كفاية، سوما يقاتل الطباخين عشان يحسن طبخه، إنت ما تدري هل بصير أحسن طباخ أو لا لكنه حصل هدف أفضل. سوما الحين بسوي ستايل طبخ ماحد يقدر يسويه غير سوما، و هالشيء كان ممكن أيضا يكون بداية act2 نشوف فيه كيف سوما يبني طبخه و هو يخسر و يفوز ...إلخ
الشيء الصحيح إلا تسويه هذي النهاية إنها زي غالبا مانجا سوما (قبل التخبيص) تتعامل مع الstakes بشكل ممتاز، الشيء إلا خلا أرك الإنتخابات كويس إنه ما كان فيه stakes سوما مش لازم يفوز لأن العالم مارح ينهار لو سوما خسر و كل شخصية كان عندها ستيكز بنفس قدر سوما، و ماحد منهم منفوخ و قليل فعلا عدا ألديني ربما لأن كل شخص منهم عندهم شيء يحطه على الطاولة و يحط فيه شخصيته.
تقدر تشجع أي أحد و مابكون فيه مشكلة، حتى سوبارو و قدرته على تحسين الطبخات مش شيء مجبر تتقزز منه و تكرهه.
الشيء هو لما الستيكز تكون فردية، مايكون في أحد شرير و أحد طيب، يس في الشخصية الرئيسة إلا جدلا إنت تهتم لها أكثر من البقية لكن هالشيء ما منع الغالبية تشجع ريو أو هاياما في النهائي. سوما وصل للpeak و النقطة إلا تكون فيها الشونن المثالي، شخصيات رمادية كلها مثير للإهتمام بشكل يخلي إلتحاماتها و مواجهاتها مثيرة، بالطبع المواجهات ما تنحصر بالمواجهات الجسدية. الشونن لازم يكون فيه مواجهات و كجنرا يعتمد على التضاد أو المواجهات الفكرية بالأساس.
هالثيم كان موجود في المسابقة كاملة و هو إلا خلاها حماسية بالمقام الأول، مش الشوكوجيكيز. الشوكوجيكيز كانت أداة تعبير للشخصيات عن أفكارها و قيمة المواجهة ما كانت رح تنزل حتى لو كانت الشخصيات تكلم بعض (الشيء رح يحتاج كثير جهد و شغل لغوي كبير بس آه ممكن).
أنا تكلمت عن هالشيء عشان أقول إن المانجا تفوت هالشيء بالكلية، و تبدي تعمل شوكوجيكيز لأجل الشوكوجيكيز و تحط stakes قد السماء. ليش؟ محررين شونن زفت. شونن زفت مجلة مهي متعودة على الأعمال الكويسة أو خلينا نقول إن الأعمال إلا تحاول تكون جيدة فكريا تنجح و يبغوا كل شيء يمشي على فورملا دراجن بول z، حط أشرار و حط قتالات العالم يتدمر لما البطل يخسر. هالأسلوب التافه الطفولي هذا في التعامل مع الكتابة ما يؤدي لأي شيء سوى نتائج كارثية، و القمامة إلا شونن جمب تحاول ترميها علينا دوما مثال على هالشيء.
في واجد ناس يستمتعوا بون بيس و بدراجن بول زي ( للحق الأول عنده حاجة غير القتالات يروج لنفسه بها)، بس الفورملا حقهم سيئة لوحدها و ما تناسب شيء واقعا، ما أشوفها ناسبت دراجن بول زي بس الناس كانت تشاهده عشان البور أبز أكثر من القتالات نفسها، بينما ون بيس ماسك المشاهدين بإن العالم حقه ضخم و المانجاكا يقدر يخليه أضخم وقت ما يجي في راسه. سوما ماعنده و لا واحد من هذيلا و كانت مانجا أصلا مركزة على إنها ما تهاب كونها إلى حد ما طبيعية و لما تاخذ هالشيء و العناصر الأخرى (فوق) تطلع بمنتج خاوي ممل و ماله أي معنى كنتيجة.
فياه لو لسا حاب تشوف الكوارث إلا تصير روح إقرأ المانجا، غير كذا نهاية حلقة 13 نهاية برفكت و كونكلوسف لسوما.