hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ash

إداري سابق
ايه داري عشان كذا قلت يستحق يترش للجائزه (التعبير يمكن مو واضح).

^عشان جذي مسحته ( فهمت الجمله بعد ما رديت ) :D .

الفيلم مبين انه شغل متعوب عليه , too bad حق فرنسا , الفيلم الي يمثلها بينافس راتاتولي عالأوسكار , مع انه لو مترشح بفئة أفضل فيلم أجنبي كان له فرصة كبيره انه يفوز مع القائمة التعبانه الي مرشحينها ( أضعف قائمة من سنواااااااااات ) .

The Shark

True Gamer
شفت Persopolis من اسبوع .... شي رهيب مره. يستحق يترشح لجائزه.

الفيلم ممتاز لكن ما يوافق فكرنا تماما ... هو فيه أفكار احنا نتفق فيها مع الفيلم ... لكن لو فيلم مثل هذا أوكلوه لمسلمين كان طلعوه بشكل أكثر واقعية و مصداقية حسب نظري ... صعب الواحد يتكلم على موضوع بهالحساسية و هو مو على اطلاع على وجهة الطرفين (المسلمين و غيرهم) ...

الفيلم مبين انه شغل متعوب عليه , too bad حق فرنسا , الفيلم الي يمثلها بينافس راتاتولي عالأوسكار , مع انه لو مترشح بفئة أفضل فيلم أجنبي كان له فرصة كبيره انه يفوز مع القائمة التعبانه الي مرشحينها ( أضعف قائمة من سنواااااااااات ) .

مو بعيد يفوز بالأوسكار بعد فوز هابي فيت على كارز السنة الماتضية صرت أتوقع من الأكاديمية أي شيء ...
ممكن يفوزوا الفيلم على اعتبار انو يحمل رسالة و قضية على عكس راتاتولي ...

التعديل الأخير:

Khalid-S

Executive Member
كلامك صحيح تقريباَ شارك ... بس لا تنسى الشعب هذاك كيف كان عايش ايام الملكيه ... وكيف كانت المعيشه "منفتحه" وفجأه يصير انقلاب ومن واحد عكس الفكر القديم تماما والي هو الخميني .. ثورة اسلامية قوية كانت في ذاك الوقت .. اكيد الناس ما كانوا عارفين الصح والخطأ وكانوا غصبن عنهم يسون اشياء ما كانوا يدرون عنها وواعين عنها بشكل عام.

لكن يبقى كلامك صحيح عموماَ ..

Bounty

رحمه الله

توني شايفه .. فلم حلو ويعجب الناس الي يحبون الافلام الغنائيه .. 8\10

افضل الاغاني بالفلم بالنسبه لي ..

Without love
cooties
its hairspray

وطبعا في اغاني حلوه وايد بس هذي الافضل ..

Ash

إداري سابق
مو بعيد يفوز بالأوسكار بعد فوز هابي فيت على كارز السنة الماتضية صرت أتوقع من الأكاديمية أي شيء ...
ممكن يفوزوا الفيلم على اعتبار انو يحمل رسالة و قضية على عكس راتاتولي ...

فعلا هو احتمال يفوز , This is the Oscars على كل حال , لازم مفاجئات .
لكن شخصيا أشوف مكانة راتاتولي أقوى من كارز السنة الي فاتت , غير انه مترشح لخمس جوائز ( أعتقد محد سواها الا بيوتي اند ذا بيست ؟ أو علاء الدين ؟ مو متأكد ) , الأهم انه مترشح لأفضل نص , و هذي جائزة فنية بحته تعطي بووست قوي لصالح راتاتولي من ناحية القضية و فكر الفيلم .
عموما , مرة ثانيه , هذي الأوسكارز , يمكن بيرسيبوليس يفوز .

The Shark

True Gamer
فعلا هو احتمال يفوز , This is the Oscars على كل حال , لازم مفاجئات .
لكن شخصيا أشوف مكانة راتاتولي أقوى من كارز السنة الي فاتت , غير انه مترشح لخمس جوائز ( أعتقد محد سواها الا بيوتي اند ذا بيست ؟ أو علاء الدين ؟ مو متأكد ) , الأهم انه مترشح لأفضل نص , و هذي جائزة فنية بحته تعطي بووست قوي لصالح راتاتولي من ناحية القضية و فكر الفيلم .
عموما , مرة ثانيه , هذي الأوسكارز , يمكن بيرسيبوليس يفوز .
فعلا راتاتولي أقوى من كارز السنة الي فاتت (رغم اني افضل كارز عليه) ... و ترشحه لخمس جوائز خصوصا جائزة أفضل نص كان أمر مفاجئ و يزيد حظوظ الفيلم في جائزة افضل فيلم انميشن لكن مثل ما قلت هذي الأوسكارز ...

53

True Gamer
توني شفت No Country For Old Men .. إهو كان بيصير حلو ... بس إلي شافوه معاي خربوا الفيلم علي :( .
النهايه !؟ يمكن أنا ما أفهم بالأفلام الأوسكاريه حيل . بس صج شنو هالنهايه ؟

Ash

إداري سابق
توني شفت No Country For Old Men .. إهو كان بيصير حلو ... بس إلي شافوه معاي خربوا الفيلم علي :( .
النهايه !؟ يمكن أنا ما أفهم بالأفلام الأوسكاريه حيل . بس صج شنو هالنهايه ؟
النهاية قصدك أحلام بيل الشرطي ؟ ما فهمت , أنت يعني ما عجبتك طريقة النهاية ( بيل يقول حلم و تتخذ منه عبرة ) و لا ما فهمت النهاية ؟

أخر سطور بالسيناريو هي الي مثلت اسم الفيلم .

شرايك بس بJavier .

Xeno

True Gamer
A Clockword Orange

أعطيه ههههههههه من 10, الفلم كله &%*%&.

عموما جيد جدا.

Ash

إداري سابق

واو واو , ماريون شسوت! تمثيل خرافي , لما شفت الفيلم , توقعت يمكن عالأقل 3 ممثلات يسوون الدور , انصدمت انه ماريو سوت كل هالأدوار ! من عمر المغنية ايديث 21 لين47 , ابداع , الميك اب لازم ياخذ أوسكار , و شخصيا بعد ما شفت Away from her و La Vie en Rose , صرت أفضل ماريون على جولي هالسنة .

ماريون ,أتمنى تفوز بالأوسكار .

Ash

إداري سابق
A Clockword Orange

عموما جيد جدا.

ههههه شنظام التقييمات حقك هذا P: , و هالمشاهد تلقاها بأغلب أفلام كيوبريك , مادري شالحكمة , بس يظل مخرج كبير .

MALDINI

True Gamer
شباب لحد يفوت ذا الفلم !!!

كلمة وحده .. لاتعليق .

53

True Gamer
النهاية قصدك أحلام بيل الشرطي ؟ ما فهمت , أنت يعني ما عجبتك طريقة النهاية ( بيل يقول حلم و تتخذ منه عبرة ) و لا ما فهمت النهاية ؟

أخر سطور بالسيناريو هي الي مثلت اسم الفيلم .

شرايك بس بJavier .

لا لا لول . قصدي مو نهاية الفيلم بالضبط , يعني فيه شغلات ما قالوا شلون صارت مثلا ليولين إلي يعتبر من أساسيات الفيلم ما حطوا طريقة شلون مات ؟ أوكي أنا ما أقصد أغير بالسيناريو بس حبيت لو حطو شلون مات , وأنتون بعد ما سوا الحادث شصار فيه ؟ يعني ...

عموماً حرام فلم نفس هذا شفته جذي ( مع ناس ما تفهم ) . وJavier :( أقوى شي بالفيلم ( لو مو قصة شعره الخايسه :p )

Ash Storm

True Gamer
ناوي اسهر الليلة على فلم رعب يكون خطير لول .. اي ترشيحات بليز @@؟

Colorization

True Gamer
A Clockword Orange

عموما جيد جدا.

انا شفت 20 دقيقة من الفلم وصكيته ورجعته الدرج. معلش بس طز بالمخرج ونظامه السيء بالإخراج دام كل لقطة فيها تعري وخرابيط.

اليوم بشوف:

King Wario

True Gamer
A Clockword Orange

عموما جيد جدا.

ههههههههههههههههههه ... يخرب بيتك عبدالله .. يا اني ضحكت

احلى نظام تقييمات عندك ..

تعديل :

بعد طول انتظتر .. هالاسبوع NCFOM في السينما :angry:

hamad 11

True Gamer
شباب صدر Cloverfield في السينما الامريكية

إن شاء الله اول ما يوصلنا رح اشوفه.. متحمس له مرة

Khalid-S

Executive Member
^ لول لا تتوقع كثير ... توقع انه يكون شي عادي.

hamad 11

True Gamer
^ لول لا تتوقع كثير ... توقع انه يكون شي عادي.

انا مو متوقع كثير أصلاً لكن طبيعتي احب هالنوعية من الأفلام حتى لو كان إخراجها سيئ..

بس كل المقاطع الى شفتها للفيلم الحين ممتازة وتحمس.. نصبر ونشوف

Khalid-S

Executive Member
اخراجه حلو + غريب ... لكن يبقى فيلم عادي جداَ. جداَ.
يمكن لاني انا توقعت شي مره مختلف.

Ash

إداري سابق

فيلم ممتاز صراحة , متقن , أحلى شي فيه كيسي أفليك , تاريخه غبي , لكن هالدور خلاني أشوف شاب في بداية نجوميته , تمثيل ممتع , المشاهد الي طلع فيها كيسي و براد بت مع بعض , عيني ما كانت تشوف غير كيسي .

شباب .. يمكن يكون طلبي شوي غرييييب .. بس انا ادور عن Splatter film .. جديد او قديم ما يهم

التعديل الأخير:

MALDINI

True Gamer
^ لول من اسمك تحب الدم:p انا احب هذي الافلام مع انها مافيه قصه قويه مثل كل الافلام .. لكن لها نكهتها
المهم هذي قائمه للافلام بتعجبك انشالله لقيتها في ويكي مختارين مجموعه قويه .

جرب السلاشر فيلم بعد :p

لول ، اي نعم .. انا فان كبير للدم P: .. انا بصراحة معجب جورج روميو ، قاعد احمل Land Of The Dead .. متحمس لأعماله القادمة .. احاول احمل كل القائمة هذي أو اشتريها

بالنسبة للسلاشر فيلم .. ما تتصور قد ايش احب Halloween

BTW .. لو تعرف اي فيلم يتكلم عن الـ Cannibalism اكون لك من الشاكريين P:

التعديل الأخير:

MALDINI

True Gamer
لول ، اي نعم .. انا فان كبير للدم P: .. انا بصراحة معجب جورج روميو ، قاعد احمل Land Of The Dead .. متحمس لأعماله القادمة .. احاول احمل كل القائمة هذي أو اشتريها

بالنسبة للسلاشر فيلم .. ما تتصور قد ايش احب Halloween

BTW .. لو تعرف اي فيلم يتكلم عن الـ Cannibalism اكون لك من الشاكريين P:

لول من جد انت تخوف <tgman>
على العموم هذي روابط فيها افلام كثيره للنوع هذا

وصلة لموقع DVD'S لاكثر الافلام مبيعا للنوع اللي تبيه
http://www.cduniverse.com/search/xx/movie/category2/572/a/Cannibalism.htm
وصله فيها اسماء الافلام
http://www.oddfilms.com/cannibal.htm

هذا اللي عندي وانا ادور حامت تسبدي :cryy:

King Wario

True Gamer

فيلم ممتاز صراحة , متقن , أحلى شي فيه كيسي أفليك , تاريخه غبي , لكن هالدور خلاني أشوف شاب في بداية نجوميته , تمثيل ممتع , المشاهد الي طلع فيها كيسي و براد بت مع بعض , عيني ما كانت تشوف غير كيسي .

ابي اشوفه ياخي :cryy::cryy::cryy:

Leon

Electrony Editor
إغتيال جيسي جيمس عن طريق الجبان روبرت فورد .. لول . , ما أعرف السبب لكن الفيلم خف حماسي له من زمان , امممم إنطباعك فيصل خلاني أستبشر خير منه .

أخ The Bloodstains .. جرب الموقع ذا : Bloody-Disgusting

Shot

Hardcore Gamer
توني شفت Sweeney Todd
الصراحه الفلم غير نظرتي للأفلام الموسيقيه

الصراحه جوني ابدع بدوره بالفلمه

لكن حسيت بجم لقطه وطريقه كلامه انه جاك سباروو !!!

حتى ساشا حسيت انه بورات

لكن الفلم جيد يستحق المشاهده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى