hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شباب .. بغيت فلم بأجواء مظلمة !! .. يعني اجواء Gothic وهالسوالف

و وفلم تاريخي يتكلم عن الـVikings .. او الحضارة الاسكندنافية

التعديل الأخير:

Nix0-san

Gamer

Paprika by Satoshi Kon ,
I Think my heart stopped once or twice while watching Paprika ... So far watched it 15 times .
Satoshi Kon is my life :p.

100%
10/10
5/5

Id

True Gamer

Paprika by Satoshi Kon ,
I Think my heart stopped once or twice while watching Paprika ... So far watched it 15 times .
Satoshi Kon is my life :p.

100%
10/10
5/5

واو .. يقطع ابو الحماس ... بروح انزله .. لقيت واحد حجمه 1.37 جيجا .. والصفاوة "موش مومممممكن" ... وجالس أحمله ... الانطباعات قريباً ...

Nix0-san

Gamer
واو .. يقطع ابو الحماس ... بروح انزله .. لقيت واحد حجمه 1.37 جيجا .. والصفاوة "موش مومممممكن" ... وجالس أحمله ... الانطباعات قريباً ...

Id : NO NO NO ! , Could you please support the industry and buy it ? :::wink:::
It's Available at Virgin mega stores / Amazon.com for cheap with extras and stuff .. plus i think it's against forums policy's .

I hope you'll do the right thing. :cooool:

Id

True Gamer
Id : NO NO NO ! , Could you please support the industry and buy it ? :::wink:::
It's Available at Virgin mega stores / Amazon.com for cheap with extras and stuff .. plus i think it's against forums policy's .

I hope you'll do the right thing. :cooool:

يؤ يؤ يؤ .. والله توهقت ... :yuck:

بس المشكله ماعندنا Virgin وبصراحة مطفر ,, تو شريت لي كم لعبة جديدة و طلب كم pre-order ... فأتوقع إن شاء الله في المستقبل القريب .. وصدقني لو عجبني الفيلم أطلبه HD لو يتوافر :innocent:

Double T

True Gamer
البلو ري الي في امازن كيف اعرف هل هو ياباني و الا انجليزي ( الكلام ) ؟ّ؟

تعديل : لوول ما شفت اخر الصفحة فيها كل شي :D

التعديل الأخير:

Sinker

True Gamer
أبي فلم يا أخوااانااااا!!! ليش الموضوع ميت؟؟؟
أوكي أفلام الي شفتهم :

Cold Mountain ما عليها كلام 10/10

Charlie Wilson's War قمة قمة!! رائعة جداً لمحبي أفلام السياسية 9.5/10

The Orphange تقريباً من أحسن أفلام الرعب الي شفتهم في حياتي 9.5/10

10,000 BC من أسؤ الأفلام الي صرفوا فيها الملاين بزيادة 0.3/10

SPider Man Trilogy لابأس به مو جيدة جداً لكنها ينشاف 7.5/10

Pairtes Of Caribbian Trilogy عجبني جداً جداً الثلاثية و جاك سبارو أروع ما يمكن تصور 10/10

هذا الأسبوع : Juno,The Bank Job,One Missed Call , OldBoy , A ClockWork Orange

Colorization

True Gamer

Knocked Up

-_- .. لو Katherine Heigl مو موجودة بالفلم كان كرهته. مشكلته إنه طويل. فيه لحظات حلوة لكن overall فلم عادي.

Bounty

رحمه الله
شباب مو شاف هالفلم؟

27 dresses
ابي اي شي يحمسني .. مع ان كافي كاثرين موجوه لول ..

Bounty

رحمه الله
محمد : ثانكس .. لول دام عجب نايف راح يعجبني ( احس نفس ذوقي) ..

Justice

True Gamer

انا اعطيك اياها وخلك واثق زاتوشي كن ولا انمي يمكن تفوته على نفسك ترى جبار من بعد
هاياو ميازاكي ومن بعد مامورو اوشي لووول شوف Tokyo godfather وعلى الطريق اسمع الOST
حق paprika تراه جبار:laughing:

Justice

True Gamer
للمهتمين جاكي جان وجي تلي قريبا 18ابريل لووول
[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=bwkrpCqvcR0&feature=related[/YOUTUBE]
ياخي مادري ليش احس الفلم كذبة ابريل لووول جاكي وجي تلي في فلم واحد لووول
مع اني غير مهتم هيع هيع

Khalid-S

Executive Member
شفته الاسبوع الماضي

ما احب هذا النوع من الافلام في العادة لان (التكرار) فيها "شنـيع"
التكرار ما سلم من هذا الفيلم كمان .. بس الاسماء الجيدة فيه هو سبب مشاهدتي له. كيانو ريفز تمثيله مو بطال ابداَ في هذا الفيلم. نفس الشي فوريست ويتاكر وكمان هيو لوري (دكتور هاوس).

النهاية جميلة. 7.5/10

Sinker

True Gamer

عمــــــــــــارة يعقوبيان
من أحسن أفلام العربية الي شفتها حتى الآن,أروع أدوار الأساطير عادل أمام و نور الشريف و يسرى و أحمد راتب من جد الفلم من أحسن الأفلام الي شفتها في حياتي 10/10

s3rorh

True Gamer
شكلها تشوف .. أعرف نوعيتها .. عبيطه :cooool:​

من يومين شفت فلم the eye بالسينما ....

الفلم بدايته كانت جيده وتوحي بالغموض وتخليك تقول (( ليش هالشي صار ؟؟ )) .. بس بعدها .. تبدأ الاسباب تتضح لك من غير ما تحس بالانبهار مثل بعض الأفلام ... يعني تحس بأنك تعرف الاحداث سلفاً ( طبعا انا اتكلم عن نفسي فا ما ادري اشلون الاوضاع عندكم )
قصه الفلم بإختصار تتمحور بوحده كانت عمياء و صار لها القدره بانها تشوف اشياء مو مسموح لها بأنها تشوفها اساساً .... وهالاشياء بدت تفقد لها صوابها .. والأخت قاعده تقحص/تفحط طول الفلم علشان تعرف اشلون تفتك من الأزمه ألي فيها .... وطول الفلم ما في غير لقطه وحده مرعبه ... اما الباقي الفلم عبارة عن سالفه -_-

وطبعا وكما هو معتاد مني .... كل ما اشوف فلم بالسينما ... لازم اجيب لكم سالفه وياي عن رواد السينما ... صحيح باني اذيتكم بالهشي بس ما عليش ... بس لازم تحسون بالناس الرهيبه ألي يكونون وياي

طبعا قبل دخولنا للقاعه .. وقبل عرض الفلم بساعتين وكنا من أوائل الناس ...حجزنا التذاكر في مكان ... اتوقع اخيس منه مافي ... يعني تخيلوا القاعه فيها ما يقارب ال 300 كرسي ... وانا ويا خوياي 2 ( المجموع 3 ) .. قررنا بأننا نروح لأزفت مكان الواحد لا يمكن يقعد فيه ,, يعني صاير على الطوفه اقصى اليسار قريب يم الشاشه ... وطبعا كل هالشي سويناه علشان ننعزل عن الاشكال الرهيبه والقطات الأرهب ألي نسمعها من الشله الحلوة .... المهم دخلنا القاعه وقعدنا بمكانا البائس .... ومبسوطين بأنه محد يفكر يقعد جمبنا .. لأنه اقرب واحد لنا كان بيينا وبينه ما يقارب 5 صفوف من الكراسي .... وعند بدأ التريلرز ... إمتلأت ربع القاعه وكان الجو يوحي بأنه (( خلاص هذولي هم المشاهدين ومافي غيرهم بعد )) ... وكنت معلق امالي بانه ما راح اعاني من الازعاج ... وعند ثاني تريلر ... وكما هو معتاد من ديوانيه الحريم ..... تقعد تسمع بس ضحات ولكن الحمد لله .. احاديثهم وسوالفهم ما كانت توصل لنا ... بس اللهم ضحكات ... صحيح باني المفروض اتعود على هالشي .. بس يالله هالمره كانت اخف شوي ....
المهم وبعد ما بدا الفلم ... بثواني .. شوي ولا يجي الهندي أبو لمبة (( مرشد الكراسي ))
ويوقف جمبي ويقول (( هذا مكان مال انتا )) ...
أنا أهني o_O
وبينما وأنا مصدوم ... أتوا 4 شباب حلوين .... ما شاء الله .. واشكالهم واضحه وضوح الشمس بأنك لو سألتهم عن أي شي يخص الافلام والممثلين .. او حتى عن اسم الفلم الداخلين له ... بيقول له (( هاااا ؟؟ ))
طبعا انا اهني شوي وابكي :cryy: ... يعني ماني عارف ليش هالشباب الحلوين امخلين الكراسي كلها وجايين يقعدون جمبنا ... ليييييييييييييييييش :angry:
و شكوت أمري لله ... وهيئة نفسيتي للتعليقات ألي عارف نوعهم .... ومتعود اسمعهم من هالنوع من الشله

بدا الفلم وبدت ممثلتنا بتأديه أول مشهد من الفلم و هو دور الفتاة العمياء ... و لسه ما خلص المشهد .... نط واحد من الشلة الرهيب ... وقال

شكلها تشوف .. أعرف نوعيتها .. عبيطه

ياللهول .... يا إلهي ... ما هذا .. لأ لأ لأ ....... ما توقعت هالشي اسمعه .... لاااااااااااا:angry:
استحلفكم بالله ... واحد يفسر لي بالضبط ..... أو حتى يقرب من الحل لهل اللغز .... يا ترى ايش السبب من قول العباره ألي قالها !!!
طبعا أنا من أول ما سمعت هالعبارة ... لا شعورياً ألتفتت بوجهي .. وقعدت اطالع بوجه قأل هذه العبارة ....
وتعابير وجهي كانت تحمل/تعني كالتالي :
(( أحلف !! + لا والله :gasp: + قل قسم + انت عبقري + والله انك جبتها + لاااا ,, تشوف وعبيطه كمان :sealed: ))
وبادرني بإبتسامه توحى بـ ( شفت اشلون :laugh: جبتها ) وامصدق حاله
ومن هنا عرفت بأنه خلاااص .... الفلم شكله راح يقلب كوميديا و نهايه الفلم بيكون في تصفيق حار .... وصدقت توقعاتي ... والبركه بالشله الفله ألي خلوا كل الكراسي الفاضيه ... وجلوسو جمبنا
فا هلم معي يا اصدقاء ... لنصفق معاً مع افضل تجربه خضتها يوماً بدار السينما ... و قدموها لي هؤلاء الفتيه الأربعه من أول بدايه الفلم إلى نهايته ....

التقييم النهائي للفلم

4,5/10

Justice

True Gamer

عمــــــــــــارة يعقوبيان
من أحسن أفلام العربية الي شفتها حتى الآن,أروع أدوار الأساطير عادل أمام و نور الشريف و يسرى و أحمد راتب من جد الفلم من أحسن الأفلام الي شفتها في حياتي 10/10

انصحك تقراء الرواية على شان تكره الفلم وترميه في زبالة :laugh:

Thank You For Smoking

فلم روعة فكرة خرافية (مبالغة شوية :laughing:) كوميدي وفيه شوية رومنسية مع إنه قديم شوي 2006 بس روعة برضو أنصح كل المدخنين لأنو حيعجبهم مرة

s3rorh

True Gamer
ما هو شعورك .... عندما تعلق أمال كبيره على شيئاً ما ... وبالاخير تكتشف بأنك قد خُدعت !! أنه لشعور فضيع أليس كذلك
إذا ما هو شعورك إذا كان هنالك فلم .... وخرج شخص ومدحه ... ثم خرج شخص أخر وأيضا مدحه ... وثالث ورابع وخامس انه لشي مذهل أليس كذلك .... وسوف يصبح عندك الحافز وتحس بأنك يجب أن تكون الشخص السادس .... لكي تكمل المسيره ولكي يكملها من هو بعدك ... ولكن بعد مشاهدتك لفلم تكتشف بأنك خُدعت !! ... هل هنالك ما هو اسوء !!
نعم .... هنالك اسوء ...
فا ما هو رأيك إذا عرفت بأنك ضيعت 3 ساعات من عمرك الثمين .... على شيء لا يتسحق هذه ال3 ساعات التى لو استغليتها بشي ما صحيح ... لربما أديت فيهم غرض يفيد البشريه أو يفيد المجتمع الذي انت به أو يفيد كائن اخر .. بدلاً من الجلوس لمده 3 ساعات دون حراك !! ... ألا تشعر بأنك اكتفيت من الخداع !!! .... انت غلطان يا صاح ... وتستمر المسيرة .. وانت مخدوع على أفاك/قفاك/علباك

الأن .... ما رأيك اذا قلت لك ... بأني شاهدت فلم وتعديت ما ذكرته فوق بمراحل ... لأنني في نهايته شعرت بأنني :

ستقول لي : واااو
إذا في مثل هذا الحاله ستفضل الخداع على أن تصبح مثلي أو تمر بالشعور الذي مررت به

نعم يا اصدقائي ... هذا ما شعرت به عندما شاهدت أحد الافلام التى اوصى بها مجموع من الشباب هنا بالمنتدى ... وراح اقول لكم رأيي/إنطباعي/مراجعتي عن هذا الفلم
في يوم سعيد ... تلقيت مكالمه من صديق لي وعزمني لمشاهده فلم سينما اوسكاري.... فا لبيت الدعوه ( للتوضيح تعشيت ورحت له .. فا لا تحسبون بأني ادور ولائم عشاء -_- )
وذهبت له .. وجلست بالدوانيه ... و قام بواجب الضيافه ( للحشريين .. الضيافه كانت فطائر تقديم و عصير مراعي برتقااااال يمي يمي ) .... ومن بعدها شغل مشغل الافلام DVD .. وبدأ عرض الفلم
بدأ الفلم بدايه جيده . وكنت معلق أمل كبيره عليه .... والبركه بالشباب ألي نزلوا فيه مدح بالمنتدى ...... عدت دقيقتين .... ولم يكن هنالك كلمه واحده !! .... وبعدها مرت 7 دقائق !! واااو ما هذا 7 دقائق ومافي ولا كلمه .... واستمر الوضع لغايه ما صارت ربع ساعه من بدايه الفلم ... واخيرا .. تلفظ أحد بكلمه!!! ( اهني انا صفقت , واخيرا بيبدأ الفلم ).... ولكن تسألت ... هل هذا هو النظام الجديد المتبع لنيل جائزة الاوسكار ؟ .. يعني اول ربع ساعه من الفلم مافي ولا كلمه ... وانت قاعد حاسس بأنك امضيع !!
وبعد الربع ساعه بدا الممثل بالكلام ... وكانت بدايه الفلم عاديه لا توحي بأي شي ... وما تخليك تنشد لها
ومضت ساعه وربع .... وبدأت اشعر بالنعاس ... و بشعور الخداع الذي أنا به !!... وبديت بشعور بأنه البيض أتي من بعيد ... بس قلت لسه شوي ... قدامنا اكثر من ساعه ونص ... خلنا نعطي الفلم فرصه يمكن يتحسن حاله .. وبينما وانا اطقطق رقبتي و ألوي برأسي .... وقعت عيني على الفطائر المقدمه لنا .. فا قمت بسحب الصحن و سحبت العصير وبدأت بالأكل .. حالي حال ألي يمر بصدمة بحياته فا مو عارف وين يرفه عن نفسه او ينفس عن غضبه ... غير أنه يبدأ بالأكل .... إلى ان يصبح متين .... بس الحمد لله صدمتي كانت لا تتعدى ال3 ساعات وهى مده عرض الفلم ...
وبينما وانا أكل ومندمج بالاكل .. وفي الساعه و 17 دقيقه ..... سمعت صوت قادم من التلفاز ... وكان كا صوت :

ما لقيت صورة لطياره حربيه مقلعه ... :yuck:

فا انصدمت من ما اسمعه ... وقلت بيني وبين نفسي ( ؟؟؟ شكو ... لا يكون الفلم صارت احداثه ب 2007 ؟؟ )
فا حطيت عيني على الTV .... واكتشفت بأنه مصدر الصوت كان خارج من الممثل ... اثناء ما كان يلحق بأبنه
فا ضحكت .... وقلت (( لعل الجائزة الاوسكاريه كانت بسبب هذا الصوت المضحك الذي اصدره الممثل ))
فا قررت متابعه الفلم لعل وعسى اسمع شيئا مضحك اخر ... وبعد تسع دقائق ( ساعه و26 دقيقه ) .. حطوا لحن .... ما ادري ... هل كان المنتج او المختص بOST الفلم أو مهما يكن .. نايم على اذنه لما حط هذا اللحن أما ماذا ؟؟
واللحن كان مناسب جدا ... للعبه فيديو قيم جديده رخيصه .. تحمل طابع ماريو (( يعني لعبه تقليد لماريو بس على رخييص ))
يعني ما اتوقع بتحصل OST لفلم ما , ألحانه تعبانه ... اكثر من الفلم ألي قاعد اتكلم عنه المهم ... واتباع مشاهده الفلم ... و الساعه و35 دقيقه
الفلم حطوا لك لحن ... وكان محتواه .. صفاره الإنذار ألي موجوده بمسلسل LOST !! طبعا مع تقاضي عن السؤال ألي سالته وكان ( شكووووووووووووووووووو؟ )
فا استسلمت وقلت بلاش اعمل نفسي محلل ألحان وصوتيات ... وخلني اكمل لنهايه الفلم واشوف اخرتها ....
ووصلت للنهايه الفلم ... وخرجت من الفلم ومعي الاتي :
-القصه كانت بيض ... ومن اسخف ما مر علي .... واقسم بالله ... لو مو قاري الردود ألي اهني قبل لا اشوف الفلم...... لكنت اعتبرت بأنه الفلم قصته تتمحور عن
(( واحد ضرب الكاهن بتاع الكنيسه ... وبالاخير الكاهن أنتقم لثائره ... وفي النهايه الراجل انتقم من الكاهن ))
.... ولااا النهايه الاسطورة ..... والله ضحكت عليها ... حسيت بأني مغفل أكثر من الشخص ألي كتب القصه ... يعني نهايه ما لها علاقه ... و المحادثه ألي قبل الحادث ايضا ما كان لها معنى او محتوى ..... كله بيض في بيض ...
-التمثيل ... اداء عادي للممثل ما اعتقد شفت شي قوي منه من قبل ... لأني من شفت شنباته على البوستر ... غسلت ايدي من الفلم فا ما كان يحمل شي مميز بتمثيله وولاا حتى باقي الممثلين ألي اشوفهم لأول مره !!... فا اتوقع الاوسكاريه ذذهبت تحت شعار (( الفلم الذي يضم أكثر نخبه من ممثلين غير معروفين )) ..
-الالحان ... بيض في بيض
-التصوير .... عااااااادي جدا ومافيه شي جديد

التقييم النهائي للفلم

بيض / بيض

فا شكرا لكم على تضيع وقتكم في قرأه ردي
ألي يتلخص حول الفلم ألي ما يسوى الوقت ألي ضيعته في مشاهدته وفي كتابتي لهذا الرد ... وفي الضيافه ألي قدمها لنا صاحبي :p .... لأنه مع كل هذا طلعت بشعور لم احس به من قبل ,,, وألي تعدى شعور الخداع بمراحل << يمكن هذى الحسنه الوحيده .. وهو الشعور جديد P:

طبعا بتعرفون ايش هو الفلم .... اضغط زر السبويلر ... وبتعرف :

There will be Egg

مصمم البوستر : Mista Koo
الفكرة والإخراج والإعداد : Mars

و ألف شكر لمصممنا Mista Koo.. على المجهود الطيب .. لأنه ما قصر وياي بس نقعني يومين :yuck:

ونلقاكم بمراجعه ثانيه :cooool:

Khalid-S

Executive Member

+ ابداع جاكي تشان في هذا الفيلم. وجيت لي على مستواه المتعاد (متوسط)
+ تطبيق طريقة الكونق فو بالشكل الصحيح، نوع طريقة قتال جاكي تشات وجيت لي
+ ممثلين صينين كبار مع بعض .. اخيراَ
+ لقطات كوميدية ممتازة

- الولد الامريكي من ساوث بوستن. اخس منطقة عرفتها
- الاخراج مو قد كذا .. مع ان المخرج له سوابق جيدة
- بداية الفيلم مملة. البعض طلع من القاعة
- موسيقى الفيلم مو قد كذا

7.0 (ادخل الفيلم وانت متوقع شي كوميدي .. مو جدي .. هذا الهدف الاصلي من الفيلم) .. مع اني تمنيت الممثلين الاثنين يطلعون في فيلم جدي..

Id

True Gamer
التقييم النهائي للفلم

بيض / بيض

اسطوري اسطوري اسطوري ... اهنيك على الرد الموش ممكمممن ... ومن جد تصميم خرافي Mista ...

بس بالنسبة لي الفيلم عاجبني ... ومره كان محبوك من نواحي عده لي ... وسلامتكم :innocent:

التعديل الأخير:

Khalid-S

Executive Member
في ناس فعلاَ المفروض ما تشاهد افلام مثل هذا النوع ...

الاختيارات الاخرى كثيره .. خلوا الافلام الحقيقية لاصحابها ...

Isaac

Executive Member

الفيلم عندي من كم شهر وحجمه إذا ما خاب ظني +3.7 قيقا :yuck:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى