hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

King Wario

True Gamer
والله ؟

لان تقييمه يشجع وايد ..

ممكن تفصل اكثر ..

Ash

إداري سابق
والله ؟

لان تقييمه يشجع وايد ..

ممكن تفصل اكثر ..

شوف أول شي لا تقرى أي شي عن قصة الفيلم!! لأنه الي كاتبينه بالبلوت واحد من عناصر المفاجئة في بداية الفيلم ( ما تكون فاهم شي بالبداية , المفروض يكون غموض ) .

الفيلم روماني و فايز ب12 جائزة و ترشح للجولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي ( لكنهم للأسف اعتبروا The Diving Bell and The Butterfly أجنبي و فاز ) .

الفيلم دراما , و من قوة الفيلم و اتقانه و واقعيته كنت بسكره و ما اشوفه! لو سامع أحلى خبر بحياتك و شفت الفيلم بتكون تعيس بعدها , و هذي اول مرة تصير لي مع فيلم ( يمكن صارت لي بشكل مبسط بتاكسي درايفر بس ما وصل لدرجة اني كنت بسكره خلاص! ) .

للحين ........ و لا أأجل الحكم بعد ما أشوف باقي أفلام السنة .

التعديل الأخير:

Leon

Electrony Editor
شوف أول شي لا تقرى أي شي عن قصة الفيلم!! لأنه الي كاتبينه بالبلوت واحد من عناصر المفاجئة في بداية الفيلم ( ما تكون فاهم شي بالبداية , غموض! ) .

الفيلم روماني و فايز ب12 جائزة و ترشح للجولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي ( لكنهم للأسف اعتبروا The Diving Bell and The Butterfly أجنبي و فاز ) .

الفيلم دراما , و من قوة الفيلم و اتقانه و واقعيته كنت بسكره و ما اشوفه! لو سامع أحلى خبر بحياتك و شفت الفيلم بتكون تعيس بعدها , و هذي اول مرة تصير لي مع فيلم ( يمكن صارت لي بشكل مبسط بتاكسي درايفر بس ما وصل لدرجة اني كنت بسكره خلاص! ) .

واو .. إنطباع قوي والله , هذا شكله من جد يبغاله يتدبر! :gasp:

Mr.3B

True Gamer
The Terminal : الفلم من أول لحظة فيه الى آخر لحظة فيه وهو يشدك .. مع انه مو من نوع الرعب أو الأكشن أو شي من هذا القبيل .. بس شغفك لمعرفة بقية القصة وانت جالس تشوف الفلم من جد شي مو عادي .. الفلم بنظري ممتاز الحقيقة .. مقاطع الكوميديا رهيبة بعد .. وبصراحة فلم درامي يستحق المشاهدة

التعديل الأخير:

Leon

Electrony Editor
The Terminal : الفلم من أول لحظة فيه الى آخر لحظة فيه وهو يشدك .. مع انه مو من نوع الرعب أو الأكشن أو شي من هذا القبيل .. بس شغفك لمعرفة بقية القصة وانت جالس تشوف الفلم من جد شي مو عادي .. الفلم بنظري ممتاز الحقيقة .. مقاطع الكوميديا رهيبة بعد .. وبصراجة دراما تستحق المشاهدة

ممتاز .. أهلاً بك في النادي .. :laugh:

Justice

True Gamer
شوف أول شي لا تقرى أي شي عن قصة الفيلم!! لأنه الي كاتبينه بالبلوت واحد من عناصر المفاجئة في بداية الفيلم ( ما تكون فاهم شي بالبداية , المفروض يكون غموض ) .

انطباعك جدا جدا يحمس عن الفلم دام عملة معاه مقارنة بسيطة مع درايفر تاكسي لازم اشوفه

BioMario

مصمم
ash كلامك عن الفلم وايد حمسني ..
شكلي بشوفة لازم ..
---------------------------
شباب فلم V for Vendetta حلو ..؟
تقييمة imdb ممتاز ..

The Shark

True Gamer
تقييمة imdb ممتاز ..
بالنسبة لي أفضل فيلم في 2006 ...
أفضل فيلم مقتبس من كوميكس ...
شوفوا و راح تدعيلي ...

Justice

True Gamer
ash كلامك عن الفلم وايد حمسني ..
شكلي بشوفة لازم ..
---------------------------
تقييمة imdb ممتاز ..

بنسبة لي واحد من احلى افلام براذير وشوسكي الفلم
يناقش التعصب الديني في لندن
شوفه حلو يستاهل بنسبة لي وايضا دور ناتالي بورتمان ممتاز هي الي خلت الفلم حلو
:laugh: ام صلعة

Shot

Hardcore Gamer
ها خالد ما قلتلنا شنو رايك بـ Cloverfield

Colorization

True Gamer

اوكييييي. بصراحة توقعت شي سييييييء، مع إني من محبي السلسلة لكن أغلب الآراء إتفقت على إنه الفلم سيء. ما ادري لكن شخصيا حبيته ولو إنه فيه عيوب كثيرة. حتى مع غياب المنتجين الرئيسيين القصة كانت جيدة وقدرت تخليني أكمل الفلم للنهاية. السلبية الكبيرة هو إنه الفلم ينتهي ويخلي على راسك أكثر من علامة إستفهام، والحمدلله إنه في شي إسمه Wikipedia وإلا كان ما عرفت شالسالفة لوول.

أحلى شي بالفلم الساوندتراك، تشارلي كلاوزر يبدع مرة أخرى.

The Shark

True Gamer

اوكييييي. بصراحة توقعت شي سييييييء، مع إني من محبي السلسلة لكن أغلب الآراء إتفقت على إنه الفلم سيء. ما ادري لكن شخصيا حبيته ولو إنه فيه عيوب كثيرة. حتى مع غياب المنتجين الرئيسيين القصة كانت جيدة وقدرت تخليني أكمل الفلم للنهاية. السلبية الكبيرة هو إنه الفلم ينتهي ويخلي على راسك أكثر من علامة إستفهام، والحمدلله إنه في شي إسمه Wikipedia وإلا كان ما عرفت شالسالفة لوول.

أحلى شي بالفلم الساوندتراك، تشارلي كلاوزر يبدع مرة أخرى.

سلسلة saw من بعد الجزء الثاني تحولت من سلسلة رعب و غموض لسلسلة قرف و لوعت كبد ..

Colorization

True Gamer
من جد، اللي يخليني أحب الأجزاء كلها هو الجزء الأول. صحيح إنه 2\3\4 مستواهم عادي، لكن الأول :( شي كبير.

The Last Fantasy

True Gamer
V for Vendetta فلم رائع بمعنى الكلمة.

أنصحك فيه علي وبقوة.

The Shark

True Gamer
من جد، اللي يخليني أحب الأجزاء كلها هو الجزء الأول. صحيح إنه 2\3\4 مستواهم عادي، لكن الأول :( شي كبير.
إذا عجبك الجزء الأول من saw لهالدرجة شوف فيلم Reservoir Dogs ... صحيح انو مو فيلم رعب مثل saw لكن نفس الأجواء مجموعة أشخاص في غرفة وحدة يتبادلوا الاتهامات مع فلاش باك للقصة ...

King Wario

True Gamer
إذا عجبك الجزء الأول من saw لهالدرجة شوف فيلم Reservoir Dogs ... صحيح انو مو فيلم رعب مثل saw لكن نفس الأجواء مجموعة أشخاص في غرفة وحدة يتبادلوا الاتهامات مع فلاش باك للقصة ...

خخخخ من كلامك يبين ان الفلمين بنفس الاسلوب ، وكلامك صحيح

بس الفلمين يختلفون 180 درجة عن بعض

Colorization

True Gamer
823396007_1173343233_bc18cd3b2ce4d7a51337f116d482a85372cba9ca.jpg

عجبني وايد. القصة ممتازة (مقتبسة من رواية قديمة)، والأحداث أغلبها unpredictable وتشد لكن في مقاطع جدا سيئة (
لول الأكشن الرخيص اللي صار بالنهاية، والمقطع اللي يقعد جنب القاتل عالكرسي
)، لكنه بشكل عام جيد، C+.

الموسيقى رهيبة بعد، حسافة ما صدر الـost حتى الآن.

The Shark

True Gamer
خخخخ من كلامك يبين ان الفلمين بنفس الاسلوب ، وكلامك صحيح

بس الفلمين يختلفون 180 درجة عن بعض
فعلا يختلفوا عن بعض ... هذا نوع و هذاك نوع ثاني ... لكن في اشياء مشتركة بينهم ...

ryo hazuki

True Gamer

اخر فلم شفته و كان خاطري اشوفه في وقته ايام ترشيحه للجولدن جلوب السنه الماضيه لاحسن ممثله
و طبعا الفلم مخليني مصدوم طول الوقت بأسلوبه

قصته حلوه و تخليك في عالم ثاني (اتكلم عن نفسي ) احلى شي Annette Bening يوم تصرخ باسم و لدها

الفلم رائع جدا و اعطيه 8.5 و انصح محبين الدراما و الكومييدا به
http://www.imdb.com/title/tt0439289/awards

التعديل الأخير:

Colorization

True Gamer
اللقطة هذي كل اللي كانوا بقاعة السينما بطوها ضحك ـ_ـ كانت لقطة بااااااااااايخة ورخيصة حيل حيل

اليوم بشوف Capote

King Wario

True Gamer
لول انا اتخيلتها كالتالي .. بعد كلللللللللللل اللي صار .. راح يلس عنده .. قاله كيف الحال ؟

Colorization

True Gamer
لو مخلينها:
المجرم يقوم ويمشي على البطيء، يقرب من Kevin Bacoon وكيفن يطلع المسدس من مخباه ويرمي المجرم. اوكي، نهاية معقولة شوي و"passable". لكن الطريقة اللي صارت تحسسك إنه المخرج سنو أولى إخراج
الحركة حسستني إني أشوف أفلام ستيفن سيجال لوول

BioMario

مصمم
توني شفت V for Vendetta والله فلم رهييييب الصراحة ..
يدخل الواحد أجواء ثانية .. بس مادري حسيت إن الإخراج شوي ما كان ممتاز لكن يضل فلم حلو

اعطية 7.5/10

Ash

إداري سابق
هههههههههههههههههههه شهالرد .

King Wario

True Gamer
لول p:

احس لو قلت الفلم بايخ بخرب عليه ليلته .. بس يلا قلناها p:

Ash

إداري سابق
الفيلم جيد , و تمثيل جودي فوستر ممتاز ( بس مو أوسكاري ) , فكرة الفيلم حلوة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى