hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Denso

Banned
توني قبل كمن يوم شفت there will be blood
بصراحة التمثيل ما شفته زيه <_< القصة عدلة بعد . بختصار تتكلم عن الجشع .
بشكل غريب المسيقى تخوف +_+ . اعطيه 8.4

Khalid-S

Executive Member

باختصار.

Iron man > Spiderman

(العلامة "اكبر" على فكرة)

Isaac

Executive Member
باختصار.

Iron man > Spiderman

لول !!

لا طالعة صح هالمرة. كويس يبيلي اشوفه!

أنا للحين ما شفت SM3

REDFOX-ZERO

True Gamer
اخ ريدفوكس.. الله يهديك بس.. السبويلر تاق الله لايهينك!!!!!!!!

يا جماعه انا ماني فاهم سالفه السبولير كل شوي جاني من وراه انفراكشن تراني جديد وكل مشكلتي معه هذي سبويلر اشرحلي الله يجزاك خير ؟

Ace

محرر الألعاب
يا جماعه انا ماني فاهم سالفه السبولير كل شوي جاني من وراه انفراكشن تراني جديد وكل مشكلتي معه هذي سبويلر اشرحلي الله يجزاك خير ؟

السبويلر الله يسلمك هو انك تقول شي في يحرق الاحداث او القصة على الانسان الثاني في شي انت تكون شايفة قبله علشان كذا لازم تحطه بالسبويلر تاج اللي هو هذا الزر

التعديل الأخير:

REDFOX-ZERO

True Gamer
اها اخيرا عرفت ليش كله كاتبي بالانفراكشن عدم استخرام سبولير او سوء استخدام اجل افهم من كلامك انه سبولير ينحط حق بس لا بغيت اتكلم عن القصه او عن شخص ثاني او اخرج عن الموضوع ؟

Colorization

True Gamer

باختصار.

Iron man > Spiderman

حمستني اشوفه. سبايدر مان بالنسبة لي من أسوأ أفلام الهيروز وماعتقد حتى اني بشوف الثالث.

فلم رعب جيد\عادي. ما احب جيسيكا البا لكن شخصيتها بالفلم حلوة. مو أفضل خيار للشخص المحب لأفلام الرعب لكن مع قلة أفلام الرعب الموجودة أعتقد إنه خيار لا بأس فيه.

itachi

True Gamer

اليوم شفت الفلم في البحرين
والله رهييييييييب عجبني بالقوه..أكشن من البدايه وكوميديا ما تخلص
عجبني شخصيه وتمثيل الممثل اللي أخذ دور آيرون مان ...فيه جديه أكثر من شخصيه سبايدر مان
الفلم أعطيه 9/ 10 :laugh:

BioMario

مصمم
IRON MAN

الفلم ممتاز أكثر ما جذبني في الفلم الأصوات و المؤثرات مضبوطة على الأخر ذكرني شوي بفلم ترانسفورمس
التمثيل في الفلم كذالك متقن جداً و السيناريو جيد و تسلسل الأحداث حلو وايد والتصوير كذالك ممتاااااااااااز ..
حتى مستوى الـ CG ممتاز .. الفلم الصراحة شغل نظيف

إلي صدق مافهمته عدل من الفلم القصة -__- .. احسها ملخبطة او سطحية شوي

الفلم كشكل عام يستاهل المشاهدة وجيد جداً يستاهل 8/10 لازم اي واحد يشوفة او تشترونة DVD يوم ينزل ^^

Khalid-S

Executive Member
^ القصة مره سهله وعادية .. يعني مافيها تعقيدات ابدا. هذي بداية قصة Iron Man اصلا وبعدين بتتغير كثير ..
بالذات بعد ما يعلن انه هو Iron Man بنهاية الفيلم.

Bounty

رحمه الله
حمستني اشوفه. سبايدر مان بالنسبة لي من أسوأ أفلام الهيروز وماعتقد حتى اني بشوف الثالث.

فلم رعب جيد\عادي. ما احب جيسيكا البا لكن شخصيتها بالفلم حلوة. مو أفضل خيار للشخص المحب لأفلام الرعب لكن مع قلة أفلام الرعب الموجودة أعتقد إنه خيار لا بأس فيه.

سبحان الله عاد امس شايف الفلم ..

حلو وعجبني (وضحكت ضحك من رفيجي الي كل شوي يتخرع ) .. + شخصيتها بالفلم عجبتني ..

7\10

Colorization

True Gamer

في أحد قرأ السلسلة؟ ودي لو أعرف الفلم وين مركزه من بين الـ13 كتاب. تحمست أبدأ أقرأ فيها ولو كان الفلم هو الكتاب الأول باخذ الكتاب الثاني (مابي اقرا شي اعرفه).

Bounty

رحمه الله
^

الصوره مو طالعه

Lunar Poet

True Gamer
^قرأت الثلاث كتب الأولى. القصة ممتعة، حبيتها
.
الفلم يتكلم عن الثلاث الأولى.

Lemony Snicket's A Series of Unfortunate Events is a 2004 film, directed by Brad Silberling. It is based on the first three novels, The Bad Beginning, The Reptile Room, and The Wide Window, in Lemony Snicket's book series.​

التعديل الأخير:

King Wario

True Gamer
Iron Man

قبل فترة ما كنت متوقع شي من الفلم ، كنت اظنه فلم عادي ... بعد ما قريت الانطباعات تحمست شوي وحطيت في بالي انه فلم جيد عالاقل .. بعد ما شفته طلعت وانا مصدوم لول

الفلم فاق توقعاتي بكثير ، اقدر اقول انه افضل فلم مقتبس من كوميكس بعد Batman Begins و Sin City ..

مستوى التمثيل يليق بالكاست الممتاز ( Robert Downey .. Terrence Howard .. Jeff Bridges .. Gwyneth Paltrow ) .. المؤثرات ممتازة جدا ومفصلة ، احتمال كبير نشوف ترشيح فيها

+ دعاية ممتازة للاودي p:

8.5/10

Naif

Executive Member

شفته على شان سكارليت.. كله اشياء متوقعه.. و متوسط في معظم الاشياء.. لكن النهاية فيها كم شي حلو..

باجر (كنت اريد اشوف البريمير اليوم.. بس عندي دوام باجر و خفت اتاخر :( )

شكله سيء من مراجعات النقاد.. بس بشوفه على شان المؤثرات لوول

Colorization

True Gamer
^ الألوان فيه رهيبة 3> "مفعمة بالحياة".

House on Haunted Hill

شفته للمرة الرابعة او الخامسة من كم يوم، مع إنه فيه لقطات عبيطة شوي بس احبه وايد، لقطات الدكاترة creepy حيل. ودي لو اشوف الفلم الأصلي (هذا ريميك) وممكن اشوف الجزء الثاني هذا الأسبوع + إن شا الله باجر بشوف The Orphanage، حددددي متحمس اشوفه، ابي فلم رعب كواليتي -_-

DeaDMaN

True Gamer
اممم.. اليوم شفت The Mist, ماكنت متوقع شي كبير لكن للأسف مع هذا الفلم خيب توقعاتي ..

الـ
نهاية كانت أسوأ نهاية شفتها في حياتي, ال4 كانوا أشجع المجموعه وفي النهاية ينتحروا ؟! .. لول ويطلع ان الانقاذ وصل لما انتحروا .. -_- غباء صراحة النهاية .

BioMario

مصمم
باجر (كنت اريد اشوف البريمير اليوم.. بس عندي دوام باجر و خفت اتاخر :( )

شكله سيء من مراجعات النقاد.. بس بشوفه على شان المؤثرات لوول
اعتقد اسمة speed racer الصراحة اول ما شفت التريلر في السينما عرفت على طول ان الفلم رح يطلع اي كلام
لكن السي جي و المؤثرات البصرية شيء خيالي الصراحة ..
شكلة بيترشح للأوسكار من هذي الناحية :whistle:

G7Ga7

True Gamer

OMG :w00t:
فلم جيد جداً !!
اثبات اخر ان السينما الاسبانية لها امكانيات ضخمة مرة ! ( على الرغم من الميزانية المحدودة !) ...

8/10

Colorization

True Gamer

The Orphanage

رائع!! :crying: مادري شسمي الفلم، "رعب كلاسيكي" يمكن يكون تعبير مناسب. مافيه لقطات رخيصة أبدا، قصة كلاسيكية وألحان حلوة. في وقت صارت أفلام الرعب من أزبل الأفلام بالتاريخ يجي هذا الفلم ويغير المعادلة شوي (وبترجع زبالة اكيد لول).

G7Ga7

True Gamer
^ لول شفته قبل فترة , وكتبت انطباعاتي قبل كم صفحة بعد ..
أوافقك الرأي في كل كلمة قلتها ..
وهذا أيضاً دليل آخر على :

السينما الاسبانية لها امكانيات ضخمة جداً ! ( على الرغم من الميزانية المحدودة !) ...

Aoks

True Gamer

Jumper

شفته امس ,,

اعقد ان الفيلم مقتبس من comic

الفيلم جيد جدا ,, مااعرف اتكلم عن الافلام بس القصه جيده (7,5\10)

King Wario

True Gamer

The Orphanage

رائع!! :crying: مادري شسمي الفلم، "رعب كلاسيكي" يمكن يكون تعبير مناسب. مافيه لقطات رخيصة أبدا، قصة كلاسيكية وألحان حلوة. في وقت صارت أفلام الرعب من أزبل الأفلام بالتاريخ يجي هذا الفلم ويغير المعادلة شوي (وبترجع زبالة اكيد لول).

الفلم جدا رائع ومن اجمل ما شفت في افلام الرعب ... ذكرني وايد ب the others

لكن النهاية لك عليها ..
اذا تخيلت ان البطلة تخيلت اللي صار في النهاية ، بيكون الفلم تمام .. اما انه يكون جزء خيالي غير تخيلي من البطلة ، تكون نهاية الفلم من اسوأ الاشياء اللي شفتها

anyway اللقطة الاخيرة مالها داعي

Ash

إداري سابق
مشكلة The Orphanage احس اني شايفه 13 مرة من قبل , و صار ريميك محترم لواحد منهم , و سموه The Orphanage .

G7Ga7

True Gamer
^ ما ادري اذا فهمتك صج ولا لا :/

بس انا اشوف الفلم مرة مميز من كل النواحي !! .. يمكن عشاني أول ما اشوف فلم رعب "عادي" أسويله احلى Pass ..

بالنسبة لنهاية The Orphanage :
انا اشوفها أحد افضل نهايات لفلم رعب .. لأنه دائما في افلام الرعب , تكون النهاية ان الكل يموت في الاخير أو الوحش او العدو يعيش بعد ما مات :/ .. هذا الفلم لا .. نهاية قابلة للتصديق من كل النواحي ..

Ash

إداري سابق
كنت أتكلم عن السيناريو و الفكرة بشكل عام .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى