hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Huda

Hardcore Gamer
خفتي من The Grudge؟ راح تموتين من هذا لوول، بس إذا رحتي تشترينه قولي له النسخة القديمة الأولى، لأنه الفلم صار له ستين ألف ريميك ونسخة (للقصة يعني)، والوحيدة السنعة هي الأولى.
شوفي بعد The Exorcism of Emily Roses، نفس القصة بالضبط لكنها من منظور ثاني. والقصة حقيقية ترا

هههههه الظاهر بطبق كلام اخوي مرعب واكتب وصيتي قبل :roll:
النسخة القديمة وين القاها الحين الفلم من عام 1973 حسب الموقع الي اعطيتني اياه مو ؟
القصة حقيقة ؟ :roll:
لاابشرك بقعد سنه ماانام ههههه :yuck:

Ash

إداري سابق
صراحه ؟ ما انصحج تشوفينيه , مرعب زياده عن اللزوم ( بما انه المستوى هني انج متي خوف من جرادج ) .

بس يظل أفضل فلم رعب فالتاريخ , و أنصحج تشوفين The Others , مذهل .

Mr.3B

True Gamer
...

والله وأنا أشوف ذا جردج يا اني قعدت أضحك ضحك !!
بالله هذا فلم مرعب .. هذا مهزلة .. هههههههههههههه .. الى اليوم أنا والي شفت الفلم معاهم كل ما شفنا بعض وبغينا نضحك قمنا نقول ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء .. هههههههههههههههههههههههههههه .. فلم نكته الصراحة

طيب .. شوفي ذا رينج .. أحسن فلم مرغب بالنسبة لي .. قصته جبااااااااااااااااااااااااااااااااارة .. وصرت كل ما أحب شي أنا وأخوياي نقول اذا مثلا كان مطعم .. نقول لو ما ناكل فيه كل اسبوع بنموت كلنا لول .. ولا كذا .. رهيب ذا الفلم رهييييييييييييييييب

التعديل الأخير:

Naif

Executive Member
انا ما شفته لين الحين.. انام بروحي في غرفة (و مرات بروحي في البيت) ما اريد اتخيل الاحداث :( من الصور اللي شفتهن ما انصح ضعاف القلوب يشوفونه..

انا حلقة The man behind the curtains مالت LOST لين الحين يوم اسكر الليت اتخيل
واحد قاعد فوق الكرسي
:(

Mr.3B

True Gamer
...

انا ما شفته لين الحين.. انام بروحي في غرفة (و مرات بروحي في البيت) ما اريد اتخيل الاحداث :( من الصور اللي شفتهن ما انصح ضعاف القلوب يشوفونه..

انا حلقة The man behind the curtains مالت LOST لين الحين يوم اسكر اللي اتخيل واحد قاعد فوق الكرسي :(

لول نايف .. أجل لا تفكر ولا تتهور وتشوف الفلم .. والله من جد أتكلم .. يعني حتى ايميلي روز (الي مستواه بالرعب أخف بكثييييييييييييير من ذا ايكسرزست) لا تشوفه اذا هذاك الي بلوست خرعك !!

Huda

Hardcore Gamer
Ash
بمشي على نصيحتك (ياروح مابعدك روح ) ايش يسوى علي اموت بسبب فلم :embarrassed:
وبالنسبة The Others شايفته من اول وطلعوه على one tv على مااضن حلو بس مو مرعب

Mr.3B
هههههههه كنك اخوي يعرفني اخاف من هالصوت يطل علي وانا بغرفتي ويقول ءءءءءءءءءءءءءء :embarrassed:
وفيلم ذا رينج شايفته بعد وشفت فلم يشبه له ياباني اسمه ون ميسنق كول نفس الفكرة بالضبط لكن الفرق انها رسالة جوال ! :roll:

ـــــ
شباب والله اول ماكان يخوفني شيء بس كله من واحد مادري اتحسب الله عليه او اقول الله يهديه
لي فتره احلم حلم يتكرر علي دايماً اني اقراء الفاتحه وفي جن مااشوفهم بس موجودين سألت مفسر احلام مشهور بدون ذكر اسمه قال في جني مسلم يلحقك ولازم ارتقي بسرعه ولا بتصير لي مشاكل! :roll:
وربي من بعدها خربت حياتي
سألت مفسرين غيره فسروه لي تفسير ثاني واكدوا لي كلامهم واقنعوني بس لسى كلام الأول عالق ببالي هههههه :embarrassed:

:embarrassed: <<فلم مرعب على الطبيعة

Colorization

True Gamer
انا ما شفته لين الحين.. انام بروحي في غرفة (و مرات بروحي في البيت) ما اريد اتخيل الاحداث من الصور اللي شفتهن ما انصح ضعاف القلوب يشوفونه..
لا تشوفه، آنا أنام مع أخوي بالغرفة وهو ينام مبكر، لما أروح للفراش واخوي يكون نايم أرجف من الخوف (جد)، حيل حيل حيل يخرع، لدرجة إني كنت أفتح ليتات الغرفة والممر الطويل والحمام (يكرم القارىء) ومع هذا أرجف P:
اليوم الثاني أضحك على نفسي، لكن لما يصير الليل يرجع الخوف لوول

Ash Storm

True Gamer
كنت ناوي اخلي الصيف لقراية القصص و الكتب, و لكن للأسف راح اطر أئجل الموضوع شوي لحد لما اعمل مقاس نظاراتي الجديد للقراية ..

المهم, فقررت اني اتابع افلام لول ..
اريدكم تنصحوني بأفلام اشوفها, افلام تكون فيها قصص مشوقة و مؤثرة, اهم شي عندي القصة *_* و كمان افلام كوميدية الواحد ممكن يشوفها ..

اليوم او بكرا ان شاء الله بشوف Pans Labyrinth و لكن ما اعرف بعده ايش ممكن اشوف

شكراً مقدماً

Ash

إداري سابق
شرايك تقرا الموضوع من أول ؟ لوول أوكي يالكسلان بقتبس كم رد لي .

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

"فيلم لجميع من يملك ذكريات يتمنون نسيانها" .. كوميديا مخلوطه بخيال علمي , فيلم يملك قصة ذكية جدا و عميقه .

Finding Neverland

لكل الي أعجبهم فيلم بانس لابرينث , قصة فانتسية عن الكاتب المسرحي مبتكر شخصية بيتر بان , ساحر بقوة .

Hotel Rwanda

فيلم انساني جدا جدا , ينقل أحداث مذبحة فندق رواندا الي حدثت بأفريقيا .

21 Grams

تحفه , من أعمق و أهم الأفلام الي شاهدتهم بهالألفية , فيلم مكسيكي من نفس مخرج بابيل يحكي قصة 3 أشخاص يجمعهم القدر بطريقة "درامية عبثية" .

Oldboy

فيلم كوري مو طبيعي أبدا ! أفضل فيلم من شرق أسيا في العصر الجديد .

Monster

واحد من أفضل الأداءات بالتمثيل الي بتشوفها بحياتك ( ان ماكان الافضل ) , بقصة درامية مؤلمة مقتبسه من الواقع .

Memento

أفضل فيلم غموض من بداية الألفية حسب أراء النقاد , تحفه .

نيكول كيدمان , جوليان مور , ميرل ستريب , في قصة عن 3 نساء يعيشون بأزمنة مختلفه , فيلم ممتاز جدا .

Taxi Driver

ينافس بقوة على انه يكون ( أفضل فيلم شاهدته بحياتي ) ! فيلم من اخراج سكورسيزي و بطولة دي نيرو "بالأفاتر" صدر عام 1976 , ما عندي أي تعليق تجاه الفيلم .

Rain Man

مثل ما قال واحد من الشباب A Timeless Classic , ببساطه واحد من أفضل 5 أفلام شفتهم بحياتي , أخذ أوسكار 1989 , فيلم انساني خالد .

Million Dollar Baby

دراسه عميقه في ثلاث نفوس بشرية تعيسه , يطربني هذا النوع من الدراما .

I Am Sam

فيلم يبكي ! شون بين من الكبار بعد هذا الدور العبقري , فيلم ملهم و ساحر .

Jerry Maguire

من أفضل الأفلام الرومانسية-كوميدية على الاطلاق ! الأغلبيه تعتبره أفضل فيلم لتوم كروز .

Ash Storm

True Gamer
تسلم بعنف أش :laugh: ما قصرت ..

ببتدي انزل:
Memento

21 Grams

و بعدها بشوف ايش ممكن انزل ثاني

تسلم مجدداً ^^

H-Bomb

Hardcore Gamer
شباب ... أحد ينصحني بفلم يبدأ بحب وينتهي بـ Heartache

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
لول زودياك، رحت له سينما، مدته 3 ساعات ونمت (اول مرة انام بمكان عام) وآنا اطالع بعض اللقطات من كثر ماهو ممل..

CyberMaster

True Gamer
لول هو صح عيبه طويل بس اذا اندمجت معه بيعجبك واعتقد احداث القصه اجبرتهم على كذا

Dante

True Gamer
انا تعجبني الافلام الحربية الشبيهة برينبو سكس ,, فيليت تعطوني افضل الافلام الحربية اذا سمحتم

Mr.3B

True Gamer
...

شفت فلم Zodiac .. بصراحة كان فلم جميل جدًا .. حششت شوي مع القصة .. بس حلو جدًا الفلم .. اذا مرة فاضي .. يستحق المشاهدة :)

MALDINI

True Gamer
انا تعجبني الافلام الحربية الشبيهة برينبو سكس ,, فيليت تعطوني افضل الافلام الحربية اذا سمحتم

اذا صدق تحب الافلام الحربيه فلازم تشوف رامبو .. لول :yuck:
عندي لك فلم لاتفوته و لازم تشوفه .. مدري انا شكلك شفته لانه مره معروف يعني ..

أفضل فلم حربي عندي الى الان بلا منازع

Dante

True Gamer
اذا صدق تحب الافلام الحربيه فلازم تشوف رامبو .. لول :yuck:
عندي لك فلم لاتفوته و لازم تشوفه .. مدري انا شكلك شفته لانه مره معروف يعني ..

أفضل فلم حربي عندي الى الان بلا منازع

لأا ماشفته , بشوفه عما قريب ان شاء الله

Ash

إداري سابق
كيلير فيوري , بالاضافة للفلم الي قاله لك بدر , شوف هذا :

Black Hawk Down

Ash Storm

True Gamer
شباب منو شاف فلم Letters from Iwo Jima؟
و هل تنصحوني فيه و لا لا؟ و هل هو فعلاً نسختين؟ ياباني و امريكي؟

افكر اشتريه DVD ...

Ash

إداري سابق
شباب منو شاف فلم Letters from Iwo Jima؟
و هل تنصحوني فيه و لا لا؟ و هل هو فعلاً نسختين؟ ياباني و امريكي؟

افكر اشتريه DVD ...

شفته فالسينما قبل فترة .

شوف هو المخرج كلينت استوود كان يبي يسوي فيلم عن الحرب العالمية بين اليابان و أمريكا , و لكن الشيئ الجديد انه سوى فلمين :

Flags of Our Fathers

الحرب من وجهة نظر الأمريكيين , بالأخص الأمريكيين الي رفعوا علم أمريكا في جزيرة ايوا جيما .
الفلم عادي تقريبا .

Letters from Iwo Jima

الحرب من وجهة نظر اليابانيين , و الفلم باللهجه اليابانيه , و هو أقوى من الأول بمراحل و حصل عالكثير من الجوائز و الترشيحات .

اذا بغيت تشوف الثاني شوفه , بس أحس ماراح يعجبك , احتمال لأنه بارد بأغلب مشاهده , لكنه انساني درجة أولى .

Ash Storm

True Gamer
اذا بغيت تشوف الثاني شوفه , بس أحس ماراح يعجبك , احتمال لأنه بارد بأغلب مشاهده , لكنه انساني درجة أولى .
ان شاء الله بشوف الثاني (الياباني) مدري ليش متحمس له !
بس في اولويات قبله :yuck:
تسلم أش ...

CyberMaster

True Gamer
شفت فلم Zodiac .. بصراحة كان فلم جميل جدًا .. حششت شوي مع القصة .. بس حلو جدًا الفلم .. اذا مرة فاضي .. يستحق المشاهدة :)
كويس انه عجبك
لول فعلاً القصه وتطورات القضيه بعظ الأوقات تلحس والعجيب انها مازالت مفتوحه حتى الأن !
Was the Zodiac killer ever caught?
http://www.imdb.com/title/tt0443706/faq

Ash Storm

True Gamer

اعلنوا عنه بالسينما في مصر لكن للان ما جابوه (حتى هاري بوتر للان ما نزل في مصر ._. حتى يفتحوا المجال امام الأفلام المصرية السخيفة ._.) ..
بس دعايته حمستني له كثير !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى