hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Khalid-S

Executive Member

مهما كان مستوى جرافيكس الفيلم، تصميم شخصيات الفيلم... اول فيلم كارتون من بعد افلام ديزني القديمة خلاني افكر تفكير غريب لمن طلعت منه. انصحكم تشوفونه يوم تكونون فيه في البيت مروقين. الفيلم عادي لكن فيه "رساله" مرة جميلة، ويخليك تطلع من الفيلم بفكر غريب.

JOE

True Gamer
لوول شباب سديتوا نفسي عن MIST !!!! كنت متحمس له :slant:

التعديل الأخير:

Bounty

رحمه الله
خالد تقصد اي فلم ؟ لأن الصوره مو طالعه ..

Phoenix

Hardcore Gamer
شباب ياليت اللي يكتب عن فلم لا يحط صورة الغلاف فقط يكتب اسم الفلم معاه.. اغلب الاعضاء يحطون صورة الغلاف الي غالبا ما تطلع عندي واتوهق بمعرفة اسم الفلم ..

s3rorh

True Gamer
تصفيق حاااااااااااار لفلم Shutter ..
والسبب : من أول ما عرفت السينما ... وللمره الثانيه ... انط/أرتعش/أفزع/أفز/أنز من لقطه مرعبه ....

براااااافو من جد برافووووو ...
الفلم من أول ساعه وانا مبسوط من مستواه ... وبعد أول ساعه .. حسيت بأنه راح يصير الفلم شي رخيص .. بس و بعدها حسبت النهايه راح تكون ساذجة وبايخه .. بس بالأخير .. واااو من جد وااو ... نهايه ما كنت اتوقعها و ارتفعت للمستوى ألي كان زي البدايه
بس عيبه كان بالموسيقى ... حسيت بأنهم كل شوي يعيدون لحن وتحس بأنهم ما عندهم غيره بس اللحن اعجبني لأنه يشبه الحب ( enemy at the gate ) يعني في شبه بالعزف شوي
وكذلك عجبتني طريقه سرد القصه بالمختصر المفييييد و بكل وضوح ... يعني ماله داعي تنطر ساعه على ما تبدي الأحداث .. لووول من أول 3 دقايق يبدا الرعب و بعدين بتعرف الاحداث
طريقه التصوير لبعض اللقطات ... كانت مرعبه و كانت تخلي مضطر تركز عدل على الشاشه وتبقق عيونك كثر ما تقدر علشان تشوف شقاعد يصير وعلى السريعه ..
لما الزوج كان بموقع التصوير والفلاش بدا يولع ويطفي والطيف كانت وياه .. وبعدين مسكت رجله
اشياء تمنيتها ...
- كان نفسي يترجمون شنو قال الياباني خبير الأرواح .. لما زارته الزوج والزوجه -_-
- بالمجله ... كان ودي يتعمقون اكثر بالقصص ألي موجوده فيها

وانصح الكل بمشاهدتها لأنه الفلم يستاهل .... وأحلى مافي الامر كله ... باني شاهدت الفلم بقاعه كان عدد الكراسي فيها فوق ال300 كرسي ... وعدد الحضور هو اقل من 15 .... و عييييييش الجو .. هذا غير اني قعدت ابروحي ابعيد عن ربعي وما كان في احد يمي وأذاني .. بإستثناء اثنين شباب ضحكوا علي لما خفت T_T

التقييم النهائي للفلم
8,75

itachi

True Gamer
ياخي حمستني لفلم Shutter :)
توني مخلص فلم REC

ياجماعه والله بعد ما خلصت الفلم قاعد أضحك..مو من الفلم ...قاعد أضحك على حالي لأني أنصرعت من صج وتمسكت بصاحبي اللي قاعد جنبي ههههههههه:laughing: ول مره أنصرع كذا
الفلم يمكن فكرته بسيطه أو مألوفه لكن التصوير والصرعات تشد الأعصاب أنصح اللي يبي ينصرع يشوفه ..بس أهم شئ ما تكون بروحك ههههههههه
لذلك أبي أشوف
Shutter من بعد هذا

التعديل الأخير:

DeaDMaN

True Gamer
امبارح حضرت واحد من أروع الأفلام اللي حضرتها مؤخرا .. كان لمشاهدته تأثير كبير علي ..​

THE BUCKET LIST

بطولة Morgan Freeman و Jack Nicholson
9/10

اليوم شفت الفلم .. رهيب بصراحة , فلم من النوع اللي تحس له هدف او قصته المفروض تأثر فيك بشكل معين, احلى من ماتوقعت بمراحل.

تقييمي له 8.5 / 10 .

--

شفت امس Sweeny Todd و صحيح الفلم رهيب وشي ماشفت زيه قبل لكن الفلم يسد النفس .. و نهايته ماعجبتني أبدا ً.

7 / 10

اول امس شفت Juno . بصراحة كنت متوقع منه اكثر , و نسبة المشاهد المملة كانت اكبر من اللي اتحمل اشوفها في فلم واحد :roll:

6.5 / 10

Id

True Gamer
مابي اطولها وهي قصيرة ...

فيلم رائع استمتعت فيه جداً ... قائمة ممثلين رائعة ... أداء جميل جداً ... بإختصار Recommended

9/10 ...​

G7Ga7

True Gamer

انا مو من السهل اتأثر لما اشوف فلم ...
بس ذا الفلم فعلا يأثر فيك .. روعة الاداء , والقصة , وكل شيء فيه تقريبا رائع !!
الي يعجبني فيه انه طول الفلم متمتع وانا اشوفه : )

Solid 8.5/10

King Wario

True Gamer
اوكي خلنا نرجع الموضوع لبدابته واطلب فلم ..

ابي أصيح ... ( بالسعودي ابكي .. بالكويتي ابجي .. بالمصري اعيط )

G7Ga7

True Gamer
^
لول شيك ردي الي قبلك :)

Colorization

True Gamer

The Assassination of Jesse James by the coward Robert Ford​

واو ×100. EPIC بمعنى الكلمة. مو من محبين براد بيت أبدا لكن الفلم عنيف. اللي يقدر يحصل على الـend title اتمنى يرسلها لي على الخاص.

Khalid-S

Executive Member
^ اسمع تراكات الموفي من فترة للثانيه... الفيلم عيبه الطول. ثلاث ساعات تقريباَ والثلاث ساعات هذي مافيها حركة الا في نهايته (نص ساعه)

لكن ككقصة جميلة..... وحقيقية على فكرة (ابحث اسماء الشخصيات وتشوف صورهم الحقيقية)

53

True Gamer

من زمان ما خفت جذي.

Khalid-S

Executive Member

Leatherheads

امس شفت الفيلم. هممم ما دخلت وتوقعت شي مره ممتاز (لان الفيلم ما يطمح لهذا الشي) لكن استمتعت فيه وما توقعت استمتع لفيلم باجواء قديمة (1925) وعن كرة القدم الامريكية لكن جورج كلوني و جون كراسينسكي خلوني ادخله غصب. وطبعا دور ريني زيلواجير كان ممتاز (ما احب الممثله هذي، بس اتقنت الدور)

يُنصح بمشاهده الفيلم في المنزل لول.

7.5/10

Colorization

True Gamer
جيم!!!!! لازم اشوف الفلم عشانه لول.

اللي عجبني بفيلم Jesse إنه حقيقي. اعرف منو جيسي جيمز لكن ماعرف اي شي عن حياته ولا
طريقة موته
ولا اي شي ثاني يخصه. فقط اعرف الإسم "جيسي جيمز" وإنه مجرم. عجبني تمثيل كيسي أفليك حيل، واقعي لدرجة مخيفة.

DONY

True Gamer
اوكي خلنا نرجع الموضوع لبدابته واطلب فلم ..

ابي أصيح ... ( بالسعودي ابكي .. بالكويتي ابجي .. بالمصري اعيط )

A Walk To Remember

من أروع الأفلام الرومانسية
100% ضمانة مني
.

itachi

True Gamer
أمس شفت كلوفيرفيلد ....باختصار عوار ودوار راس ومضيعه للوقت ..ياما سمعت عنه قلت خلني أحكم بنفسي لكن صوتي مثل البقيه الفلم ماله داعي
---------
باشوف اليوم :::wink:::

التعديل الأخير:

The Heartless

True Gamer

The Assassination of Jesse James by the coward Robert Ford​

واو ×100. EPIC بمعنى الكلمة. مو من محبين براد بيت أبدا لكن الفلم عنيف. اللي يقدر يحصل على الـend title اتمنى يرسلها لي على الخاص.

عجيب هالفلم , أتذكر إنه كان أول الأفلام الأوسكارية الي شفتها السنه الطافت , صحيح إنه طويل لكن ماحسيت فيه بلحظه ملل لإن كل الأحداث الي طلعوها في الفلم مهمه .

أكثر لقطه عجبتني هو مشهد القار ببداية الفلم , السينموتاجرفي كانت خرافية فيهالمشهد والفلم كله عموما , والموسيقى الي معاه روعه التراك اسمه MONEY TRAIN ( عموما المفروض تنزل ال OST كله لإنه رهيب ) .

حسافه إن كايسي أفلك مااخذ أوسكار على دوره كله بسبب نو كونتري ودور خافير بيردام القوي .

itachi

True Gamer
ممممممم الفلم عندي من زمان بس ما شفته ...براد بيت ما يعجبني
لكن بعطي الطير فرصه ..وبأحكم بنفسي

Sinker

True Gamer
أفلام شفتها

Vantage Point فلم سريع جداً ممتع لأبعد حد عجبني 9/10

CloverField مع أني توقعت أنها ماتعجبني لكن بالعكس الفلم روعة و يخليك تعتقد أنك ما تشوف فلم 9.5/10

There will Be Blood قصة عادية و تمثيل أسطوري لطمع الأنسان رائع 8.5/10

No Country For Old Men صراحة ما فهمت ’ الفلم ممتع بس ما يستحق كل هذا الهايب و أوسكارات و الخرابيط 8.0/10

Sleuth سمعتم عنه؟ أي شيء فيه Jude Law لازم أشوفه و هذا الفلم فعلا EPIC واو 9.5/10

Jumper عاااااااااااااااااااااااااادي جداً 7.5/10

The EYE هههههههه/10

Meet The Spartans و الله عجبني في مشاهد بايخة بس مع ذلك فيه مشاهد مضحكة جداً 8.0/10

G7Ga7

True Gamer
أفلام شفتها

Vantage Point
فلم سريع جداً ممتع لأبعد حد عجبني 9/10

CloverField مع أني توقعت أنها ماتعجبني لكن بالعكس الفلم روعة و يخليك تعتقد أنك ما تشوف فلم 9.5/10
\

قلت أنا خلاااص هذا صديقي الجديد ....

There will Be Blood قصة عادية و تمثيل أسطوري لطمع الأنسان رائع 8.5/10

No Country For Old Men صراحة ما فهمت ’ الفلم ممتع بس ما يستحق كل هذا الهايب و أوسكارات و الخرابيط 8.0/10

خلاص زعلت عليك :angry:
j/k :p

Colorization

True Gamer

-_-\10. خااااااااااايس. شوهوا اسم Dungeon Siege. مافي مقارنة بين مستوى اللعبة والفلم إطلاقا.

ما شفته كامل على فكرة، بس 45 دقيقة. التمثيل - القصة - التصوير =

Sinker

True Gamer
G7Ga7 خلينا نسوي أتفاق
من هسا و رايح أحنا أصحاب في الأكشن و الأثارة و أعداء في الدراما...أتفقنا؟ ^_^

على الفكرة شفت The Pianist بس ما شفت حد يتكلم عليها في الموضوع الفلم قمة!!!!!

Sinker

True Gamer

"...قلبك ينشلع!!!.."

من أحسن أفلام الرومانس الي شفتها, سيناريو رائع و ممتع أحداث روعة ما أدري بس من أحسن أفلام 2007 بنضري و يستحق عالمتي الكاملة!!

10/10

التعديل الأخير:

Lunar Poet

True Gamer

اليوم شفت Cloverfield مع ربعي. اممم استمتعت فيه صراحة، لكن أتوقّع لو إنّي شايفه بروحي كنت ملّيت منه ..
النهاية كلّش ما حبّيتها :/

و اليوم الصبح شايف Enchanted .. اممم .. في البداية استانست، علبالي بشوف "فيلم ديزني" جديد :roll: لكنّه جيّد بشكل عام.
الساوندتراك حلو.

التعديل الأخير:

Mesharey

True Gamer
إنتشانتد حلو وممتع استمتعت بمشاهدته ^^
8.5/10

The EYE عجبني، ولقطات الرعب فيه حلوة وبوقت صح .. 8/10

King Wario

True Gamer
شباب اللي بيحط بوستر الفلم يتأكد انه طالع ، او يكتب اسم الفلم عشان نعرف عن شو يتكلم

Sinker

Sinker

True Gamer
على عيني كينج واريو , اليوم أشوف Cold Mountain و يقولون أنها تحفة
أيضاً يمكن أشوف OldBoy بعد اليوم.....حملة الأفلام الرائعة هذا الأسبوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى