hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ash

إداري سابق
إغتيال جيسي جيمس عن طريق الجبان روبرت فورد .. لول . , ما أعرف السبب لكن الفيلم خف حماسي له من زمان , امممم إنطباعك فيصل خلاني أستبشر خير منه .

أخ The Bloodstains .. جرب الموقع ذا : Bloody-Disgusting

صدقني لو الفيلم مافيه كيسي أفليك , كان مستواه نقص حيييل .

Ash

إداري سابق
توريس : سوري عالتأخير .

شوف طريقة الفيلم غريبة و جديدة نوعا ما , هو مو من نوع الأفلام الي يعطي المشاهد تلميحات و اشارت بالهبل علشان يفهم المشاهد بدوره القصة , السيناريو على كثر ما يعطي المشاهد , على كثر ما يطلب منه التركيز , الفهم , و التفكير بالأحداث و الحوار , و هذا يعتبر نوع جديد من أنواع سرد القصة , حتى أحداث القصة الأساسية نفسها , بدأت قبل لا يبدأ الفيلم , و انتهت بعد ما انتهى الفيلم , هذا نوع جديد من السينما , السينما الي حطها الكوينز في فيلمهم هالسنة , اضافة نوع جديد من الواقعية , و توسيع أفاق خيال المشاهد , ما قالك هذا مات و هذا تزوج و هذا سافر , لا ترك كل شي لك انت , أي انسان بعد ما يشوف الفيلم بيحط نهاية للفيلم بخياله , و مستحيل اثنين يتفقون فيها , كل واحد حسب حدوده و رسمه و معرفته للشخصيات طوال الفيلم , بعد كل هالدراسة في بناء الشخصيات , انت الحين الي ارسم الاحداث , احنا سوينا الي علينا , يقولك حتى الطفل يقدر يبني له نهاية بعد ما يخلص الفيلم و طبعا حسب حدود تفكيره , الفيلم كله عن المضمون , المغزى , و الهدف , و كل يكمن في اسم الفيلم و اساسا في شخصية الشرطي تومي لي جونز , أبوه كان رجل عداله بس ما كان يحمل مسدس , يبين لك التغير بالزمن , كل ما تقدمنا بالزمن كل ما زادت الوحشية بالجرايم و ضاعت الانسانية و معاها العداله , اليوم مو يوم العدالة الي يدورها تومي , حتى الحلم الأخير , يقولك كان يمشي مع أبوه على احصنة , و شايلين أبواق و نار و و أبوه سبقه علشان يخيم في منطقة , و الابن كان واثق انه لما يوصل بيلقاه لأنه من الناس الكفؤ و الي يقدرون يسيطرون عالوضع , و لكن بنظرات باردة يقول تومي Then I woke up , و بهالجمله ينتهي هالفيلم المدروس , الي شخصيا , مستحيل , ثم مستحيل , أنصح شخص يشوفه!

53

True Gamer
ثانكس أش عالشرح الرائع! . كلامك صحيح و أوافقك عليه 100% .

لول من جد انت تخوف <tgman>
على العموم هذي روابط فيها افلام كثيره للنوع هذا

وصلة لموقع DVD'S لاكثر الافلام مبيعا للنوع اللي تبيه
http://www.cduniverse.com/search/xx/movie/category2/572/a/Cannibalism.htm
وصله فيها اسماء الافلام
http://www.oddfilms.com/cannibal.htm

هذا اللي عندي وانا ادور حامت تسبدي :cryy:

لوول .. تعاال ابوس راسك بس ، ما اعرف كيف اشكرك اخ مالديني ..

ليون .. شكراً على الموقع

Lunar Poet

True Gamer
توني شفت Sweeney Todd
الصراحه الفلم غير نظرتي للأفلام الموسيقيه

الصراحه جوني ابدع بدوره بالفلمه

لكن حسيت بجم لقطه وطريقه كلامه انه جاك سباروو !!!

حتى ساشا حسيت انه بورات

لكن الفلم جيد يستحق المشاهده
ممتاز، ناوي أشوفه اليوم ان شاء الله.

BioMario

مصمم
شباب احد شاف فلم Moulin Rouge
بطولة نيكون كيدمن

Leon

Electrony Editor
شباب احد شاف فلم Moulin Rouge
بطولة نيكون كيدمن

فيلم جميل , رومانس موسيقي .. لكن مو لكل وقت .. إذا مودك تشوف أفلام من هالنوع شوفه , بالنسبة لي كفاية وجود نيكول كيدمان :rolleyes: .

التعديل الأخير:

Sinker

True Gamer

فعلا رائعة من أروع الروائع السينمائية, واحدة من أرقى الأفلام ألي شفتها من سنين

BioMario

مصمم
فيلم جميل , رومانس موسيقي .. لكن مو لكل وقت .. إذا مودك تشوف أفلام من هالنوع شوفه , بالنسبة لي كفاية وجود نيكول كيدمان :rolleyes: .
مي تو :yuck:

Isaac

Executive Member
السلام عليكم شباب,

هذه مجموعة أفلام موجودة عندي حاليا,ما شفت منها شي, مخصص جزء منها علشان الإجازة لأن مستحيل أشوفها كلها.

اختياراتي باللون الأحمر اللي وده ينصحني بشوفة فيلم من اللي بالأسود أو ينصحني أأجل/أشطب شي من اللي بالأحمر لا يبخل <tgman>

بانتظاركم!

King Wario

True Gamer
القائمة اسطورية o:

انصحك تلون TROY و ّBlack hawk down و The assassination of jeese

مع ان آخر اثنين ما شفتهم ، بس معروفين ما عليهم كلام

The Shark

True Gamer
حازم اختياراتك تمام ... بس خلي فيلم Pulp Fiction و Good Shepherd لآخر الإجازة أحسن ..

Isaac

Executive Member
هلا سلطان.

قصدك الفيلم اللي اسمه واصل السطر الثاني بـIMDb, ويحمل سبويلر عنيف!! لول :p

حمسني كلام فيصل عن دور كيسي أفلك. بأشوفه قريب إن شاء الله.

تعديل:

مشكور شارك.

Naif

Executive Member
الافلام اللي اخترتها ممتازة! اذا كنت بتشوف شي من الافلام اللي بالاسود:
شوف Over the Hedge.. احبه لانه يذكرني بتوي ستوري.
اذا حبيت Paprika شوف Perfect Blue اذا تقدر (من نفس المخرج). فلم sick و من افضل افلام الانمي اللي شفتها.
Super Size Me و 1408 و KB vol 2 و Troy بعد جيدين و لازم تشوفهم.

King Wario

True Gamer
لول هو من احلى اسامي الافلام اللي مرت علي ..

Isaac

Executive Member
سوبر سايز مي شفت نصه تقريبا أيام الاختبارات .... ومن يومها ماعاد صرت أطلب غير ساندوتشات ماك فقط لا بطاطس ولا عصير لول

مخرج بابريكا, هاياو مييزاكي؟

hamad 11

True Gamer
حرام عليك ما تشوف Rash Hour 3

EDIT: ولا اقول لك لا تشوفه.. الفيلم خطير لكن فيه حركات نص كم كثيرة, ما ابي اكسب أثم +_+

كله من كريس تاكر

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
1408 فنان، شوفه حازم.

وإمسح رش آور3 من جهازك، من أسوأ الأفلام اللي شفتها بحياتي.

53

True Gamer
حازم شوف oldboy اول شي ... :(

Leon

Electrony Editor
قائمة ممتازة جداً , ياربي ليش أنا ما أحب أنزل الأفلام من التورنت :( .

حازم وقت لمن تكون مروق شوف The Note Book , دراما رومانس ممتاز .

Justice

True Gamer
السلام عليكم شباب,

هذه مجموعة أفلام موجودة عندي حاليا,ما شفت منها شي, مخصص جزء منها علشان الإجازة لأن مستحيل أشوفها كلها.

اختياراتي باللون الأحمر اللي وده ينصحني بشوفة فيلم من اللي بالأسود أو ينصحني أأجل/أشطب شي من اللي بالأحمر لا يبخل <tgman>

بانتظاركم!
نصيحة شوف اول شيئ ليتل ميس بختصار عن الاسرة
كراش ممتاز بختصار عن عنصرية الاجناس
شارليز ويلسون ممتار برضو انصحه فيه
جونو رائع اذا عجبك ليتل ميش شوفه وانت مغمض

اما عن افلام العصابات انصحك تترك امريكان جانجستير وتشوف قودفيلاس فلم جدا ممتاز
ايضا لاتنسى اولد بوي فلم رائع بذات النهاية

ش

Isaac

Executive Member
^ريان.

المضحك إني منزل كل هالأفلام بفترة وجيزة يمكن يومين فقط :p (الـIntranet FTW يجونك 2 Seeders وسرعة الداونلود 4-5 ميجابايت/ثانية لول :p )

Colorization

True Gamer

:peeved:

وع. بايخ. ممل. الفلم أعاد تعريف "الملل" بصورة جديدة" وع..... وع.

Leon

Electrony Editor
^ريان.

المضحك إني منزل كل هالأفلام بفترة وجيزة يمكن يومين فقط :p (الـIntranet FTW يجونك 2 Seeders وسرعة الداونلود 4-5 ميجابايت/ثانية لول :p )

ماشالله :gasp: .. هذا عندنا في السعودية !! ... لول أجل في أمل p: .

كولو .. إنتا لمن رديت إنك تبغى تشوف الفيلم الصراحة غبطتك , اَخر شي ممكن أتوقعه إنه يكون ممل ! , بشكل عام إيش اللي ما عجبك فيه ؟!

Gaara

Hardcore Gamer
لتل مس سنشاين...ممــل بصراحة..ما أتوقع يعجبك.

Colorization

True Gamer
Leon شفت الفلم؟ لو شفته إقرأ السبويلر تاج:

لول، ما حسيت إنه الفلم له هدف حقيقي. بنتين أصدقاء وحدة تحاول تساعد الثانية إنها تسوي عملية إجهاض. مشاهد كثيييييييرة مالها داعي (لما تروح حق اهل صاحبها ومشهد العشا كله والخرابيط ذي كلها، حسيتها filler اكثر من كونها little thing that matter. الفلم لما إنتهى إستغربت، اوكي البنت سوت العملية... so؟ أحس إني ضيعت وقتي عالفاضي لول..

Leon

Electrony Editor
لأ للأسف ما شفته , لكن الاراء أغلبها إيجابية إلا رأيك , بلا شك أحترم رأيك لكن جاني فضول شوية لول , عشان كدة قلت بشكل عام إيش اللي ما عجبك فيه .. من أسلوبه ممكن ؟! .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى