hits counter

أبي فلم - الموضوع الرسمي لأفلام هوليود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Khalid-S

Executive Member
ههههه في شي مضحك. نوفل ستيفن كينق The Mist الهم مصممين Half Life .. وايضاَ سايلنت هيل.

وحوش من هالف لايف تم "اخذهم او استعارتهم" من بعض سكيتشات النوفل .. سكيتشات ما نزلت فيه اعتقد ..

ايضاَ كاتب اول جزء من سايلنت هيل والثاني اعتقد .. الهمهم جداَ في القصة وفكرة الوحوش والضباب.

"The Mist" also saw an incarnation as a text adventure game for computers, published by Angelsoft and Mindscape Interactive in 1985.
"The Mist" was a partial inspiration for Valve Software's Half-Life video game series.[2]
The makers of the Silent Hill series of video games used many aspects of King's "The Mist" in the original game.

M 7 L

True Gamer
مو نفس اي فلم من اللي ذكرتهم، لكن إن شفته بالليل ما راح تنام

أفضل فلم رعب شفته، وما اتجرأ أشوفه مرة ثانية..

داخل في الموضوع عرض لكن مادري حسّيت إني أبي أشارك عشان هالفلم لأنه فعلاً أقوى فلم رعب شفتة !! مع أن القدرات إلي فيه عاديّة جداً ( السبعينات ) ولكن فلم جداً جبّار . . .

جو كئيب وبقوّة مخلوط مع جو كريه !

أصلاً أنا أعتبر إنه الفيلم ما له أجزاء .. الأجزاء اللي بعده كلها تجارية ومستغلة إسم الفيلم فقط .. سيئة جداً
.

أوافق هالكلام ولكن هذا الفلم ما تنطبق عليه القاعدة " بالنسبة لي " ولو ما كان فيه فواصل ( مشاهد التحقيق ) أتوقّع إنه راح يكون الأفضل بينهم !

Isaac

Executive Member
خخخخخخ خالد معليش بس قعدت أفحط نص ساعة علشان اجيب الخرابيط اللي بردي السابق ... + كسرت بروكسي علشان أخرق نت الجامعة اللعين وأجيب الـQuote حق الرجال اللي مضيع البووك مارك حقه وقمت أدور عالكيووردز حقته بقوقل.... وآخرتها ينجحد في آخر الصفحة اللي قبل ذي ... لول معليش :p

استميحك عذرا ....

السلام عليكم ...

ودي اتكلم شوي عن Basil Poledouris .... شباب بلا مبالغة هذا كمبوزر أعتبره حسب رأيي الشخصي من طينة الأساطير في التأليف الموسيقي ...

مدري كذا أحس له لمسة سحرية في سكوراته اللي يألفها ....

أنا ما شفت إلا فيلم واحد من اللي اشتغل على ساوندتراكاتها .... وهو فيلم (البؤساء -- Les Misérables اللي انتج عام 1998) ... بلا مبالغة يا شباب أنا شايف الفيلم (مرة وحدة) قبل عدة سنوات لكن لازالت موسيقى الدقائق الأولى لبداية الفيلم محفورة في ذاكرتي . كأني شايف الفيلم بالأمس.

الدعوة فيها سر ... أو إبداع ...

شوفوا ... هنا يتكلم عن تأليفه لسكورات فيلم ديزني The Jungle Book

Paul Andrew MacLean: A number of sequences, particularly in the beginning of the film have no dialogue, with music providing the dominant voice. In what ways did this influence your approach ?

Basil Poledouris: I knew it had to be highly thematic. It is very difficult to drag just underscore along for 20 minutes, also it had to set up the characters. I think the music points out who's who. Very much the same way that writing introduces the characters in the film, I think the music did that too, by setting the place, the mood, and the period of the film, which is the late 1800s.

The first reel or two of a film, the first 20 minutes, is a very difficult time for the audience, because they're making the transition from getting out of their car, sitting down in the theater, and thinking about "where did I put the popcorn" and "did I drop the car keys?" - all as the movie is starting. The first ten minutes of a film are absolutely essential to letting an audience know what kind of world they are entering, musically.

وفعلا هذا اللي صار معي في فيلم البؤساء .... احس إني من جد خشيت جو الفيلم وبقوة.

طبعا من أهم أعماله الأسطورية هو الساونتراك الخرافي لفيلم Conan the Barbarian ... بالذات مقطوعة Riders of Doom واللي صارت أحدى مقطوعاته خيار نينتندو الأول في تريلرات الإفصاح عن أي زيلدا جديدة .... استخدمت في تريلر Zelda Wind Waker الشهير (Every game has a story, only one is a LEGEND) و كذلك تريلر Zelda Twilight Princess الأول..... ببساطة شي Epic

تريلر Zelda Wind Waker

[YOUTUBE]y5dTibjhp-s[/YOUTUBE]

تريلر Zelda Twilight Princess

[YOUTUBE]h73I-S49NFI&feature=related[/YOUTUBE]

هممممم بعد هذه المعلومات كلها:

سؤالي ....
أو بالأصح أسئلتي ..

شرايك (فيصل) / شرايكم شباب فيه كملحن ؟!
وش تنصحوني بافلام قام هو بتأليف موسيقاها؟ .... (مع العلم إني ما شفت ذا جنقل بووك كامل كنت صغير وقتها لول) .

King Wario

True Gamer
Eternal Sunshine of the Spotless Mind

ابدا ما دخل مزاجي >____>

خالد بنتظر the mist انشالله ينزل عندنا في السينما

الاسبوع هذا .. eastern promises .. متحمس :cooool:

التعديل الأخير:

Justice

True Gamer
Remember the Titans

صدقوني هذا الفلم واحد من اروع افلام دينزل واشنطن الفلم درامته جدا قوية والفلم صراحة رهييب
جدا
:laugh:

Ash

إداري سابق
بالنسبه لباسيل شخصيا شفت له كم فلم بس , أكيد البؤساء الأول و For Love of the Game حق كيفن كوستنر , أقدر أذكر التميز بالموسيقى بالبؤساء أكيد لكن مو بشكل دقيق , الفيلم كله على بعضه ما ينسي .

باسيل مشكلته أخر أفلام له قبل لا يموت أغلبها أفلام "سيئة" و ما أدري ليش الحظ ما حالفه بهالشيئ , يعني للأسف اذا بتشوف أخر أعماله بتضطر تشوف أفلام سيئة جدا .

بس له أعمال قديمه كانت ممتازة بشهادة الكثير , و ملحنين كبار أشادو فيها ( طبعا منها مقطوعة كونان الخالدة ) , و كان هالشيئ دافع قوي للأكاديمة انها تضمه و يصير عضو في أكاديمية الفنون و العلوم ( الأوسكار ) .

اذا كنت مصمم تشوف له فيلم , شوف له The War at Home , جيد جدا , يعتبر أفضل فيلم شارك فيه من بعد فيلم البؤساء .

Ash

إداري سابق
ابدا ما دخل مزاجي >____>

خالد بنتظر the mist انشالله ينزل عندنا في السينما

الاسبوع هذا .. eastern promises .. متحمس :cooool:

:peeved:

كشخه ايسترن بروميسز :cooool: , هالويكند بشوف اليزابيث ( كيت بلانشيت :cryy: :cryy: ) و the brave one ( جودي فوستر :cryy: ) و Evening ( ميرل ستريب :cryy: ) .

هالويكند عجيب :cryy: ..

Justice

True Gamer
احم كنت ناوي على براف ون ان شاء الله هالاسبوع اشوفه ^_^
وان شاء الله يكون بالمستوى المطلوب

التعديل الأخير:

super buu

Hardcore Gamer
في العادة انام الساعة 10 وما أتابع أفلام MBC2
بس أمس كان الوضع غير :)

Xeno

True Gamer
ياسلام على Memento, أمس شفته بعد رد فيصل.

مادري ليش ماكانت عليه ضجة... غريبة فاتني ولا سمعت عنه.

Mr.3B

True Gamer
ياسلام على Memento, أمس شفته بعد رد فيصل.

مادري ليش ماكانت عليه ضجة... غريبة فاتني ولا سمعت عنه.

الفلم بالراحة أعتره من أفضل 10 أفلام شفتها بحياتي .. فلم أسطوري من جد

توني مخلص Fight Club .. سؤال بسيط .. وين الفلم هذا عني من زمان ؟!؟! .. أقسم بالله أسطوري قليلة فيه

Tomb raider

True Gamer
خلاص كلمت احد من اهلي وقالي اربيعه بييب لي The Exorcist , لول اذا صار فيه شي على مسؤليتكم "ولو اني اتوقع انه ما يخوف وايد"

pacino

True Gamer

احد اروع الافلام الرومانسيه إلي شفتها لبراد بيت
ملاحظه: صدقني اذا كنت تعيش حالة حب انصحك لا تشوفه..بتنتحر من النهايه :cryy:

التعديل الأخير:

Xeno

True Gamer
شباب

هذا

ولا هذا؟

مع الأخذ بالاعتبار صعوبة إيجاد الجزء القديم, الجديد يمشي حاله؟

pacino

True Gamer
^
اذكر ان اليديد نايف كتب عنه مراجعه حلوه من زماااان اهني بالمنتدى

Himura

Hardcore Gamer
الفلم بالراحة أعتره من أفضل 10 أفلام شفتها بحياتي .. فلم أسطوري من جد

توني مخلص Fight Club .. سؤال بسيط .. وين الفلم هذا عني من زمان ؟!؟! .. أقسم بالله أسطوري قليلة فيه

Fight Club!!

حكايتي مع هذا الفلم حكاية .. أفضل فلم شاهدته في حياتي بكل اختصار. مدري يمكن لأني أحب الغموض والأفلام اللي فيها أفكار غريبة عن الحياة. عجبني دور براد بيت جداً وشخصيته كانت قوية ياخي! أساساً أنا اعجبت بشخصية براد بعد هذا الفلم الرائع. وإدوارد نورتن كان أيضاً مبدع من جد، أروع ثنائي اجتمعوا في فيلم غموض على الإطلاق من وجهة نظري. شفت الفلم من زمان وعدته مرات لا تعد ولا تحصى. ما راح تفهم القصة بشكل مضبوط إلا لما تشوف الفلم هذا بالذات أكثر من مرة .. القصة محبوكة بشكل أسطوري. تحية للمخرج المبدع David Fincher.

"This is your life, And it's ending one minute at a time"
--Tyler Durden

pacino

True Gamer
^
ياخي الفلم ما ادري ليش ما دخل مزاجي..احسن مشهد كان يوم براد بيت يلعب بدراجته (قاري) ويطيح على ويه لوووول اهني فصلت عليه

Himura

Hardcore Gamer
^
ياخي الفلم ما ادري ليش ما دخل مزاجي..احسن مشهد كان يوم براد بيت يلعب بدراجته (قاري) ويطيح على ويه لوووول اهني فصلت عليه

بالعكس ياخي، من أنجح وأروع الأفلام على الإطلاق .. إخراج أسطوري + تمثيل لا يوصف + قصة مليئة بالمفاجئات "وخصوصاً في النهاية" + حوارات أعتبرها الأفضل حتى الآن = Fight Club.

وفوق كذا إدوارد نورتن ما كنت اعتبره ممثل ناجح إلى أن شاهدت هذا الفلم.
من بعدها على طول صرت متابع لأفلامه .. أخ بس يا American History :sealed:

Tomb raider

True Gamer
شباب

هذا

ولا هذا؟

انا شفت اليديد ، جيد ، كنت حاط عليه امال كبيره "لول بما اني فريك لأفلام الرعب" بس طلع زين"

King Wario

True Gamer
بالنسبة ل the brave one ... ما ابي احطمكم :slant:

Colorization

True Gamer
زينو الأول طبعا (The Exorcist)، الثاني جيد وشخصيا عجبني وايد ومن أفضل الأفلام اللي مثّلت الـexorcism لكن الأول يبقى الملك 3>

اليوم اخوي جاب The Prestige وNow I pronounce you Chuck & Larry. إن شا الله يكونون حلوين، مليت وانا اشوف افلام بايخة معاه (صرنا نشوف افلام وننام مع الفلم، روتين بايخ)

King Wario

True Gamer
^ هالمرة ما بييك نوم لانك بتم تفكر في الفلم حتى بعد ما تخلصه

Ash

إداري سابق
اذكر قريت مره مقاله عن فايت كلب و اعتباره من أخطر الأفلام الي صدرت في السينما حتى انه يعتبر في المركز التاسع في قائمة أخطر 20 فيلم بالتاريخ , بحيث بعد عرضه صارت جرايم كبيره بين مجموعات من الطلبة المراهقين ( استخدموا السلاح و القتل الخ ) و بالنهاية اعترفوا انهم كانوا يشاهدون هالفيلم و تأثروا فيه روحيا .

و بحادثة ثانيه في برازيلي كان قاعد بالسينما ( و فايت كلب قاعد يعرض ) , قام و طلع رشاشه و أطلقه على الجمهور الي قاعدين , و بين السبب انه تأثر بالفيلم و دخله مره ثانيه و ثالثه الى ان استولى على عقله .

الي أبي اوصله ....

احذروا Himura :gasp: !!

G7Ga7

True Gamer
ليوم اخوي جاب The Prestige وNow I pronounce you Chuck & Larry. إن شا الله يكونون حلوين، مليت وانا اشوف افلام بايخة معاه (صرنا نشوف افلام وننام مع الفلم، روتين بايخ)

خلاص وصلت ...

Colorization

True Gamer
ممتاز عيل، وثقت بالفلم الحين.

فايت كلب شفت منه مقاطع وايدة عالتلفزيون لكن ما صدف إني شفته كامل. امس طلبت النسخة المحدودة (الـpackaging عنيف) مع النسخة المحدودة من Se7en. سيفن شفته 4 مرات وما امانع اشوفه للمرة الخامسة والعاشرة بعد. خرافة.

King Wario

True Gamer
ما انصحك الصراحة ... ممل جدا

اذا بغيت تتأكد اكثر انتظر فيصل

تعديل :

فايت كلب شفت منه مقاطع وايدة عالتلفزيون لكن ما صدف إني شفته كامل. امس طلبت النسخة المحدودة (الـpackaging عنيف) مع النسخة المحدودة من Se7en. سيفن شفته 4 مرات وما امانع اشوفه للمرة الخامسة والعاشرة بعد. خرافة.

شوي عليه .. احلى لقطة
يوم يسلم نفسه ويصرخ في المركز على المحقق عشان يمسكه
.. عجيبة

Futrus

True Gamer
فايت كلب عجيب وخلاني اتفاجيء ومااقدر استوعب اشياء كثيره حصلت ، لما اشوفه يصير خاطري اتهاوش P:

Bounty

رحمه الله
شباب

هذا

ولا هذا؟

ماكو مقارنه .. القديم >> ايميلي روز ..

لووول كلهم يخرعون .. بس القديم يوقف القلب .. والله اذكر من كثر مشاهد الخوف راسي عورني حتى يقولون البنت الي مثلت الفلم تعقدت لما شافت دورها .. مادري اشاعه ولا كلام صج ..

الاثنين يستحقون المشاهده و لازم تشوفهم .. لأنهم نوع ثاني من افلام الرعب !

Himura

Hardcore Gamer
اذكر قريت مره مقاله عن فايت كلب و اعتباره من أخطر الأفلام الي صدرت في السينما حتى انه يعتبر في المركز التاسع في قائمة أخطر 20 فيلم بالتاريخ , بحيث بعد عرضه صارت جرايم كبيره بين مجموعات من الطلبة المراهقين ( استخدموا السلاح و القتل الخ ) و بالنهاية اعترفوا انهم كانوا يشاهدون هالفيلم و تأثروا فيه روحيا .

و بحادثة ثانيه في برازيلي كان قاعد بالسينما ( و فايت كلب قاعد يعرض ) , قام و طلع رشاشه و أطلقه على الجمهور الي قاعدين , و بين السبب انه تأثر بالفيلم و دخله مره ثانيه و ثالثه الى ان استولى على عقله .

الي أبي اوصله ....

احذروا Himura :gasp: !!

هههههههههههههههه .. لهالدرجة تأثير الفلم وصل؟

بالنسبة للجملة الأخيرة، ما أمزح معاك لكن فعلاً تأثرت بالفلم من نواحي كثيرة .. التمثيل والأداء الأسطوري راسخ في ذهني حتى الآن. وحوارات الفلم حافظ نصها "إذا مو كلها" وارددها بيني وبين نفسي مرات <-- مجنون :angry:. يمكن أفتح فايت كلب خاص فيني :cooool:. وانت أول المدعوين <-- ناوي يسطرك هههههههههه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى