هاذي آرائي في بعض الأفلام الي شفتها الفترة الماضية ... رأيي يعتمد بشكل كبير على ناحية القصة ... و نظام تقييمي مبني على كل نوع لوحده ... يعني معايير تقييمي لأفلام الدراما غير افلام الأنميشن مثلا ...
300 : تقييمي له 9.5/10
كنت متحمس للفيلم بشكل كبير ... و بشكل غير متوقع و للمرة الوحيدة بحياتي يجي شيء كنت متحمس له بقدر اكبر من توقعاتي ... الفيلم اسطورة .. القصة ممتازة و تقنيات الجرافيكس مبهرة ... كل شيء في الفيلم ممتاز ... لكن يبقى كعادة أفلام هذا النوع بس ينتهي الفيلم ينتهي تفكيرك به ...
Blood Diamond : تقييمي له 7.5/10
قصة الفيلم جيدة و ذات هدف و هذا ساعد في ابعاد الفيلم عن منحى أفلام الأكشن التجارية ... لكن يبقى الفيلم واقع في ثغرة السطحية ... كل المشاهد تمشى ورا بعض بشكل متوقع .. حقيقة الفيلم لا يقدم أي جديد يذكر ...
Click : تقييمي له 8.0/10
فيلم كوميدي بقصة مبتكرة ... سر جماله في كونه أنه لا يقدم الكوميديا لمجرد الضحك بل لمناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية ...
I Now Pronounce You Chuck & Larry : تقييمي له ههههههههههه/10 <<< سوري زينو :yuck:
ما أدري ايش خلاني اتفرج على الفيلم (يمكن عشان آدم ساندلر) ... المهم الفيلم سيء و غبي لأبعد حد ...
Meet the Robinsons : تقييمي له 7.5/10
الآرت و الجرافيكس في الفيلم ما عجبني ... الاخراج سيء ... لكن الفيلم عجبني بسبب اجواء القصة و طبيعتها عموما ...
Mr Bean's Holiday : تقييمي له : 6.5/10
ايش تتوقع اني اقول عن مستر بين ؟؟
Oldboy : تقييمي له 9.5/10
ما أدري ايش اقول ... و ايش ما أقول ... فيلم أسطوري بمعنى الكلمة ... و يقارع كبار أفلام الغموض ... يحمل أجمل نهاية لفيلم بالنسبة لي ... سيناريو مثير و ذكي ... افضل فيلم بالنسبة لي ...
Pirates of The Caribbean at World's End : تقييمي له 6.0/10
رغم عشقي الكبير للسلسلة لكن هذا الجزء كان سيء بالنسبة لي ... القصة ساذجة و تفتقد لجو الاثارة الي كان موجود في الأجزاء السابقة ... بالإضافة إلى ظهور جوني ديب الفاتر في هالجزء ...
Ratatouille : تقييمي له 8/10
الفيلم كعادة بكسار رائع .. الانميشن كان ممتاز بشكل مذهل .. تقنيات الفيلم كلها عموما كانت كذلك ... لكن قصة الفيلم ما عجبتني صراحة و مش مستسيغها لحد الآن ... لكن تظل قصة جميلة ... و ما زلت متمسك برأيي إن كارز >>>>>>>>>>> راتاتولي
Reign Over Me : تقييمي له 9/10
فيلم درامي من أروع ما شاهدت ... آدم ساندلر بدع في دوره بشكل لا يوصف ... القصة تشد المشاهد لمعرفة كيف و وين راح تروح ... الفيلم لازم ينشاف ...
Reservoir Dogs : تقييمي له 8.5/10
رائعة من روائع التسعينيات ... الحوارات الرائعة ابرز ما يميز الفيلم ... فيلم الي ما شافه يعتبر مجرم ...
Saw 3 : تقييمي له هههههههههههههههه/10
فيلم قرف و بس ... الله يرحم ايام أول جزئين ...
The Devil Wears Prada : تقييمي له 7/10
الفيلم مميز في اخراجه و اداء الممثلين و كل شيء ... لكنه مو من النوع الي يعجبني ... حسيته ممل و ما صدقت يخلص ...
The Elephant Man : تقييمي له 8.5/10
فيلم درامي مبني على قصة حقيقية ... القصة عجبتني ... تأثرت بها جدا ...
The Longest Yard : تقييمي له 6/10
فيلم كوميدي لمجرد الضحك لا أكثر و لا أقل ...
The Simpsons Movie : تقييمي له 8.5/10
من أكثر الأفلام الي عجبتني رغم انه سطحي ... اعتبره افضل فيلم كوميدي لهالسنة ...
Volver : تقييمي له 9/10
فيلم درامي جميل ... تعيش معاه لحظة بلحظة ...
300 : تقييمي له 9.5/10
كنت متحمس للفيلم بشكل كبير ... و بشكل غير متوقع و للمرة الوحيدة بحياتي يجي شيء كنت متحمس له بقدر اكبر من توقعاتي ... الفيلم اسطورة .. القصة ممتازة و تقنيات الجرافيكس مبهرة ... كل شيء في الفيلم ممتاز ... لكن يبقى كعادة أفلام هذا النوع بس ينتهي الفيلم ينتهي تفكيرك به ...
Blood Diamond : تقييمي له 7.5/10
قصة الفيلم جيدة و ذات هدف و هذا ساعد في ابعاد الفيلم عن منحى أفلام الأكشن التجارية ... لكن يبقى الفيلم واقع في ثغرة السطحية ... كل المشاهد تمشى ورا بعض بشكل متوقع .. حقيقة الفيلم لا يقدم أي جديد يذكر ...
Click : تقييمي له 8.0/10
فيلم كوميدي بقصة مبتكرة ... سر جماله في كونه أنه لا يقدم الكوميديا لمجرد الضحك بل لمناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية ...
I Now Pronounce You Chuck & Larry : تقييمي له ههههههههههه/10 <<< سوري زينو :yuck:
ما أدري ايش خلاني اتفرج على الفيلم (يمكن عشان آدم ساندلر) ... المهم الفيلم سيء و غبي لأبعد حد ...
Meet the Robinsons : تقييمي له 7.5/10
الآرت و الجرافيكس في الفيلم ما عجبني ... الاخراج سيء ... لكن الفيلم عجبني بسبب اجواء القصة و طبيعتها عموما ...
Mr Bean's Holiday : تقييمي له : 6.5/10
ايش تتوقع اني اقول عن مستر بين ؟؟
Oldboy : تقييمي له 9.5/10
ما أدري ايش اقول ... و ايش ما أقول ... فيلم أسطوري بمعنى الكلمة ... و يقارع كبار أفلام الغموض ... يحمل أجمل نهاية لفيلم بالنسبة لي ... سيناريو مثير و ذكي ... افضل فيلم بالنسبة لي ...
Pirates of The Caribbean at World's End : تقييمي له 6.0/10
رغم عشقي الكبير للسلسلة لكن هذا الجزء كان سيء بالنسبة لي ... القصة ساذجة و تفتقد لجو الاثارة الي كان موجود في الأجزاء السابقة ... بالإضافة إلى ظهور جوني ديب الفاتر في هالجزء ...
Ratatouille : تقييمي له 8/10
الفيلم كعادة بكسار رائع .. الانميشن كان ممتاز بشكل مذهل .. تقنيات الفيلم كلها عموما كانت كذلك ... لكن قصة الفيلم ما عجبتني صراحة و مش مستسيغها لحد الآن ... لكن تظل قصة جميلة ... و ما زلت متمسك برأيي إن كارز >>>>>>>>>>> راتاتولي
Reign Over Me : تقييمي له 9/10
فيلم درامي من أروع ما شاهدت ... آدم ساندلر بدع في دوره بشكل لا يوصف ... القصة تشد المشاهد لمعرفة كيف و وين راح تروح ... الفيلم لازم ينشاف ...
Reservoir Dogs : تقييمي له 8.5/10
رائعة من روائع التسعينيات ... الحوارات الرائعة ابرز ما يميز الفيلم ... فيلم الي ما شافه يعتبر مجرم ...
Saw 3 : تقييمي له هههههههههههههههه/10
فيلم قرف و بس ... الله يرحم ايام أول جزئين ...
The Devil Wears Prada : تقييمي له 7/10
الفيلم مميز في اخراجه و اداء الممثلين و كل شيء ... لكنه مو من النوع الي يعجبني ... حسيته ممل و ما صدقت يخلص ...
The Elephant Man : تقييمي له 8.5/10
فيلم درامي مبني على قصة حقيقية ... القصة عجبتني ... تأثرت بها جدا ...
The Longest Yard : تقييمي له 6/10
فيلم كوميدي لمجرد الضحك لا أكثر و لا أقل ...
The Simpsons Movie : تقييمي له 8.5/10
من أكثر الأفلام الي عجبتني رغم انه سطحي ... اعتبره افضل فيلم كوميدي لهالسنة ...
Volver : تقييمي له 9/10
فيلم درامي جميل ... تعيش معاه لحظة بلحظة ...