hits counter

نقاش أنمي صيف 2013: Monogatari Series Second Season |الجودة فوق المصداقية!

abdullah-kh

رجل من العامة
Onimonogatari

ليش كذا؟ السلسلة صارت لا تطاق للغاية :::cry::: إيجابيًا طبعًا @@ في البداية تحس بإنخفاض المستوى ولكن يطلع الأرك بصورة مخادعة، المفروض أتوقع شيئ عن Shinobu لكن أتفاجأ أن العنوان تمويه والقصة أصلًا عن Hachikuji.

وعلشان أكسر الكلام، Kiss-shot Acerola-orion Heart-under-blade أو Shinobu هي شخصيتي المفضلة في السلسلة. لأسباب ! لا سبب واحد بس.

[video=youtube;yVtMDwBct-8]https://www.youtube.com/watch?v=yVtMDwBct-8[/video]

وبس @@

لا أفضل خلفية قصصية من بين الجميع (لول ما طلع منها إلا القليل) وتبًا لشافت على الفلم الذي لو كان حقيقة راح يكون أكثر شيئ أتحمس له في الحياة. لكن أيش تقول مع جدولهم المضروب هذا :rage:

حبيت أعرف شيئ عن ماضي Shinobu ويب قصتها الشاطحة من القطب الجنوبي إلى اليابان كانت حاجة رهيبة للغاية، طبعًا مع حذف المشهد الثقافي في النص (أنت إيطالي :laugh::) كل شيء تمام من طريقة العرض بأسلوب الرسومات اليابانية القديمة مع أسترسال الحديث، أمم أقدر أقول أني حبيت الأرك هنا.

الأرك قصصيًا كان ذكي ومترابط مع أشياء كثيرة في السلسلة قبل والموسم هذا أصلًا تميز بهذا الشيئ من أول أرك إلى آخر أرك (حتى الآن).

إختفاء Hachikuji اللعنة على الفكرة المؤلمة هذه :::cry::: المشهد الأخير كان مؤثر للغاية، والشيئ الأمتيازي أنه منسجم موسيقيًا والتعبير عن المشاعر كان بيرفكت وما عندي كلام أزيده عن هذه اللحظة.

الشيئ الآخر الحلو أننا في هذا الأرك واجهنا عدو جديد مختلف عن أي حاجة قبل، الظلمة وجود اللاوجود والفلسفة هذه ترفع من حبي للأرك أكثر.

بعد هذا الأرك نفسي أنسدت وصار عندي توقع متشائم عن مستقبل الشخصيات :::cry::: ولا زلت أطالب بأرك خاص عن Ougi الشخصية قليلة الظهور كثيرة الغموض وما تدري هل هي شريرة أو طيبة وأتوقع ترولة كبيرة هنا @@
 

Royal Spark

Royal Guardian
Onimonogatari


وعلشان أكسر الكلام، Kiss-shot Acerola-orion Heart-under-blade أو Shinobu هي شخصيتي المفضلة في السلسلة. لأسباب ! لا سبب واحد بس.

[video=youtube;yVtMDwBct-8]https://www.youtube.com/watch?v=yVtMDwBct-8[/video]
عبد الله أنت عظيم و كفى,
على كل شاهد كويمونو و شاركنا في نادي فانز كايكي.
 

Yuki

True Gamer
ي البداية تحس بإنخفاض المستوى ولكن يطلع الأرك بصورة مخادعة، المفروض أتوقع شيئ عن Shinobu لكن أتفاجأ أن العنوان تمويه والقصة أصلًا عن Hachikuji.

هم فعلياً تبادلوا الاركات :no_mouth:...أشوفها حركة لطيفة..


ويش رأيك بشخصية Yotsugi وظهورها المؤثر بالأرك ؟ ...وجودها اعطى جو خاص للأرك...جداً حبيتها وحركه دورانها حول نفسها تقريباً بكل مشهد....كان لها كيمستري عالي بين الشخصيات.... أتمنى أشوفها زيادة... *شخص ما شاف نيسي بعد تحذريات كبيرة*

استعراض ماضي Shinobu كان مليان كريتفتي -كعادة السلسلة العظيمة- و....كمية عبط عظيمة :laugh::.....كونها سافرت لليابان هناك وصارت "إله" هناك مجرد تغيير للجو لأنها "طفشانة" ههههه..شخصية تحفة.


انتظر انطباعك عن الأرك الاخير..... :neutral_face:


و كا كا كاه....كا كا كاا......كا كا كاه.......تباً لك.
 

MH MD

Administrator
Administrator
@عبد الله

بالنسبة لأوجي
لمحوا بشكل كبير هنا انها هي الظلام او انها تتحكم به، خصوصا في حوارها الأخير مع أراراجي وكونها تزيل ما يجب إزالته وتعاقب الكاذبين

jPLBwAM4srES5.jpg


jd3YlDFpOdlHh.jpg


jvTdhi1WwlQv6.jpg







كمان لو رجعت لآرك أوتوريمونوجاتاري وحوارها مع ناديكو بتلاحظ انها كانت تبحث عن هاتشيكوجي

jblMyGCisupxtX.jpg


jH4glgS0FLjnk.jpg



كل التلميحات تشير لأن أوجي شريرة ومش طيبة أبدا، لكن أفعالها مثيرة للشبهة والريبة للغاية خصوصا انها ما تظهر هذا الشيء باي شكل وFriendly بزيادة جدا...جدا.......جدا، وهذا الشيء جزء من غموضها ويخلي الشخصية مثيرة للإهتمام بشكل قاتل
وبالنسبة لهل بيكون لها آرك ولا لأ

يب، عندها آرك كامل مخصص لها في Owarimonogatari


وشيء آخر، في الحلقة الأولى من نيسيمونوجاتاري كان في حوار كان عبارة عن foreshadowing كبير وأليم لأحداث آرك أونيمونوجاتاري ، الحوار تم صنعه وقتها على شكل فيديو غنائي -قبل ما ينزل الرواية حتى- لكن مع أحداث هذا الآرك صار الفيديو أليم بزيادة، خصوصا عنوانه :"(

[video=youtube;VUqBM-Y4r9Q]https://www.youtube.com/watch?v=VUqBM-Y4r9Q[/video]

@ يوكي

تقدر تشوف آخر حلقتين من نيسيمونوجاتاري وتتجاهل الباقي لأن أول ظهور لأونونوكي هي في الحلقة القبل الأخيرة من نيسي وآخر حلقتين جيدتين إجمالا خصوصا الحلقة الأخيرة العظيمة، من أحسن حلقات السلسة عندي، ظهور أونونوكي فيهم تحفة XD
 

abdullah-kh

رجل من العامة
محمد@
أوكي، هذا الحوار كان في بالي
وحتى تحذير Shinobu منها وردة فعل Araragi تخليني أشك أكثر وأكثر على إنها شخصية مظلمة.
بالنسبة لأرك Otorimonogatari لول الآن انتبهت لهذه اللافتة في الحوار بالفعل الوضع أقرب إلى أن هناك مجموعة خيوط والشخصية هذه تديرها كلها. والشيئ الآخر علاقة Oshino (صاحبنا "الهاوي") بها أيش؟ غير القرابة (المشكوكة). امم، متحمس لهذه الجزئية كثير.

بالنسبة للآرك أوكي الآن أقدر أنام وأنا مرتاح لكن أيش ترتيبه في الموسم القادم؟

Yuki@

يب شخصية رهيبة رغم أن تصرفاتها وتصميمها يذكرني ب:

87153.jpg


Nino من Arakawa Under the Bridge.

لكن أنا شفت Nisemonogatari قبل لذلك تشابه الثاني أقرب إلى الأول @@ ما علينا أسمع كلام محمد وشوف أرك Tsukihi بعد أرك النحلة (أسوء أرك في السلسلة).

وراح تشوف أحسن مشهد أكشني في السلسلة وفاجع كذلك @@. Nisemonogatari منحرف بكثييييييييييير عن الأنمي العادي لكني أقدره لسبب، لأنه عرفنا على Shinobu أكثر ولو أن المشهد هذا كان في لب المرض لكن يب لحظاتها لا تقدر بثمن على الأطلاق.
 

departure

Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد وهذا اول انطباع لي في المنتدى
افتتح انطباعي الاول بأنمي bakemonogatari
في البداية علاقتي مع هذا الانمي كانت مربكه وغير مريحه ولكن سرعان ما تغيرت هذه العلاقه الغير مستقره الى حب واهتمام وشيئا فشيئا بدأت اعتاد عليه وتأقلمت مع اجوائه الغريبه ، الحوارات هيا النقطه الرئيسيه في هذا العمل الانمي مشبع بحوارات كثيره فلسفيه بمنطق مختلف وطريف من الشخصيات ، الشخصيات حلوه وممتعه بالاخص سينجوغاهارا حييل عجيبه عليها حركات وطلعات مجنونه شغاله تكسيح وتقصيف في اراراجي ههههههه ، ايضا لفت انتباهي خلفيات الانمي الغريبه تحسهم من عالم آخر كأنهم هم الوحيدين الموجودين في هذا العالم ومافي احد غيرهم ، الموسيقى للاسف ما كانت بالشي الكبير او الساحر اغلب المقطوعات عاديه ماعجبني منها شي ، بالنهايه الانمي يطغى عليه الغرابه وبس يعطيكم العافيه اعذروني على انطباعي البسيط
ان شاء الله مع الوقت اتطور تدريجيا واكتب انطباعات اكثر تفصيلا
 
أعلى