hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Justice

True Gamer
اليوم بشوف All the knig's men
واتمنى يعجبني طبعا من اول مانزل الفلم في سينما وانا بشوفه الى لما شالوه من القهر قلت مابشوفه لووول بس اليوم قررت اني اشوفه
الفلم من تمثيل سين بين انتوني هوبكينز جودي لاو ممثلين كبار مثل هذولا اتوقع يعطي نتيجة قوية

التعديل الأخير:

Leon

Electrony Editor
وصحيح في فلم لفت انتباهي .. أسمه PathFinder، تصدقون للحين ما شفته؟
?How is it? worth the time

لا تتعب نفسك..فيلم عادي يميل للسوء .

pacino

True Gamer

اليوم شفت الفلم بالسينما..
الفلم من نظره اوليه ممتاز..آداء دينزل رائع
لكن للاسف بنص الفلم طلعت!!
وربي زهقت ..اقسم بالله ما اعرف شالطبخه..مليون ترليون مشهد مقطع..القصه خربت من التقطيع.الفلم صار كأنه كلمات متاقطعه..تقطيع بشكل جنوني
الله ياخذهم .
إلي عجبه فلم scarface (لـ آلبشنو) راح يعجبه هذا الفلم

Xeno

True Gamer
The Exorcism of Emily Rose

أخيرا شفته.

حلو؟ يس

يخوف؟ شوي, بس تمثيل البنت رهيب.

predictable? أكثر من اللازم. (
بالذات أن الدكتور الشاهد بيموت
)

Leon

Electrony Editor
زينو إنتا شفت The Exsorcist الأول !؟

Xeno

True Gamer
لا ماحصلته, على طول هذا.

Leon

Electrony Editor
امممم ما دام إيميلي روز عجبك حاول تشوف الأول.. من ناحية الرعب اللي إنتا شفته ولا شي خخخ. موجودة نسخة مطورة منه من ناحية الأصوات .

Colorization

True Gamer

خلصت الفلم وانا مو فاهم أغلب الأحداث والنهاية ما فهمتها. دخلت ويكيبيديا وقرأت الـplot وتعقدت أكثر. حتى ويكيبيديا مو عارف يشرح النهاية. انا ضايع بصراحة. أحس إني مضيع وقتي عالفاضي ـ_ـ الفلم من نفس منتج Requiem for a Dream. واللي زاد إستغرابي إنه الفلم بالكامل أبيض وأسود مع إنه صدر عام 98.

Naif

Executive Member
خلصت الفلم وانا مو فاهم أغلب الحداث والنهاية ما فهمتها. دخلت ويكيبيديا وقرأت الـplot وتعقدت أكثر. حتى ويكيبيديا مو عارف يشرح النهاية. انا ضايع بصراحة. أحس إني مضيع وقتي عالفاضي ـ_ـ الفلم من نفس منتج Requiem for a Dream. واللي زاد إستغرابي إنه الفلم بالكامل أبيض وأسود مع إنه صدر عام 98.
لوول welcome to the club
انا بعد ما فهمت منه ولا ولا شي.. عقدني وايد الفلم.. حتى ما حاولت اشوفه مرة ثانية على شان ما اتعقد اكثر..

Colorization

True Gamer
انا اللي فهمته (وطبعا الله يخلي ويكيبيديا لأني بروحي مو فاهم أغلب الأحداث)
إنه Max عنده قناعة إنه الأرقام تحتوي على كل شي، والعالم يتكون من patterns من الأرقام بالإمكان التنبأ فيها. يحاول طول الوقت إنه يتنبأ بأرقام الـstocks ولما كمبيوتره قدر يتنبأ صار له crash لكنه عطاه 216 رقم (اعتقد لهم علاقة بالـPI). يكتشف بالبار هذاك الشخص اليهودي، يسولفون شوية عن الرياضيات ويشرح له اليهودي إرتباط الرياضيات بالأحرف او الأرقام اليهودية وكيف بالنهاية تعطيه نتيجة معيّنة. تكلم إنه هو وجماعته يبحثون عن 216 رقم بتساعدهم بشي معين (له علاقة بدينهم، بكتاب التوراة). يحاول يساعده لكن ما يقدر، وبصراحة الباقي مو مفهوم ابدااااااااا، شنو العلامة اللي بـ راسه وليش كل مرة يتكلم عن حادثة "امي قالت لي ما اطالع الشمس مباشرة لكني طالعتها". شلون سوا حق مخه drill وبالنهاية طلع عادي. مات؟ مادري. ليش بالنهاية يوم تسأله البنت الصغيرة عن الأرقام ما قدر يجاوب؟ مادري.

-_-_-_-_-

MALDINI

True Gamer
محمد الابيض والاسود بالفلم هذا اسلوب المخرج .. نشوفه بعض الاحيان في فلم Kill Bill Part 1 بمقطع معين ( النسخه اليابانيه ملونه )
هذاك المقطع اللي تجيك ايما ثورمن تجلد بسيفها وتقطع العصابه تقطيييع لول كثيرين من جد
.. ونشوف هاالأسلوب بعد في افلام مثل Sin City وغيرها كثير

فلمك شكله حلو يمكن اشوفه قريب احب الغموض

تعديل :

نسيت الفلم الاسطوري هذا بعد كان ابيض وأسود مع انه عام
1980 لايفوتكم اللي يحب افلام الرياضه بطولة روبيرت دي نيرو
http://en.wikipedia.org/wiki/Raging_Bull

التعديل الأخير:

Justice

True Gamer
محمد الابيض والاسود بالفلم هذا اسلوب المخرج .. نشوفه بعض الاحيان في فلم Kill Bill Part 1 بمقطع معين ( النسخه اليابانيه ملونه ) هذاك المقطع اللي تجيك ايما ثورمن تجلد بسيفها وتقطع العصابه تقطيييع لول كثيرين من جد .. ونشوف
اعتقد هذا المخرج يختلف عن مخرج كيل بيل مخرج كيل بيل هوا كونتاين ترنتينو
بنسبة لي ماعمره خرج عدل كلها خرابيط ويقدر اي شخص عادي يخرجها لوووول

Leon

Electrony Editor
اعتقد هذا المخرج يختلف عن مخرج كيل بيل مخرج كيل بيل هوا كونتاين ترنتينو

تتكلم عن ترنتينو ؟!

MALDINI

True Gamer

واو طويله
شباب اللي مايعرف كوينتين رجاء لا .. لول خلني ساكت .

Colorization

True Gamer
Quintin Tarantino شخصياً أكثر مخرج أستمتع بأعماله، كيل بيل رهيب.

بالنسبة لـPI واحد جاوبني بمنتدى آخر:
As I recall that film, the guy is a math genius and he finds a code of numbers that solves every mathematical theory in some fashion, it helps him predict the lottery so some people are after him for it , strangely this same sequence also spells out the name of the jewish god mathematically so some other group wants him for that and in the end the stress becomes to high for him so he drills a hole into his head and lobotomizes himself. In the end he doesn't know how to do math anymore.

اوكي لكن ما فهمت شنو يقصد بـlobotomize. هو "خرم" مخه، كيف قدر يعيش بعدها..

Bounty

رحمه الله
The Exorcism of Emily Rose

أخيرا شفته.

حلو؟ يس

يخوف؟ شوي, بس تمثيل البنت رهيب.

predictable? أكثر من اللازم. (
بالذات أن الدكتور الشاهد بيموت
)

لول رفيجي خواف كانت كل ما تصارخ يسكر عيونه .. وطبعا انت عارف صراخها بالفلم يخلي قلبك يرجف .. فما بالك بواحد ما يحب احد يصرخ بالمره .. <tgman>

شوف الأول و ادعيلي دام هذا عجبك ..

Colorization

True Gamer
اوكييييييييي. وأخيرا عرفت كل شي. لول والله اليوم أفكر بالفلم حتى بالإختبار. إقتباس من أحد الشباب اللي ردوا علي (يشرح فيه معنى الكلمة بالرد السابق) :

A lobotomy is a surgical operation in which the front most section of your brain (the "prefrontal cortex" or more simply the front-most part of the "frontal lobe") is purposefully damaged or severed from the rest of your brain. In the past, it was done to cure patients with mental illnesses. Unfortunately, the prefrontal cortex has many duties related to a person's personality and work ethic -- among other things -- so lobotomies usually ended up changing people's personalities completely and making them mentally retarded. The main character in Pi lobotomizes himself so that he can essentially retard himself without killing himself. He can no longer do math; in fact, he can no longer accomplish many simple goal-oriented tasks. And because of that, he is happier.

اعقد فلم شفته، لكن هذي متعته. الحين اقدر انصح الكل إنه يطالعه.

Naif

Executive Member
اها.. كنت اقرا بعد موضوعك في غاف اليوم في الجامعة.. شرحوا معظم الاشياء.. الحين اعتقد يستاهل اشوفه مرة ثانية و انا فاهم شو صاير.

من قبل كم يوم شفت:

افضل فلم لوودي آلين (احب افلامه القديمة الكوميدية، لكن هذا من افضل افلامه الدرامية، و حسيته حاول يسوي فيه اسلوب جديد غير عن اللي اعتدنا عليه منه). حبيت النهاية وايد و يمكن اكثر شي حبيته هو تطور الشخصيات في الفلم (كان بيرفكت)، سيناريو و اخراج ممتاز و تمثيل حلو بعد (خاصة جونثان مايرز).
8.0\10
انصح كل واحد يشوفه، حتى اللي ما يحب افلام وودي آلن السابقة (هذا مختلف وايد، و افضل منهم في رايي)، و مهما صار، لا تشوف تريلر للفلم قبل ما تشوفه (التريلر حسيته يفضح النهاية).. الحين متحمس اشوف Cassandra's Dream

Leon

Electrony Editor
Match Point من الأفلام اللي عجبتني كثير وفي البال .. لول نايف حتى أنا شفته قبل كم يوم .. لول في الشوتايم ؟!

Justice

True Gamer
شباب احد ينصحني بهذا الفلم The Fountain
متردد اني اشوفه><

Ash

إداري سابق
لما تشوف هالفيلم تحس انك سمعت سيمفونية متقنه أو شعر رومانسي أو رحلة لعالم ثاني .

شوفه , نوع جديد من السينما .

Ash

إداري سابق

امس شفت The Brave One , مو بموود أكتب مراجعة له حاليا , لكن باختصار الفيلم جيد جدا مثل أغلب أفلام جوردن .
السيناريو يطرح مشاكل شوارع أمريكا للعالم , و مواضيع تهم المجتمع الأمريكي بشكل خاص , دراسة جيدة لشخصية وقعت ضحية هذه الأحداث , و بناء ممتاز للشخصية الرئيسية , و سيئ لشخصيات أخرى ( مثل المحقق ) .
نجم الفيلم جودي فوستر , بس تشوف عينها تعرف وزن الألم الي تشيله , ممثله قديره فعلا!

7\10

أشوفه ؟ شوفه , فيه أشياء من ديث نوت :D .

التعديل الأخير:

Naif

Executive Member
The brave one فاتني يوم انعرض في السينما :( بنتضره دي في دي

امس شفت:

ممتاز الفلم. اعجبني وايد السيناريو و تمثيل تيلدا سوينتون كان ببساطة رائع! ما حبيت بعض الاشياء اللي صارت على النهاية (حسيت فيها كم شي بسيط مش واقعي.. او مش مشروحه بشكل جيد ) لكن الفلم بشكل عام ممتاز و استمتعت فيه وايد
(في بعض الالحان في الساوندتراك كانت حلوة.. مشهد الاحصنة)

Mesharey

True Gamer
آخر الافلام اللي شفتها :
The Brave One 8/10
اميركان جانقستار 8/10
هيت مان 8.5/10 بصراحة من احسن الافلام المقتبسة من لعبة بالنسبة لي .. مع ان اللعبة ماحبيتها ..

Justice

True Gamer

The Other Boleyn Girl
الفلم من تمثيل : ناتالي بورتمن , سكارليت جونسون , ايريك بانا
موعد صدور الفلم: February 2008 29
قصة الفلم:
Based on a novel by Philippa Gregory, "The Other Boleyn Girl" revolves around the ferociously ambitious Boleyn sisters, Mary (Johansson) and Anne (Portman), who are rivals for the bed and heart of 16th century English King Henry VIII (Eric Bana).

A sumptuous and sensual tale of intrigue, romance and betrayal set against the backdrop of a defining moment in European history, "The Other Boleyn Girl" tells the story of two beautiful sisters, Anne (Natalie Portman) and Mary (Scarlett Johansson) Boleyn who, driven by their family's blind ambition, compete for the love of the handsome and passionate King Henry VIII (Eric Bana). While both women eventually share the king's bed, only one will ascend to the throne for a brief and turbulent reign that ends tragically with a swing of the executioner's sword
.

وااااااو القصة شكلها انترستينج لوول حبيت الفلم صراحة بذات لان ناتالي تمثل فيه لووول طبعا ناتالي ابدعت في فلم كلوسير
لذلك اعتقد انها تريد ان تخوذ التجربة مرة اخرى في فلم عن حب وخيانات ولكن هذه المرة بشكل اكبر

التريلير :
[YOUTUBE]http://www.youtube.com/watch?v=axCxSAohKlA[/YOUTUBE]
او على هذا الرابط: http://www.youtube.com/watch?v=axCxSAohKlA

ماحبيت افتح موضوع منفصل عن هذا الفلم لان متوقع الي يحبون هذا النوع من الافلم قلييل جدا
قررة اني احطه هنا :laugh:

Ash

إداري سابق
Stranger Than Fiction

واحد من أكثر السيناريوهات ابتكارا و تجديدا , يعتمد الفيلم بأكمله على فكرة , فكرة حورت عالم و قصة هارولد كريك و جميع من حوله , ماذا لو كنت خياليا ؟ ماذا لو كنت من الخيال و أصبحت جزءا من الواقع الروتيني ؟ فكرة Zach Helm كانت غريبه حقا , يجعل الانسان يفكر في حياته و عما سيفعله في مستقبله , و يطرح سؤالا , ماذا لو كنت بطل قصة و تستطيع أنت كتابة هذه القصة , ماذا كنت ستكتب بالصفحه الأولى ؟ أو الصفحه التي تليها , أو الصفحه الأخيره ؟ , حسنا , لماذا لا تفعل ما كنت ستكتبه الآن ؟ مالمشكلة في ذلك ؟ وقفه عند هذا السؤال الفلسفي الذي طرحه هيلم عن طريق سيناريو لفيلم غريب , جديد , يحلق بمشاهده بعيدا عن ما حوله ليسئل و يفكر في نفسه و كونه و مستقبله , سيناريو سينمائي من الطراز الأول ممزوج بالفلسفة الأدبية التي تجدها في ذاتك و حياتك .

تحية لZach Helm على هذا السيناريو الخيالي الذي حصل على جائزة أفضل سيناريو في عام 2006 من قبل اجتماع جميع نقاد أمريكا .

8,75\10

التعديل الأخير:

Naif

Executive Member
Stranger Than Fiction كان رائع لوول.. بغض النظر عن عن القصة المبتكرة و التمثيل الممتازة.. حبيت وايد المقدمة (اللي تطلع فيها الخطوط و العمليات الحسابية.. وايد stylish).. اول ما شفت الفلم كنت احس انه هذا بيسوي لويل فاريل مثل اللي سواه ترومان شو لجيم كاري.

تعديل: هذا: http://www.dailymotion.com/video/x1g9vy_stranger-than-fiction-opening-seque

Justice

True Gamer
^
صراحة كان جدا جدا ممتع في كل لحظة استمتعت فيها لووول
رهيييبة الفكرة , تخيل الان تعيش حياتك وفي النهاية يطلع واحد كاتبها لووول
لكن لو الكاتبه خلت البطل هارولد يموت تكون القصة اكثر درامية وبصراحة تمنيته يموت
كان الفلم يكون اقوى من كذا

طبعا ما ننسى ان حياتنا متعلق مصيرها بلوح المحفوظ^_^<<<< دخلنا في الدين

Colorization

True Gamer
اوكي خلصت Memento. الإخراج والتصوير روعة، الموسيقى وايد، وايد atmospheric (اعتقد إنه track واحد كله يعيد، ابيه فيصل :(). بالنهاية شوي ضعت، ممكن أحد يشرح لي؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى