hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BioMario

مصمم
بكرة إن شاء الله رح اشوف Rocky Balboa
لو احد شافة ياليت يحط الأنطباعات

Torpedo

Contributing Staff
first post here >.>

i dnt know if anyone mentioned this movie before,, wont bother myself and search each page >.>

anyway, i'v seen this movie more than 15 times since the first time i saw it, and each time i see it i laugh like i've never laughed before, i consider each time i see the movie as my first..the movie is so old, from the 70' >.>, but most of the idea in it never been used in any comedian movie came after it yet, i strongly recommend it for those who has the "real" sense of humor >.>

King Wario

True Gamer
شكله حلو توربيدو !!

هممممم في فلم نزل في نهاية 2007 اسمه the air i breath .. ماخذ تقييمات حلوة بس ما انعطى وجه .. في حد شافه ؟

تعديل :

قبل شوي شايف Donnie Darko ..

هممممممممممممم ..

واو

9/10

التعديل الأخير:

Ash

إداري سابق

جيد صراحة , ما توقعته بهالمستوى ( حبيت السيناريو , ممتع رومانسي بسيط و هادف و الأهم انه متقن ) , و كل شي ثاني خدم هالسيناريو الرائع .
8\10 .

التعديل الأخير:

Leon

Electrony Editor
نوكد أب فيلم ممتع فعلاً , قبل ما أشوفه ما كنت معطيه إهتمام وكنت أحسبه كبقية الأفلام الكوميدية اللي تحاول إنها تسرق منك الضحكة غصب , لكن فاق توقعاتي كثير .

JOKER MASK

True Gamer
السلام عليكم

كيف حالك

الموضوع ابي فلم صح .... بس اشوف تقيمات

المهم انا شفت 300 رائع الفلم واتفق مع اكثر الي شافوفه

عندي I AM LEGEND <<<< ويل سميث ماشفته :laughing:

&

NATIONAL TREASURE <<< اخذته بس عشان نكولا سكيج ما شفته:laughing:

يا شباب ياليت تنصحوني با افلام كوميديه واكشن وافلام تكون فيها قصه ممتازه حتى لو ما كانت كوميديه او اكشن بس اهم شي ما يكون رعب <<< اخوكم في الله ما يطيقها :laughing:

ياليت تنصحوني فوق 10 افلام

واعتذر اذا ثقلت دمي عليكم

التعديل الأخير:

King Wario

True Gamer
^ هممم حاول تكون دقيق اكثر بنوعية الفلم اللي تبيه .. احس من ردك كانك تقول "اختارولي اي فلم"

جرب Lucky Number Slevin اتوقع من النوعية اللي تقصدها

JOKER MASK

True Gamer
^ هممم حاول تكون دقيق اكثر بنوعية الفلم اللي تبيه .. احس من ردك كانك تقول "اختارولي اي فلم"

جرب Lucky Number Slevin اتوقع من النوعية اللي تقصدها

مدري ليه تحسسوني اني افريقي ما يعرف يتكلم عربي :yuck::D

شكراً كينج واريو على النصيحه وعلى الفلم :D

انا ابي 3 انواع فقط

1- اكشن وليس رعب

2- كوميدي تكون كوميديته ليست سخيفه بل جيده

3- يكون فلم لي الفلم قصه ممتازه وما يهم سوى كان اكشن او كوميديا او درما بس اهم شي لا يكون رعب !

Ash

إداري سابق
مدري ليه تحسسوني اني افريقي ما يعرف يتكلم عربي :yuck::D

شكراً كينج واريو على النصيحه وعلى الفلم :D

انا ابي 3 انواع فقط

1- اكشن وليس رعب

2- كوميدي تكون كوميديته ليست سخيفه بل جيده

3- يكون فلم لي الفلم قصه ممتازه وما يهم سوى كان اكشن او كوميديا او درما بس اهم شي لا يكون رعب !

كنت نفس واريو محتار , خصوصا اني ما أعرف ذوقك فبختار لك بشكل عام , تبي أكشن قوي شوف The Departed , كوميدي تقدر تشوف Little Miss Sunsgine , فلم قصته ممتازة شوف Babel .

كل الأفلام 2006 , حاولت أختارلك أفلام جديدة ممتازة متوفرة DVD و بكل مكان .

JOKER MASK

True Gamer
اش .... جزاك الله خير شكلي تعبتكم معي

اش اذا كان عندك زياده ياليت تقولي ولا تهمك سنه انتاج ماهي مشكله حتى لو ما صدر له dvd بنتظره لين يصدر ... هل فيه افلام بطوله لي براد بيت او ول سميث او البتشينو جون ترفولتا ممتاز تنصحني اشوفها

وانا اعتذر اذا طولت عليك .... شكلي ببنشر هنا :D

Colorization

True Gamer
بوجي نايت شوف هذا (رعب، لكني أعتبره إثارة أكثر من كونه رعب. رهيب) :

شخصياً أعتبره أفضل فلم إثارة\رعب جديد. وطبعاً لازم تشوف The Departed، من أفضل الأفلام اللي شفتها من مدة طويلة.

Ash

إداري سابق
اش .... جزاك الله خير شكلي تعبتكم معي

اش اذا كان عندك زياده ياليت تقولي ولا تهمك سنه انتاج ماهي مشكله حتى لو ما صدر له dvd بنتظره لين يصدر ... هل فيه افلام بطوله لي براد بيت او ول سميث او البتشينو جون ترفولتا ممتاز تنصحني اشوفها

وانا اعتذر اذا طولت عليك .... شكلي ببنشر هنا :D

لا و الله بالعكس أصلا هذا الهدف من الموضوع .

بالنسبة لبراد بيت , قلت لك على فلمه Babel , و عندك فلمه الممتاز هالسنة The Assassination of Jesse James .

و بالنسبه لويل سميث , افضل فيلم له بالسنوات الماضية هو The Pursuit of Happyness , و اذا كنت تعشق أفلام المؤثرات شوف I am Legend .

أفلام أخرى ممتازة ( Atonement - Crash - Fight Club - Juno - The Prestige - American History X - Sin City ) .

اذا تبي زيادة بعد قول , و 1408 يعتبر رعب ( نفسي ) :D .

JOKER MASK

True Gamer
Colorization

انا عقدتي افلام الرعب من يوم اجز اول من ريزدنت ايفل العبه لي درجه اني كسرت الديسك ... بسوي على نصيحتك بس ماني شايفه لحالي بخلي اهل يشفونه معي .... في شعري كثير بياض اخاف يكثر وما عاد بنت تقبلني :embarrassed: :)D) ... بنسبه لي افلام الثاني مبين حماس اباخذه من غير تردد او ما احصله خصوصا جاك نكلسون معهما دمار الفلم <tgman>

ASH

معي 200 ريال و dvd سعرها 15 ريال واعرف محل ثاني يبيع dvd سعرها 10 ريال ما عندي مانع نخلصها با افلام :D<<< خبل يسويها :D

بنسبه لي افلام الي نصحتاني بها بدور عليها ان شاء الله

عندي سؤال بريزن بريك السيزون الثالث كم حلقه تتوقعون

التعديل الأخير:

Himura

Hardcore Gamer
The Assassination of Jesse James

أخيراً شفت الفلم :cryy:

مع أن القصة والأحداث كلها مكشوفة من البداية، لكن الفلم بكل اختصار يستحق المشاهدة! بصراحة ما توقعت كل هذا الإبداع من Casey Affleck. الراجل كسر خاطري في بعض المشاهد خخخ. نصيحة لا يفوتكم الفلم يا شباب .. تقييمي له بعد المشاهدة بوضوح عالي: 8.9 \ 10 :innocent:

Next: No Country for Old Men.

Ash

إداري سابق
بصراحة ما توقعت كل هذا الإبداع من Casey Affleck

حتى صرت أشك اني بفضله على Javier Bardem كأفضل ممثل مساعد في 07 .

TIDUS_FFX

Hardcore Gamer
^
بديت احب الافلام الكوريه من بعد Oldboy

هذا بنفس القوه؟ o.o

Ash

إداري سابق
ثلاثية الأفلام الكورية الي تتكلم عن الانتقام من المخرج Park Chan-wook شفتهم قبل فترة , كلهم ممتازين ( Oldboy واحد منهم و شايفه من زمان ) .

Sympathy for Mr. Vengeance

Oldboy

Sympathy for Lady Vengeance

كلهم ممتازين , أفضلهم طبعا Oldboy .

التعديل الأخير:

Leon

Electrony Editor
أوكي شوية هايب ما يضر .. بما إنه موعد الفيلم اقترب نحطه هنا أفضل , ماله داعي نرفع الموضوع القديم :

موعد الإصدار : 22 فبراير .
إخراج : بيتي ترافيس .
طاقم التمثيل :
ماثيو فوكس ( لوست ) :

فورست وايتيكر ( لاست كينج أوف سكوتلاند ) :

سيجورني ويفر ( سلسلة أفلام إلينز ) :

دينيس كوايد :

ويليام هرت :

[​
]

تريلر الفيلم :

[YOUTUBE]UkgSUulBiI8[/YOUTUBE]

طريقة الموقع الرسمي رهيبة + فيه لغز متعلق بالفيلم :

http://www.vantagepoint-movie.com/index.php

في أحد يتحمس معايا :D
.

King Wario

True Gamer
اوه صح من يومين شفت كلوفرفيلد بس دايما انسى اقول انه سخيف ..

100% من الفلم ركض ..

50% التصوير عالارض ..

90% من الفلم الكيمرا تهتز ..

اوكي المخرج يبي يعيشني الجو .. بس آسف its boring

ونهاية الفلم اختم عليها ختم "ارف" كبير

6/10

s3rorh

True Gamer
>_< وين راح ردي تباً

من يومين عشت الدور بمعنى الكلمة .... كان الفلم بيصير بقائمتي (( قائمه من أحسن الأفلام )) بس مع الاسف قتلته النهايه السطحيه + بعض الأمور ألي تركوها من غير تفسير وما تعرف شنو ألي صار !!

cloverfield ... يستحق المشاهده

ملاحظة هامه :
يجب مشاهده الفلم بصالة سينما لتعيش الدور بشكل أفضل P: ... مو تييب لى DVD بو نص وتنادي سلوم وحمود وعزوز وتعزمهم بالدوانيه وتقعدوا تطالعون >_>

Leon

Electrony Editor
لمحبي الأفلام الوثائقية :

في 2006 لمن أعلنوا عن فوز الفيلم بجائزتين أوسكار وقتها قلت إنها مجرد مجاملة لا أكثر ... لكن أمس شفته .

الفيلم يتمحور حول ظاهرة الإحتباس الحراري ونتائجها , يتناول مجموعة كبيرة من الحقائق و يوضح الفرق في كمية التلوث بين الماضي والحاضر اللي نعيشه والمستقبل القريب بطريقة سرد جميلة ومخيفة في نفس الوقت , الفيلم فيه لمسة دراما إنسانية وظفت بشكل ممتاز مع موضوع الفيلم .

شفت الكثير من الأفلام الوثائقية لكن هذا من أفضلها بلا أدنى شك ويستحق بجدارة الجوائز اللي حصدها .

9/10

الفيلم من تقديم اَل غور .. المرشح السابق للرئاسة الأمريكية .​

hamad 11

True Gamer
اوه صح من يومين شفت كلوفرفيلد بس دايما انسى اقول انه سخيف ..

100% من الفلم ركض ..

50% التصوير عالارض ..

90% من الفلم الكيمرا تهتز ..

اوكي المخرج يبي يعيشني الجو .. بس آسف its boring

ونهاية الفلم اختم عليها ختم "ارف" كبير

6/10

لاااااااااااااااااا

ياخي ليش كل الأفلام الى اتحمس لها تطلع فاشلة :cryy:..

مو مشكلة بشوفه, يمكن احصله حلو!

انا اصلاً من البداية مو متوقع شي كبير لكن توقعته متوسط مو سيء

King Wario

True Gamer
Mars .. هممممم الفلم ما فيه شي غامض ، النهاية واضحة ! ..
طاح الجسر عليهم وماتوا

Leon .. لول الفلم شفته في السينما ، كنا مستانسين الكلية مطلعينا رحلة للسينما ! .. طلع فلم وثائقي .. كانت نومة حلوة في السينما ساعة ونص تقريبا p:

( حلوة جملة Global Warning بدل Global Warming ) .. طبعا الفلم يستحق الجوائز اللي اخذها ( على الاقل افضل فلم وثائقي ) .. بس ما احب ادخل السينما عشان اخذ معلومات وبس >.>

Hamad .. لول صح ان الفلم ما دخل مزاجي ، بس يمكن يعجبك .. احكم بنفسك

التعديل الأخير:

Ash

إداري سابق
لمحبي الأفلام الوثائقية :

في 2006 لمن أعلنوا عن فوز الفيلم بجائزتين أوسكار وقتها قلت إنها مجرد مجاملة لا أكثر ... لكن أمس شفته .

الفيلم يتمحور حول ظاهرة الإحتباس الحراري ونتائجها , يتناول مجموعة كبيرة من الحقائق و يوضح الفرق في كمية التلوث بين الماضي والحاضر اللي نعيشه والمستقبل القريب بطريقة سرد جميلة ومخيفة في نفس الوقت , الفيلم فيه لمسة دراما إنسانية وظفت بشكل ممتاز مع موضوع الفيلم .

شفت الكثير من الأفلام الوثائقية لكن هذا من أفضلها بلا أدنى شك ويستحق بجدارة الجوائز اللي حصدها .

9/10

الفيلم من تقديم اَل غور .. المرشح السابق للرئاسة الأمريكية .​

أخيرا أحد كتب عنه :D , فيلم ممتاااااااااز , مع انه وثائقي لكن ابد ما مليت و انا أشوفه .

هو حقدت عليه السنة الي فاتت لما فاز بأفضل أغنية و خسرت Listen حق Dreamgirls :D .

شباب .. I Am Legend او Death Sentence .. اي فلم من هالاثنين يستحق المشاهدة ؟!

s3rorh

True Gamer
King Wario

شنو سالفه العدوى !!؟ ألي تعرضت لها مارلينا اعتقد جذي اسمها ( ألي كله فاقده وسكرانه ) لأنهم أول ما دروا بانها مجروحه .. تلوها !
ايش صار معاها لما خذوها ؟
الدوده أو الوحش من وين طلع وشنو الأسباب ؟
هل مات الوحش بالنهاية لأنه من بدايه الفلم والجيش شغال رمي على الوحش وما فاد هالشي فا مو معقوله مات بالأخير !! لأني شايف بأنه ما يتأثر بشي وحتى قصف طياره الشبح ما فادت ( لما يطيح الهليكوبتر )
كم وحش اساساً موجود بالمدينه ؟
إيش صار بعياله البزران لوووول ؟
إيش صار بالمدينة .؟
ركبوا راس تمثال الحريه ولا لأ ؟ <<< J/k

في بعد اسأله بس نسيتهم. + أنت شفته بالسينما ؟

pacino

True Gamer
متحمس لكلوفيرفيلد
بعض الأمور ألي تركوها من غير تفسير وما تعرف شنو ألي صار !
لووول اخاف مقطع الفلم كالعاده =P

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى