hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Majeed

Warrior of Liberation

Prom Night

خايس

جداً :yuck:: ،،
لا قصة ولا أداء ولا فكرة ،،

Dr MaD

True Gamer

توني خلصته .. اخذت نسخة البلو ري حقت معاذ (Dr MaD)
تأخرت جدا الين ما شفت هالفلم .. دايما كنت اتوقع قصته سطحيه وطفولية نوعا ما ..
المفاجأة انه ما توقعت يكون فيه كم من المعاني والقيم تكون كلها موجودة بفلم انميشن .
وما توقعت فعلا انه اتأثر لدرجة اني ما اقدر اوصف قد إيش انا تأثرت منه! .. كل واحد تأخر يشوف Cars فهو مضيع على نفسه الشئ الكثير .. يمكن ابالغ شوي لكن الفلم فعلا صدمني لدرجة كبيرة!
طبعا ما رح اتكلم عن روعة القرافيكس والانميشن والمؤثرات الصوتية و و و.. كل هذا مو شئ جديد ابدا على بيكسار..
خلاصه الكلام.. لو ما شفته روح شوفه!
شكرا معاذ..

عفوا صالح !

أخيرن فيه ناس شافت الفلم معي :rockon: .. وقدرت كمية الابداع الموجودة في الفلم !
الفلم هذا يوصفه عبارة واحده فقط قلتها ودايما أقولها .. وبقولها للمرة الألف

كارز أكثر فلم بيكساري أندرريتد

أعتبر هالفلم بمستوى توي ستوري ونيمو بكمية المشاعر اللي فيه .. يمكن فيه معاني أعمق منه بعد
كارز بكل بساطة تحفة بيكسارية اللي ماشافها يعتبر عار عليه انه يتكلم عن بيكسار

itachi

True Gamer
حمستوني أشوف كارز ...لحد الحين ما شفته مع إني أتابع أفلام بيكسار وأتوقع منه شئ
لكن ما كانت عندي الفرصه وضيعته ...باشوفه هاليومين :)

Naif

Executive Member

Closed Note
فلم ياباني دراما\رومنس يحكي قصة بنت تنتقل لشقة جديدة و تحصل فيها دفتر مذكرات مدرسة كانت تعيش في نفس الشقة. الفلم يتحول بين قصة المدرسة و البنت و كيف تاثر المذكرات على حياة البنت. قصة ممتازة و الاخراج الفني عجبني وايد و الموسيقى جيدة

Always zoku san-chôme no yûhi
عدد من القصص المتداخلة لمجموعة اشخاص يعيشون في حي ياباني تقليدي. فلم درامي فيه بعض الكوميدية و مواقف مؤثرة. وااو على تمثيل Koyuki (ذا لاست ساموراي) كانت مبدعة مع انه دورها صغير.

شفت Juno اخيرا.. السيناريو رهيب لوول جونو شخصيتها الاستماع لها بس كان ممتع..
و Dan in Real Life.. مش سيء.. لكن كان ممكن يكون افضل.. افضل ستيف في الكوميديا..

BioMario

مصمم
اليوم رايح أشوف The Incredible Hulk ورح أكتب الإنطباعات إن شاء الله

Himura

Hardcore Gamer

أخيراً شفته، في البداية كنت محبط جداً من آراء الناس والمراجعات عن الفلم.. لكن أقدر اقول انه عجبني، ما يحتاج أعلّق على القصة. المؤثرات البصرية روعة وأحداث الفلم كانت رهيبة بنظري، بشكل عام اللي ما شافه يشوفه ..

عندي الفلم من فترة وللحين ما شفته، شكراً على الانطباعات نايف.
--

super buu

Hardcore Gamer
شفت the incrideble hulk أمس و...
الفلم كان إحباط بالنسبة للي توقعته منه.

BioMario

مصمم
The Incredible Hulk كان فلم عادي الصراحة ..
لكن القتال و الملاحقة في الفلم ممتازة جداً و مستوى الـ CG أثتاء القتال قوي جداً ..

لكن كشكل العالم الفالم عادي كنت متوقع انه مبهر أكثر ..

أعطية 6.5

Mr.3B

True Gamer
نايف .. يا ليت لو تقيم أفلامك :happy:

ryo hazuki

True Gamer
امس شفت

مبهر للعين و اقوى CG شفته بحياتي

القصه حلوه 7.5/10 اما الكوميديا omg 10/10 الفلم فيه مقطع بيخليك شوي و تصيح و القاعه هدوء و فجأه يقلب ضحك

القتال من اروع مايكون و التصوير (مستخدمين السلو داون بشكل متقن )و الاصوات ...محد قد وصل لهذا المستوى من الابهار

الموسيقى التصويريه رائعه و اغلبها من نوع الترادشنل جابنيز

التمثيل الصوتي رائع و تكفي لستت الممثلين الي فيه

ال ART مع انه مافيه تنوع كبير في المناطق لكن كل شي طالع على الشاشه رائع و مذهل

من الحين ارشحه لأوسكار best animation

لاحد يفوت الفلم التحفه

موجود في imax 2d

التعديل الأخير:

BioMario

مصمم
^ رح أشوفة DVD لأني واعد اليهال لول خاطري اشوفة في السينما ..

و Wall-E قادم .. ياترى من إلي بفوز Kung Fu Pands ولا Wall-E منافسة قوية لول
لكن من العرض إلي اشوفهل للفلمين اشوف مستوى الـ CG في Wall-E أقوى من Kung Fu Panda
عموماً عرضو Kung Fu Panda رهيبة و فعلاً فكرة الفلم أحسها روعة و الشخصيات إبداااااع ..

رح أشوفهم أثنينهم بإذن الله

G7Ga7

True Gamer
و Wall-E قادم .. ياترى من إلي بفوز Kung Fu Pands ولا Wall-E منافسة قوية لول

علمتنا السنين اننا ما نسأل مثل هذا السؤال :p
كلي أمل في وول إي ..

G7Ga7

True Gamer
من عرفت الدنيا , وافلام بيكسار دائماً تاخذ أفضل انميشن للسنة ..
"اتمنى" ما يختلف الوضع هالسنة ..

Ash

إداري سابق
من عرفت الدنيا , وافلام بيكسار دائماً تاخذ أفضل انميشن للسنة ..
"اتمنى" ما يختلف الوضع هالسنة ..

بس كارز خسرها قدام هابي فيت ف06 للأسف .

و قائمة أوسكار الأنيميشن هالسنة بتكون :
Horton Hears a Who
Wall-E
Kung Fu Panda

عليكم الفايز .

التعديل الأخير:

ryo hazuki

True Gamer
واو تقييم wanted مش طبيعي ......تحمست له

Dr MaD

True Gamer
PSYCHO

كوني أثق بذوق فيصل "أش" السينمائي وفي اكثر من مرة نصح بهالفلم فحطيته باللست !
وبما انه اختباري الجاي (( والأخير )) يوم الأربعاء والمادة سهلة فقررت اني اشوفه اليوم

بداية ..
كنت متخوف أو متردد اني أشوف فلم أسود وأبيض ! .. توقعت انه على وسط الفلم بمل وأسكره خصوصا انها أول تجربة لي
البداية كانت موفقة بمافيه الكفاية لتشدني لأخر الفلم
القصة محبوكة أطرافها جدا .. التصوير فيه لمسات فنية أعجبت فيها كون الفلم انتاج 1960 !! .. الساوندتراك أبداع آخر ! .. التمثيل بشكل عام أبهرني خصوصا Janet Leigh

كتجربة أولى لفلم أسود وأبيض أعطي الفلم 8 من 10

مبهر للعين و اقوى CG شفته بحياتي

القصه حلوه 7.5/10 اما الكوميديا omg 10/10 الفلم فيه مقطع بيخليك شوي و تصيح و القاعه هدوء و فجأه يقلب ضحك

القتال من اروع مايكون و التصوير (مستخدمين السلو داون بشكل متقن )و الاصوات ...محد قد وصل لهذا المستوى من الابهار

الموسيقى التصويريه رائعه و اغلبها من نوع الترادشنل جابنيز

التمثيل الصوتي رائع و تكفي لستت الممثلين الي فيه

ال ART مع انه مافيه تنوع كبير في المناطق لكن كل شي طالع على الشاشه رائع و مذهل

من الحين ارشحه لأوسكار best animation

لاحد يفوت الفلم التحفه

موجود في imax 2d __________________
شاهدته شوي و ماكملته. "بو" الباندا عبيطة و عاجبتني، لول ماكذب عليك لو قلت لك أبي أكمّل الفلم عشان اشوف عباطتها بس!! كومديا "مووووش مومكن". ارشحه و بقوة لـBest 08 Animation Film!! من يوم شفت أوفير ذي هيدج صار عندي ثقة عمياء بدريم ووركس، يمكن مايكون دريم ووركس بقوة بيكسار، بس دايمًا اشوف الجميع يكدّس افلامهم -_-"

اهم شيء الجمعة :wink:

Ash

إداري سابق
Dr MaD إختيار موفق , سايكو أساس أكثر من نص أفلام الرعب المنتشرة حاليا فالسينما ( و النص الثاني من شرق آسيا ) , و كل مقومات النجاح تتوفر فيه , أكثر شي بيخليني أتذكره هي نهايته ( أنثوني بيركنز كان يستحق ترشيح أوسكار ) , حتى أذكر أن ألفيرد هيتشكوك شرى كل النسخ المتبقية من الكتاب ( الي مقتبس منه السيناريو ) علشان محد يعرف النهاية , حتى الممثلين و باقي الطاقم ما يعرفون النهاية , لحد ما وصل وقت تصوير النهاية , و خلا كل طاقم العمل يقسم على أن ما يقول النهاية لأي أحد يعرفه , وصل جنون هيتشوك لهالدرجه!

خلي خطوتك القادمة What Ever Happened to Baby Jane? (سنة 1962) .

ثريلر مجنون (عبقري) ثاني , لكن الفرق إنك بتشوف هالمرة أداء تاريخي من أسطورة السينما بيت ديفيس , و شخصية تعتبر من أفضل الشخصيات الشريرة (و من أكثرهم جنون و رعب) فالأفلام على الإطلاق .

التعديل الأخير:

Justice

True Gamer
السلام
بالله اش على طريق فلم ثاني ممتاز

Ash

إداري سابق
السلام
بالله اش على طريق فلم ثاني ممتاز

إذا تبي قديم :

Cries and Whispers 1972 .

أجدد :

Annie Hall 1977

أجدد :

Dances With Walves 1990 .

أجدد :

Match Point 2005

ryo hazuki

True Gamer
إذا تبي قديم :

Match Point 2005

شفته لاني تحمست لوديي الين و طبعا من معجبين بسكارلت جوهانسون بعد ماشفت لها girl with pearl earring

لكن match point للاسف ابدا ماعجبني .....حسيت انه فيه مط و تطويل لان القصه من الاساس مش كبيره و ممكن لان مافيها دراما قويه و هذا الي خلاني امل

Justice

True Gamer
ثانكس اش راح انزلهم ومايهمني عمر الفلم اهم شيئ الافكار الي فيه

King Wario

True Gamer
شفته لاني تحمست لوديي الين و طبعا من معجبين بسكارلت جوهانسون بعد ماشفت لها girl with pearl earring

لكن match point للاسف ابدا ماعجبني .....حسيت انه فيه مط و تطويل لان القصه من الاساس مش كبيره و ممكن لان مافيها دراما قويه و هذا الي خلاني امل

حرام عليك ريو .. السيناريو هو احلى شي في الفلم

Humam

True Gamer
اليوم شفت :

4 سنوات و الفيلم هذا يطاردني... كل ما تجيني فرصه أشوفه يا أتكاسل أو ما يكون لي نفس أو اي شي ثاني.. طبعا سمعت عنه كلام و توصيات, أمس بالصدفة شفته في قائمة غريبة لأفضل الأفلام الرومانسية على الإطلاق :wow:..قلت وييين خلاص حان الوقت اني اشوفه..

بعد ما شفت الفيلم.. هههههههههههه.. صراحة هارد لهم.. فيلم متوسسسسط..مشهد النهاية.. لول..والله العظيم نمت فيه..

الفيلم مش مرة سيء, يعني حق طففففففش, إلي ما شافه مو ضروري يشوفه... يعني بصراحة كل شيء فيه عادي.. القصة والتمثيل و الموسيقى.. مشي حالك.

شباب.. الي عنده أفلام رومنطقية وعجبته عادي انا اقبل التوصيات حتى لو اكتشفت لاحقا انها توصيات مضروبة :wow:.. الأسبوع هذا ابسميه الأسبوع الرومنطقي :w00t:

King Wario

True Gamer

اكثر فلم overrated في التاريخ ؟

مادري ليش الناس تمدحه .. تبالغ بمدحه !!

King Wario

True Gamer
شباب.. الي عنده أفلام رومنطقية وعجبته عادي انا اقبل التوصيات حتى لو اكتشفت لاحقا انها توصيات مضروبة :wow:.. الأسبوع هذا ابسميه الأسبوع الرومنطقي :w00t:

عندك افلام كيرا نايتلي في الفترة الاخيرة ، atonement و pride and prejudice .. اثنينتهم ممتازين

وعندك فلم little children من بطولة kate winslet .. كتبت عنه في الصفحة السابقة ، بس اشوف ان الجانب الانساني اكبر من الرومانسي في الفلم ..

( ما ينفع احط البوستر )

وايضا لها فلم Finding Neverland يشاركها البطولة جوني ديب .. بس ايضا هذا الفلم تقدر تقول عنه family اكثر من رومانسي

لكن اثنينتهم تحف ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى