hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

G7Ga7

True Gamer
هنيئاً لك كولو .. ما فيه شعور زي متابعة LotR لأول مرة :)

BioMario

مصمم
شباب ضروري
في فلم على أنه نيويورك تنغرق في البحر او تتجمد .. الفلم قديم تقريباً في 2005 كان ..
ياليت شباب لو في واحد يعرفة يحط اسمه هنا ضرووووووووووري ..

*legend*

Hardcore Gamer
يعطيك العافية كولو ... الفلم ضمن القائمة ..غيره ؟

اما عن لورد اوف ذ رينجز , أورع فيلم ادفنشر ... رغم طوله الا اني شاهدته اكثر من مرة
الشخصية بالزاوية اليمنى أعلى الغلاف دورها خطير بالفلم الثاني , و من اروع المشاهد اللي شفتها بالفلم ...

ryo hazuki

True Gamer
امس شفت زوزو ..فلم لبناني

imageshow.php

ماتوقعت منه الكثير ...لكن صدمني ووقف شعر راسي وبكاني

المشكله مااعرف اوصف هذا الفلم كيف .

سبيشل ايفكت و تصوير ماقد صار مثله في العلم العربي

اختيار المناطق و طريقه اظهارها في المشهد بشكل فني

ياليت كل افلام العرب تطلع بهذي الصوره المشرفه ...الفلم يحمل فكره كبيره و مهمه منقوله بشكل مخفي
[youtube]
<object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/Wv5XDgk-VeY&hl=en"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/Wv5XDgk-VeY&hl=en" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>[/youtube]

يعرض على قناة الشاشه

PG

التعديل الأخير:

Sinker

True Gamer

imageshow.php

ياليت كل افلام العرب تطلع بهذي الصوره المشرفه ...الفلم يحمل فكره كبيره و مهمه منقوله بشكل مخفي
[youtube]
<object width="425" height="355"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/Wv5XDgk-VeY&hl=en"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/Wv5XDgk-VeY&hl=en" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="355"></embed></object>[/youtube]

يعرض على قناة الشاشه

PG

حمستني , ماكو DVD ؟؟؟

عاشق 360

True Gamer
اليوم رايح مع الاهل السينما

الاهل قالو بيدخلون فلم بحريني @_@ دورت فلم ثاني مالقيت شي يناسبني اغلب الافلام الي بالسينما شايفهم

قلت مافي ألأا ادخل معاهم

دخلنا فلم اربع بنات

اسوء فلم سينمائي شفته بحااتي كلها

اتوقع انها اسوء تجربه سينمائيه من ضهور السينما الى حد الان

كأني اشوف حلقه خلييجيه

الفلم سخييف من جميع النواحي

G7Ga7

True Gamer
اليوم بالصدفة شفت فلم Armageddon على mbc ACTION ..
وتابعته للمرة العاشرة يمكن :crying:

بالنسبة لي هذا احد افضل الافلام الي قد شفتها .. صحيح مو جدي , صحيح مو درامي .. صحيح انه Sci-Fi ..بس يظل , بالنسبة لي الفلم هذا امتلك المقومات الي تخليني ارجع اشوفه من دون ما امل ..

الاخراج : الله الله على مايكل باي(Bad Boys , Transformers , The Rock , Pearl harbor ) .. من المخرجين المفضلين لدي .. دائماً افلامه ذو ميزانية ضخمة , واسلوبه في الاخراج رائع .. ومن النوع الي دائماً تأكد انك لما تدخل فلم له .. راح تتحمس ( على الاخر ) , راح تضحك , راح تبكي (لول احيانا :p ) .. والجميل بالموضوع .. انه دائماً يتوفق بكومبوزرز يعدون الافضل .. و الاوريجينال سكورز حقت افلامه هي المفضلة عندي ...
عاد في هالفلم بالذات .. حسيت مايكل باي اظهر كل قدراته وابداعاته في الاخراج .. يعني فلم من يبدا الى ان ينتهي .. وانت :O

البرودوسر : جيري بروكهايمر .. أحد اقوى منتجين هوليوود , وتقريباً اغلب افلام مايكل باي هو الي منتجها :p

الأوريجينال سكور :الافضل ... كومبوزر الفلم تريفور رابين وضع بصمته في هالفلم بشكل كبير .. مقطوعات متنوعة , وكل وحدة لها طابعها الخاص !! وملائمة لأجواء الفلم بشكل كبير .

القصة : لول بسيطة.. بس من متى كان لـSummer Movie قصة محترمة :p

التمثيل : نخبة ( على الاقل في وقت الفلم ! ) .. بروس ويليس بلا شك قدم افضل ادواره - بالنسبة لي - ... أيضاً كاست التمثيل كله رهيب , وكل كاراكتر لها طابع فريد ...

لول أحس اني طولت .. بس انا شخصياً الفلم هذا يجذبني بشكل خرافي ..
بس للمعلومية ... انا مو من النوع الي يستحمل يشوف الفلم اكثر من مرة !!!

Ash

إداري سابق

imageshow.php

[youtube]

يعرض على قناة الشاشه

PG

عن جد قوي ؟ ما شفته بس من بعد كلامك حسيت انه على مستوى ( لما قريت عنه من زمان ما حمسني ) .

Justice

True Gamer
اليوم رايح مع الاهل السينما

الاهل قالو بيدخلون فلم بحريني @_@ دورت فلم ثاني مالقيت شي يناسبني اغلب الافلام الي بالسينما شايفهم

قلت مافي ألأا ادخل معاهم

دخلنا فلم اربع بنات

اسوء فلم سينمائي شفته بحااتي كلها

اتوقع انها اسوء تجربه سينمائيه من ضهور السينما الى حد الان

كأني اشوف حلقه خلييجيه

الفلم سخييف من جميع النواحي
اصلاً سينما البحرين اسخف سينما شفتها بحياتي بالله عليك فلم pan's labyrinth
مضى عليه سنتين توه ينعرض شدعوة الى هالدرجة يقصون على الناس لووول ايضا نفسه
رسكيو دون نفس الحالة صارله فتره توه ينزل وغير كذا يوم الخميس الي طاف داق مشوار من السعودية الى البحرين على شان اشوف سبيدريسر اتفاجئ بعدم وجود الفلم مع اني قبل شيكت عليه في موقعهم كان نازل لكن اتفاجئ بعدم وجود الفلم رحت للموظفين سئلتهم ليش شلتو الفلم وللاسف ولا احد منهم يعرف السبب ههههههههههههههه الا صدفة حصلت المدير لوول
سئلته ليش شلتو الفلم اتفاجئ برده يقولي الفلم ماعليه اقبل مع انه انعرض بس يومين لووول
والمشكلة ولا فلم في السينما عدل كل واحد اسخف من الثاني لوول من هنا اكتشتف ان سينما
البحرين تدور على الافلام السخيفة هههههههههههه
والمشكلة مش اول مرة تصير لي هذي نفس الكلام مع فلم ذيرويلبي بلود انعرض بس اسبوعين ههههههه للاسف مايعرفون يسوقون افلامهم على العموم مافي افضل من سينمات دبي:happy:

Ash

إداري سابق
صلاً سينما البحرين اسخف سينما شفتها بحياتي بالله عليك فلم pan's labyrinth

أحسن , خلي أكبر عدد من الجمهور يشوفون هالابداع .

Sinker

True Gamer
أقتلني يا أش لأني حتى الآن ما شفته ^_^
بس ناوي عليها أنشاء الله, بس ليش ما شفت مراجعة لها في ترو جيمين؟

King Wario

True Gamer
اصلاً سينما البحرين اسخف سينما شفتها بحياتي بالله عليك فلم pan's labyrinth
رسكيو دون نفس الحالة صارله فتره توه ينزل وغير كذا يوم الخميس الي طاف داق مشوار من السعودية الى البحرين على شان اشوف سبيدريسر اتفاجئ بعدم وجود الفلم مع اني قبل شيكت عليه في موقعهم كان نازل لكن اتفاجئ بعدم وجود الفلم رحت للموظفين سئلتهم ليش شلتو الفلم وللاسف ولا احد منهم يعرف السبب ههههههههههههههه الا صدفة حصلت المدير لوول
سئلته ليش شلتو الفلم اتفاجئ برده يقولي الفلم ماعليه اقبل مع انه انعرض بس يومين لووول
والمشكلة ولا فلم في السينما عدل كل واحد اسخف من الثاني لوول من هنا اكتشتف ان سينما
البحرين تدور على الافلام السخيفة هههههههههههه
والمشكلة مش اول مرة تصير لي هذي نفس الكلام مع فلم ذيرويلبي بلود انعرض بس اسبوعين ههههههه للاسف مايعرفون يسوقون افلامهم على العموم مافي افضل من سينمات دبي:happy:

اظن هالكلام عن سينمات الخليج بشكل عام ، لان نفس الكلام المكتوب مستوي عندنا باستثناء سالفة سبير ريسر

ryo hazuki

True Gamer
حمستني , ماكو DVD ؟؟؟
http://www.amazon.com/Zozo-NON-USA-...=pd_bbs_1?ie=UTF8&s=dvd&qid=1211172007&sr=8-1

عن جد قوي ؟ ما شفته بس من بعد كلامك حسيت انه على مستوى ( لما قريت عنه من زمان ما حمسني ) .
احس ان هذا الفلم ممنوع يتفوت من قبل اي واحد عنده حس سينمائي (عشاق باد بويز 1&2 بليز لا )

ما اعرف انا كيف فكرت اني افوت هذا الفلم وقتها .......

يوم بدا الفلم قلت بشوف شوي منه لاني كنت متردد اريد العب اون لاين (COD4) قلت في نفسي لو كان الفلم هذا مسلي اكثر من الاون لاين بكمله ...و اريده يخلص بسرعه لاني كنت متحمس للاون لاين

من اول 10 دقايق قلت يلع# ابو الاون لاين و مر علي الفلم كانه حلم .... انشالله بحاول اشوفه مره ثانيه ...و يكفيني افتخار اني اشوف فلم عربي بهذا المستوى

الي يضحكني انه فيه مشهد يوم شفته قلت بدون قصد #@!$ holy ووقف شعر راسي على طول
المشهد تكون نجوم في الشاشه يعني الكاميره موجهه للاعلى ..وتتحرك الكاميرا شوي شوي الى ان يطلع بيت يطير في الفظاء و الجو ليل و الولد فاتح الشباك ..... مشهد صدمني

التعديل الأخير:

عاشق 360

True Gamer
شفت فلمين يدااد هاليومين :

الاول :

mad money

الفلم كفكره حلو

ماعجبني الاخراج حسيت اني ضعت بين المقاطع

احلى شي نهاية الفلم ....

يصلح للتسليه بأوقات الفراغ

مع ان الفلم فيه خيااال مبالغ فيه ..

لاكن عجبني.., خصوصا انه من بطوله جاكي شان

اضافه :

ناوي اشوف هالاسبوع :

+

متحمس لهذا الفلم ( مانزل عندنا dvd !?) :

التعديل الأخير:

Sinker

True Gamer
شفت

فلم عادي يميل الى السيء و الشيء الوحيد الجيد فه هو جاكي شان و جيت لي معاً

G7Ga7

True Gamer
احس ان هذا الفلم ممنوع يتفوت من قبل اي واحد عنده حس سينمائي (عشاق باد بويز 1&2 بليز لا )

أوتش يا مجرم :(

m7tram

True Gamer

عرفت عن الفيلم لما كنت اقرى عن فريق سايلنت هيل وان من أكبر ألهامهم للعبه سايلنت هيل هو فيلم Jacob's Ladder عرض سنه 1990 هالمعلومه اعرفها من زمان بس امس تذكرته وقلت بنزله وتوني شفته .

الفيلم جداً فيه من سايلنت هيل والاجواء وعجبني حيل , الي يحب سايلنت هيل يشوفه ماعتقد انه راح يندم .

التعديل الأخير:

Sinker

True Gamer

أول فلم لـTim Burton ألي ما كان (أو ما جاد) بالنسبة لي لكن فلم جيد و الأرت قوي جداً

Id

True Gamer

بدون مقدمات هذا الفيلم تحفة وابداع فني .. ممتع بكل ماتعنيه الكلمة ...

G7Ga7

True Gamer
^ يبيله الليلة أو بكره ان شاء الله ...:)

Colorization

True Gamer
شباب أحد فيكم شايف Rosemary's Baby؟ فلم رعب قديم. شخصين قالوا لي إنه أرعب من Exorcist وماقدر أصدق هالشي! إكزورسيست شفته آخر مرة من 3 سنين (ممكن أقل) ولا أزال اتحلم فيه :|

Ash

إداري سابق
^بالنسبه لي ما أرعبني مثل اكزورسيت , لكنه يظل مرعب , و ممتاز , و لازم ينشاف.

Humam

True Gamer
^ اووه عاد انا داخل الموضوع ( لأول مرة يمكن ؟ ) علشان ابغى توصية لفيم مرعب يخليني ما أنام الليل لول.. شكلي راح اشوفه :wow:

Xeno

True Gamer
همام ما شفت إميلي روز؟ افاا

Humam

True Gamer
لا أقصد روزمريز بيبي, ايميلي روز شفته و كتبت عنه مراجعة في المنتدى, دور عنها في الأرشيف :wow:

DONY

True Gamer
همام يمكن انا الوحيد اللي ما عجبه اميلي روز .. هو فيلم جيد بس مش لدرجة انه يرسخ في عقلي مثل The Exorcist.

شباب أحد فيكم شايف Rosemary's Baby؟ فلم رعب قديم. شخصين قالوا لي إنه أرعب من Exorcist وماقدر أصدق هالشي! إكزورسيست شفته آخر مرة من 3 سنين (ممكن أقل) ولا أزال اتحلم فيه :|

The Story
After moving into a creepy old apartment in Manhattan with her husband Guy, Rosemary Woodhouse begins to experience odd, unpleasant things happening to her. Guy becomes enchanted with their nosy neighbors, Minnie and Roman Castevet, after the older couple's ward commits suicide. Then Rosemary gets pregnant after a bad dream in which a horrible creature makes love to her. A caring Minnie keeps giving her some weird concoction for the pregnancy and Rosemary doesn't feel at all well
Rosemary's Baby أحد أروع أفلام الرعب الكلاسيكية , حملته من فترة .. صحيح ما فيه فجعات كثيرة مثل The Exorcistحتى تحسه بارد من ناحية التمثيل (بس لا تنسى انه فيلم كلاسيكي من عام 1967 ), بس أجوائه من جد شيطانية .. مم ما أبغى أذكر سبويلرز بس نصيحتى اتفرج عليه وحاول ما تحط ببالك انك ممكن تقارنه باي فيلم ثاني..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى