hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Justice

True Gamer
اميلي شفته وحطيت عنه في الصفحات السابقة الفلم صراحة عجيييب ممتاز جدا
رومنسي قصة ممتاز انصح الجميع يشوفه احلى شيئ جامع الصور لووول

The Shark

True Gamer
Amelie و Oldboy من أقوى الأفلام الي شفتها في حياتي و خصوصا Oldboy فيلم أسطوري أسطوري أسطوري .... قصة رهيبة و غموضها أرهب و الأخراج روعة ...

الفلم ذكرني ب pulp fiction ( من اخراج تورنتينو بعد ) .. بس الاخير ما عيبني
زين لقيت واحد يكره pulp fiction مثلي ... فيلم ممل ... و لين الحين مو عارف وش هدفه ... اصلا مو عارف وش الأحداث الي قاعده تصير قدام في الفيلم كانه مجرد تصوير ليوميات مجرم حياته رتيبة ..

توني شفت ديث بروف .. اقدر اقول ان تورينتينو تفوق على رودريجز في جرند هاوس ..
الحين شباب لما أجي اتفرج على فيلمي جراند هاوس ابدا بديث رووف أول و لا بلانيت تيرور ؟؟؟

في فيلم حلو حق ال باتشينو ؟
جاي براسي اشوف له فيلم :smile:
شوفي فيلم The Merchant of Venice <<< يمثل فيه ال باتشينو دور اليهودي ...

Ash

إداري سابق
وناسه في فانز لأميلي! الفيلم يستاهل صراحة .

الحين شباب لما أجي اتفرج على فيلمي جراند هاوس ابدا بديث رووف أول و لا بلانيت تيرور ؟؟؟

مالهم علاقة ببعض , فلمين منفصلين , ابدا بالي يعجبك .

Leon

Electrony Editor
قبل شوية كنت جالس أتابع التلفزيون إلا وأحصل Taxi Driver على الشوتايم , قلت أخيراً بشوفه .. حدها أول ربع ساعة من الفيلم وتجي مطرة قوية وتفصل إشارة الدش !.. الحمدلله على المطر أولاً وأخيراًً .

يبغالي أدور عليه لأنه بصراحة شدني وإن كان لمدة بسيطة .

Mesharey

True Gamer
I AM LEGEND شفته قبل شوي بالسينما .. بصراحة كان مشوق وحلو، 8/10

Ash

إداري سابق
قبل شوية كنت جالس أتابع التلفزيون إلا وأحصل Taxi Driver على الشوتايم , قلت أخيراً بشوفه .. حدها أول ربع ساعة من الفيلم وتجي مطرة قوية وتفصل إشارة الدش !.. الحمدلله على المطر أولاً وأخيراًً .

يبغالي أدور عليه لأنه بصراحة شدني وإن كان لمدة بسيطة .

:( ..

أفضل فيلم شفته فحياتي لحد هذي اللحظة .

you're talking to me ؟

Leon

Electrony Editor
:( ..

أفضل فيلم شفته فحياتي لحد هذي اللحظة .

you're talking to me ؟

واو هالدرجة ؟! .. أخ راح علي والله , واحد من الأفلام المنسية اللي ودي أشوفها , إن شالله أحصله بس .

King Wario

True Gamer
اليوم دخلت انا بطيخة مادري اسطورة .. الفلم بايخ ، بس داخل اقول انهم حاطين تريلر the dark knight وبوستر coming soon ..

لول شكلهم مخرفين لان اول عرض بيبدا للفلم في يوليو >.>

تعديل :

وبعد بغيت اقول ان 10,000 B.C شكله يحمس .. انشالله يعطينا تجربة حلوة مثل apoclypto مع اني ما اتوقع

التعديل الأخير:

Ash

إداري سابق
هههه اذكر صارلي نفس الموقف , كنت داخل فانتاستك 4 و طلعوا تريلر لسبايدر مان 3 ( كان مطول ) , بعدها ما استحملت فانتاستك 4 و قعدت طول الوقت افكر بسبايدر مان ( بغيت اطلع من الفلم اول ما شفت جيسكا ألبا تسوي نفسها عالمة أبحاث في الفضاء ) .

TOM

Hardcore Gamer
سلام عليكم شباب <<<<< داخل عرض بالموضوع :yuck:

حبيت أقول رأي بس في كلمة وحده بالنسبة ل ....

EPIC
9.5

Cate Blanchett :cryy:

Ash

إداري سابق
ما شفته بس فكرته عاجبتني ( اثنين مريضين بالسرطان , واحد فقير و واحد غني , يسوون لسته بالاشياء الي يبون يحققونها ) وناسه! يقولون جيد .

عندي اختبار بكره , كنت ألف بالتلفزيون , شفت تايتنك على بدايته , ما قدرت أقاوم , توه مخلص , never let go :( .
بس شغل عدل اليوم , بعد شوي سبايدر مان , بعدها مستر&مسز سميث , و بعدها saw , لو ما عندي اختبارات كنت مستعد اضيع اليوم كله عالتلفزيون لول .

Gon freeces

True Gamer
شفت تايتنك على بدايته , ما قدرت أقاوم , توه مخلص , never let go

الفلم أوفرريتد .

آش أبغى فلم رهيب بمعنى الكلمة , بس مايكون popcorn movie (يعني مابغى أفلام قصص سيئة و تمثيل سيء) , ولا أبغى أفلام الأوسكار اللي أغلبها مملة بالبداية .

ty.

Ash

إداري سابق
الفلم أوفرريتد .

آش أبغى فلم رهيب بمعنى الكلمة , بس مايكون popcorn movie (يعني مابغى أفلام قصص سيئة و تمثيل سيء) , ولا أبغى أفلام الأوسكار اللي أغلبها مملة بالبداية .

ty.

شوف The Prestige راح يعجبك , أغلب أعضاء ترو جيمنج أذواقها متشابهه
.

Gon freeces

True Gamer
وت وت وت!؟ :|

ما أشوف إنه يستحق يكون وجه لهوليود بكل زمان و مكان , غير إنه cheesy , وطلع فلوس زيادة.

بس الفلم كان extravagant ,الفلم لو نزل الحين كل الناس بيتفاجأوا بضخامته .

آش الفلم مو حق شرطة و زحمة بس مع سكريبت عدل ؟
هذا الإنطباع اللي أخذته من الفلم لمن شفت الحملة الدعائية له .

التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer

افضل عدم كتابه شي .... لأني اذا كتبت ..... ولا اقولكم خلوني ساكت T_T
بس حبيت اقول ... بأنه واحد من الافلام القليله ألي اشوفه فوق ال 10 مرات .. وما أمل منه T_T

The Last Fantasy

True Gamer
ما طلع فلوس من فراغ ;).
الفلم كان ولا زال memorable بشهادة الكل تقريباً.

أنصحك تعيد النظر.. ولا أقولك، تفرج على تايتنك بدل ذا برستيج P:

Colorization

True Gamer
Enemy at the gates روعة. لكن يظل Saving Private Ryan أفضل فلم حربي شفته، مبدع.

فلم عشوائي خطر على بالي: Green Mile. ما اعتقد في أحد ما شاف الفلم، واللي ما شافه..... . بطولة الرهيب توم هانكس.

Leon

Electrony Editor

قبل شوية شفته للمرة الألف .. اللي يبغى فيلم ممتع , عليك به !

توم هانكس = الحب .:kiss:

Colorization

True Gamer
تصدق الفلم عندي وما شفته للحين. مع إنهم كثير، كثير يحطونه بالتلفزيون لكني دايم أمل وأقوم (بسبب الدعايات). بشوفه اليوم. يكفي إنه توم هانكس فيه :cry: هو وجورج كلوني أفضل ممثلين عندي.

Leon

Electrony Editor
تصدق الفلم عندي وما شفته للحين. مع إنهم كثير، كثير يحطونه بالتلفزيون لكني دايم أمل وأقوم (بسبب الدعايات). بشوفه اليوم. يكفي إنه توم هانكس فيه :cry: هو وجورج كلوني أفضل ممثلين عندي.

شوفه وقول لي رايك , منتظرك اليوم خخخ .

Ash

إداري سابق
جون : الفيلم عن السحر و السحرة , أي شرطة تقصد ؟

مممم بغض النظر عن مستوى تايتنك و وجهة نظرك عنه , جمهوره الي طلع فلوسه مو حريم بس نفس ما تقول , لأنه شي ما يدخل المنطق , معروف انه أكثر قصص تنتشر بين الناس هي القصص الرومانسية و أغلبها تبقى خالده ( روميو و جوليت , قيس و ليلى .. الخ ) الجمهور يحب الرومانسية! و أغلبهم تلقاهم بين ال15-25 تقرببا , هذا جزأ من الجواب , مو كل فيلم رومانسي طبعا ينجح , الي سواه تاتينك عمل متكامل بحد ذاته , جمع قوة التمثيل و قوة السيناريو و قوة المؤثرات البصرية و الصوتية و قوة التصوير و الاخراج و المونتاج , و قدر يجمع بهذا أكثر العائدات , و أكثر الترشيحات و الفوز في تاريخ الأوسكار , و يعتبر و الى هذي اللحظه الفيلم الأنجح في تاريخ السينما .

التعديل الأخير:

TOM

Hardcore Gamer
فلم عشوائي خطر على بالي: Green Mile. ما اعتقد في أحد ما شاف الفلم، واللي ما شافه..... . بطولة الرهيب توم هانكس.
وطبعا لاتنسى الأصل ........

أفلام الأسبوع اللي بشوفها ان شاء الله

شباب بالنسبة SAW IV كيف الفلم هل هوا أفضل من جزء سابق ليه مثلا لأنه أنا عارف انو الطاقم الرئيسي اتغير بالكامل

s3rorh

True Gamer

شسالفته ؟؟ دراما ولاا رعب ولاا شنو ..!!؟

Ash

إداري سابق
رعب .

لول دراما . <

s3rorh

True Gamer
من ركضت الريال ألي بالبوستر .... بتحس بأنه اكو زومبي/مصاص دماء/كلب بوليسي/عصفور مريض .. لاحقه -_-
فا قلت يمكن رعب ... على العموم بالنسبه لى .. احب اعطي X للدراما

Ash

إداري سابق
من ركضت الريال ألي بالبوستر .... بتحس بأنه اكو زومبي/مصاص دماء/كلب بوليسي/عصفور مريض .. لاحقه -_-

الي يلحقه أشـــنـــــع من الي قلته كله :gasp: !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى