hits counter

نقاش مانجا Bleach

AMG

True Gamer
الشابتر 292 حلو :smile:

تتوقع ناتوريا بكل هاذي السنين اللي مرت وصل الى قوة نيل؟ وبعدين مو على اساس ان ايزن صار له شهر رايح من السول سوسايتي كيف الارنكر صار لهم سنين موجودين:slant:؟؟؟؟؟؟

رينجي حركته كانت ذكيه بس طفشت من هذا القتال ابيه ينتهي :cryy:

واضح ان ايزين كان يتعامل مع الهولو و ياسس الاسبادا قبل ما ينقلب على السول سوسايتي يعني وهو كابتين ، ناتورايا بقوة نيل ؟؟؟ شكلهم الاثنين بيسوو ريليس

قتال رينجي و اشيدا باااااايخ انا مليت منه ما اعرف ليش الكاتب مطوله ممكن لان في احد جايهم بالطريق ؟؟

Ace

محرر الألعاب
واضح ان ايزين كان يتعامل مع الهولو و ياسس الاسبادا قبل ما ينقلب على السول سوسايتي يعني وهو كابتين ، ناتورايا بقوة نيل ؟؟؟ شكلهم الاثنين بيسوو ريليس

قتال رينجي و اشيدا باااااايخ انا مليت منه ما اعرف ليش الكاتب مطوله ممكن لان في احد جايهم بالطريق ؟؟

طيب حتى ولو مستحيل ايزن يقدر يحول الهلو الى ارنكر الا باستعمال هاذي الكورة (نسيت اسمها:embarrassed: ) اللي اخذها من جسم روكيا اللي كان اورهورا مسويها .

انا اتوقع السالفة ان الوقت في المكان حق الهلو (نسيت اسمه بعد:angry:) مختلف عن الوقت في العالم الحقيقي يعني ممكن يوم في العالم الحقيقي يساوي سنه في عالمهم .لان لاتنسى ان اعداد الارنكر كثيرة مرة هذا غير القصر حقة اللي مستحيل بشهر يخلص :slant:

AMG

True Gamer
طيب حتى ولو مستحيل ايزن يقدر يحول الهلو الى ارنكر الا باستعمال هاذي الكورة (نسيت اسمها:embarrassed: ) اللي اخذها من جسم روكيا اللي كان اورهورا مسويها .

انا اتوقع السالفة ان الوقت في المكان حق الهلو (نسيت اسمه بعد:angry:) مختلف عن الوقت في العالم الحقيقي يعني ممكن يوم في العالم الحقيقي يساوي سنه في عالمهم .لان لاتنسى ان اعداد الارنكر كثيرة مرة هذا غير القصر حقة اللي مستحيل بشهر يخلص :slant:

الارانكر كانو موجودين من زمااان بشكل طبيعي لكنهم كانو جدا نادرين الكورة هذيك (( اسمها ما يبي ينحفظ معاي )) تخلي التحول هذا يحصل بشكل غير طبيعي فكثروا ، الى الان ما شفنا اي ارانكر طبيعي كلهم حولهم ايزن اتمنى اشوفهم لاني اتوقع انهم اقوى

سالفة الزمن برضو صحيحة و اعتقد هي التفسير المنطقي ، لكن الفرق الزمني هذا موجود بين السول سوسايتي و عالم الهولو ؟؟

Ace

محرر الألعاب
الشابترات الاخيرة مره حلوة

بس كان شكل نيل ايام ما كانت ايسبادا مش حلو :(

الحين نيوتريا كان رقم 8 و رقم 8 حاليا كان مطرود من الاسبادا !!!
الاثنين اللي مع نيل اللي كانوا يحرسونها شكلهم ارنكر مو هالو بس هم مسوين شكلهم على شكل هالو شف اخر شي يوم قعدو يبارون هذا الهطف رقم 8 اللي كانت مسكره عينها في الاخير طلع شعرها والدب طلع من بطنه الوحش الكبير ويقول انه احد الوحوش اللي في بطنه

تكنيك الاسبادا رقم 8 واطي مثلة واصلا المباراة غبية بسبته
والله متحمس لمباراة نيل ونيوتريا وخصوصا ان نيل بتطلع شكل سيفها الاصلي

الحين شكل سلاح نيوتريا ايام ما كان رقم 8 غير عن شكله اللحين !

AMG

True Gamer
الشابترات الاخيرة مره حلوة

بس كان شكل نيل ايام ما كانت ايسبادا مش حلو :(

الحين نيوتريا كان رقم 8 و رقم 8 حاليا كان مطرود من الاسبادا !!!
الاثنين اللي مع نيل اللي كانوا يحرسونها شكلهم ارنكر مو هالو بس هم مسوين شكلهم على شكل هالو شف اخر شي يوم قعدو يبارون هذا الهطف رقم 8 اللي كانت مسكره عينها في الاخير طلع شعرها والدب طلع من بطنه الوحش الكبير ويقول انه احد الوحوش اللي في بطنه

تكنيك الاسبادا رقم 8 واطي مثلة واصلا المباراة غبية بسبته
والله متحمس لمباراة نيل ونيوتريا وخصوصا ان نيل بتطلع شكل سيفها الاصلي

الحين شكل سلاح نيوتريا ايام ما كان رقم 8 غير عن شكله اللحين !

واضح ان اوبرو ما كان اسبادا ايام نيل ، نتوريا وااااااطي الى ابعد الحدود ، لكن الظاهرة الي حصلت لنيل ما مافي اسبادا مر بها عادة لما اي ارنكر قناعه ينشرخ يموت او يصير ضعيف جدا

اعتقد واضح ان اورهمي بترجع قناع نيل الى حالته الاصلية ، تسلا هذا وش يبي ؟؟؟ :normal:

الاحداث الجاية خطيييرة

Ace

محرر الألعاب
الشابتر الجديد رهيييب :cooool:

تحول نيل خطييييييييييييير مرة اصلا شف شكل نيوتارا لما جت تبي تطلعه والله ملامح الخوف طالع من عيونه بس ......:cryy: جت الورطة رجعت نيل صغيرة والواطي ماصدق على الله تشقق من الفرحة والكلب على طول دعس عليها :evil:

والله مدري ايش راح يصير ايتشيقوا ما يقدرله وبعدين ابي الفايت حق ايشدا والباقين يخلص والله طفشت بس السيرو الجديد شكله حلو متحمس للشابتر الجاي

AMG

True Gamer
الشابتر الجديد رهيييب :cooool:

تحول نيل خطييييييييييييير مرة اصلا شف شكل نيوتارا لما جت تبي تطلعه والله ملامح الخوف طالع من عيونه بس ......:cryy: جت الورطة رجعت نيل صغيرة والواطي ماصدق على الله تشقق من الفرحة والكلب على طول دعس عليها :evil:

والله مدري ايش راح يصير ايتشيقوا ما يقدرله وبعدين ابي الفايت حق ايشدا والباقين يخلص والله طفشت بس السيرو الجديد شكله حلو متحمس للشابتر الجاي

تحول نيل جيد لكن انا كنت منتظر شي ارهب
ياخي ناتوريا هذا واااااااطي و حقييييير عندي احساس ان الاثنين الهبل الي كانو مع نيل راح يوقفوا السيرو حقتهم لما يحسو ان نيل رجعت صغيرة مع اني اتمنى انهم ينهو المعركة لانها طولت جدا

الكاتب شكله بيسوي مفاجئة في عالم الهولو ، الوكيرا ما اعرف فين راح خخخخخ شكله راح نام شوي و بيرجع

SnakeGin

Gamer
والله اتحمست لما قريت لي كم سبويلر بالابيض...
بس سار لي تقريبا سنة او اكتر ما تابعت لا مانجا ولا انمي....
انا موقف عند شابتر احتمال 200 او اقل بس من فين الواحد ينزل لانو اتلحس مخي ومني فاكر اي حاجة^^

Ace

محرر الألعاب
شابتر 297 اسطوري (بالنسبة لي)

والله الكبير كبير انا اشوف الكلب الواطي نيوتارا والPit حقة تلسا شويه ويلعنون خير ايتشيقو طبعا كان شي متوقع لان ايتشيقو ما يقدر يوقف بوجة نيوتارا بس الشي اللي مو متوقع من جاء !!!!

اكول شخصية ببليتش كله (بالنسبة لي) الكابتن زاراكي كيمباتشي بكبرة جاء الاسطورة وهال مرة بيلتعن خير نيوتارا هو تيلسا

الشي اللي ماني فاهمه انه روكيا ليش ماماتت ؟ والblack guy ايش راح يسوي لها من كلامه انه راح يذبحها والاسبادا القداما على اساس انهم ماتوا بعد ! بس شكل الارنكر راح يذبحهم الا اذا ....

اظن اني اعرف ايش راح يصير بوكيا (اخو روكيا ) بيجي يساعد اخته وهيتسوقا او هذا الشي اللي انا اتمناه ان الكابتن اللي عنده سيفين وحاط قبعة انه يجي ساعتها راح يبدا الشغل الصح طبعا لا ننسى ان بيجي احد ساعد ايشدا وسادو على شان يخلص الفايت الغبي والله متحمس للشابتر الجاي مرة الا بالله تتوقع ان زاراكي عرف اسم سيفة ؟؟؟؟

التعديل الأخير:

AMG

True Gamer
شابتر 297 اسطوري (بالنسبة لي)

والله الكبير كبير انا اشوف الكلب الواطي نيوتارا والPit حقة تلسا شويه ويلعنون خير ايتشيقو طبعا كان شي متوقع لان ايتشيقو ما يقدر يوقف بوجة نيوتارا بس الشي اللي مو متوقع من جاء !!!!

اكول شخصية ببليتش كله (بالنسبة لي) الكابتن زاراكي كيمباتشي بكبرة جاء الاسطورة وهال مرة بيلتعن خير نيوتارا هو تيلسا

الشي اللي ماني فاهمه انه روكيا ليش ماماتت ؟ والblack guy ايش راح يسوي لها من كلامه انه راح يذبحها والاسبادا القداما على اساس انهم ماتوا بعد ! بس شكل الارنكر راح يذبحهم الا اذا ....

اظن اني اعرف ايش راح يصير بوكيا (اخو روكيا ) بيجي يساعد اخته وهيتسوقا او هذا الشي اللي انا اتمناه ان الكابتن اللي عنده سيفين وحاط قبعة انه يجي ساعتها راح يبدا الشغل الصح طبعا لا ننسى ان بيجي احد ساعد ايشدا وسادو على شان يخلص الفايت الغبي والله متحمس للشابتر الجاي مرة الا بالله تتوقع ان زاراكي عرف اسم سيفة ؟؟؟؟

ياخي قهر مافي الا انا و انت نتباع المانجا هنا :gasp: :gasp: الاحداث دمااار

واااو على ظهور كينباتشي رهييييب جدا واحد من افضل الشخصيات عندي ، ممكن السول سوسايتي قرر يرجع اوريهمي ؟؟؟ يكون كيسكي اتصل بيهم بشكل ما ووضح مدى اهمية و خطورة قوة اورهمي لو استغلها ايزن

روكيا 90? بيجي اخوها ينقذها

قتال اشيدا و ورينجي مع ابورو طلع روحي و ماخلص لووووول

تشادو ممكن يجي احد يساعده لكن ما اتوقع يكون كابتن ممكن شخصية جديدة ؟!

الاحداث الجاية مثيرة

Mada Mada Dane

True Gamer
bleach7.com

اعتقد الاغلبيه ما تتابع المانجا لان الانمي مستواه ممتاز, ما جاء فيلر قاتل زي الي جاء بنارتو وخلى الناس تنتقل للمانجا ..
لكن صراحه, الاحداث WOOOOOOOW :sealed:

Ace

محرر الألعاب
bleach7.com

اعتقد الاغلبيه ما تتابع المانجا لان الانمي مستواه ممتاز, ما جاء فيلر قاتل زي الي جاء بنارتو وخلى الناس تنتقل للمانجا ..
لكن صراحه, الاحداث WOOOOOOOW :sealed:

رغم ان الكلام عن الانمي ممنوع بموضوع المانجا الا اني اقولك انه راح يبدا ارك جديد فلرررررررررر الحلقة الجاية

Dmck

True Gamer
جبتر 298 صدر ومترجم

من اروع الجبترات في بليج منذ فترة طويلة :cooool:

وستكون الاحداث القادمة نااااااااااااااااارررررررر وسنشهد قتال دامي اخيييييييرا بين الاسبادا والتايجوز

هذا الاصلع الزنجي الي راد يذبح روكيا في الجبتر السابق اخيرا عرفنا رقم وتسلسل قوتة هو ال7

هههههههه منقهر علية شراح يعمل في بياكيا :yuck:

وسوف تتفاجون متاكد انة هناك مع بياكيا وكينباشي 2 كباتن مستحيل تتوقعهم اترك لكم عند قرات الجبتر

نوتوريا حاليا عندة داسادفانتج لانة خارج من معركة وراح يجي يواجة كينباشي :evil:

هذا الجبتر بداية لارك قتال عنيف وايضا تم حصر هويات اقوى 3 اسبادا بين ستراك والشيبة وهيلبل

اتمنة ان يكون الشيبة رقم 3 واعتقد واتوقع ان يكون ستراك هو اسبادا 2 لانة كسول ودايمن نايم ما اعتقد مهمل مثلة يكون رقم 1 واخيرا اتوقع هيلبل بتكون ال1 :laugh:
ولي رجعة بالنقاش :::wink::: حول رايكم في الكباتن الذب اتو مع كينباشي وبياكيا

بالمناسبة انا متابع نقاش الاخوين كايوس والتنين المائي مع الاسف لا يوجد هناك تفاعل اكثر او متابعين لمانجا بليج ومع العلم تعتبر من افضل المانجات حاليا وبجدارة

وحماس الجبتر الي خلاني انسى تعاجزي واشارك في موضوع :smile:

وان شاء اللة نكفي ونوفي في نقاشات الجبترات القادمة واحسبوني عضو جديد في موضوع :::wink:::

التعديل الأخير:

AMG

True Gamer
واو واو واو واو و كمان واااااااو

اخيرا الكابتنز ، حماااااااس و الي محمسني اكثر ان اونوهنا جت معاهم ، اكيد بتدخل في قتال ،
الاسود كما توقعت رقم سبعة ، اتوقع الاسبادا النعسان هو رقم واحد و بعده البنت و بعدها العجوز

لوووول موريو راح يقابل اوبرو !!!!! معركة العلماء

بياكويا ابي اشوف كيف تطور في الفترة السابقة كمان كينباتشي عرف اسم سيفه ولا لاء

آيزن !!!!!! اوتشيمارو و كين راح يقابلو الكابتنز ولا ايش بيكون موقفهم ؟؟؟؟

اوروهورا يتعامل مع السول سوسايتي ؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصة الرجال هذا ؟؟؟؟ هو و ابو اتيشقو و يوروتشي و ابو اشيدا ايش سالفتهم مع بعض ؟؟؟

الوكيرا بيرجع ؟؟؟؟ و تصير اتشيقو مع نيل (( لو قلنا ان اورهيمي عالجت الاول و صلحت قناع نيل )) ضد ناتوريا و الوكيرا و اتوقع البنت الاسبادا كمان تدخل

dmcking حياك الله معانا و ان شاء الله ينشط الموضوع ، فعلا مانقا بليتش مفي مانقا تنافسها في المستوى حاليا الا Claymore

Ace

محرر الألعاب
والله الشابتر دمار :moneymouth:

والله قايل ان بوكيا بيجي يساعد اختة بس ما توقعت ان الاسود هو رقم 7 توقعته رقم 3 الحين اتوقع البنت رقم 3 والعجوز رقم 2 و ستراك رقم 1

والله راحت عليك يانيوتارا انت قاعد تباري عمك زاراكي وراح تتصفق ياعمي شوف صار بتسلا بضربة مات (الكبير كبير:cooool:)
ماتوقعت ان الكابتن الدكتورة بتجي ولا 1% اصلا زين انها ما بارت ايسبادا معطينها ارنكر عادين
والكابتن الثالث تغير شكله مرة (اللي صفقة ايشدا ايام السول سوسايتي) اللي بنشوف مباراة بين اثنين مجانين تجميع جثث :yuck:

والله اني متحمس للشابتر الجاي وبقوة بس الحين ليش كيسكي ياخذ امر من السول سوسايتي مب هم طردوه ولا علشان تدمير الارنكر ينسون الخلافات اللي كانت بينهم:yuck:

حياك الله ويانا يا dmcking وانشاء الله ينشط الموضوع ونشوف اعضاء اكثر يدخلون فية :smile:

AMG

True Gamer
والله الشابتر دمار :moneymouth:

والله قايل ان بوكيا بيجي يساعد اختة بس ما توقعت ان الاسود هو رقم 7 توقعته رقم 3 الحين اتوقع البنت رقم 3 والعجوز رقم 2 و ستراك رقم 1

والله راحت عليك يانيوتارا انت قاعد تباري عمك زاراكي وراح تتصفق ياعمي شوف صار بتسلا بضربة مات (الكبير كبير:cooool:)
ماتوقعت ان الكابتن الدكتورة بتجي ولا 1% اصلا زين انها ما بارت ايسبادا معطينها ارنكر عادين
والكابتن الثالث تغير شكله مرة (اللي صفقة ايشدا ايام السول سوسايتي) اللي بنشوف مباراة بين اثنين مجانين تجميع جثث :yuck:

والله اني متحمس للشابتر الجاي وبقوة بس الحين ليش كيسكي ياخذ امر من السول سوسايتي مب هم طردوه ولا علشان تدمير الارنكر ينسون الخلافات اللي كانت بينهم:yuck:

حياك الله ويانا يا dmcking وانشاء الله ينشط الموضوع ونشوف اعضاء اكثر يدخلون فية :smile:

اقول

لا تستهين بالدكتورة (( اونوهونا )) انا معاند ناس انها ثاني اقوى كابتن في السول سوسايتي ياخي شوف الريليس الاول حقها كيف شكله ، كمان تذكر آيزن لما قابلها كيف كان يكلم فيها بنبرة احترام و مافكر انه يقاتلها مع انه كان قايل انه يبي يقلل عدد الكابنتز اكثر ما يمكن قبل ما يترك السول سوسايتي ، احنا ما شفنا منها الا قدرات علاجية لكن انا شبه متاكد انها بتدخل في قتال قوي في عالم الهولو

ناتوريا اكيير بيسوي ريليس ما ادري كيف بيكون شكله بسلاحه الغريب ذا :slant:

فايوزرد مالهم علاقة باحد الي يموت يموت والي يعيش يعيش :yuck: انا توقعت انهم يجو ينقذو اتشيقو

Ace

محرر الألعاب
اقول انتم منتو ملاحظين شي ان اللي يتبارون نفس النوع يعني بوكيا كان ولا زال يحب يتبع القوانين ولا انه يخلها كمان الاسود (ماحفظت اسمه لسا) نفس الشي يحب يتبع القوانين
زاراكي يحي القتال وسلاحة غير عن كل اسلحة السول سوسايتي كمان نيوتارا يحب القتال وسلاحة غير اسلحة الهوكو مندو كلها ما ادري ليش احس شي من الاثنين بيصير :
1- ان نيوتارا مايقدر يطلع شكل سلاحة نفس زاراكي .
2- ان زاراكي يقدر الحين يطلع شكل سلاحة ونيوتارا يطلع شكل سلاحة ويتبارون.
فية خيار اضافي:
3- ان نيوتارا يطلع شكل سلاحة وزاراكي يطلع كل قوته (يعني يشيل عصبة العين)

وكمان اللي يحبون ياخذون الجثث (ما اعرف اساميهم ) نفس الشي متشابهين جدا (المفروض يصيرون اصدقاء) شكل الكابتن ماعجبني ابدا الشكل اللي قبل احلى مليون مرة.

الدكتورة ما ادري عنها بس احسن انها بس عندها قدرات علاجية يعني ماعندها قدرات هجوميه
انا اتمنى انها طلع قوية مرة بس ما توقع انها ثاني اقوى كابتن مستحيل وين راح ابو سيفين (اللي لابس طاقية ما اعرف اسمه) وين راح بوكيا وين راح هيتسوقا وزاراكي يعني صعبة شوي

التعديل الأخير:

AMG

True Gamer
الدكتورة ما ادري عنها بس احسن انها بس عندها قدرات علاجية يعني ماعندها قدرات هجوميه
انا اتمنى انها طلع قوية مرة بس ما توقع انها ثاني اقوى كابتن مستحيل وين راح ابو سيفين (اللي لابس طاقية ما اعرف اسمه) وين راح بوكيا وين راح هيتسوقا وزاراكي يعني صعبة شوي

شينزو ، يوكيتاكي (( الي عندهم سيفين )) من اقوى الكابتنز لكن عندي احساس شنيع ان اونوهونا اوقى منهم لقائها مع ايزن حسسني انها شخصية غير عادية و لا تنسى انها الوحييييدة في السول سوياتي الي قدرت تكشفت خدعة ايزن و قدرت تتغلب على قوة سيفه حتى ايزن قال انا توقعت انك انتي الوحيدة الي ممكن تكشف الخدعة

كل اسماء الكابتنز الي سميتهم اقوياء ماعدا هيتسوقايا انا مسميه عرة الكابتنز ، صحيح هو قوي جدا بالنسبة لسنه لانه مازال طفل لكن قدام الاسباداز ما عنده امل ، يكفيك ان لوبي الي هو اسبادا مو حقيقي (( جا بس كذا مكان جريم جو )) مسح بيه الارض ، يعني تخيل لو جريم جو ايش كان بيسوي بيه

Ace

محرر الألعاب
شينزو ، يوكيتاكي (( الي عندهم سيفين )) من اقوى الكابتنز لكن عندي احساس شنيع ان اونوهونا اوقى منهم لقائها مع ايزن حسسني انها شخصية غير عادية و لا تنسى انها الوحييييدة في السول سوياتي الي قدرت تكشفت خدعة ايزن و قدرت تتغلب على قوة سيفه حتى ايزن قال انا توقعت انك انتي الوحيدة الي ممكن تكشف الخدعة

كل اسماء الكابتنز الي سميتهم اقوياء ماعدا هيتسوقايا انا مسميه عرة الكابتنز ، صحيح هو قوي جدا بالنسبة لسنه لانه مازال طفل لكن قدام الاسباداز ما عنده امل ، يكفيك ان لوبي الي هو اسبادا مو حقيقي (( جا بس كذا مكان جريم جو )) مسح بيه الارض ، يعني تخيل لو جريم جو ايش كان بيسوي بيه

حرام عليك هيتسوقا من افضل الكباتن يكفي ايزن معترف ان البنكاي حقة اقوي بنكاي بالسول سوسايتي وغير ذلك لا تسنى ان لوبين (ولو اني احسة زيادة عدد ) كان رقمه 6 يعني اقوى من الاسود والبقية اللي فوقة يعني كان قوي صح؟! وشوف هيتسوقا صفقة لو ان الهلو ما استعدوهم على انهم يرجعون لكان لوبين مات على يد هيتسوقا .

متى ايزن قال ان الدكتورة هي الوحيدة اللي تغلبت على قوة سيفة؟ انا اللي اعرفة ان الوحيد اللي مستحيل انه يقع بقوه سلاحة هو توسن لانه اعمى ممكن تذكرني بالمقطع

AMG

True Gamer
حرام عليك هيتسوقا من افضل الكباتن يكفي ايزن معترف ان البنكاي حقة اقوي بنكاي بالسول سوسايتي وغير ذلك لا تسنى ان لوبين (ولو اني احسة زيادة عدد ) كان رقمه 6 يعني اقوى من الاسود والبقية اللي فوقة يعني كان قوي صح؟! وشوف هيتسوقا صفقة لو ان الهلو ما استعدوهم على انهم يرجعون لكان لوبين مات على يد هيتسوقا .

متى ايزن قال ان الدكتورة هي الوحيدة اللي تغلبت على قوة سيفة؟ انا اللي اعرفة ان الوحيد اللي مستحيل انه يقع بقوه سلاحة هو توسن لانه اعمى ممكن تذكرني بالمقطع

ما اتذكر ابدا ان ايزن قال ليهتسو ان عنده اقى بانكاي ، هو قاله ان عنده " اجمل " بانكاي ، طبعا اجمل ريليس بشل عام هو حق روكيا لكن ما اعتقد ان عندها بانكاي

هممم اول ما اونوهونا دخلت المكان الي كان يتعارك فيه ايزن و هيتسو ايزن قالها كنت متوقع انك راح تجي او شي زي كذا بمعنى انها قدرت تكشف الخدعة لانها عرفت ان جثة ايزن الي المفروض تبان انها جثته بسبب قوة سيفه ماهي حقيقية و قدرت تكسر ال التنويم المغناطيسي الي يسببه سيف ايزن لاي واحد يشوف السيف

الشي الثاني ما اعتقد ان اونوهونا غبية عشان تروح لايزن وهي عارفة قوته لوحدها الا وهي عارفة انها تقدر تقف قدامه و تدافع على نفسها ، كمان يكفيك البرود الي تتكلم به يعني واضح ان شخصيتها جدا قوية

لوبي صحيح انه كان راقم 6 لكن وااضح ان مستواه اضعف من جريم جو بكثير وهيسو ما قدر يقتله الا لان لوبي غبي يعني لو لوبي راح ورا هيتسو و اعطاه ضربة قاضية كان هيتسو ودع ، ولا تنسى ان هيستو في بداية ذيك المعركة ما قدر يجرح او يخدش يامي الي هو اضعف اسبادا

Dmck

True Gamer
ايزين اتوقع انة احتمال الوحيدة اوناهانا تكشف خدعتة ووكان احد الاباب لانها قامت بفحص جثتة
وهتسوجيا يعتبر من اضعف الكباتنز يكفي انة اي مشكلة تصير في ريل ورلد يرسلو هو (صغير القوم خادمهم :yuck: )

بالقصة ما شفت هتسوجيا سوى شي صعب ؟؟

تقاتل مع جين ولم يفعل شي وكان جين يمرح مع ماخذة على قد عقلة :yuck:

ومع ايزين باول ضربة وكان قريب للموت مع العلم فتح بانكاي وايزين قاتل انة من الجميل انة نرى الثلج او جليد في مثل هذا وقت ما مدح البانكاي ولا قال اجمل ولا اقوى لكن هو معروف انة هينموار اقوى زانباكتو من نوع الجليد

هتسوجيا تقاتل مع الارانكار 11 لوفونك اعتقد اسمة وصل الليمت معة وفتح ريليس 100 % ومع العلم كان مستوى جليان
واخيرا معركتة مع لوبي ترى اتصفق في بداية هتسوجيا ولو الماء المحيط في الي جعلة يتعالج بسرعة واعطاء قوة اضافية يلى استطاع هزيمتة
واعتقد لوبي وضعة بمكان جريمجو فقط لاجل سد العدد او سد الفراغ وليس لاجل انة مرتبة 6:slant:

الصراحة ايضا مثلكم تفاجات ان اوناهنا معهم ما كنت متوقعها ان تكون معهم اببببدا وحتى ظهور مايوري ايضا تفاجات فية لان الاثنان مايوري وانوهانا ليس لديهم قدرات قتالية حقيقة
اونهانا قدرات علاجية
مايوري يعتمد على السم والخدع

كنت متمني ان ارى يوكاتاكي او كيركو معهم هولاء هم اعتقد اقووى كباتن وخاصة كيريكو لن يوكاتاكي دائما متردد وخائف ومريض معها تتذكرون معركتها مع الشيبة يماجي كيف كان كيركو مسيطر ومستعد للقتال عكس يوكاتاكي كان يهدي الشيبة ويقول ما عملنا خطا والخ ..

اوروهورا يتعامل مع السول سوسايتي ؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصة الرجال هذا ؟؟؟؟ هو و ابو اتيشقو و يوروتشي و ابو اشيدا ايش سالفتهم مع بعض ؟؟؟

اورهار اعتبرة سفير السول سوسايتي في العالم الحقيقي

لكن ايضا المحيرني وفضولي اريد اعرف معلومات اكثر عن ايشن (والد ايجغو)

1- ان نيوتارا مايقدر يطلع شكل سلاحة نفس زاراكي .
2- ان زاراكي يقدر الحين يطلع شكل سلاحة ونيوتارا يطلع شكل سلاحة ويتبارون.
فية خيار اضافي:
3- ان نيوتارا يطلع شكل سلاحة وزاراكي يطلع كل قوته (يعني يشيل عصبة العين)

وكمان اللي يحبون ياخذون الجثث (ما اعرف اساميهم ) نفس الشي متشابهين جدا (المفروض يصيرون اصدقاء) شكل الكابتن ماعجبني ابدا الشكل اللي قبل احلى مليون مرة.

اوفقك على هذا التحليل
الجميل هو انة نورتوريا ايضا سوف ما يكون عندة ريليس مثل كينباشي
ومايوري شكلة الجديد اشبة بالفرعون واتمنى ان نشوف شي من نيمو الفايس كابتن حقتة

وبياكيا اعتقد انة راح بيصفق الزنجي بسرعة (بياكيا فانز :cooool: )

واما الارنكار الي سوف يواجهون اوناهنا اعتقد انهم راح يهربون لانهم خافو من عرفوا انها مستوى كابتن

Dmck

True Gamer
جبتر 299 صدر

الجبتر كان جيد ومتنوع الاهتمام حيث ركزو على المعارك الابعة والاكل الاقل حظا هو انة فقط اظهرو بداية معركة كينباشي ونوتوريل :cryy: اكثر معركة متحمس لها

فرقة الاعدام التابعة للارنكر انسحبت كما توقعت

نقاش عقيم كان في معركتين الاخرتين حول ما هو اسمك واسمك سبب خسارتك والخ :angry:

لكن تعليق مايوري كان حلو انة هناك مشكلة اذا لم يعرف اسم زالبورى لانة ما يستطيع يضع اسمة على عينة التجارب وايضا ههههههه مايوري نكر انة يعرف ايشيدا :yuck:

زيموري لدية تكنيك تعدد الشخصيات حيث يوصل عدد الكلونز الى 5 وبياكيا استخدم تكنيك يورشي الي تستخدمة ضد بياكيا في حلقات سول سوسايتي والي هو بالضبط عندما بياكيا يذبحها وتظهر هية فوق البنية مثل تكنيكات النينجا

اخخخخخخ توقعت بياكيا يخلصنة منةبسرعة حتى قبل لا يفتح الزانباكتو :evil:

معركة زالبوى ومايوري متحمس لها جدا لكن اهم شي انة لا يخربوة علينا نيمو وايشيدا ورينجي ومساعدين زالبوى نريد معاركة هيد تو هيد

ونريد تركيز على معركة كينباشي :angry:

AMG

True Gamer
تشابتر رائع

لووول فرقة الاعدام انسحبت من قدام اونوهانا (( عندي احساس ان ايرن قايل لهم اول ما تشوفها اهربو :yuck: )) لكن قالت انها تبي تعالج سادو و الارنكر !!!!!!!!!!!! ليش تعالج ارنكر ؟!!!!!! يو ياخذوه معاهم لما يرجعو السول سوسايلتي للحصول على المعلومات ؟؟؟

يوروتشي تلعم بياكويا ؟!! اورورا يوريهم كيف يدخلو عام الهولو ؟؟ واضح ان في تحالف تم بينهم

معركة اوبرو و ميوري بتكون مسسسسسسخرة و ضحك لووول الاثنين مجانين و عندهم اشياء غريبة

اتوقع التشابتر الجاي بيكون مركز على معركة كينباتشي

AMG

True Gamer
حمااااس

معركة شكلها قوية جدا بين بياكويا و زومي (( تقريبا هذا اسمه )) احسن شي ان زومي ما عنده فلسفة على طول سوى رليس خخخ لكن بياكويا بعده ما استخدم حتى الشايكاي حقه

Ace

محرر الألعاب
يلعن ابو الخياس اللي كذا هذا اغبى ريليس شفته الى الان اعععع بس شكل المباراة فيها تكسير رووس بس انا متحمس لمباراة زاراكي اكثر ابي اشوفها :(

DONY

True Gamer
يلعن ابو الخياس اللي كذا هذا اغبى ريليس شفته الى الان اعععع بس شكل المباراة فيها تكسير رووس بس انا متحمس لمباراة زاراكي اكثر ابي اشوفها :(

هذا اللي خفض الحماس عندي بهالتشابتر قبيح وحتى تحس رسمه مش متقن وكمان .. صراحة ولا حتى لابق له (شكله قبل الريليس غامض ).. وكمان حتى امكانيات الريليس مختلفة تماما عن امكانياته الخاصة .. يعني هو يمتاز انه عنده اسرع Sonido من بين باقي الاسبادا فايش الترابط مع مميزات الريليس تبعه ؟؟

الريليس بيخليه يتحكم باجزاء جسم العدو بمجرد النظر ؟؟ .. مم ما تحس فيه ترابط وحتى كمان ذكرني بريليس الاسبادا #8 ... لو خلو مثلا عدد الكلاونز اللي تظهر عن طريق الـSonido اكثر من 5 اللي هي اصلا اكبر عدد يطلعها من دون ريليس .. لطلع افضل برأيي .

التعديل الأخير:

Dmck

True Gamer
جبتر 301 صدر

اوفق الجميع ان شكل الريليس من اسخف ما شاهدنة لحد الان وحتى مميزات الريلسيس كلاسيكية تحسها مو فكرة جديدة

شكل العادي كان من جد غامض وسكوتة يقودك على انة من اول 3 اسبادا لكن بعدها <tgman>
ومسكين هنتارو تذوق سلاش عنيف من روكيا

ههههههه وعلى قولت بياكيا انة الفرق بينهم يبقى بعيد
ومن جد زومي تكلم زيادة عن لزوم ويوم راةء الزنبون زاكورا انبلع لسانة :yuck:

واتمنى ان يخلصونة من زومي باسرع وقت

الا وما تلاحظون انة عدد قتل الاسباد زاد ؟؟؟

هل معني هذا اخر ارك لبليج او اخر ارك يتعلق بشي اسمة ارنكر والخ ؟؟؟؟

AMG

True Gamer
جبتر 301 صدر

اوفق الجميع ان شكل الريليس من اسخف ما شاهدنة لحد الان وحتى مميزات الريلسيس كلاسيكية تحسها مو فكرة جديدة

شكل العادي كان من جد غامض وسكوتة يقودك على انة من اول 3 اسبادا لكن بعدها <tgman>
ومسكين هنتارو تذوق سلاش عنيف من روكيا

ههههههه وعلى قولت بياكيا انة الفرق بينهم يبقى بعيد
ومن جد زومي تكلم زيادة عن لزوم ويوم راةء الزنبون زاكورا انبلع لسانة :yuck:

واتمنى ان يخلصونة من زومي باسرع وقت

الا وما تلاحظون انة عدد قتل الاسباد زاد ؟؟؟

هل معني هذا اخر ارك لبليج او اخر ارك يتعلق بشي اسمة ارنكر والخ ؟؟؟؟

مثل ما كنت متوقع بالضبط ، الاسبادا الاسود فلوب و انا اساسا كنت اقول من زمان انه اضعف من جريم جو احس ان النعسان هو رقم واحد و بعده البنت و بعدها العجوز

المشكلة ان بياكويا كان يقدر ينهي القتال من الاول لكن عندي احساس ان الكابتنز جايين يجربو شي معين و يمشو او ان اورورا اقنع السول سوسايتي باهمية اوريهمي

في انتظار معركة زراكي و نتوريا هذي بتكون قوية

شباب ما تلاحظو ان الاسبادا الي فوق رقم 5 ضعااااف جدا بالمقارنة بالسبادا الثانيين ؟؟؟ يعني في فرق قوة واضح

اتوقع ايزن سعيد الان لانه قدر يجرب قوة الاسبادا الي عنده ضد الكابتنز ، اكيد ال ماتو بيجيب غيرهم لان اساسا اماكن الاسبادا تتغير مع الوقت

وين الوكيرا ؟؟؟:slant:

Ace

محرر الألعاب
ههههههههههههههههه يايشين الواحد اذا قام يزعط على الفاضي والله يعجني الفايت لانه خلص بسرعة:laugh:(عندي احساس انه ماخلص:slant:)

والله اني ابي اشوف مباراة زاراكي بسرعة :cryy:

بس ما اتوقع النهاية قريبت لان فية اشياء الى الان ما جابوها مثل الKing حق السول سوسايتي وعندك الفاست لودي لسى ما جابوهم بس شفتم الفيلر اللي مر على الانمي اخر واحد فية كانوا يتكلمون عن قصر ايزن ويقولون ان هناك فية فاست لودي انا ما ادري عن صحه المعلومه اللي انقالت بس جت في الانمي :slant:

بس اذا طلعت صحيحة فا ايزن كل اللي قاعد يسويه مجرد تسلية اللي ما تكتمل قوة الجوهرة اللي وياه (اللي تحول الاهالو الى ارنكر ناسي اسمها) بعدين يبدا الجد :evil:

غير ذلك الثلاثي المرح (ايزن , جين , توسن) قوتهم صارت مب طبيعيه الى اللحين ما شفنا منهم شي والولد الصغير اللي ما ادري وش سالفته اذا تذكرونه اللي جاء مع لوبن و يامي للعالم الحقيقي ما جابوا عنه شي من زمان:slant:

بوكيا = GOTY

GOTY= Guy of the year

أعلى